صدر العدد الرابع من مجلة ( أبعاد ) والتي يصدرها نادي القصيم الأدبي , وقد تضمن العدد ملفاً عن القصة القصيرة في السعودية كما تضمن هذا العدد عدداً من الدراسات لبعض أساتذة النقد والأدب كالدكتور معجب العدواني والدكتور جميل حمداوي , وقد تناولت الدراسات في العدد واقع القصة القصيرة والقصة القصيرة جداً بالدرس والتحليل .

وتضمن العدد أيضاً عدداً من المقالات والقصص القصيرة والقصائد الشعرية بالإضافة إلى لوحات من الفن التشكيلي , الجدير بالذكر أن المجلة تصدر فصلية ويرأس تحريرها الدكتور حمد السويلم نائب رئيس نادي القصيم الأدبي .

ومن جهة أخرى دشّن نادي القصيم الأدبي بالتعاون مع موقع بريدة منتدى إلكترونياً يُعنى بتقويم النصوص الأدبية الجديدة ونقدها فنياً، وذلك عبر مشاركة المتخصصين في الأدب والنقد للتعليق على مشاركات القراء ونصوصهم الشعرية والسردية والإبداعية. وقد أعلن الدكتور أحمد الطامي رئيس النادي بأن هذه الخطوة تحاول فتح باب الاستفادة من مشروع تطوير المواهب أمام الجميع، بحيث يستطيع الراغب المشاركة في المشروع من أيّ مكان كان، وذلك عبر موقع النادي على الانترنت أو عبر موقع منتدى بريدة , وقد عبّر الدكتور الطامي عن طموحه في أن يحقق هذا المنتدى الهدف المبتغى منه، وهو الرفع من مستوى الحاسة الإبداعية عند الكتّاب المشاركين، كما أهاب بالراغبين التفاعل مع المشروع عبر الدخول إليه من موقع النادي.

صرّح بذلك رئيس اللجنة الثقافية بالنادي الدكتور إبراهيم التركي.