MBC1 تعرض «أسوار 2».. الاثنين المقبل

هيفاء حسين ولطيفة المجرن في لقطة من المسلسل

حددت قناة MBC1 يوم الاثنين المقبل 11 مايو موعداً لعرض حلقات الجزء الثاني من المسلسل السعودي «أسوار 2» الذي كتب أحداثه الفنان حسن عسيري وقام ببطولته كل من تركي اليوسف، ريم عبدالله، مروة محمد، هيفاء حسين، ميساء مغربي ومشعل المطيري وآخرين. ويتوقع للعمل أن يثير الجدل مثل جزئه السابق لما فيه من قصص جريئة تخترق أسوار الأسر السعودية.












التعليقات

1

 ليلى

 2009-05-07 02:31:28

بصراحه حسن عسيري دائم يطلع البنات السعوديات بصوره سيئه

2

 ابن شبيب

 2009-05-07 01:08:49

فاااااااااااااااشل وفكرته منحطه مثل كاتبها العسيري يعني دائماً المرأة مظلومة في مجتمعنا المحافظ تبون الانفتاح فتحك سكس مابه فرامل قل آمين ياعسيري ولا يهونون العلمانية.

3

 مي

 2009-05-07 00:41:29

الى متى وحسن عسيري يسئ للسعودين بحجة الجراءه وكشف المستور
بلاهي يروح وشوف نجوم هوليود كيف نجحو مومثل هذا التافه يجمع احلى المومثلات وبس قصه تافهه بطريقه تثير السخيريه؟؟؟؟

4

 العنود

 2009-05-06 23:06:34

الله يستر لايكون بس يفشل ويسيء مجتمعنا المحافظ..
شكرا لكم.

5

 CANDEL

 2009-05-06 23:04:46

سبحان الله.. العسيري هذا كيف يفكر.. شكله يتمنى أشياء
ويحلم فيها يقوم يسويها مسلسلات.. ولاقي ناس تعرض له
على قول المثل: كل ساقط له لاقط.!
الصوره الثانيه اللي حاط يده على بنت المغربي المعذبه دائما
وش سنعه؟؟؟
يبدو لي من هيئته انه مطوع يعالجها!! الله يزيدهم هم على هم.

6

 ساره

 2009-05-06 22:35:58

مسلسل فاااااااااااااااااااااااااااااااااااشل وسخيف وحسن نم في البيت ترا النوم حلو

7

 هياء

 2009-05-06 20:52:50

حسن عسيري، ليتك ما طلعت من بيتك أبد.

8

 توتي الحلوه

 2009-05-06 18:57:48

بصراااحه اصحااب التعليقاات كفوو ووفّوو
مسلسل فااااشل بمعنى الكلمه ولايفوتكم كلامهم
كل وحده مسويه تعرف تتكلم سعوودي
مافي غير الممثله ريم ع الاقل تعرف تمثل وتتكلم
بس دامهاا راحت مع العسيري عزّ الله فشلت
وبتصير تافهه
بس تعليق(5) هاهاهاي
يااالله ماازلت واللي مثلك في ضلالكم القديم..
ياحليلكم

9

 الاسمر

 2009-05-06 17:20:14

مسلسل فاشل جداً جداً
أحسن ما فيه التصوير أما القصةوالممثلين فهم فاشلين وسخيفين
خصوصا الممثل زحلطه السخيف

10

 fahad

 2009-05-06 17:16:18

الحمد لله على نعمة العقل انا ما ادري من يروج ويدعم مثل هالسخافااااااااااااااااااااااات التافهه

11

 نور نجد

 2009-05-06 15:27:44

فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآشل ياحسن عسيري والقنآة هم فاشله

12

 مشعل

 2009-05-06 14:52:56

مع احترامي لحسن عسيري الا ان المسلسل تعيس جدا ويسبب الكآبه وضيقة الصدر والهم والقلق،، في وقت نحن نحتاج فيه الى الضحك وسعه الصدر ونسيان مشاكلناااا،، اتمنى منه استغل موهبة في بث السعادة والضحك للمشاهدين وياليت ال ام بي سي تلغي عررض المسلسل

13

 أبو تركي

 2009-05-06 14:36:28

ريم عبدالله ,, هيفاء حسين ,, ميساء مغربي ,, هؤلاء البنات أحسن ممثلات عندي أنا ,,, ياااااالبييييههه أبي أمثل معهن ,, وشكراا

14

 خالدالمنصور

 2009-05-06 13:08:37

بتبدأ السخافات والخرابيط و.. الخ بحجة الجرأة وظلم المرأة

15

 ابو سعود

 2009-05-06 12:22:05

مسلسل فاشل

16

 عبدالعزيز الحربي

 2009-05-06 11:58:22

لطيفة المجرن هذه كم مسلسل تمثل في السنة كم رصيدها من المسلسلات خلال فترة تمثيلها أتوقع بالملايين.

17

 زمن

 2009-05-06 10:24:16

مسلسل فااااااشل لابعد مدى
ياخسارة وقتي اللي ضيعته في متابعته بس قلت لوين يبي يوصلنا عسيري
وصلناالي ساخاااافه ومبالغه وباختصار يالعسيري انت تااافه لابعد مدى انت ومسلسلك وحدك مناحي ويالله..





انتهت الفترة المسموحة للتعليق على الموضوع