ملفات خاصة

الاثنين 9 جمادي الأولى 1430هـ - 4 مايو 2009م - العدد 14924

تسهيل إجراءات تصديق الشهادات الدراسية لأبناء الجالية المصرية

الرياض - راشد السكران:

محمد عوف

أوضح سفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة محمود عوف أن هناك إجراءات تنهي المشاكل التي تصاحب التصديق على الشهادات الدراسية لأبناء المصريين في المملكة حيث أصبح ليس من المطلوب الآن التصديق على الشهادات الدراسية من المدارس في المملكة بسلسلة التصديقات المعتادة، فكل من لديه شهادة لأي من أبنائه سيصدق عليها من القنصلية السعودية أو السفارة السعودية في القاهرة أو الأسكندرية أو السويس، ومن ثم تصدق عليها الخارجية المصرية دون أن يتم الذهاب إلى الخارجية السعودية، ودون أن يتم التوجه إلى الخارجية السعودية أو القنصلية السعودية لأجل التصديق عليها ومن ثم التصديق عليها مرة أخرى من الخارجية المصرية ومن الجهات المصرية.

وقال إنه يتم الاكتفاء بالتصديق على هذه الشهادات من القنصلية السعودية في مصر ثم الخارجية المصرية، وتصبح بعدها هذه الشهادات صالحة للعمل في مصر.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 1

1

  إبرهيم محمد أبوطالب

  مايو 4, 2009, 5:29 م

كل التحية والإحترام لسعادة سفير مصر بالسعودية فإنه رجل المهام الصعبة الذى يتمتع بإنسانية تفوق الوصف وك كانت سعادتى عندما عاد مرة أخرى سفيراً بعد أن رحل عنا قنصلا أتمنى له كل التوفيق

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة