311 يوماً مضت ولا زالت المواطنة أمل بنت عبدالله الدوسري تعيش في غيبوبة بعد ولادتها لمولودها الذي لم ترى ملامحه حتى الآن وذلك بعملية قيصرية في المستشفى العام في الأفلاج فقدت على إثرها تحريك كافة أطرافها.

وبيّن التقرير الطبي الذي أعده أخصائي النساء والولادة الدكتور اسماعيل فتحي ان المواطنة أمل تعاني من تشنج ما بعد الولادة القيصرية وهي فاقدة الوعي وغير قادرة على تحريك كافة الاطراف كما أنها تعاني من وذمة رئوية وتم تركيب أنبوب هوائي على جهاز التنفس الصناعي.

والدها عبدالله بن هندي الدوسري ناشد المسؤولين والمحسنين علاج ابنته في أحد المستشفيات المتخصصة لتلك الحالات فهو غير قادر على ذلك.. وأضاف ابن هندي انه خلال الأشهر الاحد عشر الماضية التي فقدت فيها ابنتي الوعي صرفت من المبالغ ما الله أعلم بها حتى وقعت في الديون التي تحاصرني من كل مكان وبيّن ان هذه الديون تمثلت في تجهيز غرفة طبية متكاملة لابنته في المنزل تناسب وضعها الصحي لكن حالتها من دون إلى دون لذا أناشد كافة المحسنين مساعدتي في علاج ابنتي لعل الله يعيدها إلينا مرة أخرى بفضله أولاً ثم بفضلهم للاتصال جوال 0505234015 المحرر، والد المريضة 0533226784