وقعت شركة "كي بي إم جي الفوزان والسدحان" اتفاقية تعاون مع جامعة "سليمان الراجحي الأهلية" وذلك بحضور الدكتور خالد بن سليمان الراجحي عضو اللجنة التأسيسية للجامعة والأستاذ عبدالله حمد الفوزان الشريك الرئيسي ل"كي بي إم جي الفوزان والسدحان في السعودية" والبروفيسور صالح بن عبد الله الدامغ المشرف العام على جامعة الراجحي الأهلية والسيد بيتر هاينز من شركة كي بي إم جي والشريك المسؤول في هذا المشروع.

وتقع جامعة سليمان الراجحي الأهلية وهي جامعة غير ربحية في البكيرية بمنطقة القصيم وستوفر الجامعة تعليماً أكاديمياً من الطراز العالمي، حيث سيتم تجهيزها بأحدث الوسائل التعليمية وبأحدث التقنيات الحديثة، كما تسعى الجامعة إلى تحقيق التميز في التعليم والبحث العلمي وتكون الجامعة الرائدة في تنمية المجتمع المحلي، ومن المقرر أن تبدأ الجامعة باستقبال الطلاب فعلياً في سبتمبر من عام 2010م.

وأبان الراجحي: "أن فكرة إنشاء الجامعة انطلقت من فكر المؤسس في تقديم نوعية تعليم عالية لشباب المملكة العربية السعودية لضمان التنمية للمملكة للأجيال المقبلة". مشيراً إلى أن الجامعة تتضمن عدداً من الكليات والأقسام أهمها: الجامعة كلية الطب، كلية التمريض، وكلية العلوم الطبية التطبيقية المتخصصة، ومستشفى الجامعة الذي سيقدم خدماته لأبناء المجتمع في منطقة القصيم وكافة مناطق المملكة.