• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 1958 أيام , في السبت 17 ربيع الأول 1430هـ
السبت 17 ربيع الأول 1430هـ - 14 مارس2009م - العدد 14873

سعد أبوثنين مدير عام مكتب «باسلة» :

الاستقدام من أثيوبيا يتميز بقصر المدة وبتكلفة أقل وتعهد بعدم الهروب من جانبهم

سعد ابو ثنين

الرياض - مندوب «الرياض»

    بعد النجاح الكبير والمميز الذي حققه مكتب باسلة للاستقدام في مجال الاستقدام والتعامل الرائع من عملاء المكتب وتطبيق انظمة وقوانين الاستقدام بحذافيرها، قام المكتب اخيراً بتدشين خط استقدام جديد من جمهورية اثيوبيا وعن هذا الموضوع يقول الاستاذ سعد بن محمد ابوثنين مدير عام المتكب بالنسبة للاستقدام من جمهورية اثيوبيا والذي من المتوقع ان يفتح رؤية اكثر وضوحاً والتزاماً في هذا المجال سوف تؤدي وبلا شك الى القضاء على كثير من السلبيات الموجودة والتي من ابرزها عملية تأخير وصول العمالة من بعض الدول أو مغالاة البعض الآخر منها. هذه الدولة الجديدة على السوق المحلي تعامل معاملة جميع الدول من ناحية تطبيق القوانين والالتزام بالعقد الموحد ويتميز الاستقدام من اثيوبيا بقصر مدة الاستقدام وبتكلفة اقل وبعمالة مسلمة او غير مسلمة (مسيحية) وتخضع لجميع الضمانات الموجودة ضمن العقد. ويتوقع ان تحتل هذه الدولة المرتبة الثانية بعد اندونيسيا وتنامي الطلب على هذه العمالة من كل فئات المواطنين مستقبلاً. ونما الى علمنا بأن هناك اهتماماً كبيراً داخل هذه الدولة بأخذ نصيب الاسد من سوق الاستقدام بالمملكة والاستفادة من تجربة الدول التي سبقتها في تصدير العمالة الى المملكة من ناحية اقامة مراكز تدريب اضافة الي العناية الفائقة في اختيار من يقع عليهم السفر للعمل لدينا داخل المملكة. كما ان هناك دراسة للتجارب السابقة للخروج بأفضل خدمة تقدم لربات الاسر السعودية فقد صممت وكالة اثيوبيا منازل مشابهة للبيوت السعودية، كي تعطي العاملات فكرة مسبقة عن مواصفات البيوت السعودية وطريقة العمل بها كما تتدرب العاملات الاثيوبيات حالياً على طريقة عمل الاكلات السعودية الاخرى بالاضافة الى الانخراط على تعلم مبادئ اللغة العربية ما يسهم في توفير عمالة مدربة بشكل جيد.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 3
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا
  • 1

    مسكين سعد البداح ولجنته الوطنية انا احس ان الرجل مظلوم اثيوبيا نتجه لحهوده ولم يشر له بهذا الخبر ماكول مذموم والله ان مكاتب الاستقدام بعضهم حونش جيدين بالسب وانا متابع لجهود الرجل لأول مرة يكون ضمان هروب سنتين وهذا نتيجه لأخلاصة لوطنة ولا وش دخله يشرطعليهم سنتين انا استقدمت من مكتبةقصر التعاقد للاستقدام اثيوبية وهربت بعد ست شهور وراجعتهم وبدلو لي شكر ا ياخ سعد لوطنيتكويكفي تكريم القصيبي للجنتك قبل اسبوع

    احمد (زائر)

    UP 0 DOWN

    05:31 صباحاً 2009/03/14

  • 2

    ونعم الخطوة
    فكونا من الاندنوسيات

    abady (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:02 صباحاً 2009/03/14

  • 3

    خلونا في خلوها تصدي للاندونسيا فقد طغوا ووصلوا لمبالغ خيالية فقط في السعودية دون البلدان العربية والخليجية الاخرى وفي الاخير عمالة تعبانة وهروب ودعارة. الخ ابعدوا عن اندوتسيا يامواطنيين وسترون النتيجة خلونا نتضامن مع بعضنا في هذه الحملة.

    ابن ا لوطن (زائر)

    UP 0 DOWN

    01:43 مساءً 2009/03/14


مختارات من الأرشيف

نقترح لك المواضيع التالية