أعلن المهندس سعود بن ماجد الدويش رئيس شركة الاتصالات السعودية أمس عن أكبر تخفيض تشهده السوق المحلية بواقع 70 في المائة على خدمة آفاق (DSL) شامل.

وقد أقامت «الاتصالات السعودية» أمس بالرياض حفلا لتكريم عملائها بخدمة آفاق (DSL) بحضور قيادات الشركة ورؤساء عدد من الشركات والمختصين بتقنية المعلومات، حيث سلم رئيس الشركة مبلغ مليون ريال للعميل راشد بن يوسف الخيبري الفائز بالجائزة الكبرى في حملة المليون عميل في خدمة آفاق (DSL)، فيما فاز بالجائزة الثانية وهي اشتراك مجاني في خدمة آفاق (DSL) شامل مدى الحياة 10 عملاء آخرين من جميع مناطق المملكة.

وأعرب الدويش عن تهنئته الخالصة لجميع الفائزين في حملة المليون عميل والتي شملت جميع العملاء منذ انطلاقة الخدمة وحتى انتهاء الحملة نهاية فبراير الماضي، وأكدت شفافية ومصداقية الشركة التي انتهجتها منذ تأسيسها والتي تنفرد بها.

وأكد الدويش أن احتفال الشركة بمليون عميل في خدمة آفاق (DSL) التي توفر خدمة الإنترنت لأكثر من 5 ملايين مستخدم يعد انجازا حقيقيا يعكس مدى التطور الكبير الذي أحدثته الشركة في قيادة السوق السعودي بخدمات النطاق العريض بوضع المملكة في مقدمة دول المنطقة من حيث عدد خطوط ال(DSL) ذات السرعات المتعددة والعالية ومساعدة المجتمع في تنفيذ العديد من الخدمات والأعمال عبر الإنترنت والاستفادة من كافة منتجاته العلمية والثقافية والتقنية المختلفة.

وقد فاز بالجائزة الثانية وهي اشتراك مجاني في خدمة آفاق (DSL) شامل مدى الحياة كل من سعد بن خليفة الحجرف من الإحساء، وسليمان بن سعود الشنيفي من حائل، وهاني إبراهيم زكي وهو مقيم عربي في الرياض، وجفين بن فهد القحطاني من محافظة بحرة، وخالد بن جمعان سهيل وهو مقيم عربي في جدة، ومحسن عمر علي بقشان من جدة، وإلهام عبدالوهاب قاسم من المدينة المنورة، وعبدالله محمد ناصر العثمان من الرياض، ومحمود حمزة بامحفوظ من جدة، وريم بنت حسن المويل من الدمام.

يذكر أن جوائز حملة المليون عميل شملت إلى جانب الجائزة الكبرى والجائزة الثانية فوز 100 عميل بالجائزة الثالثة وهي اشتراك مجاني في خدمة آفاق (DSL) شامل لمدة عامين، فيما فاز في الجائزة الرابعة 1000 عميل باشتراك مجاني لمدة عام واحد.