ملفات خاصة

الرياض الاقتصادي

السبت 19 صفر 1430هـ - 14 فبراير2009م - العدد 14845

تخوف من لجوئها إلى تسريح موظفين وتخفيض رواتب مسئوليها

وكالات السيارات المحلية ترفع شعار « أزمة وتعدي» لمواجهة حملة « خليها تصدي»

جدة – معيض الحسيني:

تخوف عاملون في قطاع السيارات من اضطرار الوكلاء المحليين الكبار إلى إغلاق بعض أفرعهم في المملكة وتسريح بعض موظفيها أو إعادة هيكلة شركاتهم التي ستؤدي إلى نفس النتيجة مع تخفيض رواتب كبار موظفيها وإلغاء بعض الحوافز والمكافاءات الممنوحة لهم بهدف تقليص المصروفات، لمواجهة تبعات الأزمة المالية المستقبلية التي طالت صناعة السيارات في جميع أسواق العالم ومنها السوق المحلي، مؤكدين أن الوكالات رفعت شعار " أزمة وتعدي" لمواجهة حملة " خليها تصدي" رغم عدم تأثيرها في مبيعاتهم، حيث كان التأثير بسبب الأوضاع العالمية وليس بسبب تلك الحملة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في شركة الحمراني ونائب رئيس لجنة وكلاء السيارات الوطنية عماد عبدالله عبدربه: ربما تؤدي الأزمة الحالية إلى تفكير بعض الوكلاء الحاليين في إغلاق بعض أفرعهم التي لا تدر عليهم دخلا جيدا ومن ثم الاستغناء عن بعض موظفيها وتوزيع البعض الآخر على بقية الأفرع، وقد يضطرون إلى إعادة هيكلة شركاتهم التي ستؤدي أيضا إلى الاستغناء عن بعض الموظفين وتخفيض رواتب كبار العاملين وإلغاء بعض حوافزهم، كما حدث في الشركات المصنعة.

وأضاف ل"الرياض": إن الوكالات ستخضع لأنظمة وقوانين وزارة العمل عند لجوئها إلى الاستغناء عن موظفيها، حيث ستبدأ بالموظفين الأجانب والاحتفاظ بالسعوديين في وظائفهم، كما أن التسريح سيبدأ من الإدارات المساندة أو التي تعاني من فائض في الموظفين ولن تمس مندوبي المبيعات الذين يشكلون الخط الأول في جميع الوكالات، مؤكدا أن الرؤيا لم تتضح حتى الآن فالوكالات الكبيرة عادة ما تتحمل الصدمات فترات طويلة ثم تلجأ إلى خطة إعادة الهيكلة، غير أن هناك شركات صغيرة ربما بدأت الآن التفكير جديا في إغلاق بعض أفرعها وإعادة الهيكلة، بعد تراجع مبيعات وكالات السيارات خلال شهرين بمتوسط تراوحت نسبته بين 15 و 20% حيث كان العملاء ينتظرون تخفيضات كبيرة إلا أن الأمر اختلف تماما فارتفعت أسعار السيارات اليابانية بدلا من الانخفاض بسبب فرق سعر العملة بين الريال والين.

وأضاف عبدربه أن المصانع المنتجة للسيارات تحاول ألان خفض إنتاجها وتجفيف السوق للمحافظة على الأسعار ثابتة والحيلولة دون هبوطها، مشيرا إلى أن التوقعات ترى أن سوق السيارات سيصل إلى نقطة توازن خلال النصف الثاني من العام الحالي بعد دعم الحكومات للشركات الكبرى المصنعة خاصة الشركات الأمريكية التي تتصدر قائمة الشركات،مستدركا أن هذا التوازن لن يؤدي إلى تحسن الدخل على المدى القريب.

من جهته يؤكد مدير معرض شركة عبدالله هاشم المحدودة ( وكيل سيارات هوندا اليابانية) عبدالرحمن الشريف تأثر وكلاء السيارات في السوق المحلي بالأزمة التي مرت على شركات تصنيع السيارات حول العالم، مشيرا إلى أن وكلاء السيارات الأمريكية كانوا الأكثر تأثرا بالأزمة وبعدها السيارات الأوروبية ثم اليابانية.

وأضاف الشريف أن أسعار السيارات اليابانية الحديثة ( 2009 ) شهدت ارتفاعا من مصدرها بنحو 6 آلاف ريال بسبب فرق صرف العملة، مما أثر على مبيعاتها في المملكة، موضحا عدم تأثر وكالات السيارات المحلية بحملة المقاطعة، حيث رفعت وكالات السيارات شعار " أزمة وتعدي" مقابل حملة " خليها تصدي" حتى بدأ المشترون يتفهمون مسألة الارتفاع وأسبابه ويدركون أن الوكلاء لا علاقة لهم بتلك الارتفاعات، وهذا أدى إلى تحسن المبيعات بنسب متفاوتة مع بداية الشهر الحالي. ووصف الشريف نوعية العملاء الباحثين عن سيارات في الوقت الحالي بالجادين والمحتاجين، حيث كانت وكالات السيارات في الماضي تستقبل عملاء ومشترين يرغبون في تبديل سياراتهم بموديلات جديدة أو إضافة سيارة أخرى، أما ألان فنوعية العملاء محصورة في الراغبين في تملك سيارات للمرة الأولى.

ونفى الشريف تراجع البنوك المحلية أو تخفيضها عمليات تمويل شراء السيارات، مؤكدا أن البنوك لم تغير منهجها في هذا المجال.

وتوقع الشريف أن ترتفع أسعار السيارات اليابانية خلال الأشهر الثلاثة القادمة بمقدار 2500 ريال الشريف رغم استمرار الأزمة الحالية لشركات السيارات العالمية التي لا يستطيع أحد تحديد مدتها لأنها ترتبط بوضع الظروف الاقتصادية العالمية خلال الأشهر القادمة، مستبعدا في الوقت ذاته لجوء شركته إلى الاستغناء عن بعض موظفيها، لان هذه السياسة ليست في خطط الشركة حتى لو تواصلت الأزمة.

يذكر أن الدراسة التي أعدتها You Gov في ديسمبر الماضي والخاصة بالسوق السعودي بهدف مساعدة الشركات على البقاء خلال أوقات الأزمة، أوضحت أن 61% من الموظفين السعوديين لا يتوقعون أن ترتفع رواتبهم هذه السنة كما ارتفعت السنة الماضية و30% من المقيمين لديهم أصدقاء مقربون أو أقارب فقدوا وظائفهم في الفترة الماضية و47% قلقون بشأن أمان وظائفهم.

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 687

1

  *ابوعبدالله*

  فبراير 14, 2009, 6:19 ص

حنا قد التحدي.. لو استمرت المقاطعة لكم شهر راح تنهار الأسعار وليس تخفيض فقط.. الآن هناك سيارات موديل 2008 لاتزال في المستودعات وتخيلوا بس لو نزل موديل 2010 والمخازن ممتلئة من سيارات 2008 و 2009..

2

  المطيري

  فبراير 14, 2009, 6:21 ص

افا 0- رحنا فيها ومع ذلك (( خلوها تصدي )) تحياتي

3

  أبوحكم

  فبراير 14, 2009, 6:21 ص

خفضوا الاسعار وتنتهي المشكلة

4

  سليمان

  فبراير 14, 2009, 6:23 ص

شغل مبزرة اعوذ بالله الله يرحمك يالطبقة الوسطى...

5

  خليها تصدي

  فبراير 14, 2009, 6:31 ص

على مين يا تجار السيارات تلعبونها سيارتكم عندكم وخلوها تصدى وإلي يبغى سيارة يشتري عن طريق مكاتب الاستيراد من امريكا بنصف السعر أو يوصي إي قريب له هناك وتجيه احلى مواصفات بأحلى الأسعار وأنتم يا وكالات السيارات خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي

6

  الربيع الطلق الظاحك

  فبراير 14, 2009, 6:34 ص

ok أزمة وتعدي، لكن قابلني إن عدت وانتم مافلستم، والوعد قدام، انتم قلبتوها إعناد إذن استلموا مايجيكم، ولو بغينا سيرات بنشتريها من دول الخليج.

7

  عطني المحبة وأعطيك حياتي

  فبراير 14, 2009, 6:36 ص

لايكون الشعب عايش حياته على سياكل وتجميع قواطي !! وش شايفينا..! بنقاله ؟! أشوف نبرة التصاريح متغيرة و فيها محاباه وتلطيف للجو مثل اللي يقول تكفون لاتخلونها تصدي تروا مالنا ذنب !! خلوها تصدي ,, عناد في أزمة وتعدي (^_^) ,,

8

  ابو رغد

  فبراير 14, 2009, 6:37 ص

يعني برضه إستهتار بالمستهلك؟؟ الشرهه على المسؤولين بوزارة التجاره وحماية المستهلك ولكن برضه راح نخليها تعدي لمى نشوف أزمتكم راح تعدي والا لا,

9

  خلوها تصدي...

  فبراير 14, 2009, 6:48 ص

طيب مادام انكم ما تاثرتوا ليش كل شوي طلعيين بالجرايد تثرثرون بفرق العملات وغيره هذا دليل انكم مثأثريين النت يخليك تعرف الاسعار اللي بالدول المنتجه والمجاوره انا كنت ناوي اشري سياره جديده لكني اجلتها الى رمضان حتى تتكدس سيارتكم عموما اتمنى من كل واحد يكتب بعدي انه يقول رايه بحمله خليها تصدي وانا اول واحد مؤيد

10

  english translator

  فبراير 14, 2009, 6:49 ص

انا ماني شاري الا الين تنزل الاسعار رضيتوا والا مارضيتوا

11

  ابو احمد

  فبراير 14, 2009, 6:52 ص

بالله اسمعوا الاعذار الي ما يقتنع فيها طفل سبب ارتفاع الاسعار وعدم التخفيض هو فرق العملة طيب يا اخي اول كانت تزيد قيمة السيارات والوكلاء يقولوا ارتفاع اسعار المواد الخام الان البترول ومشتقاته ببلاش ثانيا اسعار هالسيارت في بلدهم نزلت وعروض مغريه...اشتري وحدة والثانية مجانا ولا هم شايفين ان ازمة مصانع السيارات ما بيحلها الا السعوديين اقصد وكلاء السيارات السعوديين انا اقول. خليها تصدي... اقصد سيارتي

12

  (نجم سهيل)

  فبراير 14, 2009, 6:56 ص

في العرف التجاري الجديد فليس هناك وكلاء بل موزعين فقط وكان حري بوزارة التجارة توضيح هذا الأمر للمستهلكين كما أن إصرار هؤلاء التجار على تسمية لأأنفسهم وكلاء يعد مخالفة قانونيه نعم دعوها تصدي ولأم عمر حتى يأكل الصديء بعضه بعضا نحن حكاية بدون حمايه تشتري بالتقسيط التأمين يستقطع من دفعاتك الشهرية وعلى حسابك وعند الخلل الفني أو اصطدام السيارة تسقط حقوق المشتري بين البائع والتأمين بصورة تآمرية فاضحة وكنت والله أحد ضحايا شركة تاجر سيارات أمريكية أمر المنتج بتغيير باب كامل ورفض التاجر

13

  على الماشي

  فبراير 14, 2009, 7 ص

"موضحا عدم تأثر وكالات السيارات المحلية بحملة المقاطعة، حيث رفعت وكالات السيارات شعار " أزمة وتعدي" مقابل حملة " خليها تصدي" حتى بدأ المشترون يتفهمون مسألة الارتفاع وأسبابه ويدركون أن الوكلاء لا علاقة لهم بتلك الارتفاعات، وهذا أدى إلى تحسن المبيعات بنسب متفاوتة مع بداية الشهر الحالي." يعني ما تأثروا بالأول وبعدين يقول تحسنت المبيعات ؟! ما فيه شي يتحسن اذا كان ما تاثر.. على مين تلعبها يا عبدالله هاشم.. لله دركم يامقاطعين.. وتستمر حملة (( خليها تصدي ))

14

  ابن الوطن

  فبراير 14, 2009, 7:06 ص

ه اضحكوني اضحك الله اسنانهم...لا لن تقف الحملة وسنرى توقعاتكم او توقعات الشعب المتحضر الذي بدأ يعرف الصح من الخطأ..وبدأ يعرف جشع اصحاب هؤلاء الوكالات ويترك هذه السيارات الجديدة حتى ترضخ هذه الوكالات وتنزل الاسعار المبالغ فيها...يا اخوان هل في المعقول ان تبقى الاسعار مرتفعة والازمة المالية ضربت اطنابها في كل دول العالم...ثانيا كل التقارير تقول ان اسعار السيارات من بلد المنشأ في حدود نصف السعر الذي يباع عندنا فلماذا لاترضى هذه الوكالات ولوب10% او 20% او 30% كمكسب

15

  ابو عبدالله

  فبراير 14, 2009, 7:07 ص

خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي

16

  صلاح الصافي

  فبراير 14, 2009, 7:09 ص

الله يجعلها تصدي على طول!! اللي مافيه خير في اهل بلده مافيه خير في نفسه. والسلام

17

  مولازم اسم

  فبراير 14, 2009, 7:16 ص

عساكم من ذا الحال واردء ياحراميه سوري اقصد يا(وكلاء) مصيتو الشعب المغلوب على امره قال ايش قال ازمه وتعدي ان شاء الله تشوفون راح نخليهااا تصدي وتصدى بعد حسبي الله عليكم ونعم الوكيل

18

  ريم. امريكا

  فبراير 14, 2009, 7:17 ص

ايه إلعبوا على الشعب مساكين ألا هذي ازمة عالميه والسعوديين ماقصروا وقفوا طمع وجشع وكلاء السيارات بالسعودية تعالوا شوفوا اسعار السيارات عندنا بامريكا.. رخص التراب وانتم تخفون على المساكين السعوديين. عيال ديرتكم والله شي يحز بالخاطر لو ان التجار اقتنعوا بالقليل وصرفوا سياراتهم كان احسن لهم.. بس الطمع مالي عيونهم انصح السعوديين يشترون من امريكا هالفترة ويشحنونها.. احسن لهم

19

  جذاب

  فبراير 14, 2009, 7:25 ص

شكل تجار السيارات بدأت تشتري بعض الكتاب لتهئة الجو للناس لتقبل اللزياده المرغوب زيادتها ثم تبدأ في زيادة النسبه المرغوبه كقول الكاتب زيادة2500 معا ان مكاسبهم 300% خافو الله اتقو الله يبارك لكم تصورا الوكيل يبيع بفرق 300% والبنك بفرق 100% والمغلوب علي امره ينتظر 10 الي 15 سنه يسدد اويسترد قواه بعد شرائه هذه السياره المغالى فيها نرجوا ممن في يده الامر دراسة هذه االظاهره والانصاف والتعاون بحيث يبرح الجميع دنيا وآخره والله من وراء القصد.

20

  مساعد __ بريستول __ بريطانيا

  فبراير 14, 2009, 7:30 ص

اقتباس وتوقع الشريف أن ترتفع أسعار السيارات اليابانية خلال الأشهر الثلاثة القادمة بمقدار 2500. اقول يا اخ الشريف _ يا تقول خيرا او اصمت... والا خايف على وظيفتك لا تروح... زياده وين وعملة صرف وين.. الله يهديك.. بدل ما تكون مع المواطنين.. صرت ضدهم.. حسبي الله عليك.. بس " خليها تصدي" يا شباب... ولعب الصحافه والتسويق مو علينا ؟؟؟

21

  بهلول

  فبراير 14, 2009, 7:38 ص

مادام انهم معاندين وبلا شك هم المتضررين من عدم التخفيض فكلها سفريه لخارج المملكه واشتري بنص المبلغ اللى بدفعه هناء والنص الباقي اتمشى فيه وانبسط وخلوها تصدي واللى بينتظر ترا بيربح وتابعوا دولة عمان سيكون لها السبق في بيع اكثر الكميات لانها على وشك التخفيض وبدل مايسرحون موظفينهم ويجنون على المساكين ليه ما يتساوى سعرهم والاسعار في الشركات الام وياخذون حق الشحن حلال عليهم لكن يلعبون علينا الاسعار طازجه يوميا بالانترنت من الشركات الام فبلاش افتراء يالابو كروش كبيره

22

  عبدالمحسن النفيعي

  فبراير 14, 2009, 7:38 ص

ه وين حماية المستهلك اجل تبي ترتفع بعد ثلاث اشهر وهي تنخفض في العالم ليه وش قالولكم السعودي يتحمل اخطاء الغير وعلى فكره ياوكالاء بعد ثلاث اشهر يبدا تجهيز 2010 يعني المصنع يبي دراهم وانت تقول نبي نرفع ارفع بيدك ورجل نروح للكويت ونشتري او عمان وخل المخيس يخيس

23

  ابودارين

  فبراير 14, 2009, 7:50 ص

في رأيي الشخصي ان حملة خليها تصدي هي السبب الرئيسي في ازمة وكلاء السيارات في الخليج. نحن دوله منتجه للبترول وسنويا المواطن السعودي يغذي ملاك هذه الوكالات بشراء سيارات كاقتناء او دين لمشاريع صغيره. ولاية تكساس في امريكا من الولايات الرائده في مجال البترول ولم ار فيها تأثير الازمه الاقتصاديه بعكس ماهو الحال في الولايات المجاوره اللتي تفتقد ميزة النفط. الشاهد ان وكالات السيارات شغاله زي الحلاوه في تكساس. فرجاء لسنا بحاجه الى مقالات تستنقص قدرة عقول المواطنين على التحليل والاستنتاج

24

  ابو سليمان

  فبراير 14, 2009, 7:53 ص

المضحك انهم يقولون ان انخفاض مبيعاتهم بسبب الازمة العالمية وليس بسبب حملة المقاطعة.. تصريف غريب ومضحك من المتحدث لسبب انخفاض المبيعات اما المبكي في الموضوع انه يقول سيتم تجفيف السوق حتى لا تنخفض الاسعار ويقول هذا الكلام في جريدة واسعة الانتشار دون خوف او وجل من وزارة او اي مسؤول هل يعني هذا لكم شيئا ؟

25

  مواطن يحب وطنه

  فبراير 14, 2009, 7:53 ص

خلوها تصدي وموديلها يعدي..كلها كم شهر ان شاءالله ونشوف النتائج الحلوه..

26

  عمار الدوسري الرياض

  فبراير 14, 2009, 7:55 ص

خلوها تصدي وموديلها يعدي ,, بإذن الله انا طالع لسلطنة عمان خلال اليومين القادمين لشراء ثلاث سيارات لاندكروزر من البريمي ,, وخليها تصدي اللي عندك يابو جميل ,,

27

  ناصر

  فبراير 14, 2009, 8 ص

برضو خليها تصدي

28

  مصدية بنت المقاطعة

  فبراير 14, 2009, 8:03 ص

شعارنا الجديد خلوها تصدي وموديلها يعدي وحنا قد التحدي....

29

  خالد العتيبي

  فبراير 14, 2009, 8:05 ص

اجل بترتفع خلال شهر 3500 ؟؟ خلها تووولي (( خلوووها تصدي ))) اذا بلاك اليابانيات فيهن اختراع اسمه سيارات امريكية وارخصص بكثيرو وبعدين المفروض من الشركات الام اصلا تخفض الاسعار بعتبار تغير العمله يعني لما البترول ارتفع ارتفع كل شي لكن الحين السيارات اليابانية ترتفع واحنا ولا شي والله ليبطون ماشريت السياره بلا ازمه وتعدي بلا هم يضحكون علينا ضحك وياناس ياعالم ترى يحق لكم تجيبون سيارات من برى بارخصصص بكثير

30

  ماجد عبدالعزيز - بريطانيا

  فبراير 14, 2009, 8:05 ص

كثر منها عدم تاثير المقاطعه على المبيعات خلوها حتى تصدي

31

  محب للوطن وللدين

  فبراير 14, 2009, 8:06 ص

والله العظيم مشتري سيارة الابعد ما يخصم من سعرها 40 او خليها تصدي الله يخلي المستعمل

32

  o_O !! % ريان %

  فبراير 14, 2009, 8:07 ص

أجل " أزمة وتعدي " يا ولد الشريف لا والله فوق روسكم تبي تدوي والله من كبرها وأكبر دليل لغت الطراره وأستعطاف قلوب السعوديين أجل جيتونا من باب ثاني تسريح عمال ومدري ايش يبونا نرحمهم والله الي ما يرحمنا بالي ما يحفظة ليه نرحمه " خلوها تصدي وموديلها يعدي وتصير تحت يدي " o_O !!

33

  mohamd

  فبراير 14, 2009, 8:08 ص

لا احديصدقهم نصابين كلهم حقين الوكالات,اجل بالله الكامري70 الف,والله 40 كثيرة بعد لا رفاهية ولا يحزنوم, الا لا احد يشتري جعل سياراتهم كلها تصدي وخصوصا سيارات عبداللطيف جميل,اجل بالله في سيارة جديدة تجي قزاز هندل,هذه قمة الاستغلال,والوكالات جمعت فلوس من الشعب لييين قالت بس.قال ايش قال بيسكرون معارضهم, الحين من الفسقة صاروا يفتحون معارض في الشوارع الفرعية,الشعب السعودي لازم يتعلم فكرة المقاطعة في كل شي عشان ما يستغلنى التجار, الحين فيه بلدان شعبهم يستلم راتب بمقدار الضعف في المعيشة عندهم ارخص

34

  سلطان العوفي

  فبراير 14, 2009, 8:11 ص

ووزارة التجارة ترفع شعار (وانا وش بيدّي) ردا على من يطالبونها بمراقبة الاسعار

35

  خالد عبدالله

  فبراير 14, 2009, 8:12 ص

خليها تصدي ولا يكثر الهرج بس !

36

  كارديف

  فبراير 14, 2009, 8:12 ص

ياخي من نصدق اصحاب الوكالات ولا المصانع المصدرة للسيارات في امريكا وغيرها في حيال انخفاض الاسعار بسبب الازمة الماليه العالميه ؟

37

  Talal

  فبراير 14, 2009, 8:13 ص

بتصدي ثم بتصدي ثم بتصدي بإذن الله ان امورنا في التمام بس لو الشعب يساعد زيادة انخفاض نسبة المشتريات الى اقل شي 70 في المية و الله ان يعرفون ازمة وتعدي تعيش الدولة السعوديه الغاليه وملكها الغالي وشعبها الوافي. معاً ضد الوكالات. خليها تصدي

38

  سيارة جديدة

  فبراير 14, 2009, 8:14 ص

خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي

39

  باسل المصري

  فبراير 14, 2009, 8:34 ص

لو وكلاء السيارات يخافون الله ويخلون أسعارهم طبيعية و متوافقة مع الشركات الرئيسية في أمريكا مارح يضطرون إنهم يقفلون بس المشكلة انهم مستغلين المواطن في السعودية لأنه ما تضرر بشكل كبير في الأزمة المالية

40

  عبدالله تركي الدوسري

  فبراير 14, 2009, 8:36 ص

الله يقويكم ياشباب والله يسامح المسئولين في الدوله ليش ما يوقفونهم عند حدهم الحين يفصلون وينقصون ويلغون الحوافز ويغلقون فروعهم عشان ما يقل ربحهم الكبير الله يفضحهم

41

  سعد الدوسري

  فبراير 14, 2009, 8:53 ص

الحمد لله.. بدت تظهر علامات نجاح حملة خلوها تصدي.. وعقبال ما يكتمل النجاح بتخفيض الاسعار اللي مبالغ فيها بسبب طمع اصحاب الوكالات.. والله يصلح الحال.. وخلوها تصدي

42

  emad

  فبراير 14, 2009, 8:55 ص

خليها تصدي وموديلها يعدي

43

  وكيل رقيب سابقا جندي حاليا

  فبراير 14, 2009, 8:58 ص

طيب وبرا كيف ترخص وهنا ترتفع ياشريف

44

  أبوعمر

  فبراير 14, 2009, 9 ص

خليها تصدي والأسعار سوف تنزل قريبا وماهذه الحملة الصحفية المدفوعة إلا إحدى طرق دعم الشكرات الكبرى والضحية هو المواطن المسكين خليها تصدي يا عمي عاشق السهر أبو عمر

45

  كائن حي

  فبراير 14, 2009, 9:04 ص

هالخبر مقصودة هع هع يعني تعالوا اشتروا ولا ترانا بنفش الموظفين!! تعالوا اشتروا ولا ترانا بنزيد الاسعار بعد ثلاث شهور!! تعالوا اشتروا ترانا ما تأثرنا بحملتكم!! . . اجل الدعوة تحدي يا ازمه وتعدي الناس ذابحها الفقر والتجار ذابحهم الجشع يعني الاسعار عندكم تزيد ولا عاد تنقص!! فيه ازمات ارتفعت الاسعار بالعالم وارتفعت هنا بنفس اللحظه وفيه ازمات انزلت الاسعار بالعالم الا هنا هم ما تاثروا بالازمه العالميه لكن تاثرو بازمه خلوها تصدي راح وقت مظى تلعبون بقريشات الضعوف الناس ماهي زي اول افهموا

46

  r.s.a.sh

  فبراير 14, 2009, 9:04 ص

خلوها.تصدي و موديلها.يعدي

47

  منبطة كبدي

  فبراير 14, 2009, 9:05 ص

ايه هين ! ! يا كرهكم للمواطن ! مع انه مصدر رزقكم ! سبحان الله

48

  سعران

  فبراير 14, 2009, 9:05 ص

تقولون ولا ماتقولون راح نخليها تصدي

49

  مرشد س

  فبراير 14, 2009, 9:07 ص

شى معروف عندنا الى يرتفع ماينزل

50

  العبد الواحد

  فبراير 14, 2009, 9:09 ص

السلام عليكم سوف اواصل خليها تصدى

51

  SAAD

  فبراير 14, 2009, 9:09 ص

العالم قاعدة تخفض أسعار السيارات وأنتم لسه مصرين على الرفع.طيب. خليها تصدي...

52

  سعد

  فبراير 14, 2009, 9:11 ص

مشكلة الوكلاء أنهم كذبوا ثم تورطوا في كذبتهم ! ومصيرهم ينزلون السعر... المستهلك لم يعد جاهلا كما في التسعينات وما قبلها لكنه اصبح يتابع المواقع العالمية ويعرف كل صغيرة وكبيرة خلوها تصدي. خلوها تصدي. خلوها تصدي. خلوها تصدي.

53

  عبدالعزيز التميمي

  فبراير 14, 2009, 9:12 ص

إلا خلوها تصدي وموديلها يعدي إلا خلوها تصدي وموديلها يعدي إلا خلوها تصدي وموديلها يعدي يعني المواطن المسكين هو اللي يدفع الثمن على حسابكم يا وكلاء السيارت عشان تتدبل ثرواتكم حسبي الله ونعم الوكيل

54

  خالد محمد

  فبراير 14, 2009, 9:12 ص

الله يجعلها في سعر واطي لكي يسهل شراؤها. حيث ان المبالغه في الشيء ضرر للغير.والوسطيه دائمآ طيبه في كل أمر.

55

  قدها وقدود

  فبراير 14, 2009, 9:13 ص

خلوها > تحدي خلوها > تحدي خلوها > تحدي . كمان . يعني الوكلاء هنا افهم من جميع وكلاء العالم > الي خفضوا الاسعار وعندي معلومات اكيده انه في دوله اوروبية عندما تشتري السيارة بالسعر القديم "المرتفع نسبيا" >> تحصل معها على سيارة صغيرة // لكن مو اي سيارة شوفوا الفرق شوفوا الفرق هذولي مسوين مطارات يسرحون موظفينهم من جد ما يخافون الله ماخذين الدعوه تحدي طيب اذا هم يقولوا قد التحدي خليها ازمه وتعدي.. من ناحيتي هي ازمه لكن ماراح تعدي ورايح يدعم الحمله الموظفين المسرحين يا وكلاء "التعدي"

56

  أبو عبدالله

  فبراير 14, 2009, 9:19 ص

خليها تصدي

57

  ص ابو محمد

  فبراير 14, 2009, 9:20 ص

ازمة وتعدي بعد افلاس الشركات

58

  وهوب

  فبراير 14, 2009, 9:21 ص

شي يضحك والله يااخي انتم تظلمون الناس باسعاركم الفاحشه وفوق كذا مو معترفين صدق انكم من جنبها..الحمد الله والشكر

59

  علي ميس المنتشري

  فبراير 14, 2009, 9:21 ص

. حيث ستبدأ بالموظفين الأجانب والاحتفاظ بالسعوديين في وظائفهم. إلخ أنا ما أقول غير هين يا نائب الرئيس التنفيذي وعلاج الموضوع بيدكم أدرسوه وفكروا وشعارنا ما زال حتى تحلوه خلوها تصدي موديلها يعدي

60

  فايق ورايق

  فبراير 14, 2009, 9:22 ص

ما راح تعدي ابد راح نخليها تصدي يلهفون في فلوس العالم ويقول ازمة وتعدي

61

  ابو عبد العزيز

  فبراير 14, 2009, 9:25 ص

الله يهديك يامعيض الحسينى انتا شكلك تحب التجار اصحاب الشركات اللى اعماهم الجشع والطمع في استغلال المواطن ياخى الى متى تلعبون على الناس اسعار السيارة في الشركة الام المصنعة تعلن تخفيض قيمة السيارة وانتا تقول راح تزيد انتا اخى مطبل الى التجار والمقاطعة راح تستمر حتى سنة كاملة. وفية حملة جديدة راح تشوفونها ان شاء الله.

62

  معنفين الزبائن؟؟

  فبراير 14, 2009, 9:25 ص

(فبصرك اليوم حديد) الناس مو مثل اول ياعالم ياهوه الناس فتحت عيونها وصارت تحسب للصغيرة قبل الكبيرة وابسط زبون تحصل عنده قائمه باسعار السيارات في الدول الاخرى مع علمه بالمميزات والاكسسوارات المضافة (مو زي بعض الوكلا تحصل الآر باق منشول!! والمسجل من محلات ابو ريالين لانه الوكيل جزاه الله خير متعاقد مع مصنع الكترونيات يبيع له الجمله بسعر العلكه وفوق هذا كله تحصل سعر السيارة مرتفع ومو راضي ينزل حتى لو باعوا السيارات في الدول الثانية ببلاش وهذا الكلام الي فوق مايمشي علينا احنا سكتنا سنين طويلة

63

  تركي

  فبراير 14, 2009, 9:30 ص

خلوها تصدي نشتري من موقع أي باي وش نبي بالوكلاء اللي يأخذون فلوسنا على الفاضي.؟ خلوها تصدي 3 سنوات

64

  Esam

  فبراير 14, 2009, 9:31 ص

قال أيش قال ما تأثروا من الحمله بس تأثروا من الأزمة الإقتصادية ما أقول إلا هذا تبرير لما سيفعلونه من طرد الموظفين وتوهيم الناس بأنهم لم يتأثروا بحمله خليها تصدي وإحباط عزيمتهم ولكن الي أطلبه من الناس أنهم يستمروا في هذه الحمله وراح تشفون نتائجها بأذن الله في المستقبل القريب في الختام يظل هذا رأئيي ولا يعبر عن أي شخص أخر

65

  بدر

  فبراير 14, 2009, 9:32 ص

الصراحه الشعب يعجبك اذا صار يد واحده واستمر بهالمقاطعه انا اقترح مسمى جديد رد على ازمه وتعدي بخلي الشعار ( حنا قد التحدي ) ( حنا قد التحدي ) (حنا قد التحدي ) (حنا قد التحدي ] 000000000000000000طيب.. ممكن سؤال.. ؟؟؟ 0وليه تم فصل الموظفين لدى الوكالات.. ؟؟؟ 00000000 وخلوها تصدي وموديلها يعدي 0 والوعد شهر 6 باقي اربع شهور ونشوف الاسعار 0

66

  م العتيبي

  فبراير 14, 2009, 9:32 ص

والله قويين هالوكالات بس حملة خليها تصدي اقوى

67

  عبدالله القحطاني

  فبراير 14, 2009, 9:33 ص

الحمدلله أجعله مثل هالحال وأردى والله ونفعت حملة خليها تصدي وإن شاء الله مستمرين وأنا ماقهرني إلا هذا الكلام. وأضاف الشريف أن أسعار السيارات اليابانية الحديثة ( 2009 ) شهدت ارتفاعا من مصدرها بنحو 6 آلاف ريال بسبب فرق صرف العملة. الحين شركات السيارات معلنه خسايرها وهل يعني بترفع الأسعار ولا بعد تبيعون السيارات عندنا دبل سعر الشركة المصنعه ماأقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل وخلوها تصدي

68

  SNiPeR

  فبراير 14, 2009, 9:33 ص

والله من الطمع

69

  بدر

  فبراير 14, 2009, 9:35 ص

ياجماعة قلنا لكم هؤلاء الوكلاء " نصابين " شركات السيارات الأم تتهاوى والوكيل عندنا يقول : غير صحيح.. هل نحن مغفلون.. انهم يستغفلوننا.. يظنون اننا نعيش في العصر الحجري ولانعلم شيئا عن اخبار العالم.. ولكن الحقيقة التي تصطدمهم أن المستهلك اصبح أكثر وعيا.. خلللوها تصدي.. ومن كان بحاجة الى سيارة فليذهب الى أحد دول الخليج المجاورة ويحصل على السيارة بسعر أقل ومواصفات أجمل.. وأما الوكلاء لدينا فلا تشتروا منهم حتى يدفعوا ثمن مكابرتهم 00

70

  ابومحمد

  فبراير 14, 2009, 9:35 ص

أشوف الإعلام بدأ يكذب ما يكفينا وزارة التجارة طلع لنا الإعلام لكن حسبنا الله ونعم الوكيل

71

  ابو عبدالله

  فبراير 14, 2009, 9:35 ص

اذا كانت الشركات الام رفعت تقريبا 6000 ريال في السياره لماذا ترفع الوكالات هنا اضعافها؟ خلوها تصدي احسن

72

  السيارة تصبر

  فبراير 14, 2009, 9:36 ص

فيكم طرب !! . فيكم شده فيكم شده فيكم شده فيكم شده. . . . خلوها تصدي..الوعد قدام..قال ازمه وتعدي . خلوها تصدي + ازمه وتعدي = قمة التحدي . لكن على فكرة نطالب بالحكام الاجانب عشان المباراة تطلع تمام التمام؟؟ واحنا قادري نجيب السيارة من برى حتا لو مافيها البلد ولا وكيل واحد ياعم يا تصيروا زي وكلاء العالم ولا سكروا وكالاتكم "المحتكره" وفكوا الناس وخلوا الي في جيوبهم لهم ياجشعين والله واتفق الوكلاء وحدوا كلمتهم واحنا قدها

73

  gccbassam

  فبراير 14, 2009, 9:36 ص

كذابين لف ودوران والتهايه باذن على روسكم باذن الله

74

  ولد الديرة

  فبراير 14, 2009, 9:39 ص

اقول خلو عنكم يالوكالاء ورخصو وسهلو شروط الشراء

75

  ابراهيم عبدالله الرثيع

  فبراير 14, 2009, 9:39 ص

الله واكبر عليكم يعني ارتفع سعرها 6 الاف وانتم رفعتوا سعرها 20% الله من الجشع والطمع بس

76

  عبدالله العتيبي

  فبراير 14, 2009, 9:39 ص

واضح جدا من تصريحات الوكلاء أنهم يعانون من حملة خلوها تصدي،، وبدأو ببث تصريحات عقيمة مثل فرق صرف العملة،، وتوقعات بالارتفاع، ألهذه الدرجة تستخفون بالمواطن السعودي كنت أتوقع منكم أن تكونو أكثر نزاهة وتعترفوا بأرقامكم وتخفضو أسعاركم ولكنكم لجأتم لطرق ملتوية تعتمد على الاعلام في ارجاع المستهلك لأبواب صالاتكم ولكن أحب أن اشير إلى أن حيلتكم لا تنطلي على المواطن السعودي فقد تشرب كل منا حملة حملة خلوها تصدي وقد نخليها تصدي على مدى سنوات فلا تفرحو كثيرا

77

  صادق

  فبراير 14, 2009, 9:40 ص

الصراخ على قدر السياط

78

  بدر

  فبراير 14, 2009, 9:40 ص

خلوها تصدي وموديلها يعدي وأزمتهم تولي خلوها تصدي وموديلها يعدي وأزمتهم تولي خلوها تصدي وموديلها يعدي وأزمتهم تولي...

79

  ابو ناصر

  فبراير 14, 2009, 9:42 ص

انا ابرفع شعار ( اصحى التحدي) وش هالشعارات اللي ما نلقاها الا على مؤخرات الصهاريج كل من اغتلق من شيء قال حملة مقاطعة

80

  م.يوسف

  فبراير 14, 2009, 9:43 ص

الدراسة الأخيره التي في المقال تقول ان هناك أزمة قادمة أخرى لموزعين السيارات بالأضافه الى الحملة القائمة(خلوها تصدي). انا ما ادري ليه محاولة تغير الحقائق فأذا كان الين أرتفع فأن الدولار حقق ارتفاعات كبيرة لم تشهد من أكثر من سنة و العملة السعودية مرتبطة ارتباط وثيق بالدولار الامريكي. يعني سنزال نقول خلوها تصدي ولا كيف أسعارنا في السعودية للأسف تختلف اختلاف كبير عن دول الخليج في الأسعار و المواصفات؟ مع العلم ان العملات الخليجة سعر صرفها ثابت و مصاريف النقل لن تختلف عنها. "خلوها تصدي" :)

81

  حمود

  فبراير 14, 2009, 9:43 ص

بل خليها تصدي

82

  طفران وعاطل

  فبراير 14, 2009, 9:44 ص

ياحليليهم اجل ماتأثروا ياحبيبي ولجميع المقاطعين وانا اولهم لو انهم ماتأثرون كان ضربوا بنا عرض الحائط مادام طلعوا للاعلام وقاعدوا يكابرون فهذا اكبر دليل ان الحمله ناجحه بعدين شايفين الشعب لسا غبي يحسبون انهم ايام التسعينات الهجريه وش اللي سعر الصرف ياحبيبي انت وياه نعرف كم فرق العمله ماتغير نهائيا او بالاصح شي بسيط مايؤدي الى رفع السياره قيمة 100 ريال موب 6000 ريال ومضه :- مستمرون في الحمله

83

  ابو ابراهيم

  فبراير 14, 2009, 9:45 ص

صدقوني التأثير بسبب الحملة و بسبب الازمة والدليل ادخلو فروع الشركات وانم تشوفون

84

  خليها تصدي

  فبراير 14, 2009, 9:48 ص

ه ياحليلهم.. يعني الحين بلشانين وبتسرحون موضفين والسيارات اليابنيه بترتفع يعني تضحكون على مين.. ياحبيبي انا جايب موتري من برى السعوديه وبفرق 14000 الف ريال لا وازيدك من الشعر بيت مشتريه عن طريق الانترنت.. يعني ولا.. عصر الجهل والاحتكار.. مفتكرين المواطن السعودي جاهل واحد من معارفي شغال عن احد وكلاء السيرات يقول التارقت عندنا 1000 سياره شهريا يقول كنا نحققه وناخذ بوينص زياده على رواتبنا يقول الحين من بدت الحمله نبي نحقق 150 سياره يقول محنا قادرين على العموم الي يبي سياره يبحث على قوقل

85

  ابو كتف

  فبراير 14, 2009, 9:51 ص

هكذا يجب ان يكون رد المستهلك: خسارتكم بيدي وصمودنا ما يهدي, تحياتي,

86

  محمد

  فبراير 14, 2009, 9:52 ص

أريد أن أفهم السيارات في جميع دول العالم نزلت أسعارها والوكلاء عندنا يقولوا بأن السيارات سترتفع.. هل هم يستوردون السيارات من كوكب آخر، لكن هين..خلوها تصدي وموديلها يعدي. وسترون النزول في أسعار السيارات.

87

  معاند وخلوها

  فبراير 14, 2009, 9:53 ص

قدرو يخوفوكم وخلوكم تنزلو اسم جديد لحملتهم ابي اعرف كم الثمن خوافين اقول خليها تصدي وبعدين يبلوها ويشربوا صداها خليها تصدي وبعدين يبلوها ويشربوا صداها خليها تصدي وبعدين يبلوها ويشربوا صداها.. شعارنا الجديد

88

  ابوحنين

  فبراير 14, 2009, 9:53 ص

نزلو شوي شوفوالناس كيف تجيكم بس الجشع اعما قلوبكم رفع الاسعار فكره فاشله الان اسواق العالميه في نزول والموطن صبح عند ه وعي بس تصدي ومديلهايعدي ان شاء الله تخرث عندكم

89

  متعب

  فبراير 14, 2009, 9:53 ص

كلامكم كله مردود عليكم وحملة "خليها تصدي" مؤثرة وبشكل كبير جدا واكبر دليل انك تتحدث عنها الان ومستمرون في المقاطعة رغم انف من لا يرضى العالم كله نازلة فيه اسعار السيارات بشكل رهيب يصل الى 50% ونحن تزيد عندنا اسعار السيارات ووزارة التجارة تطبل وتصفق حسبي الله ونعم الوكيل الله ارنا فيهم يوما اسودا يارب العالمين صار لي اكثر من سنة ابي اشتري سيارة مو قادر من غلاء اسعارها

90

  أبو شهد

  فبراير 14, 2009, 9:55 ص

يا هم يضحكون علينا هالحين هل سعر الكزس في اليابان مثل عندنا بالسعودية طبعاً لا , بيقولون طيب الشحن والجمرك و و و لكزس Ls 460 موديل 2009 لو بستوردها من أمريكا بتكلف مع الشحن والتصدير تقريباً 180 ألف ريال ومواصفاتها أفخم , وعندنا هنا توصل إلى 380 ألف ريال الحمدلله إن رزقنا على الله وليس على الغير

91

  asa111

  فبراير 14, 2009, 9:56 ص

السلام عليكم (( الحملة -خليها تصدي )) ناجحة وبكل المقاييس والدليل على ذلك صدور حملة مغايرة لها من الوكلات وهي (( حملة - ازمة وتعدي )) ياشباب ياكل من يفكر في شراء سيارة جديدة اصبر شوي وسيارتك الحالية بتمشيك ان شاء الله لين تنزل اسعار السارات ما اقول 50% ولكن 40% بس الله يوفق الجميع عامة والمشترين خاصة

92

  ممدوح حسين

  فبراير 14, 2009, 9:56 ص

السوق السعودي عكس جميع الأسواق الأخرا الوكالات في الغرب يخفظون من قيمة السيارات و نحن نرفع قيمة السيارة

93

  تركي

  فبراير 14, 2009, 9:57 ص

الحمد الله هذا دليل على نجاح الحملة. مدام هم قالوا ازمة وتعدى احنا نقول خلها تصدى وتعدى :)

94

  محمد

  فبراير 14, 2009, 9:58 ص

ما راح تعدي على مصاصي دماء الشعب.. انظروا الى الكويت وقطر كم نزلت اسعار السيارات فيها.. انها معركة المواطن مع الجشع والانتهازية والاستغلال

95

  مهندس

  فبراير 14, 2009, 9:59 ص

الله من الحكي اللي ماخوذ خيره واللف والدوران على المواطن المسكين ولا حماية مستهلك اجل الشركات الام خسرانه وتسرح موظفينها وتزيد الاسعار حدث العاقل بما يعفل الشركات الامريكيه نقصت اسعار سياراتها 60%في امريكا وانا من الناس اللي وصلتهم اعلانات من هذي الشركات وانتم تزيدون الاسعار 13%وأكثر الله يعينا على جشعكم

96

  mhamad

  فبراير 14, 2009, 10 ص

صباح الخير يالرياض اقول للشريف خليها تصدي قال ارتفع الين ونقول خليها تصدي

97

  فهودي

  فبراير 14, 2009, 10 ص

طيب ليش كل هذا،، تسريح موظفين وقطع ارزاقهم،، يخي خفض اسعار السيارات ولاتبالغ في سعر السيارة،، يعني الدول الثانية تفهم وانتم ماتفهمون. والله عجب منكم يا تجار السيارات،، مانقول لكم الا (( حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم )).

98

  hamad

  فبراير 14, 2009, 10:02 ص

ونقول خليها تصدي ونقول خليها تصدي ونقول خليها تصدي

99

  خلوها تصدي

  فبراير 14, 2009, 10:03 ص

خلوها تصدي وموديلها يعدي تراها تحدي والله ماتعدي

100

  sultan

  فبراير 14, 2009, 10:03 ص

طيب.. لماذا لا تنزل الاسعار مع نزول سعر صرف العمله.. والا جيدين في الزياده بس...

101

  ابوبندر

  فبراير 14, 2009, 10:04 ص

لابد من خفض من الارباح التي تقوم بها الشركات ولاسيارتكم بتصدي في الميناء عليكم بتخفيض وعليك ايها المواطن بعم الشراء

102

  abu moath

  فبراير 14, 2009, 10:04 ص

ياخي والله ان تجار السعوديه وجيههم مغشولة بمرق مدري من وين يجيبون قوة هالوجة !!! خلاص خلاص تكفون ياشباب وقفوا حملتكم هذي الدعوة وصلت للاستجداء ارحموا تجاروا ذلوا !! خربتوا بيوتهم

103

  سنابل

  فبراير 14, 2009, 10:05 ص

خوفتنا ياشيخ تقول بتزيد2500الاشهر القادمه خلاص بنشتري ولااقولك خليه تصدي وتصدي ولازمه مابتعدي

104

  Feras

  فبراير 14, 2009, 10:06 ص

ويستمر "وكلاء السيارات" بالكذب على المواطنين بزعم أن المبيعات لم تتأثر بالحملة، وأن المواطنين لا يزالون "سذج" يشترون السيارات منهم! أحد الأخوان قال لي بالحرف الواحد: أن المبيعات لدى وكالة عبد اللطيف جميل انخفضت بشكل كبير جداً، وأيضاً أحد الأخوان لدى صالة المتاجرة والتمويل قال نفس الكلام! ومهما كانت مبرراتكم، ستسمر الحملة "خلوها تصدي" إن شاء الل‍ه إلى أن تخفضوا أسعار السيارات رغماً عن أنفكم يا مصاصي الدماء من التجار الجشعين!

105

  ابو فهد -- الرياض

  فبراير 14, 2009, 10:09 ص

اتمنى من اخوننا اللتزام بحملة ( خلوها تصدي ) اجل الجيب فكس ار وصل سعره 260 الف ! السؤال ممكن نعرف وين حماية المستهلك اماام جشع وكلاء السيارات !!!؟؟

106

  عناد العنزي

  فبراير 14, 2009, 10:10 ص

باذان الله رايح تصدي وانا عراف بعض الزملاء امتنعوا عن الشراء من الوكلاء المحليين وقام بالشراء من الخارج البلاد وبسعر زهيد حيث تم دفع مايقارب نصف القيمة الحالية وحصول على موصفات اعلا

107

  خلوها تصدي

  فبراير 14, 2009, 10:10 ص

اقول خلوها تصدي بس خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي عليكم بالمستعمل النظيف ارخص وافضلك كل سنتين غير السيارة ولا خساير ولاشي

108

  عبدالله الأسمري

  فبراير 14, 2009, 10:10 ص

((أزمة وتعدي)) هذا اللي أنتوا فالحين فيه يا الوكالات ما كفاكم ما أخذتوا من أرباح طول هالسنين... بس أنا أقول ((راح نكسب التحدي))

109

  ثامر المالكي

  فبراير 14, 2009, 10:12 ص

اقول خلوها تصدي وموديلها يعدي.. والله ما اكلنا إلا انتم.. فحسبنا الله ونعم الوكيل نريد فقط لمدة سنة او سنتين.. ان يستغني المواطن السعودي عن الشراء من تلك الوكالات،، لكي يرحمون المستهلك الضعيف الذي لا ذنب له في الغلا الفاحش من قبل وبعد الأزمة وإن شاء الله الأزمة ما تعدي.. يا عبد ربه

110

  متابع الرياض

  فبراير 14, 2009, 10:13 ص

اقول خليها تصدي ماني مبشاري سيارة جديدة وليش ما سالتوا وكلاء السيارات الامريكية نبي نعرف اسباب ارتفاع اسعارهم بالرغم من انه في امريكا اشتري سيارة وخذ الثانية بلاش ؟

111

  نورة

  فبراير 14, 2009, 10:14 ص

ازمة وتعدي يقولونها لأنفسهم الوكلاء ماهو لنا

112

  مصدي مصدي

  فبراير 14, 2009, 10:15 ص

فلوسنا وبالجيب لن تصدي ولن يتغير لونها ولاموديلها اما انتم صدوا مع حملتكم مثل ماصدت  والدور على  ولن اقبل الا بنصف سعرها خذ ربح معقول القناعة كنز وعلى فكره اذا تعرف احد مثلا بامريكا يشتري لك سيارة بسعر بخس فشحنها وجمركها لن يكلفك  ريال تاهو   دولار ضرب . يساوي  زائد  يساوي  وهنا يسوى  لكم الف تحية اخواني =(( :( :))

113

  محمد العنزي

  فبراير 14, 2009, 10:24 ص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخير خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي

114

  NASER

  فبراير 14, 2009, 10:25 ص

الصراحه الشعب يعجبك اذا صار يد واحده واستمر بهالمقاطعه انا اقترح مسمى جديد رد على ازمه وتعدي و بإذن الله ماتعدي إلا والأسعار منخفضة 50%بخلي الشعار ( حنا قد التحدي ) ( حنا قد التحدي ) (حنا قد التحدي ) (حنا قد التحدي )

115

  abuhelal

  فبراير 14, 2009, 10:26 ص

نحن لانجوز بدون وسائل نقل ولكن تحملوا في هذه الفترة وسوف تنزل اجباري تمشيا مغ الاقتصادات الاخري

116

  تركي

  فبراير 14, 2009, 10:27 ص

ياشباب الصبر زين اصبرو ماأقول سنة ولكن 6 أشهر وشف العروض

117

  أم تركي

  فبراير 14, 2009, 10:27 ص

ويل للمطففين

118

  بدر.بريطانيا

  فبراير 14, 2009, 10:29 ص

اسألك بالله كم دفعت لكم الشركات حتى تسخروا اعلامكم الى مصلحة هذه الشركات ليش تنسوا ان المواطن هو اخوك في هذه البلاد واصحاب الوكالات امنوا مستقبل عيال عيالهم على حساب المواطن. انتم صوت الشعب ليش ماتقفوا مع المستهلك اي مع المواطن اللي هو اخوكم انتم تحسبوا ان الشعب غافل عن اسعار السيارات في العالم لا والف لا لا الناس واعيه الان حاولوا تغيروا في الفكر والاعلام شوي علشان يمكن الناس تصدقكم ؟والله الموفق

119

  ابراهيم ادنبرة

  فبراير 14, 2009, 10:29 ص

أظن أن الأزمة ستهز وكلاءنا كما هزت العالم والتأثير الخارجي هو إنخفاض الأسعار وكذلك المفترض هنا بالبلد التجواب مع الخارج بالنزول أنا طالب مبتعث ببرطانيا اشتريت سيارة الأسبوع الماضي أوبل 2000 ب4800 ريال بس

120

  ابو شجاع

  فبراير 14, 2009, 10:30 ص

خلوها تصدي وموديلها يعدي وهذا المقالا مدفوع الثمن والابيب بالأشاره يفهم

121

  الوكيل

  فبراير 14, 2009, 10:32 ص

خليها تصدي...وموديلها يعدي...ونقلبها تحدي.هذا شعار الشعب الجديد

122

  ابو احمد

  فبراير 14, 2009, 10:35 ص

ايها وكلاء السيارات خذو مربحكم ولو جزء بسيط من قيمة السيارات وعدم المغالاه وتقو دعاء المسلمين الذين لايستطيعون شراء سياره جديده بسبب الاسعار الخاليه وكلمة ( « أزمة وتعدي» لمواجهة حملة « خليها تصدي» عصفور في اليد خيرا من عشره فوق الشجره ؟ والله من وراء القصد

123

  سبرايت

  فبراير 14, 2009, 10:35 ص

ولله وطحتو بيدينا ماراح تعدي رواح نعلنها تصدي والي ماسمع بحمله التصدي الحمله هي فكرةبسيه وهي عدم شراء اي سيارة لمدة سنه على الاقل راح ينزلون السعر لنصف غصب وذا قالو متاثرت يامعيض الوعدبعدسنه حيث انه لدي معلومات ان بعض الوكلاء الغو توكيل بعض التوكيلات بسبب الازمه انا عن نفسي اقول يستاهلون حيث دفعت مبلغ 330الف قيمه ثلاث سيارت جيب وكامري وافجي طلبت قطعه كماليات في احد السيارات ودفعت ولاجت القطعه مافيه احترم لزبون والفلوس الكاش الي يدفعا باذات من الوكالات الي لهاشعبيه والمشكله ماتسوى فلوسه بسسمعه

124

  amerr alryadh

  فبراير 14, 2009, 10:37 ص

اجل بنخليها تصدي لين السنه الجايه والي بعدها

125

  أحمد

  فبراير 14, 2009, 10:40 ص

ومع ذلك. خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي

126

  من بادي الوقت وهذا طبع الأيامي

  فبراير 14, 2009, 10:40 ص

والله ماراح أشتري سيارة هالسنه ولا السنة اللي بعدها المهم نأدبهم ونعلمهم انها مو ازمة : والله الحل مررره سهل افتح السوق للجميع وخل الناس تستورد سيارات من اليابان ومن أي دولة بنفسها

127

  المستهلك الغلبان

  فبراير 14, 2009, 10:40 ص

أجزم أن تأثير المقاطعة الداخلية أشد وما ورد اعلاه الدليل على وعي المستهلك (خلوها تصدي)

128

  محمد عايض القحطاني

  فبراير 14, 2009, 10:42 ص

ه لا والله ان شاء الله بتصدي من جد الحيم مادام الدعوى عناد ه خلوها تصدي بدينا نلعب بالنار

129

  ابراهيم الوهيبي

  فبراير 14, 2009, 10:42 ص

ولو لازال الشعار ,,,(خلوها تصدي)))

130

  صالح

  فبراير 14, 2009, 10:44 ص

هم يرفعونها 2500 وأنتم ترفعونها 52000 مع قلب الخمسة مكان الإثنين وزيادة الصفر.

131

  ابو محمد

  فبراير 14, 2009, 10:45 ص

الله يعينكم على الصحيح وانشالله تكونون عبرة لباقي التجار في فرعين ومن الفروع الكبار واحد للسيارات الامريكية ةالثاني لليابانية قريبات من مكان عملي والله يا صالاتهم فاضية واقترح عليهم بهالسنة الزينة انهم يقلبونها مطاعم بخاري

132

  المواطن الفقير لربه 00000

  فبراير 14, 2009, 10:50 ص

خليها عندكم تنقع وتصدي اذا صارت اشتر وحده واحصل على وحده مجانا افكر اشتري اما بغيكم هذا لا انا ولا من اعرفهم يريد الشراء

133

  الرياض كول

  فبراير 14, 2009, 10:53 ص

على مين تلعبها ياقلبي.

134

  خليها تصدي

  فبراير 14, 2009, 10:55 ص

خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي

135

  حمد

  فبراير 14, 2009, 10:56 ص

خليها تصدي

136

  عبدالرحمن الزعاقي

  فبراير 14, 2009, 10:56 ص

حسد وجشع تجار السيارات من أستفادة شعبهم الذي أمتصوا دمه سنين طويلة من التخفيض جعلتهم يبررون ذلك لكن أحنى ماعلينا منهم والمهم أن نتمسك ب خلوها تصدى

137

  مع الحملة

  فبراير 14, 2009, 10:57 ص

برضه خلوها تصدي

138

  مداوي وبس

  فبراير 14, 2009, 10:59 ص

قبل اسبوع واحد جاب سيارة هايلوكس غمرتين من الامارات ب 61 الف وعند عبداللطيف جميل يبيعها 73 الف... خلوها تصدي ومديلها يعدي

139

  ياسر

  فبراير 14, 2009, 10:59 ص

أوقل خليها تصدي بس،

140

  ياسمين العزيز

  فبراير 14, 2009, 11 ص

أحب أقول لكل من به جشع قالوا قديما الطمع يذهب ماجمع وباذن الله سنرى انطباق المثل عليكم 7 7 7 ملاحظة: تعلن ياسمين العزيز شجبها واستنكارها الشديدين لأي مظهر من مظاهر الاحتفال بما يسمى (عيد الحب) كما تحب أن تخلي مسؤليتها أمام الله من أي أمر له به علاقة.

141

  Bader saeed

  فبراير 14, 2009, 11:03 ص

مقاطعين الين تنزلون اسعاركم ولا خلوها تصدي بسكم ضحك على العقول شفطتونا وجشعكم ماله الا المقاطعه وخلوها تصدي

142

  احمد سالم

  فبراير 14, 2009, 11:04 ص

هذا من تأثي ((( خلوها تصدي ))) : فنحن مواصلون على هذا النهج حتى النهاية. والمستهلك يعرف من حيث تؤكل الكتف يا تجار الطمع إلي ما عاد ينطاق ووو

143

  منصور النظامي القرشي

  فبراير 14, 2009, 11:06 ص

على جميع وكلاء السيارات ان يتقوا الله في هذا الجشع.عروض وكلاء السيارات في العالم اشتر سيارة والاخرى مجانا وتجارنا لازالوا مكابرين ومعاندين. حسبنا الله عليهم.انا اؤيد شعار خليها تصدي.وليس هناك ضرورة اصلا لشراء الجديد. وليكن قدوتنا الدول المجاورة في المحافظة على سياراتهم مثل :الاردن،لبنان.سوريا.مصر لماذا نرهق انفسنا بالجديد وبالتقسيط.

144

  م/سلطان محمد البريكان

  فبراير 14, 2009, 11:09 ص

أكثر من زميل كان يرغب في شراء سيارة منذ أكثر من ثلاثة أشهر ولكن مازالوا يرفعون شعار خلوها تصدي والأزمة ماراح تعدي. إذا البلاد المصنعة للسيارات خفضت ألأسعار فما بالك بالمستهلكين أمثالنا... وخلوها تصدي والأزمة عليهم ماراح تعدي وخلوها تصدي

145

  التميمي

  فبراير 14, 2009, 11:11 ص

يمدحون السيارة المستعمله وش الي حادني اشتري جديده

146

  محمد الخطابي

  فبراير 14, 2009, 11:12 ص

من أمن العقوبة اساء الأدب أين حماية المستهلك

147

  فزاع

  فبراير 14, 2009, 11:14 ص

يقول هتلر وما ادري هو اللي قال والا غيره ( إكذب ثم اكذب ثم اكذب حتى يصدقك الناس ) وهذا ماتفعله وكالات السيارات والتجار في عمومهم الا من رحم الله

148

  سليمان الذويخ

  فبراير 14, 2009, 11:15 ص

هذا اكبر دليل على ان حملة المواطنين جابت نتيجة وان التجار كشفوا عن الوجه الحقيقي لهم وانهم تكتلات ضد المستهلك !

149

  عبدالله العبدالكريم

  فبراير 14, 2009, 11:15 ص

هذا أكبر دليل على نجاح حملة خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي وراح تشوفون التغيير خلال الأشهر القادمه ان شاء الله وحنشوف مين الي نفسه طويل حنا ولاوكالات السيارات.

150

  أبو ريان

  فبراير 14, 2009, 11:16 ص

(مؤكدين أن الوكالات رفعت شعار " أزمة وتعدي" لمواجهة حملة " خليها تصدي" رغم عدم تأثيرها في مبيعاتهم، حيث كان التأثير بسبب الأوضاع العالمية وليس بسبب تلك الحملة) أقول كثر منها ,, والله ان هالحمله مطلعه عيونهم و حارمتهم من النوم ,, خلوها تصدي وموديلها يعدي يا بعدي

151

  مسؤول وكالة سيارات أمريكية

  فبراير 14, 2009, 11:16 ص

أنا من شهرين قلت لكم السيارات راح ترتفع أسعارها وماصدقتوني ومرة ثانية أقول لكم اللي موعاجبته أسعارنا لايشتري وخليه على قرمبعته أويشتري سيكل نحن والحمد لله في غنى عن العميل الذي ير يد الخسارة لنا ونساعد العميل الذي يقدر عملنا لأننا لم نأت بهذه السيارات من الشارع وإنما دفعنا بها دماء قلوبنا وليس من السهل أن نخسر بها أراكم في ارتفاع اخر للاسعار ان شاء الله.ودمتم

152

  Saad Qahtani

  فبراير 14, 2009, 11:17 ص

خلوها تصدي خلوها تصدي تكفون ولاعليكم من كلامهم

153

  fahad

  فبراير 14, 2009, 11:19 ص

ونحن نقول وبقوة وبلا تردد خلها تصدي وموديلها يعدي

154

  صالح ابراهيم

  فبراير 14, 2009, 11:20 ص

مثل ماقالو شين وقوي عين.. الان.. لكزس 2009. LS 460 تباع فيوكالة عبداللطيف جميل ب 348 ألف ! الآن بإمكانك تملكها عن طريق استيرادها من أمريكا مباشرة عن طريق مكاتب الاستيراد في جدة والرياض شحن 6000 ريال + جمارك 7000 ريال + سعرها 142 ألف = المجموع 155 ألف ريال فقط واصلة إلى ميناء جدة خلال 45 يوم.

155

  مشاري

  فبراير 14, 2009, 11:21 ص

دائما ما نرى غياب الشفافية !! و الا لماذا اعتذر المتحدثون الرسميون بإسم اكثر من وكالة سيارات هنا في المملكة للحديث مع قناة الاخبارية بخصوص هذا الشأن؟؟!!! حسبنا الله و نعم الوكيل

156

  gJgJc (ولدنجد)

  فبراير 14, 2009, 11:21 ص

اكسبوا من ورانا ماقلنا شي بس خافوا ربكم فينا لي متى وانتم مستغلينا

157

  أبو بدر

  فبراير 14, 2009, 11:24 ص

يقولون فرق العمله.. شف نصب التجار. ولكن لن نصدقكم... فأنتم تسعون للكسب على حساب المواطن الفقير... ولا تهمكم معاناته.. ومهما بررتم.. لن نشتري وسنبقى مع الحملة الناجحه (( خليها تصدي )). تحياتي.

158

  falcooon

  فبراير 14, 2009, 11:27 ص

سبق) كشف في السعودية عن تلاعب ينتهجه موردي السيارات حول الاسعار والبيع بارباح مرتفعة رغم ما واجهته صناعة السيارات منذ نوفمبر الماضي ازمة وتاثرها وانخفاض انتاجها ورخص سعرها العالمي عدا السعودية. يقول موظف في وكالة تويوتا بجدة: الجيب الشاص 2009 يكلف الشركة الأم 40 ألف ويباع على شركة عبد اللطيف ب 60 ألف والتي تبيعه بدورها على المواطن ب 125 ألف. وقد أقامت الشركة شكوى ضد الموظف في محاكم جدة, الا انه أثبت صحة كلامه بالفواتير والأدلة وأوراق التخليص الجمركي وتم صرف النظر عن القضية.

159

  احمد

  فبراير 14, 2009, 11:27 ص

دائماً ما يتبجحون التجار بالفارق في تغيير العمله وما نعرفه انه يكون هناك ارتفاع وانخفاض الا في اسعار السلع والمنتجات اذا ارتفعت لا تنزل مع نزول العمله الاخرى وهذا من مساوىء الاحتكار وعدم الرقابه،، والا في الدول الخليجية الاخرى الوضع يختلف.

160

  عصام إبراهيم

  فبراير 14, 2009, 11:28 ص

للأسف لا يزالون يضحكون على انفسهم. يحسبون الناس مغفلين ولايقرءون ولايسمعون الاخبار العالمية.

161

  نؤوم الدرعية

  فبراير 14, 2009, 11:28 ص

اقترح يعدلون في الشعار ويسمونه (((خلوها تصدي وأبدا ما تعدي ))) يمكن بعدهم يغيرون شعارهم هؤلاء بعد ويقولون ((أزمة بتعدي غصبن بتعدي)) ويستمرالسجال.

162

  ابو عبدالله

  فبراير 14, 2009, 11:30 ص

صباح الخير على الجميع , مانريدة من حكومتنا الرشيدة هو التصدي للتلاعب في الاسعار في جميع المجالات والتصدي لها بحزم.

163

  سلطان التميمي

  فبراير 14, 2009, 11:31 ص

وأضاف الشريف أن أسعار السيارات اليابانية الحديثة ( 2009 ) شهدت ارتفاعا من مصدرها بنحو 6 آلاف ريال بسبب فرق صرف العملة، مما أثر على مبيعاتها في المملكة، موضحا عدم تأثر وكالات السيارات المحلية بحملة المقاطعة (ايه هين) والله من الجشع والطمع عندكم

164

  ابو علي

  فبراير 14, 2009, 11:32 ص

والله راح تصدي. وبإذن الله راح تصدي.

165

  GR7

  فبراير 14, 2009, 11:33 ص

أزمة وتعدي" لمواجهة حملة " خليها تصدي" رغم عدم تأثيرها في مبيعاتهم، كيف اواجه شي.. لم يؤثر !! وكيف اطلق نفس الوزن على الحملة !! بنظري المقاطعة أتت اكلها..

166

  نوره

  فبراير 14, 2009, 11:34 ص

طالما ان تجار السيارات لايهمهم سوى مليارتهم وارصدتهم واستغلال المواطن ابشع استغلال وغياب الاخلاق الانسانيه والبعد عن تعاليم الاسلام في التجاره والحرب ضد المواطن المغلوب على امره الذي لايجد وزارة تجاره تحميه بل تحمي الهوامير الكبار ضد الشعب ومن اجل مصالحهم ونسال الله ان تستمر حملة خلوها تصدي بنجاح فهذا يدل على مدى القهر والتأثير الذي وصل بهوالاء المتاجرين بالشعب وسوف يندمون اشد الندم سوف تستمر ألازمه طالما انهم لايهمهم سوى جيوبهم وأرصدتهم والربح باضعاف مضاعفه وحسبنا الله ونعم الوكيل وانشر

167

  خلوها تصدي

  فبراير 14, 2009, 11:35 ص

سترضحون يا وكلاء السيارات عاجلاً أو آجلاً وستعرفون أن الله حق ,في كل دول العالم والدول المجاورة أنخفضت أسعار السيارات إلا هنا , ماهذا الإستهتار بالمواطن , ولكن نقول خلوها تصدي.

168

  مواطن

  فبراير 14, 2009, 11:37 ص

هذا الكلام ما يدخل المخ!!! ونقول لكم خلوها تصدي وخاصتا عبدالطيف جميل

169

  عبدالاله

  فبراير 14, 2009, 11:37 ص

طيب يوم ان الوكلات ما تأثرت بحملة خليها تصدي ليه رفعت الوكلات حملة ازمه وتعدي؟ جشعكم اعماكم تبيعون السيارة بضعف قيمة استيرادها ولاهو عاجبكم بعد تتوقع ارتفاع قيمة السيارات اليابانية بعد كم شهر بسبب الازمة الاقتصادية وإلا عشان تعوضون الخساير تويوتا اعلنت خساير في الارباح عام 2008 كبيره والوكالات الامريكية قفلوا مصانع حتى محلات السياكل تورطوا بسبت الاسعار وانتوا ما انتصحتوا جزاء صاحب فكرة حملة خليها تصدي الف خير. ماقول الا الله يفقركم.

170

  خالد الهلالي

  فبراير 14, 2009, 11:40 ص

وكالات السيارات المحلية ترفع شعار « أزمة وتعدي» الله لا يقولها عسى عمرها ماتعدي.. جيدين تسرقون الناس حسبي الله عليكم.

171

  هذال محمد

  فبراير 14, 2009, 11:40 ص

كلام فاضي لا تصدقونهم بأي حال من الأحوال خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي

172

  ابوتركي

  فبراير 14, 2009, 11:41 ص

مايزال القائمين على الوكالات يكابرون ويحاولون التخفيف من وطأة الحملة عليهم حتى أنهم أتفقوا على الصيغة التي يوجهونها إلى الناس وذلك بأن الإرتفاع في الأسعار ليس شأناً داخلياً وإنما عالمياً وكأن الجميع لا يعرف تصفح الشبكة العنكبوتية والبحث عن الأسعار الحقيقية. وإذا كان سعر صرف الين قد ارتفع فما علاقته مع السيارات الأمريكية حتى ترتفع أسعارها أيضاً!!! خذوها من أخرها فالمستهلك قد أُستُهلك بسبب الديون ولم يعد قادراً على سدادها والسيولة شحيحة، والأزمة مستمرة ولن تمر عليكم بسهولة مثلما تتصورون.

173

  المختلف

  فبراير 14, 2009, 11:43 ص

الاسعار عندنا ما فيه تغيير وشلون تصير ذي ازمه عالميه وشركات فلست والاسعار مرتفعه ما عليش خفضوا الاسعر حتى تصير ازمه وتعدي

174

  أبوخالد

  فبراير 14, 2009, 11:44 ص

"وأضاف عبدربه أن المصانع المنتجة للسيارات تحاول ألان خفض إنتاجها وتجفيف السوق للمحافظة على الأسعار ثابتة والحيلولة دون هبوطها" ,,, إيه هين للمحافضة على الأسعار, هذي مشكلة وكلائنا يستغفلون الناس عينك عينك _ "وأضاف الشريف أن أسعار السيارات اليابانية الحديثة ( 2009 ) شهدت ارتفاعا من مصدرها بنحو 6 آلاف ريال" "وتوقع الشريف أن ترتفع أسعار السيارات اليابانية خلال الأشهر الثلاثة القادمة بمقدار 2500 ريال" ما تعرف تتكلم بالنسبة يالشريف

175

  أبو سعد

  فبراير 14, 2009, 11:45 ص

أجل خله تصدي أنا ماعدني فلوس أشتري سيارة بهذهي القيمه الغالية سياره كأنه كرتون سياره مديل جديد الأن مثل السيارة المديل القديم كليوم في ورشه ليش يقولون أنه خطاء مصنعي أو قلة جودة أو. خله تصدي

176

  ( وحنا قد التحدي )

  فبراير 14, 2009, 11:46 ص

خلوها تصدي يقولون الوكلاء ازمه وتعدي ( وحنا قد التحدي ) ( وحنا قد التحدي ) ( وحنا قد التحدي )

177

  أبو محمد

  فبراير 14, 2009, 11:46 ص

ما تضيق إلا تفرج

178

  يوسف

  فبراير 14, 2009, 11:47 ص

خليها تصدي وموديلها يعدي خليها تصدي وموديلها يعدي خليها تصدي وموديلها يعدي

179

  ismael

  فبراير 14, 2009, 11:47 ص

هناك تنقاض غريب (( " أزمة وتعدي" لمواجهة حملة " خليها تصدي)) و (( عدم تأثيرها في مبيعاتهم)) لقد اثرت فيهم وإن غداً لناظره لقريب

180

  محمد العلي

  فبراير 14, 2009, 11:47 ص

خلوها اتصدي خلوها اتصدي خلوها اتصدي خلوها اتصدي والوعد النصف الثاني من 2009

181

  جريدة الرياض

  فبراير 14, 2009, 11:47 ص

وحنا نقول كمان (خلوها تصدي ومديلها يعدي) سؤال/هل توجد مخازن لجمبع سيارات هذه السنة؟؟ التأثر بنسبه لهم لان يبان الا في2010 *في الخارج هناك من باع بنصف السعر وهناك من اعطى عرض سيارة اضافية مجانا" مع شرائك الاولى وتقول السعر ارتفع6الاف..

182

  زيدان

  فبراير 14, 2009, 11:47 ص

في كل أنحاء العالم أنخفض أسعار السلع والعقارات الا لدينا لايوجد أجشع من تجار السعودية في أزمة الغلاء تجدهم أول المبادرين وفي المقابل الركود تجدهم غير متفاعلين البتة كما هو حاصل الآن مع السيارات ووكالاتها

183

  عالحياد

  فبراير 14, 2009, 11:48 ص

لاول مرة لا اري سيارات 2009 منتشرة في شوارع الرياض كالعاده مما يؤكد أنخفاضا حادا في مبيعات السيارات التي يخفيها الوكلاء اقول لهم إعترفوا بالحقيقة لانها لن تكون ازمة و تعدي

184

  ابو ابراهيم

  فبراير 14, 2009, 11:49 ص

ايه هين بس كلام جرائد "خلوها تصدي " 3 سنوات ونشوف تاليتها معهم

185

  أبوعبدالرحمن

  فبراير 14, 2009, 11:50 ص

معلومات مغلوطة.. دفاعاً عن الوكلاء.. فهنا نكرر ونقول لهم : خلوها تصدي وتصدي مرتين

186

  saud

  فبراير 14, 2009, 11:51 ص

عملية أنه لم تنخفض الأسعار هذا (كذب )أنخفضت إنخفاض كبير لأاني أنا أشتغل في إحدى شركات السيارات وانخفضت الأسعار بنسبة 12.8% + إن هناك مخزون زائد عن السنة الماضية وأنا ماأقول الكلام هذا من فراغ لأني أشتغل مندوب مبيعات حتى هذه الحظة وكنا في إجتماع يوم الخميس مع الإدارة وتم توضيح بأنه سوف نعمل خلال 2009 بمبداء لا تخسر بيعه مقابل السعر وكنا في العام الماضي نعطي العميل خصم 6% على كمية 20 سيارة فاكثر ألان وحسب ماأقره المديرالعام سوف يعطي خصم 16% هذا للعلم

187

  عبدالله

  فبراير 14, 2009, 11:54 ص

حنا قد التحدي حنا قد التحدي حنا قد التحدي

188

  أبو فهد

  فبراير 14, 2009, 11:57 ص

خليها تصدي ‘ وموديلها يعدي ‘ وفلوسها بيدي

189

  محمد

  فبراير 14, 2009, 11:57 ص

المفروض كل منا يعطي وعد انه مايشتري سيارة وانا اعطيكم وعد لو ارجع اشتري سيكل ولا اشتري من تجار حراميه يستغلون الضعوف. وتستمر حملة ((خليها تصدي ))

190

  ابوتركي صالح المرداس

  فبراير 14, 2009, 11:58 ص

من يقول ازمه وتعدي 0 سوقنا المحلي لا توجد به ازمه لدى التجار 0 لماذا ؟ لان وزارة التجارة مع التجار قلبا وقالبا في السراء والضراء، ولان التجارة لدينا حرة، ولان تجارنا لا ينطبق عليهم ماينطبق على تجار العالم، ولانه لابد لنا بأن نقنع بالامر الواقع، ونقول هذا بسبب كثرة ذنوبنا سلط الله علينا وزارة التجارة ووزيرها التاجر والغرفة التجارية ومايسمى بلجنة حماية المستهلك لتعذيبنا في الدنيا عوضا على الاخرة ويجب علينا شكرهم على ذلك ثم نقول حسنبا الله ونعم الوكيل 0

191

  احمد الحسين

  فبراير 14, 2009, 11:59 ص

خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي

ابو جميل ( هو شبب المشاكل ) "" "" يا أخي أكلت من الفلوس بما فيه الكفاية خلاص خلاص _!

193

  لحن قديم

  فبراير 14, 2009, 12:05 م

يا جماعه استمرو واللي مضطر يشتري يشتري له مستعمل اللين تنفرج تراهم قاعدين يدفعون من جيوبهم الى الان ولا راح يقدرون يستمرون اذا استمريتو بالمقاطعه وهذي ريم من امريكا تقولكم الاسعار وصلت النص وهذولي يقولون فرق العمله وين يحسبونا الى الان ما نشوف الا غصب واحد وغصب اثنين هذا غير النت

194

  جمال المعرفي

  فبراير 14, 2009, 12:05 م

يحز في النفس التكالب الموجود على معارض وكلاء السيارات من قبل الناس رغم الازمة العالمية و التلاعب الواضح من وكلاء السيارات في المملكة... لماذا لا نكون يدا واحدة في مواجهة هذا التلاعب... "خليها تصدي " "خليها تصدي "

195

  ابو عبدلاله

  فبراير 14, 2009, 12:07 م

حماية المستهلك هو المواطن نفسه مافيه حاجة اسمها حمايه المستهلك بس ( خلوها تصدي وموديلها يعدي)

196

  عبد الله

  فبراير 14, 2009, 12:11 م

والله إني مبسوط من التعليقات من جد خليها تصدي لين الأسعار الخيالية تولي

197

  عماد

  فبراير 14, 2009, 12:11 م

خفضوا الاسعار

198

  لحن قديم

  فبراير 14, 2009, 12:13 م

خلوها تصدي وخلوهم يدجون

199

  محايد

  فبراير 14, 2009, 12:13 م

خلوها تصدي وموديلها يعدي

200

  ابو زياد

  فبراير 14, 2009, 12:15 م

الا والله خلوها تصدي. على مين ماتأثرتوا والله انكم اكلين *.اجل وش نفسر اتحاد شركة نيسان اليابانية العالمية مع شركة ثانيه. تكفون خلوها تصدي وتصدي وتصدي.

201

  ابو يزيد

  فبراير 14, 2009, 12:16 م

السلام عليكم جمعيا أخواني حملة خلوها تصدي ناجحة ناجحة بل اسقطت قناع جشع التجار و الوكلاء الذين لا يكفيهم الا ريح 300% احد موظفي وكالة تويويا سرب اسعار تكلفتها الحقيقي جيب الشاص 40 الف تكلفة يباع حاليا 105الف ريال لاندكورز 60 الف تكلفة يباع حاليا من 160الف وفوق حسب المواصفات فبالله عليكم كم الارباح هؤلاء لا يرضون 100% بل 300-500%

202

  فاهم

  فبراير 14, 2009, 12:16 م

انا استغرب بعض الناس وقت يحط اللوم على التجار ويتكلم عن الجشع ويسب في التجار وانهم نصابين اللوم على المواطن المغلوب على امره ياخي اذا التاجر رافع السعر خلها له مصيره ينزل السعر يعني يعني يعني خلوها تصدي وموديلها يعدي خلوها تصدي وموديلها يعدي

203

  fahad

  فبراير 14, 2009, 12:16 م

حلوه على مين يا وكيل يا محتكر يا جشع خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي

204

  عماش

  فبراير 14, 2009, 12:16 م

ياخي أول على كيفكم تلعبون بس ألحين خلاص شوفو موقع عبداللطيف للسيارات الأسعار مو حاطينها كاتبين غير متوفر ليش غير متوفر عشان تحطون السعر على كيفكم ه http://www.************ ثانيا شوفو موقع تويوتا الرئيسي حاطين الأسعار نبغى المصداقية فقط

205

  متذكر بس ناسي

  فبراير 14, 2009, 12:17 م

أكره كلمة عندي إهي. " وكيل حصري " ! يعني مسكوا فينا ومجبورين نشتري سياراتهم وثلاجاتهم ومعداتهم بدون منافسة وكذا قطع الغيار يسوموها على راحتهم !! الشرهة مهيب على الوكيل "الحصري" ! الشرهة على المنتجين الي يوقعون عقد مع عبد اللطيف جميل... او السويلم... او الجميح... وبس ! فين المنافسة إذا كان الوكيل "الحصري" يصول ويجول بالساحة بدون منافس ؟؟ حتى الجفالي ما يصلح البنز المستورد من دبي !!

206

  ماجد المقاطي

  فبراير 14, 2009, 12:17 م

اقسم بالله العلي العظيم ان فلوسي لسيارة جديدة الحين في جيبي لكن قسم بالله ما اشتري منكم خلوني على سيارتي مافيها شي موديل 2000 كامري ماعليه تمشيني لين تندق خشومكم يا ها الوكالات وتنزلون الأسعار. ياشباب خلوها تصدي امانة رغم ان البيت مزعجيني يبون اشتري سيارة جديدة لكن مافيه لين ينزلون الاسعار...:)

207

  هلالي

  فبراير 14, 2009, 12:17 م

صاحب التعليق الخامس.كفو خليها تصدي...وحنا قد التحدي

208

  خلوها تصدي

  فبراير 14, 2009, 12:17 م

فعلا مررت بكم وكاله موديل 2007 في مستودعاتهم مغبره.. واصلوا في المقاطعه وخاصه الجشع عبداللطيف جميل الذي اجتمع بالوكلاء في جده ورفع اسعاره.. وطالب بحجب موقع مقاطعه..

209

  ياهلال العز

  فبراير 14, 2009, 12:19 م

احنا قد التحدي وخلوها تصدي وبعد كم شهر تعال حاكني قال ايش قال الارتفاع مو من عندهم واحنا وكل الشعب واقفين وقفه وحده ضد الوكلاء وخلوها عندكم وخلوها تصدي وموديلها يعدي وقروشي بيدي واحتروها تعدي

210

  مصرد بن ثامد

  فبراير 14, 2009, 12:20 م

ولم ولم اصحاب الوكلات يالربع نبي تكافل اجتماعي والشعره الى تقسم ضهر البعير هي انكم تسلمون سيارتكم التاجير المنتهي بالتمليك وتشترون مستعمل ومصرد يعدكم ووعد الحر دين عليه ان الشعب بيركب همرات

211

  مهند

  فبراير 14, 2009, 12:20 م

وكلاء السيارات قمة الاستهتار في المواطن. طيب إذا على قولتهم إن المشكلة في الين والريال وش دخل السيارات الامريكيه الي إلا الآن ما شفنا أي تخفيض زي الناس. بعدين وين راحت المواد الخام والبنزين اللي يشحنون به إلى دولنا الظاهر إنهم يظنون إن الناس عايشين في العصر الحجري ولا يدرون وش اللي صاير بالعالم. خلوها تصدي، والله لروح الإمارات وإلا الكويت وأطقلي أزين موتر ومواصفات ولا أحلى وأسعار مناسبه، ولا نيب منتظركم أصلاً.

212

  خلوها تصدي

  فبراير 14, 2009, 12:21 م

استغفال من اصحاب وكلات السيارة وخوف واضح من المقاطعه واكبر دليل توظيف عدد من الكتاب في بعض الصحف لأيهام المواطنين ان الحملة غير ناجح... واكبر دليل عبداللطيف جميل وتوكيلات الجزيرة.. كل يوم دعاية توضح ان الاسعار معقولة !! انا عن نفسي اعرف اكثر من 10 اشخاص قررو ان يأجلو شراء سيارات جديدة الى ان تتم تخفيض الاسعار او يستوردون سيارات من المانيا اقل سعر وافضل مواصفات من الوكلاء الحرامية الي عندنا. وانا حقيقة من انصار الحملة في كل مكان سواء على الانترنت او في الواقع وامام من اعرفه ومن لا اعرفه

213

  أبو عبد الله

  فبراير 14, 2009, 12:21 م

خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي غصب على اللي يبي واللي ما يبي

214

  عبدالعزيز العنزي

  فبراير 14, 2009, 12:22 م

ودي أعرف هم يوم أنهم يذكرون نسب الموظفين والمسرحين واللي خايفين ظانهم يتسرحوا هذا يعني تهديد اذا ما شرينا راح تسرحون موظفين يا حبيبي ان سرحتوهم ربي يعوضهم أحسن وراح يرددون( خلوها تصدي) وأنا من الناس كنت ناوي أشتري سيارة جديدة من سنة بس بعد الحملة غيرتي رايي وصرت مع اللي يقولون خلوها تصدي

215

  أبو لين

  فبراير 14, 2009, 12:22 م

أقول لا يكثر بس،، كل ورطة يلقون لها عذر،، قبل بسب غلاء المواد،، والحين بسبب فرق العملة،، وش شايفينا،، سبهلل عندكم،، أقوول يا شباب السعودية،، لا تتحلو بالأخلاق السعودية،، ولا تكن مواطن صالح وقاطعو قاطعو،،، حتى ينزل موديل 2010 2008 ماصرفوها،، و2009 طايحة بكبودهم،، أجل لو جت 2010 وش بيصير شي طبيعي وغصبا عنهم راح ينزلون بالأسعار لأنها راح تصدي شركتهم كلها. خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي

216

  أبوبندر

  فبراير 14, 2009, 12:23 م

ألا يخاف الله موردي السيارات من هذا الغلاء الفاحش لأسعار السيارات؟ ألا يكفيهم الربح اليسير؟ ألا تراقب وزارة التجارة سعر البيع وسعر الشراء ويحدد للتاجر سعر معقول بحيث لا ضرر ولا ضرار ؟لماذا السيارات في بلدنا غالية وفي البلاد الأخرى رخيصة ؟لماذا لا يحدد للتاجر السعر االذي يبيع به ألا يعتبر هؤلاء في حكم من يأكل أموال الناس بالباطل وليس في أيدينا ألا أن نرفع أصواتنا لعلهم يعودون إلى رشهم ونقول (( خله تصدي ومديله يعدي )) والله من وراء القصد

217

  ابوفهد

  فبراير 14, 2009, 12:23 م

حنا قد التحدي

218

  متفائل

  فبراير 14, 2009, 12:24 م

ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل تكفون خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي

219

  علي العبد الرحمن

  فبراير 14, 2009, 12:24 م

خلوها تصدي** خلوها تصدي** خلوها تصدي** خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ومكينتها تندي**ومكينتها تندي**ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** ووموديلها يعدي** ووموديلها يعدي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي**وقروشي بيدي**وقروشي بيدي**وقروشي بيدي** استخفاف في عقل المستهلك ووسيله لاستدرار عطفه وشفط فلوسه * لكن اخواني اصبروا موديلات 2010 جاية واحلق شنبي اذا ما دلوا يبيعون بنص السعر وهم ربحانين لكن * استمروا بالمقاطعه وخلوا بالكم طويل وعليهم عليهم *

220

  أزمة وماتعدي

  فبراير 14, 2009, 12:24 م

الحملة كان المفروض تبدأ من قبل الأزمة لتصدي الجشع من قبل.. لكن الله ما يطق بعصا... ( خليها تصدي تصدي )

221

  عمران

  فبراير 14, 2009, 12:26 م

يقول الخبر "لمواجهة حملة " خليها تصدي" رغم عدم تأثيرها في مبيعاتهم، حيث كان التأثير بسبب الأوضاع العالمية وليس بسبب تلك الحملة" واقول "انا واحد كان يريد ان يشتري سيارة ثم دعم الحملة بتأجيل موعد الشراء الى ان تنخفض الاسعار" اذن عدم شرائي بسبب "خلوها تصدي" السؤال "هل يوجد الكثير مثلي؟" هي اكيد ازمة وتعدي, لكن بعد ما تصدي او تكف عن الطمع وتنزلون الاسعار وشكرا

222

  صالح ابراهيم

  فبراير 14, 2009, 12:29 م

قلتها بنفسك انها ازمه.. ولكنها لن تعدي ان شاء الله الا بخراب بيوتكم يامفتريه ياحوش.. وبصراحه نحن مانلوم التاجر الجشع المفتري ولكن وين وزاره الهم المساه وزاره التجاره عفو اقصد وزاره التجار..ما اقول الا قاتلكم الله على احتكار هذه الخدمه لفرد من الناس يمص دمائهم.. شوفوا الاتصالات كيف تنفس الناس بعص المنافسه الشريفه بين شركاتها التي هي في النهايه لصالح المواطن وهذا هو المطلوب ان يشعر المواطن بالرضاء عن الخدمات المقدمه له وبالطبع لن يرضيه الاحتكار والجشع

223

  قد التحدي

  فبراير 14, 2009, 12:30 م

خليها تصدي...وموديلها يعدي... واحنا قد التحدي...

224

  هامر سابق

  فبراير 14, 2009, 12:30 م

طبقه فاسده وللاسف تجد من يحميها والا لماذا لا نجد مبرر لا ارتفاع السيارات عندنا وانخفاظها في باقي دول العالم هؤلاء يقاومون الان ولكن الشق اكبر من الرقعه كما يقول المثل العربي ونعيد ونكرر خليها تصدى وانت انتظر حتى تعدي

225

  ريم 1122

  فبراير 14, 2009, 12:32 م

مستغبين الشعب بينما هم الأغبياء ويتضح غبائهم من النقاط التالية في تصريحهم: 1) مدام الحملة ماأثرت في مبيعاتكم على حد زعمكم ليه إذن ترفعون شعار "أزمة وتعدي" لمواجهة حملة " خليها تصدي".يعني بنفسكم قلتوها "أزمة" أنصحكم إذا تبغو تكابرو كابرو بذكاء 2)"الأزمة المالية التي طالت صناعة السيارات في جميع أسواق العالم ومنها السوق المحلي" مدام الأزمة طالت السوق المحلي ليه ماخفضتو الأسعار زي بقية العالم؟؟ كلامكم هذا ضدكم وليس معكم 3) بتسوو زي الشركات الأم في إعادة الهيكلة لكن في خفض الأسعار لا، نريد تفسير

226

  ابو تركي

  فبراير 14, 2009, 12:32 م

الأن أقتنعت وبما لا يدع مجال للشك بأن أصحاب حملة ( خلوها تصدي ) كانوا ولا يزالزن على حق ؛؛؛

227

  ابو لين

  فبراير 14, 2009, 12:33 م

(وأضاف الشريف أن أسعار السيارات اليابانية الحديثة ( 2009 ) شهدت ارتفاعا من مصدرها بنحو 6 آلاف ريال بسبب فرق صرف العملة، مما أثر على مبيعاتها في المملكة، موضحا عدم تأثر وكالات السيارات المحلية بحملة المقاطعة،) يكذب حسبي الله عليه.. كذب علني.. اجل من المصدر الارتفاع ؟!!! عجبي والله

228

  hgh

  فبراير 14, 2009, 12:35 م

خلوها تصتدي وحنا قد التحدي

229

  مدير إداره احدى الشركات الخاصه

  فبراير 14, 2009, 12:35 م

اقول ياعبداللطيف جميل اذا بتنزل السعر لك من عندي اشتري 5 سيارات من نوع جيب فل كامل 2009 و3 سيارات من نوع هايلوكس 2009 واوريون2009 والاماكثر ربي الا السيارات في المعارض شبه جديده

230

  faisal

  فبراير 14, 2009, 12:35 م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خليها تصدي , والشعب السعودي بغنى عن هذا الإحتكار الجائر المخادع ,الله المستعان الشركات العالمية تسرح موظفينها وتغلق بعض من مصانعها لتقليص حجم الخسائر ووكلائنا يعيدون حساباتهم "كيف نطلعها من ظهر هذا المواطن" خليها تصدي

231

  قلبي سعودي

  فبراير 14, 2009, 12:37 م

يقلون أن كثير من مستودعات السيارات عندنا من كثر سيارتهم عملوا باب المستودع يفتح للخارج وليس للداخل علشان المستودع يكفي السيارت من نوع خلوها تصدي ؟؟ ومن المتوقع وحسب الأرصداد الجوية بأنه سيتم الأستغناء عن هذه الأبواب ليفي المستودع كمية أكبر من السيارات ومن هذا النوع بالذات ؟؟ واذكركم اذا مابعات الوكالة سيارة والثانية مجاناَ بمناسبة شهر رمضان والعيد ؟ونشوف خلوها تصدي ؟؟؟ والا أزمة وماتعدي ؟؟

232

  ابو محمد

  فبراير 14, 2009, 12:37 م

نجاح حملة " خليها تصدي" هو نجاح للواطن السعودي بأنه صاحب قرار وليس مستهلك.. فقط..و شخصيا قررت عدم شراءسياره عائليه جديده تضامنآ مع الحمله وليكون لي مساهمه أيجابيه..أتمنى أن نتحمل مسئوليتنا كمستهلكين ويحسب لنا حساب..أما التهديد بأغلاق الفروع وتسريح الموظفين..فيدل على جشع وكلاء السيارات وتعودهم على أرباح لاتقل عت 30%.

233

  أبوخليل

  فبراير 14, 2009, 12:38 م

خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي

234

  أبوخالد

  فبراير 14, 2009, 12:38 م

الأخ صاحب الرد رقم 151 اللي مسمي نفسه مسؤول وكالة سيارات أمريكية ,,, الوعد قدام.. وأنصحك من هالحين تدور لك وظيفة في أي قطاع غير السيارات :-) ه ,,, بس إنتبه لا تدور قطاعات يملكها تجار سعوديين ترا يصير فيك نفس الشيء لول

235

  مهلهل

  فبراير 14, 2009, 12:39 م

بعد أيام تعدي.. نشوف من يكسب التحدي هم اللي يبونها تصدي.. وإلا أللي يتمنونها تعدي

236

  خلوها تصدي

  فبراير 14, 2009, 12:40 م

خلوها تصدي خلوها تصدي \

237

  عبدالله العنزي

  فبراير 14, 2009, 12:41 م

خلوه تصدي وموديلاها يعدي الامارات فيها سوق حره عقبال السعوديه بكره الوكلاء الي عندنا يبعون السيارات حديد بالطن ه

238

  مجرد مواطن

  فبراير 14, 2009, 12:42 م

يا لوقاحة الموزعين.. لماذا تريدون أخذ اموال الشعب بأي طريقة كانت هل نحن مازلنا جاهلين. أذا لم تحمينا وزارة التجار وحماية المستهلك نحن سوف نحمي انفسنا بعدم الشراء. ( والله يجعل هالسيارات تصدي وتنشب بحلوقكم يا مافيا السعودية).

239

  فهد التميمي حائل المستجدة

  فبراير 14, 2009, 12:42 م

خلوها تصدي حتى تنزل اسعارها

240

  الجارح

  فبراير 14, 2009, 12:46 م

خلوه تصدي ياابناء البلد

241

  عبدالرحمن الهميل

  فبراير 14, 2009, 12:47 م

خلها تصدي وتحترق اجل اذا الوكيل للسيارات كسبان حوالي خمسين بالمائة ليس ماينزل 10 بالمائة من سياراته , اجل خلوها تخرث

242

  ناصر منصور

  فبراير 14, 2009, 12:48 م

((وتوقع الشريف أن ترتفع أسعار السيارات اليابانية خلال الأشهر الثلاثة القادمة بمقدار 2500 ريال)) أقول العب غيرها... يعني تقول الحقوا أشتروا قبل لاتزيد قيمة السيارات... والمقال متناقض واحد يقول في أزمة وتسريح للموظفين والثاني يقول تحسنت المبيعات... بترخص غصبا عنكم وخلوها تصدي !!! لله دركم يامقاطعين وماراح نموت جوع إذا ما أشترينا سيارة جديدة... خلوها تصدي... خلوها تصدي... خلوها تصدي...

243

  ما ابغى سيارة

  فبراير 14, 2009, 12:49 م

تصدقون انا ناوي اشتري سيارة بس بعد هذا المقال صارت الدعوة عناد ما راح اشري من وكلائنا لو ادفع زيادة وان شاء الله بطلع لدول الخليج نهاية الاسبوع وشري سيارة من عندهم واقول "خلوها تصدي"

244

  صانع الحب

  فبراير 14, 2009, 12:49 م

هاي مو عارفين تقولون وقفو الحمله ياشباب ه صدقوني أن الوكلاء نصابين الجشع والطمع والصحافه معهم ضدنا صدقوني اسعار السيارات في الإمارات أرخص من عندنا يكثير وسيارات الإمارات كامله المواصفات وبدون تقشيع مسجل أو إكسسوارات ياعمي ترى عباللطيف جميل بدا يطفر والموظفين بدل مايساعدونّا ياكلونّا براحتهم خل الواكالات تنفعهم بتطفّرون دامكم ماوقفتو معنا ه

245

  الحقاني

  فبراير 14, 2009, 12:52 م

يامن يرغب الشرا فلوسك ماتصدي أنتضرومشي نفسك حيث يوجد بدايل كثيره ونا أقول خلوها تصدي وتبنشر بعد والشاري أقوامن البايع

246

  ابو شهد

  فبراير 14, 2009, 12:52 م

خليها تصدي وموديلها يعدي خليها تصدي وموديلها يعدي خليها تصدي وموديلها يعدي نعم نعم يا شباب صوتوا بل خليكم محتجين على هؤلاء الطامعين وأنا مع معاكم يا شباب

247

  عابرسبيل

  فبراير 14, 2009, 12:53 م

سوال لمازا جميع الدول خفضت ماعد ا دول الخليج والسعودية خصوصا وعلى العموم خليها تصدي والوكالات تصكروتغلق ابوابها

248

  Abu Faisal

  فبراير 14, 2009, 12:54 م

يا جماعة والله مافي اشرس من وكلاء السيارات عندنا لو فيهم خير كان من البداية ساعدو الناس ووقفوا معهم ضد غلاء الاسعار وكان اول ما نزلت اسعار السيارات في العالم المفروض هم يكونون اول ناس يخفضون الاسعار ولكن. وارجوكم ساندوا حملة الشعب خلوها تصدي لين الله يفرجها وعليكم بالدعاء على الوكلاء بان ربي يرينا فيهم عجايب قدرته وان ينصرنا عليهم وعلى ظلمهم وشجعهم ارجوكم " خلوها تصدي" ارجوكم " خلوها تصدي" ارجوكم " خلوها تصدي"

249

  الوليعي

  فبراير 14, 2009, 12:55 م

انا ودي اعرف لماذا يريدوننا ان نعوض الشركات عن خسائرها لماذا تنخفض الاسعار في مصدرها الى 40% وعندنا تزيد لماذا ياهذا؟ الجشع والطمع ولاقيمة للمواطن المستهلك عند الوكلاء والتجار

250

  نقطة نظام

  فبراير 14, 2009, 12:58 م

وكالات السيارات المحلية ترفع شعار « أزمة وتعدي» لمواجهة حملة « خليها تصدي» (والمواطن يقول اذا الحكاية تحدي مافي احد قدي ) بنصر على خلها تصدي.. ونستخدم الابل والاحصنة والعربات.. لاتحتاج وقود ولا صيانه وجشع...) ونتعود على كذا.. ساعتها خفضوا الاسعار واعملوا عروض.. ولا مواطن بيرد عليكم !!

251

  عبدالله خليف

  فبراير 14, 2009, 12:58 م

نظراً لعدم قدرتي على شراء سياره سوف اقوم برحله بريه تضمنن مع حمله خلوها تصدي من حفرالباطن الى تبوك على جمل واكتب عليه خلوها تصدي

252

  صباح الخير

  فبراير 14, 2009, 12:59 م

أول ما تشوف في أي موضوع كلمة ( توقع زيادة الأسعار خلال الفترة القادمه) أعرف ان الدعوة تصريف، يعني ألحق قبل ما تغلى السلعه وهذا من ألعاب التسويق القذرة اللي يسمونها مهارات التسويق. غش وكذب يسمى بغير أسمه وبعدين من لاحظ مافي سيارات 2009 بالشوارع الا نادراً ( شي مفرح ). اللي عنده أحد باالكويت يدق علية ويشوف عروض السيارات هناك شي غير طبيعي ومنافسه شرسه. بس ربعنا اللي يبونكم عبيد عندهم على طول تكدون عليهم وتقولون سم وآمر مع كل سوءهم.

253

  ماجد

  فبراير 14, 2009, 1:03 م

خلوها تصدي يا شباب والله بتصدي لو ما اشتراها احد، قال فرق العملة قال غصب عنك بتصدي انت واشكالك عطني ابو جميل، انت ما غير تبربر هنيا .

254

  سعدوودي بقوة

  فبراير 14, 2009, 1:03 م

حتى لوكانت "أزمة وتعدي" "؛إحنا قد التحدي" وسياراتكم بن " خليها تصدي" ووكالاتكم بتصير "مطاعم مندي "

255

  عبدالمحسن النفيعي

  فبراير 14, 2009, 1:03 م

غريبه ليش تعليقي مانزلت شكل الصدا متاثر يوم ماتاثرتوم ابي اعرف ليش طالعين وبعدين سوال ليش كثر بربره خلكم ساكتين انتم لكم سنين ماصرحتو والحين تقولون ماتأثرنا طيب ليش تحطو شعار ه على فكره مابقى الى 3 اشهر على 2010 وتبي تصدي من جد تبي تصدي وفي بريفيا موديل 2007 في تويوتا الى على طريق الملك فهد جديده مامشت ولا كيلو يعني التخزين قديم مو جديد ه

256

  خابها تصدي

  فبراير 14, 2009, 1:04 م

أنجح حمله على الاطلاق , ولسه الوكالات ما شافت شيء , ان شاء الله يخفضون 50% وسياره مجانا وما نشتري , خليهم في عنادهم حتى سياراتهم تصدي ويمشي عليها الدود. ان شاء الله تجي المصانع بنفسها تفتح فروع عندنا وتطرد الوكلاء المحليين النصابين الجشعين الغشاشين ذوي المعامله السيئه والخدمه الشينه.

257

  ابوفهد

  فبراير 14, 2009, 1:05 م

ياجماعه والله اعرف موظف في شركه الوعلان لسيارات هونداي طبعا موظف قديم له تقريبا سبع طعش سنه يقول ان المبيعات خاافه مره ويدورون الزبون...وان المخازن عندهم مكدسه ويبون الفكه... والله يالربع إذا استمرت ان تشفون العجب!! فيه مقوله لعمر بن الخطاب...في معناها ان الحم غلا في عهده واتو الناس يشكون لعمر..فقال لهم عمر دعوه لهم او كلمه حولها

258

  مستهلك من ارض الحرمين

  فبراير 14, 2009, 1:05 م

ان شاء الله ازمه وماتعدي لو فعلاً شعار خلوها تصدي ما أثرت فيكم أيها الجشعين فلماذا رفعتم شعاركم الكاذب. ان شاء الله أزمه إلى الأبد لكم وخلوها تصدي

259

  ابوعلي

  فبراير 14, 2009, 1:05 م

خلوها.. تصدي خلوها.. تصدي.. خلوها تصدي خلوها تصدي وخلوها تصدي اجل ازمه وتعدي يالي نهبتوا الشعب لابارك الله فيكم وفي جشعكم ونكرر ونقول خلوها تصدي.

260

  السوداني

  فبراير 14, 2009, 1:05 م

نتمني من الله ان تكون كلمة الاخوان في المملكة دائما موحدة

261

  صاحب معرض سيارات مستعمله

  فبراير 14, 2009, 1:06 م

ه والله ضحكتوني. اجل ازمة وتعدي طبعا راح تعدي بس بعد ماتخسرون كل شي جمعتوه من هالشعب المسكين واصلو ياشباب ( خلوها تصدي واحنا قد التحدي ) والله نعرف ناس بالوكالات يشتكون من تاثير هالمقاطعه سلمتو والله انكم شجعان وقد التحدي واصل وتعبرو لاتشترون سياراتكم وابشركم فيه خفوض بالمبيعات يوم الاربعاء الماضي ونزول مايقارب 2000 ريال سعودي بيوم واحد بسعر الجيب vxr ( خلوها تصدي واحنا قد التحدي ) (خلوها تصدي واحنا قد التحدي )

262

  ابو بندر

  فبراير 14, 2009, 1:07 م

والله احس طلع لهم صوووت.. ويعلنون التحدي ياحبيبي المواطن صار أوعى من قبل.. مواطن واعي ماتضحك عليه شاف الدنيا وشاف العالم كيف ماشي.. سلامات خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي

263

  عبد الله محمد

  فبراير 14, 2009, 1:07 م

غرائب وكلاء السيارات 1) تعويض خسائر العالم من جيبوب المواطنين. 2) تحدي العميل وإستغفاله وهو السبب الوحيد في بقائهم. 3) جهلهم فنون التسويق والإستخفاف برأي العميل بإعطاء احصائيات غير دقيقة وأسباب غير حقيقة. 4) الا يعلمون أن العميل يستطيع أن يشتري من أي مكان في لعالم وبالإخص في دول الخليج الشقيقة. فمصانع السيارات لم تقصر بتعميم الضمان لسياراتها لكل دول الخليج. 5) تجاهلهم للفرصة الذهبية والموقف التفاوضي النادر بالمطالبة من المصانع بتخفيض الأسعار حفاضاً على رصيدهم من العملاء.. ليتهم يتعلمون.

264

  انا مع حملة خلوها تصدي

  فبراير 14, 2009, 1:07 م

يقولون فرق العملات ومين يصدق ست آلاف بس هذا تحدي لنا ونحن انشالله قد التحدي وتسرحو الموظفين ليش يعني تظغطون علينا البلد موسايب المحاكم شغالة استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله

265

  خالد

  فبراير 14, 2009, 1:09 م

نعم انا مع الحملة لقناعتي بتواطئ من يسمون انفسهم بالوكلاء وهم مجرد موزعين وهذه الازمة كشفت زيف استثماراتهم. نعم بقي 7 اشهر وينزل موديل 2010 ولا أعتقد أن فيه عاقل مهما بلغ ثراءه سوف يشتري موديل 2008 أو 2009 مخزن بقيم عاليه. وللمعلومية فإن تخزين السيارات ضار جدا ويقلل من عمرها الافتراضي حوالي 40% وهذا قرأته في صحيفة الشرق الأوسط على ما أعتقد قبل حوالي سنتين.

266

  أبو مجحد

  فبراير 14, 2009, 1:10 م

هناك شعار جديد للحمل ضد تجار الأراضي.. وهو (( خليها تبور )) وشعار آخر ضد الحمله ضد ملاك الفلل.. وهو (( خلي الجن تسكنها ))

267

  mohammad

  فبراير 14, 2009, 1:12 م

انا أقول كمان خليها تصدي وحتخفضو الاسعار غصب عنكم

268

  وليد781

  فبراير 14, 2009, 1:12 م

والله وكلاء السيارات يبلعون ريقهم...وباين عليهم الخوف والرعب بعد توحد كلمة المواطنين الغلابا لكن اقصرو الشر وخفضو الاسعار اقل شي 50% ونتصالح

269

  sudan dream

  فبراير 14, 2009, 1:12 م

خلوها تصدي

270

  مواطن سعودي

  فبراير 14, 2009, 1:12 م

السلام عليكم انا اجلت شراء السيارة حتى بعد رمضان ان شاء الله ولا تستعجلون يا اخوان والله انهم رايحين فيها حتى اصحاب الصالات خلال اسبوع من تجوالي نزلت سعر سيارة كانت في الحوش بسعر ولما دخلها الصالة نزل اكثر من 5000 ريال (السيارة استخدام امريكي) اذا كان هذا حال الصالات ما بالك بالوكلاء وخلوها تصدي اكثر

271

  سلطان سعد العتيبي

  فبراير 14, 2009, 1:13 م

* أنت يا مسؤول الوكالة الامريكية - أحد الردود - و الله إن قالها الله لتمتلي مخازنكم و بتعرفوننا مضبوط... قال قرمبع قال ! ما درى إن القرمبعّات هي عقولهم المصديّة. و وزارة التجارة حرام يا رجال ما شفت مثلها، وزير الله اعلم بحاله و حالة الله يعدّلها.

272

  أبو شهد

  فبراير 14, 2009, 1:14 م

صاحب الرد 151 ما قلنا أنك أتيت بها من الشارع , ولكن أن يكون العميل كبش الفداء لطمعكم وجشعكم فالله هو حسيبكم.. أين أنت من كلام الله في سورة المطففين ( وَيْلٌ لِلْمُطَفِّفِينَ (1) الَّذِينَ إِذَا اكْتَالُوا عَلَى النَّاسِ يَسْتَوْفُونَ (2) وَإِذَا كَالُوهُمْ أَوْ وَزَنُوهُمْ يُخْسِرُونَ (3) يا رجل 70% من سيارتكم المستوردة سيارات شرطة وتاكسي اليس هذا فيه غُش للعميل ؟ العميل هو اللي رزكم وهو نفسه اللي بيهزكم

273

  خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي

  فبراير 14, 2009, 1:15 م

خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي

274

  غلطان يامعاند البلطان

  فبراير 14, 2009, 1:15 م

الحين الوكالات متمسكين بالأسعار وهذا شيء طبيعي ومحاولة زيادة الاسعار أيضا شيء طبيعي عشان يزيدون منها وبعدين ينقصون السعر ويقولون هاذي فترة عروض وهو الهروب من الواقع.

275

  ماجد

  فبراير 14, 2009, 1:16 م

الشرهة على وزارة التجارة اللي تاركة التاجر يلعبون بالمستهلك بس خلوها تصدي. شعارهم (أزمة وتعدي) بكره يجيك يقوم تكفى تعال اشتر من عندي

276

  COoOL 3 6OoOL

  فبراير 14, 2009, 1:17 م

والله المواطن ضحية (التاجر) في هالبلد معظم الدول خفضت أسعار السيارات بما فيها الأمريكية وو...وهذا ليس بمستغرب بعد الأزمة الإقتصادية العالمية. هذا الإجراء طبيعي في علم الإقتصاد،ولكن الغريب و(المضحك)وفي آن واحد هو أن أسعار السيارات عندنا في إرتفاع إلى اليوم. ونستغرب من بعض التجار لما يبرر الإرتفاع بتغير سعر صرف العملة. ما شاء الله ياعبدالرحمن الشريف(من أين حصلت على الدكتوراة في الإقتصاد) أخي المواطن: لاحظ أن تجارنا دائما يتأثرون بالأزمات صعوداً والعكس( غير) صحيح. من جد (خلوها تصدي) واحنا الصح.

277

  الطاسة ضايعة

  فبراير 14, 2009, 1:17 م

خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي

278

  فهد محمد الغامدي

  فبراير 14, 2009, 1:18 م

خلوها تصدي واحنا قد التحدي المواطن مو خسران شي السيارة الي مع كل واحد منا اثنتين او ثلاث تكفي ومافي داعي نشتري سيارة جديدة الا اذا جتنا عروض مغريه مثل اشتري سيارة والاخرى مجانا ياسلام لكن اوصي اخواني المواطنين ان نكون يد واحدة في ضد جشع وكلاء السيارات الي لهم سنوات وهم يمصون المواطن والمقيم لكن الله فوق كل ضالم ودوام الحال من المحال

279

  محمد العمري

  فبراير 14, 2009, 1:25 م

عجيب ان دلاخة الوكلاء وصلت الى هذا الحد !! يعني مسؤول في وكالة كبيرة يظن ان التراجع فقط بسبب المقاطعه !! انا اكاد اجزم ان المقاطعه لا يتجاوز تاثيرها 20-30%. يا عزيزي كل شي تأثر حتى الاسواق والسوبرماركت !! نحن الان في دوامة ازمه عالمية!! والأسوأ لم يأتي بعد خصوصا في دولنا الخليجية التي تخفي تأثرها بالأزمة.

280

  عادل جازان - قائم الطش ام طش

  فبراير 14, 2009, 1:25 م

صاح عليكم خلووها تصدي خلوهااا تصدي خلوها تصدي

281

  امنيتي يوم كنت صغير ضابط

  فبراير 14, 2009, 1:25 م

الحملة مستمرة خلوها تصدي ملينا من طمع وجشع التجار بداية بالمواد الغذائية ومواد البناء ونهاية بالسيارات !! خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي

282

  خالد الحربي

  فبراير 14, 2009, 1:28 م

ياشباب.. واصلوا حملة خلوها تصدي انشروها واعلنوها خلوكم قدها

283

  زهرة اللوتس

  فبراير 14, 2009, 1:28 م

خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي

284

  معا ضد وكلاء السيارات

  فبراير 14, 2009, 1:28 م

خلوها تصدي وتعفن وموديلها يولي ويعدي

285

  مجاز

  فبراير 14, 2009, 1:29 م

خلوها تصدي وخلو حلوجهم تندي بالفاضي ؟ وماراح يحس الغني بالفقير الا لين يستفقر ويمسه الفقر مثله ؟ خلوها تصدي وحلوجهم تندي وشنو المشكلة لو استخدمنا اقدامنا للمشي ترى المشي رياضة يستخفون بعقولنا؟ هيهات نشتري منهم ؟ يفكرون الناس مازالوا مساكين ما يدرون عن شي ؟ بس هم خلوها تصدي

286

  فهد - الدمام

  فبراير 14, 2009, 1:32 م

ازمة وتعدي مقابل خلوها تصدي واحنا قد التحدي.. يا تجار الغفلة.. قال فرق العملة.. والربح من السيارة الوحدة يتجاوز ال100%.. شايفينا ما نفتهم؟! خلوها تصدي, خلوها تصدي, خلوها تصدي !!!

287

  مدرِّس

  فبراير 14, 2009, 1:32 م

عزيزي الطالب : الإختبارات فترة وتعدي

288

  ابو عبد الاله

  فبراير 14, 2009, 1:33 م

اجل تبي ترفعون الاسعار 2500 ياخي اتق الله وين عايش انت تكلم ناس ما تفهم تلعب على مين ابي افهم الى متى وانتم تغالطون نفسكم تبون تلعبون على العالم ما راح نروح بعيد الكويت قريبه منا كم الاسعار عندهم فرق ما بين الارض والسماء عموما خلو سيارتكم لكم انا رايح الكويت اشري سياره باسعار معقوله وخلوها تصدي سيارتكم

289

  إياد العكاس

  فبراير 14, 2009, 1:34 م

""" خليها تصدي "

290

  عوعو

  فبراير 14, 2009, 1:35 م

خلوها مو تصدي وبس ألا خلوها تعفن وتعفن بعد

291

  مواطن

  فبراير 14, 2009, 1:35 م

خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي

292

  nasmo

  فبراير 14, 2009, 1:35 م

أزمة وتعدي. ألا أزمة والله وبتبطي

293

  ابوزياااد

  فبراير 14, 2009, 1:36 م

لو كانت اسعار السيارات مرتفعة كان ارتفعت عندنا بسرعة ودبل اسعار الدول المجاورة لكن اذا كان اسعار منخفضة قاموا يماطلون ويكون نزول تدريج بطي

294

  ابو جاسر

  فبراير 14, 2009, 1:36 م

خلوها تصدي وميدلها يعدي استمرو ايه المغلوب على امركم لنرظخ لطمع وجشع التجار والقرار بيدنا اذا كنا على قلب واحد وتجمعنا مصلحه وحده لالالالالالالالالالا لشراء الا بعد نزول الاسعار زي الدول المصدره

295

  الوادي المتصدع

  فبراير 14, 2009, 1:37 م

انا حقيقية اقتنعت ان حملة خليها تصدي فاشله وساشتري قبل الارتفاع ولن تهمني تلك الحمله ويكفي حملة اللبن والدنمرك

296

  علي

  فبراير 14, 2009, 1:37 م

والله مهما نزلتو من اعلانات ماراح يتغير شي حرام عليكم كانكم لعبتو فينا لعب مره ترفعون ومره تنزلون

297

  ابن عبدالله

  فبراير 14, 2009, 1:37 م

كثر منها مبيعاتهم لم تنقص، وقال ايش قال الأزمة العالمية، الأزمة العاملية خفضت الاسعار عليهم وليس المبيعات ولكنهم لم يتخلوا عن جشعهم ولقوها فرصه يقفلون محلاتهم ويزيدون ارباحهم الجشعه، ولكن خلوها تصدي لين اشوف نفس اسعار السيارات في امريكا في السعودية ولا بشتري من امريكا.

298

  صباح زيه زي غيره...

  فبراير 14, 2009, 1:39 م

المشكله على بالهم ماتأثروا انا اتوقع اذا استمرت الحمله لمدة سته اشهر راح يظطرون الكلاء اغلاق جميع الفروع ويكتفون بفرع في كل مدينه. قال ايش ازمه وتعدي ونا بقول خلوها تصدي

299

  تركي العتيبي

  فبراير 14, 2009, 1:39 م

الجيب 2009 في امريكاء 83 الف ريال وزايد عن نفس الجيب الى عندنا فتحه وعندنا نفس الموديل عند عمنا عبداللطيف بي 183 الف ريال

300

  عبدالله العبدالكريم

  فبراير 14, 2009, 1:39 م

خلوها تصدي وموديلها يعدي تراها تحدي والله ماتعدي ترا ياجماعة موديلات 2010 ماباقي عليها شي أصبرو لاحد يتعجل في الشراء.

301

  خالد

  فبراير 14, 2009, 1:39 م

خلوها تصدا وتتحول الى حديد سابك سيارة قيمة منزل. خبال اقول ان طعت شوري غير طمعك واقتنع

302

  عبدالرحمن الرشيدي

  فبراير 14, 2009, 1:41 م

لاتقولون أزمة وتعدي، لكن قابلني إن عدت وانتم مافلستم، والوعد قدام، انتم قلبتوها إعناد إذن استلموا مايجيكم احد شراى، ولو بغينا سيارات بنشتريها من دول الخليج المجاوره الحيث ان السيارات عندهم احسن بكثير من الى عندنا في السعودية فهناك قطع الغيار اصلي بينما عندنا في السعودية كله صيني وان شاء الله راح تستمر المقاطعة حتى ترضخون للامر الواقع.

303

  ابو خالد

  فبراير 14, 2009, 1:41 م

للأسف... انا محتاج سيارة في هذا الوقت لتغيير سيارتي موديل 2005.. وقد اتجه لأمريكا عبر أصدقاء متواجدين هناك بأن يساعدوني على شراء سيارة !! الوكلاء هنا فقدنا الثقة فيهم !! وبهذا الخبر فقدنا الثقة اكثر واكثر !! خلوها تصدي وخلوا فلوسكم تعفن وخلوكم تفلسون !! وعلى قولة الاخوان الي ردوا،، ازمة وتعدي وحنا قد التحدي !!

304

  فهد الهويشان

  فبراير 14, 2009, 1:45 م

لن نشتري لن نشتري لن نشتري

305

  saeed

  فبراير 14, 2009, 1:46 م

خلوها تصدي حلوها تصدي وعليكم ياجماعة بحديد سابك لنشارك في الحملة ضد هذه الشركة ونقول خلو حديدكم يصدي ونقم بحملة ايضا ضد اصحاب الشقق ونقول خلوها تسكنها الاشباح احسن لكم

306

  أحسن واحد

  فبراير 14, 2009, 1:47 م

خلوها تصدي والازمة ماراح تعدي خلوها تصدي والازمة ماراح تعدي خلوها تصدي والازمة ماراح تعدي ( ارفع راسك انت سعودي )

307

  وطني

  فبراير 14, 2009, 1:48 م

امل من الاخوة المواطنين والمقيمين على حداً سواء جميعنا نقول خلهيا تصدي الوكلات ياناس والله قاعدة تلعب علينا واللي مسوين حالهم محللين والله ما عندهم سالفة اذا كانت مصانع السيارات تعاني من ازمة الانهيارات وهي الام فكيف بالفروع والوكالات بالخليج

308

  abdullah

  فبراير 14, 2009, 1:49 م

نداء : إلى كل مواطن غيور على وطنه وشعبه جميعنا يعلم ما اصاب وكلاء السيارات في الأيام الماضيه من هوس ورعب بسبب هذه المقاطعه بل وصل بهم الأمر إلى شراء ذمم بعض الكتاب ليطلقوا حملة مضاده لحملتنا الناجحه (خلوها تصدي) أرجو من من أفراد شعبنا الواعي الصمود أمام هذه الحمله وإنتظار النتائج قريب إنشا الله أما كتاب الذمم الواسعه أقول لكم إتقوا الله في أهليكم وشعبكم

309

  أبو عبد الله

  فبراير 14, 2009, 1:52 م

ترى بدأ الخوف والمشاكل تظهر في في الشركات شوفو شعارهم ازمة وتعدي إن شاء الله ما تعدي. ونحن لازلنا عند قولنا خلوها تصدي

310

  مهند الحربي

  فبراير 14, 2009, 1:52 م

يعطيك العافيه ياصاحب الرد رقم (5)كفيت ووفيت...بس على العموم (خلوها تصدي)

311

  ابو عناد

  فبراير 14, 2009, 1:53 م

الله يمهل ولا يهمل عساء اشفوكم ياتجار السيارات صيايبكم هزل الصومال واشوفكم طرارين عند الاشارات300/في الماه يارب شوف القشع

312

  حنا قد التحدي

  فبراير 14, 2009, 1:54 م

مساكين.. مساكين.. بدأت آثار "خلوها تصدي" تظهر على هؤلاء الوكلاء... أوصيكم أخواني المواطنين بالصمود وسترون النتائج الطيبة بأذن الله. لا يوجد بجاحة أكثر من " أزمة وتعدي " قمة الإستهتار بالمواطنين ولكن اللوم على الجهات المختصة , بدلاً من تخفيض الأسعار بدو بالإعداد للقضاء على حملة " خلوها تصدي " فهم يجندون لذلك كافة الوساءل ولكن هيهات فالزمن كفيل بخذلانكم ونحن قد التحدي , والله العظيم أني أرغب بشراء سيارة جديدة من ثلاثة أشهر وسأقاطع وسأتمر بالمقاطعة حتى تنخفض الأسعار بما يقل عن 30%.

313

  عبدالله المحمد

  فبراير 14, 2009, 1:54 م

مع احترامي لكاتب الخبر صحيفة بحجم صحيفة الرياض من المستحيل تنقل اصداء حملة خلوها تصدي وصمود المواطنين امام التجار اذهب وشاهد المستودعات المتكدسه من السيارات بل اذهب لي صالة عرض وشاهد مندوبي المبيعات كيف يمشي وراك بصالة العرض ويلح عليك بالشراء مقارنه بالسابق كنا نترجاه عشان يلتفت لنا لأن ذلك يؤثر على دخل الصحيفه من الاعلانات ف من الطبيعي يروج للتجار ولكن بطريقة مهذبه لحملتهم ( أزمة وتعدي ). تحياتي للجميع

314

  خلها تصدي / والحل عندنا

  فبراير 14, 2009, 1:55 م

خلها تصدي و موديلها يعدي خلها تصدي و موديلها يعدي خلها تصدي و موديلها يعدي الحل هو: شراء السيارات الجديدة من الوكلاء بدول الخليج ( الإمارات / الكويت / قطر ) و الكل يعرف انهم افضل من مواصفات الوكلاء لدينا و ارجع أقول ما بتعدي.. ما بتعدي والله لا يقطع لكل مسلم رزق إن شاء الله هالحملة ما تسبب أي مشاكل على أي موظف.

315

  ولد نجد

  فبراير 14, 2009, 1:56 م

تكفون يا رجال... خلوها صدق تصدى و موديلها يعدي يا ليت يكون هذا منهجنا دائماً على التجار الجشعين كفو والله يا رجال هزيتوهم هز

316

  محمد (mohammad)

  فبراير 14, 2009, 1:57 م

نحمد الله على الإنخفاض الحاد في اسعار السيارات وهذا بسبب عاملين هما:الأزمة المالية العالمية وكذالك عزوف الناس عن شراء السيارات.وسوف تنخفض الى أن يقولون...(خذوحدة كاش والثانية ببلاش)

317

  saad

  فبراير 14, 2009, 1:58 م

خلوووها تصدي الشركات الام سرحت موظفيها بالالاف فكيف بموزع او وكيل هنا شفروليه 10 الالاف موظف وتويوتا نفس الحال واغلاق مسارات انتاج خلوها تصدي ولو اضطرينا نستووورد من الخارج ارخص واعلى مواصفات خلوها

318

  فلاح

  فبراير 14, 2009, 2:01 م

تكفون خلوها تصدي مع اني متظرر لكن ماعليه لاجل اخواننا

319

  ذات دل بختريه

  فبراير 14, 2009, 2:01 م

خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي

320

  ابو يوسف

  فبراير 14, 2009, 2:02 م

انساء الله تصدي و تصدي حساباتكم بعد

321

  الشدادي

  فبراير 14, 2009, 2:05 م

يعني اشتري ولالا ذبحتونا

322

  ماردووونا

  فبراير 14, 2009, 2:06 م

يعني مقالة خليها تصدي جابت نتائجها وان شاء الله تنهري من الصداء مادام انكم تلعبون على المواطنيين وعساكم على هالحال واردى واقول للمواطن انت اللي تتحكم فيهم الان وليس اصحاب الوكلات وخليها تصدي تصدي تصدي

323

  nas

  فبراير 14, 2009, 2:06 م

وأخيراً أعترفوا ونجحت المقاطعة. كونوا قد التحدي وخلوها تصدي وتعدي وتشفون الوقفة الصحيحة. تباً لكم 50 سنة وأنتوا ياها الوكلاء ماصين دمنا مثل المنشار. اليوم يومها وخلونا نشوف من اللي بينهار أمام هذه الحملة إن شاء الله تدعوننا وتقولون أشتر واحدة والثانية مجاناً ونرفض عرضكم ونقول 4 مجاناً هاههاهاهاهها

324

  خالد اباالخيل

  فبراير 14, 2009, 2:08 م

والله جشع تجار ومكابرة ولا اليوكون يزود سعرة عن العام الماضي حوالي 18000الف وحنى جالسين ننتظر التخفيض؟

325

  عبدالحكيم

  فبراير 14, 2009, 2:09 م

اذا قاطع جميع الشعب فسوف يتاثرون علينا ان نقاطعهم جميعا

326

  ابو غزلان فديتها

  فبراير 14, 2009, 2:10 م

والله انا اشتريت سياره من الكويت واخووي من الامارات واخواني الباقين ما راح يشترون من السعوديه لو ايش يصير وبأن الله راح تصدي وتصدي وتصدي وارفعوا شعارات الين تقوولون بس منتو قد الشعب ولا تقدرون تتحدون الشعب خلاص كرهناكم والله

327

  هذه حرب ولازم فيها خسائر

  فبراير 14, 2009, 2:12 م

واحنا قد التحدي * _ ^

328

  قدها

  فبراير 14, 2009, 2:13 م

خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي

329

  سلمان

  فبراير 14, 2009, 2:14 م

ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل سوقنا دايم غيرر ؟؟؟

330

  عبدالله

  فبراير 14, 2009, 2:14 م

السلام عليكم عز الله انك صادق يارقم 3

331

  م.إ.م.ط

  فبراير 14, 2009, 2:15 م

يدا بيد..ضذ الجشع...خلوها تصدي وتخيس بعد ولا نزلوا الاسعار وخالوا العالم ترتاح

332

  alkarney

  فبراير 14, 2009, 2:16 م

بسم الله الرحمن الرحيم الواقع يقول ان المستهلك متضرر في حال صعود الأسعار وفي حال النزول , الأرباح العالية دائماً على كاهله المثقل بأنواع لأقساط. نحن نطالب حماية المستهلك والمشرفين عليها بالدفاع عن حقوق المستهلك مثل حقه في الاستيراد له شخصي في حال وجود صعوبات اقتصادية

333

  ابوعبدالله

  فبراير 14, 2009, 2:16 م

خلوها تعدي وموديلها يصدي ومعاكم للاخر

334

  خدمة المبيعات

  فبراير 14, 2009, 2:17 م

ولله ياناس ما نفع معهم ألا خولها تصدي عطوهم شهر تصدي وشوف السيارات المتصدية في المستودعات مع (خلوها تصدي )

335

  عبدالرحمن محمد

  فبراير 14, 2009, 2:22 م

نحن مع حملة (خلوها تصدي) عناد لكم وإزداد إصراري بعد هذا المقال،،، أجل (أزمة وتعدي) بتشوفون هذه حملة بينكم وبين الشعب،،؟؟سنرى لمن الغلبة؟؟

336

  ssadaqda

  فبراير 14, 2009, 2:26 م

خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي

337

  خلوها تصدي وبلاش تعدي ه

  فبراير 14, 2009, 2:26 م

اشكر كل من اتبع هذي المقاطعة واقول له الله يوفقك من قلبي سعر السيارات بينزل لا مجال للنقاش وواصلوا وانا أولكم والوعد قدااام خلاص ما عاد بقي شي على نزول 2010 وخلو 2008-2009 لهم ما نبيها كفايه نعيش وحنى نقول بتمشي بتمشي خلونا نعلمهم قدرهم لانهم بدونا لاشي وسياراتهم لهم مانبيها.( وخلوها تصدي)

338

  aaa

  فبراير 14, 2009, 2:28 م

تناقض عجيب يقول محتكروا السيارات أن الحملة خلوها تصدي ليس لها تأثير ومع ذلك يضعون حملة مضادة لها أعتقد جازما أنها قطعت شرايين مصاصي الدماء

339

  ابو عبد الله

  فبراير 14, 2009, 2:28 م

سؤال بريئ جدآ **لماذا (ومنذ فتره ليست بالقصيره) لم نعد نري سعر البطاقه الجمركيه وهو ما يفترض انه سعر السياره لدي المصنع يضهر علي قزاز السيارات الجديده المعروضه في ما يسمي الوكالات ؟؟؟وهل صحيح ان سعر البطاقه الجمركيه يحددها ويضعها علي السياره (اذا هي توضع)الوكيل وليس الشركه الصانعه للسيارات ؟؟؟واين وزاره التجاره والجمارك من كل هذا ؟؟؟لماذا المستهلك لا يستطيع ان يعرف (وبسهوله )كم تكلفه السياره الحقيقيه ومقدار هامش الربح الذي يكسبه الوكيل من كل سياره...حتي نعرف ذلك...خلوها تصدي ومديلها يعدي.

340

  Nasser

  فبراير 14, 2009, 2:30 م

في الحقيقة إني من زمان حاقد على وكالات السيارات عندنا جشع وطمع وابتزاز ماله مثيل الله يمحقهم ويبدلنا بغيرهم بس يخافون الله فينا

341

  ماجد محمد

  فبراير 14, 2009, 2:31 م

« أزمة وتعدي» VS « خليها تصدي»

342

  خلوها تصدي

  فبراير 14, 2009, 2:32 م

ياخي انا بعرف الخسارات عالميه ومع ذلك منتم معترفين بالخسارات ياخي احن راسك للريح لاتاقف ضدها. وكلاء.. وشركات عالميه اعلنوا نسبه خساره لهم وسو عروض مغريه... ليه انتم خشمكم طاااز فوق.. وماعد انكم خسرتوا بشي وانتم تشكون من تحت لي تحت وعبداللطيف باز لي بالعروض والدعايات اقول والله لو تركب سياراتك ( لميس بنت ابو شعر )

343

  ابوعمر الاصلي

  فبراير 14, 2009, 2:33 م

ازمة وتعدي ولكن بأذن الله بعد ماتصدي

344

  علي سلمان

  فبراير 14, 2009, 2:36 م

اولا : عنوان محترم ثانيا: الكرة في ملعب المستهلكين..يعني لو كان التاجر على حق وما فيه سبب منطقي لانخفاض الاسعار- افتراض فقط - حملة مقاطعة جادة خفض سعر اي منتج، وتجعل المصنع يعيد النظر في الجهة الموزعة والاليات التي اتبعتها حتى يتسبب في كل هذه الخسائر على المصنع.. الي مو ناقص اصلا. ثالثا: ما تعدي.. خلوها تصدي

345

  دكتور خالد الفرهود

  فبراير 14, 2009, 2:36 م

خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي

346

  عبدالعزيز

  فبراير 14, 2009, 2:37 م

انا راح انتظر لحد ما تنزل السيارات، معي سيارتي واحسن ما يكون وخلوه تصدي

347

  أبو. سعود

  فبراير 14, 2009, 2:37 م

أنا محتاج سيارة لكن لان اشتري سيارة جديدة مهما كلفني الامر خلوها تصدي

348

  خلوها تصدي 000000

  فبراير 14, 2009, 2:38 م

حسبي الله ونعم الوكيل على من يتآمرون على الضعفاء لا أشبعهم الله وخلوها تصدي ويبيعونها حديد بالوزن

349

  محمد العبدلي

  فبراير 14, 2009, 2:39 م

عليكم الشراء من الخليج أو من السوق السوداء أو من تركيا أو من. الخ. قدها وقدود انا ابي اشري من الخليج.

350

  الفهدالهلالي

  فبراير 14, 2009, 2:39 م

الله يخلي لنا دبي الاسعار زي اللوز ومو لازم جديده اطلق موديل جديد تجيبه من دبي ببلاش

351

  السهم الطائفي

  فبراير 14, 2009, 2:40 م

اناسويت تربيط وصيانه لسيارتي وناوي استعملها سنتين ان شاء الله الين يقولوتن تشتري سياره وتحصل على سيارتين

352

  همومي بداية حياتي

  فبراير 14, 2009, 2:43 م

خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي وقلبو وجيهكم عني!!! تقطن وتعفن وزيتها طحلب خايس

353

  عبدالله ابو محمد

  فبراير 14, 2009, 2:43 م

خليها تصدى ماهى ازمة وتعدى خليها تصدى ماهى ازمة وتعدى خليها تصدى ماهى ازمة وتعدى

354

  شخمطه

  فبراير 14, 2009, 2:43 م

خلوها تصدي إلييين تعفن عندهم إن شاء الله جشع التجار ما ينتهي وإلا بعض وكالات السيارات يكسب في السيارة الواحدة من فئه معينة مقدار 300% يعني ثلاثه أضعاف سعر السيارة الأصلي وفي الأخير يقولك الشعب والشعب يكفي مكاسب يا وكلاء السيارات وخلّونا نفوز عليكم مرة وحدة بالعمر تنازلوا عن جشعكم وطمعكم ومن هنا اشكر الشعب عامة على المقاطعه واستمروا ولا تتخاذلوا وتشتروا سيارات،، اصبروا والله يعوض صبرنا وصبركم خير وخلوها تصدي

355

  شامي

  فبراير 14, 2009, 2:43 م

عدد الردود يبين ان الشعب شايل على جشع التجار وخليها تصدي وفلوسي بيدي وحتى لو ابغى سيارة باشتريها من برا العالم اصبح قرية صغيره ترا اسعار السيارات بامريكا رخيصة جدا

356

  majeed

  فبراير 14, 2009, 2:44 م

بسم الله الرحمن الرحيم أحنا مع المقاطعة هذا الكلام اللي صرحوا فية يأكد بخساير اللي مرت علية من بعد المقاطعة خلها تصدي ولما تنزل الأسعار 30 بالمية ممكن رح أفكر وقتها أشتري لكن الحين خلها تصدي

357

  حزب الوسط

  فبراير 14, 2009, 2:46 م

انا شراي وبسعر افضل من السوق جميع السيارات المصديه في الوكالات انا مستعد اشتريها بس شرط تكون السياره إن شألله مصديه فقط الوعد بعد الحمله (معتقه) أفضل للجوده

358

  ابن الجزيره

  فبراير 14, 2009, 2:47 م

اقول اعقلوا وخلو عنكم تحدي الشعب والاستخفاف بقوته الجماهيريه والله لو نرجع على ظهور الخيل احسن من استهتاركم فينا وعدم مبالاتكم فهدفكم الاول والاخير هو الربح والربح على حسابنا. خلوها تصدي وموديلها يعدي سنين

359

  ابو ريناد

  فبراير 14, 2009, 2:47 م

أنا عندي نيه اشتري سيارة ولكن لاجل استغلالنا من قبل تجار السيارات قلت سيارة القديمة أفضل

360

  من الايام

  فبراير 14, 2009, 2:50 م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اضحكني تعليقاتكم... تدرون لما اطلع عليها مديري بالعمل وش قال (الله يستر على وظايفنا ) انا اعمل باحدى الصالات الخاصة ببيع السيارات الجديده. :(:):(:):(:):(:):(:) انواع الهستيريا اصابتهم خلوها ياحلوين تصدي ووظيفتي بفقدها (طز) من زين رواتبهم.. بس والله يانا مستانس من النتائج الموجوده الحين...اللهم زد وبارك... اقول لمديري اجنبي وش رايك نقلبها حديد تسليح تجيب أكثر ه

361

  خلوهآ تصدي واحنآ قد التحدي

  فبراير 14, 2009, 2:51 م

خلوهآ تصدي وموديلها يعدي واحنا قد التحدي خلوهآ تصدي وموديلها يعدي واحنا قد التحدي خلوهآ تصدي وموديلها يعدي واحنا قد التحدي

362

  arabic

  فبراير 14, 2009, 2:53 م

احدالزملاء اشترى سياره من الرياض تاهو 2009 بسعر 125000 وزميله اشتراها من امريكا ب75000 بجمركها ولوحاتها وشحنها يعني دق سلف وامش يعني فرق 50000ريال هذا وهو شخص عادي شلون لو تاجر كم بتطلع له السياره ومصاريفها الخ يمكن ب65000 ويبيعها 125000 يعني تدبيله نصيحه اشتر من برا وخليها تصدي والمواطن قد التحدي

363

  احمد الحربي

  فبراير 14, 2009, 2:55 م

السلام! حرام عليكم تلعبون بالشعب ترى مواطنين يفهمون ويعرفون كل اسرار اقتصادنا في ظل العولمة واي مواطن يستطيع ان يحلل كل حادثة تكون بالعالم فلماذا الاستخفاف بالشعب يأخي العالم كله تأثر مواد البناء نزلت عندنا والحديد ومواد الغذاء ليش بالذات السيارات مانزلت عليكم ريش؟ ياناس خالي قبل اسبوع اشترى جيب باترول من الامارات بسعر ارخص من عندنا!!!وابشركم فيه مكاتب في جدة والرياض تجبيلكم سيارات جديدة من امريكا بسعر خيالي تدفع ربع المبلغ والباقي عند الوصول وتختار السيارة بنفسك.شكرا

364

  احمد

  فبراير 14, 2009, 2:55 م

تعدي بعد تصدي ومايصح الا الصحيح والاسعار ان شاء الله تنزل وترجع علئ ماكانت

365

  انا(ماهو انت)

  فبراير 14, 2009, 2:55 م

خلوها تصدي

366

  ابو عبيد الجبل

  فبراير 14, 2009, 2:55 م

يجب الاستمرار بالمقاطعه الى ان يوضع السعر المعقول ويخضع المورديين للسعر الذي يعطي التاجر ربح مناسب والمستهلك سياره تتناسب ودخله اما بهذه الاسعار فالوضع متازم والجميع سيضطر اشرا سياره مستعمله ويجب تقويه المقاطعه ونشرها بورق لان ليسى كل الناس تتصفح الانتر نت خلوها تصدى وياليت هذا يطبق على السلع الاخرى لاننا نحن الذين نرخص الشىء وليسى التاجر كما قال الفاروق عمر رضي الله عنه وشكر والسلام

367

  الخالدي

  فبراير 14, 2009, 2:56 م

يا جماعة لا يضحكون عليكم ما بقي إلا شوي وينهارون أقول أثقلوا وخلوها تصدي وموديلها يعدي وبتشوفون الأسعار الزينة غصب عنهم يا بعدي

368

  رياض

  فبراير 14, 2009, 2:57 م

بديتوا تتألمون والله يزيدكم تحسبون الشعب مغفل يالشريف حتى وقت الأزمه تستغلون الناس أنا الحين محتاج أشتري سياره لكن والله ما أشتري حتى أشوف المفعول الحقيقي لعلاج المقاطعه وأقول لأخواني تونا في بداية المشوار خلوها تصدي--لو اني أركب سيكل هندي

369

  الدئب الكاسر

  فبراير 14, 2009, 2:57 م

خليها تدوب وتصدي وياكلها الماي واتعفن ويبيعوها خردة لمصنع الحديد والله يخلي لينا المستعمل بربع القيمة من امريكا تجينا

370

  من بريطانيا فهد القحطانd

  فبراير 14, 2009, 2:58 م

اليش تصدي اقول القحطاني جايكم بعد اربع سنوت من تاريخ التعليق هذا انتظرو الاتروح سيارة باشريها كلها بس المصدي ماابيه

371

  م. مزاجي

  فبراير 14, 2009, 2:58 م

ياسعودين قولوا بصوت واحد: وحنا قد التحدي

372

  أبو بدر

  فبراير 14, 2009, 2:59 م

تسريح موظفين.. فرق عملة.. أسعار مواد خام... الشركات رفعت أسعارها عليهم (ولا أعلم ماهو دور الموزع هنا !!)... إن الله مع الصابرين... ونحن صبورين... إلى أن نصل إلى الربع الثالث 2009... سواءا للموزع أو الشركات... الحقيقة أنه درس لكل جشع.. يستغل هذا البلد !! وفيه توحد فيه أبناء البلد مع حكومته لمواجهة هذه الشركات... الآن السيارات !! غدا ؟ والقائمة طويلة ستمر عليها مثل هذه الحملات... أبلغ مثال المنتجات الدنماركية...

373

  ابو الحوت

  فبراير 14, 2009, 3 م

خلوها تصدي ويا احنا ياهم الشعب وعي وشوفوا اشتريت لي دباب كفرين اروح محل ما ابعا

374

  الغالي 2

  فبراير 14, 2009, 3:01 م

((خلوها خلوها خلوها تصدي)) يحسبون الشعب مغفل عليكم بهم ياما و ياما و ياما زرفتونا انا مؤيد للحمله وأدعمها بمليار دولار

375

  عبدالله السبيعي

  فبراير 14, 2009, 3:02 م

ما تشكي عين من خير عاش مصرف والله واضحه وضوح الشمس اعترفوا احسن لكم انتبهوا يا ناس خلوها تصدى وحنا قد التحدي. .خلوها تصدى وحنا قد التحدي خلوها تصدى وحنا قد التحدي.. خلوها تصدى وحنا قد التحدي.

376

  البوك

  فبراير 14, 2009, 3:03 م

زي ما تجيبون وجهه نظر وكلاء السيارات وتمررون رسائلهم المضلله للرأي العام ( وهي ان مبيعاتهم ماتأثرت من الحمله ) يفترض بالجريده اللي عندها مهنيه واحترام انها تجيب وجهه النظر الأخرى.. رأي الناس.. انزلوا للشارع شوي واتركوا عنكم الفاكسات لن يكون عندي أمل في نشر هالرد

377

  بسام - سلفستر الاصفر

  فبراير 14, 2009, 3:04 م

حسبي الله على كل تاجر جشع اجل الهوندا اكورد صارت ب 95 الف ولا فياقرا حسبي الله ونعم الوكيل على الجشعين بعد تفكير عميق قررت اشتري سيارة جديدة ولكن بسبب الاسعار اقول خليها تصدي وتخيس وتعفن وتحلي

378

  المحامي

  فبراير 14, 2009, 3:05 م

على مين تلعبها انت وهي ما اقول غير خلوها تصدي

379

  عبدالرحمن

  فبراير 14, 2009, 3:07 م

غتركوا الجديدة ترى الخسارة فيها أكيدة وخلوها تصدي وموديلها يعدي ومكينتها تندي وقروشي عندي.أشتري بها السيارة ذات السعر المعقول

380

  ابو فهد -الرياض

  فبراير 14, 2009, 3:09 م

حسبي الله ونعم الوكيل ازمة وتعدي يعني علشان المستهلك عرف لعبة التجار في اسعار السيارات وعرف القيمة الحقيقة لها صارت ازمة ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء خلوها تصدي

381

  بنت بلد

  فبراير 14, 2009, 3:09 م

خلوها تصدي وتتراكم بالعبارات اللي على المينا لو فيكم خير نزلتوا الاسعار شوي وماراح تتاثروا لان ارباحكم في السيارات اكثر بكثير من سعرها الاصلي ويمكن ازمتكم بتنحل لو مخفضين الاسعار لانكم بتفرجون ازمة مواطن وربي بيفرجها لكم بالمقابل لكن عنادكم بيخليكم تخسرون...باوروبا نزل عرض اشتري سيارة وخذ الثانية مجانا علشان يصرفون المخزون ولا همهم ارباح ومره اشتهرت هالحمله والناس شرت وش تحسبون المواطن مايعرف الاسعار الاصليه ومختوم على جبينه ؟

382

  ابو سعود

  فبراير 14, 2009, 3:11 م

قبل فترة رحت لوكالة عبدالله هاشم ابي اطلع سيارة وقدمت اوراقي. وبعد ما قدمت اوراقي بنص ساعة دقوا علي وقالوا لي جت الموافقة بس للحين افكر اشتري والا اصير مع الحملة بس اتضح لي ان الحملة جابت النتيجة كل يوم يدقون علي يقولون ياخي جب الرسوم وخذ السيارة وكل يوم على الحالة. وانا اقول بكرا وعلى الحال يعني اول مرة تصير لي وهي ان الوكالة تدق علي بيوم ن الايام عشان يرضوني ويقولون تعال وخذ السيارة. والمصيبة ان الموافقة علي وعلى اني اخذ سيارة منهم جت في اقل من نص ساعة بالعربي ( خلوها تصدي )

383

  شاعر بني هلال

  فبراير 14, 2009, 3:14 م

اذا انت قد كلامك يا راعي الوكالة وقد "التحدي" فخلنا نشوف الازمة اذا "حتعدي" والا راح تيجي بعدها وتحب على "يدي" لأني قررت ان اقاطعك وخليها عندك "تصدي" وصية اوصاني بها "جدي" وقلي اوصلها لولد "ولدي". وسلامتكم

384

  ابو مهند

  فبراير 14, 2009, 3:15 م

صح عليهم أزمه وتعدي.. لكن بعد مايفلسون ان شاء الله

385

  هموم مواطن

  فبراير 14, 2009, 3:15 م

خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي الله يقفل ابواب الرزق عليهم الوكلا والمسئولين البطانه الضاره والبنوك وامثالهم قولو امين يارب العالمين مثل ما شيلونا الهم والغم والدين وخلو عيالنا تعيش تحت بساط الفقر امرار وامرار

386

  رجاء - الرياض

  فبراير 14, 2009, 3:15 م

شرينا من عبدالله هاشم قبل اسبوعين اكورد 2009 والاسعار في ازياد.

387

  المغبون

  فبراير 14, 2009, 3:17 م

تكفون يالشعب السعودي لايضحكون عليكم خلوكم على المقاطعة الين ماينزلونها طرق على خشومهم موب طيبه منهم ونشتري بعد كذا والفضل لنا

388

  إبن علي

  فبراير 14, 2009, 3:18 م

كلام الشريف وغيره انما مادة اعلانية لاتقدم ولا تؤخر. الشاريين قليل والمتفرجين كثير ولاتحسبوا أن كلامكم يصدقونه الناس. الحمدلله قرشي بجيبي وبضاعتك عندك ولما تحس بنار الكساد تحرج عليها في الحراج. وانتم تعرفون القيمة في الحراج !!.

389

  الصوينع

  فبراير 14, 2009, 3:18 م

هل يعقل انك تشتري سيارة قيمتها 150 الف وتطلع عليك 210اقساط ! صارت سعر البيت.. وهي اصلا سعرها برا السعودية 100 الف يعني سرق منا 110 ليش انا رحت لدول كثيره وشفت وكالات اوروبية واسيوية بس مثل عبداللطيف جميل ماشفت مثله بالنصب لا ويغير الجنوط والمسجلات ويلعب بالسياره طلع مصنع مو وكيل.. ياخي خاف الله وبعدين ليش هالاحتكار يالمسئولين خلو الشركات الثانيه تدخل وتنافس بس ايه وش عليكم رواتب الواحد فوق 30 الف وانواع الشرهات مانتم حاسين بالشعب وانواع شرهات! قال ايش قال حماية مستهلك !! مالت عليكم

390

  almegail

  فبراير 14, 2009, 3:19 م

يعني برضه إستهتار بالمستهلك؟؟ الشرهه على المسؤولين بوزارة التجاره وحماية المستهلك..!!! الله يجعلها تصدي على طول!! اللي مافيه خير في اهل بلده مافيه خير في نفسه. والسلام...

391

  ابو عبدالرحمن

  فبراير 14, 2009, 3:22 م

شباب خلوها تصدي

392

  سند الحربي

  فبراير 14, 2009, 3:22 م

خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي

393

  عبدالله

  فبراير 14, 2009, 3:23 م

ه رحنا وطي انا مستعد ان اركب حمار اعزكم الله ولا اتراجع خطوة وحده الى ان تنزل اسعار السيارات 50% ونضرب عصفورين بحجر

394

  عبدالرحمن

  فبراير 14, 2009, 3:23 م

لم نقاطع عبثاً أو تشفياً بمصائب الغير، ونتمتع بالوطنية وندعم الاقتصاد الوطني. لكن وكلاء السيارات عندنا بالغوا جداً في نسبة الربح، وسرقونا ونهبونا سنوات، وهذا هو جزاؤهم. أتمنى أن تستمر المقاطعة ولا يخق شعبنا كالعادة!!

395

  مجد حجازي

  فبراير 14, 2009, 3:23 م

خلوها تصدي وبس، موب مستعجلين على إنخفاض الأسعار.. أولاً و أخيراً بتنزل بتنزل...

396

  ما يصح إلا الصحيح

  فبراير 14, 2009, 3:23 م

ياخي الشعب والله رايح فيها والله ياخوان ادخلوا على مواقع السيارات وشوفو اسعارها الحقيقية والله تنهبلون لكن عندنا هنا ناس مايشبعون فيهم جشع أعوذ بالله لكن خلوها تصدى الله أبوها

397

  عبدالله

  فبراير 14, 2009, 3:26 م

ازمه وتعدى!

398

  العتيبي

  فبراير 14, 2009, 3:27 م

ه تصدقون ياوكالاتنا الموقرين انكم مخفات لدرجه قياسيه وموسوعة غينيس ترحب بالاغبياء امثالكم بالعقل ياوكالة تويوتا وشفروليه والجميح وغيرها من حثالات الوكلاء بالمملكه العالم يتقشعر من الازمه الماليه وانتم تقاومون ؟ اجل كذ1 قاوم ونحن كشعب بنقاوم وراح اشتري جمس اخر موديل بتراب الفلوس ياتراب المملكه خرى عليكم وكالات مصخره ه محدثكم العتيبي من امريكا الشماليه

399

  حسن محمد

  فبراير 14, 2009, 3:27 م

فرق عملة؟ صراحه.. جديده هذي من متى.. الين ماتغير سعره بنسبة 10%-20% ياعالم.. شوي شوي مهو على جيوبنا وبس لا على عقولنا لو سمحتوا ترانا نفهم

400

  ابو حمد

  فبراير 14, 2009, 3:27 م

الان حاليا اللكزس 460 تباع عندنا ب 350 الف ريال بينما تباع في امريكا 150 الف ريال !! يعني اكثر من نصف القيمه يا حراميه !! و يقولون فرق العمله !! الاو الله فرق المعامله !! خلوها تصدي.. و الحرب الاعلاميه و انكم ما تأثرتوا هذي ما تنطلي على الشعب الواعي..

401

  محمد المشهور

  فبراير 14, 2009, 3:28 م

عندي فواتير جتني عالايميل والله قبل يومين لاسعار السيارات اللي يشتريها ( واحد معروف ) تويوتا طبعا والله ياناس يربح فيها 110% تخيلو 110% هذي سرقة لاموال المستهلكين اين حماية حقوق الناس ابي اعرف بس

402

  مستر

  فبراير 14, 2009, 3:28 م

الله يخلي دول الخليج.. حتى لو كان بنفس السعر.. بس عناد فيكم يالوكلاء المحليين وخلوها تصدي.. وخلوها تصدي.. وخلوها تصدي.. وخلوها تصدي.. وخلوها تصدي.. وكلام الجرايد خلوه ينفعكم.. ماراح تهزون فينا شعرة.. وخلوها تصدي..

403

  صالح

  فبراير 14, 2009, 3:29 م

ومع استمرار زيادة أعداد الجمال، فضلاً عن عزوف الكثير من الناس تجديد سياراتهم القديمة، فإني أتوقع تراجعاً في سوق السيارات ! ولا يحل الأزمة إلا بشراء مصنع عملاق للسيارات والاكفاء ذاتيا عن المستورد. فكرة حلوه ؟

404

  مسافات

  فبراير 14, 2009, 3:29 م

خفضوا الاسعار انا اول واحد راح اشتري ولا خلوها تصدي الله يخلي النت واشتري من الشركه الام ويمكن يعطوني وحده ثانيه مجانا قال رفعنا شعار ازمه وتعدي واقول بعد ما تعدي سياراتكم بتصدي 2008ما مشت والان2009 وبنخليها تصدي ويجي2010ونشتري خلوها تصدي وراح تشتري بارخص الاسعار تخيلوا جيب هوندا2009ب139000وفي بعض الدول وصل 106000 موعدنا الصيف ورمضان وخلوها تصدي

405

  نوف

  فبراير 14, 2009, 3:30 م

تحياتي لكم السعوديين اذا اهتو هزو ميزانية بلد ايدينا وحده وخلوها تصدي

406

  محمد بن سبيل

  فبراير 14, 2009, 3:30 م

بنخليها تصدى ومديلاتها تعدى وحنا قد التحدى يالجميح وجميل رايح يشوفيج افضل مليون مره من مواصفاتكم المخيسه التى تجبونها على شان تكسبون زيادة فلوس ومادام انها بتحدى حنا اهله مانرضاء قبل ن الشعب مديلات 2008 و2009 و2010 فى مستودعاتكم ماتقدرون تصرفونها الضحك ولا زمانه وحنا عيال اليوم شراء منكم انسو ماكو الى مضطر مره يروح الى الخلشوف نهيارتكم وبالملايين ورايح تنزلون سياراتكم بسعار الكل يضحك عليكم مابعد ولته امه الى يتحداء الشعب العنيد تصدى تصدى ومديلتها فى مخازنكم تعدى وراءبعض

407

  خالد

  فبراير 14, 2009, 3:31 م

ياناس انا توني جاي من امريكا لي فترة قربة 7 شهور راجع وعارض سيارتي في امريكا للبيع ولا احد اشتراها ما عندهم مقاطعة خليه تصدي بس كل ما كلمت الشباب عن بيع السيارة قالو كل الشعب الامريكي متضرر وعرضين سياراتهم للبيع بارخص الاسعار يعني متاثرين من الازمه ووكلاتنا جاحدين فيهم طمع مو معقول يبي ياكل الشعب بس ما يدري كيف يكفي جشع وطمع ونزلو الاسعار السيارات الى سعرها الحقيقي.اتوقع الذكي مو الطماع الى ينزل الحين الاسعار ويكسب ثقة الشعبفرصه ولا خليها تعدي هذا رابط لشراء السيارات fامريكا *****.com

408

  abo saud

  فبراير 14, 2009, 3:32 م

الله يرحم جدك وجدي ولو الامر والله بيدي حقيقي لا أخليها تصدي وأستمرو في التحدي وبشرى ساره توقعات في حال استمرار الحمله ( خليها تصدي ) فسوف تنخفض الاسعار في شهر رمضان القادم الى 40% من مصادر بعض أصحاب وكلاء السيارات المعروفه.

409

  KaSeR15

  فبراير 14, 2009, 3:32 م

فوق عالي السحب يالسعوديين الأوفياء والحمد لله على النجاح الساحق للحملة الله هم انت العلي العظيم عالم كل شي ومليكه نحمدك ونشكرك يا ارحم الراحمين فلك الحمد ولك الشكر يا اكرم الاكرمين

410

  مواطن حريص

  فبراير 14, 2009, 3:32 م

هذا اكبر دليل على تأثرهم بالمقاطعة الشعبية وحملة خلوها تصدي..والصبر فقط حتى يأتي الصيف و نشوف كيف تصدي صح.. بعدين يا جماعة اي واحد محتاج و لازم يشتري، يشتري من موقع آي بي ترى فيه كل السيارات ولازم نكون صف واحد في وجه الجشع و عدم وجود جهات تحاسبهم -للأسف الشديد-

411

  أحد وكلاء السيارات

  فبراير 14, 2009, 3:33 م

ازمه وتعدي وماراح تصدي وغصب عن خشومكم ياسعوديين بتشترون بالسعر اللي حنا نبغاه وماتقدرون تصبرون حنا عارفينكم وما وراكم غير الخرطي وحملاتكم زي وجوهكم مالها اي اثر وموتوا بغيظكم

412

  ابو فهد - الرياض

  فبراير 14, 2009, 3:33 م

المقاطعة مستمرة ومثمرة والدليل كل شوي الوكلاء كاتبين في الجرائد خبر عن المقاطعة،

413

  فلاح

  فبراير 14, 2009, 3:35 م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله ما يهمنا ترفعون ولا تنزلون والله ما بشتري إلا بعد انتهاء الحملة وإن شاءالله نهايتها لصالحنا ولا الكويت قريب والامارات اقرب ولا الاردن والاردن ياشباب سمعت وانا ماني متأكد ان السيارات هناك رخيصه خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تص

414

  خليها تصدي

  فبراير 14, 2009, 3:38 م

الأدهى والأمر أن الوكلاء هم الذين يعبؤون البطاقة الجمركية... وليس المصنع... وليست الجمارك من يقوم بذلك. الوكيل يضع السعر اللي يعجبه..و بعدين يسوي تخفيض عليه.يعني يلعبون فينا وحنا مثل الأطرش في الزفة.أطلب تضامن ورش الصيانة ومحلات قطع الغيار مع الحملة وإعلان ذلك وإعطاء تخفيضات هل تعلم؟ * بطاقة مطابقة المواصفات يضعها المصنع * تباع سيارت لدينا ليست مصنوعة لتحمل ظروف المناخ عندنا وغير مسموح ببيعها خارج بلد التصنيع

415

  العبدلي

  فبراير 14, 2009, 3:40 م

سنين وأنتم ياوكالات تبيعوننا بأغلى الأسعار لاوكماليات السيارات تأخذوها الله يأخذكم ولاشبعتوا والذي يقهر منهم أغلب الوكلاء من مصاصي الهلل. لكن نحن قد التحدي مادام الأمر جدي. وعليه أنا شريت سيارة أستعمال ب 13000 الف والحمدلله.

416

  عبداللطيف أبوعبدالعزيز

  فبراير 14, 2009, 3:42 م

خلوها تصدي وأهم شي سرحو العاملين الأجانب والمواطن لديه أستعداد الصبر عليكم المهم وظيفة هذا إذاكنتم جادين بسعودة الوظائف في جميع الوكالات و فروع التوزيع ورب ظارة نافعة

417

  أبو مؤمن

  فبراير 14, 2009, 3:43 م

أقول.خلوها تصدي يعني خلوها تصدي. جشع ماله لزوم فرق السعر خيالي بينا و الدول المجاورة. في النهاية راح تخفضون الأسعار الخيالية حقتكم. و أعيد خلوها تصدي 2010 على الأبواب كلها 4 شهور و المستخبي يبان.

418

  مصطفى علي السويداني

  فبراير 14, 2009, 3:44 م

زين، والمساكين الموظفين اللي يشتغلون في الوكالات وين يروحون ؟ ترى عدد الموظفين في وكالات السيارة اكثر من 50،000 موظف سعودي في جميع الوكلات في المملكة، ومعظمهم عندهم عائلة !

419

  صالح عبدالرحمن

  فبراير 14, 2009, 3:44 م

خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي

420

  أحد وكلاء السيارات

  فبراير 14, 2009, 3:45 م

واحب ابشركم ان الحكومه معنا ووزارة التجاره معنا وقريبا رايحين نضغط على وزارة التجارة ليمنع شراء السيارات للأفراد من خارج المملكه يعني لاتفرحون وازمه وتعدي وغصب عن خشومكم ماراج تصدي

421

  ابو نويصر

  فبراير 14, 2009, 3:45 م

خلوها تندمر بعد على بال امهم تكفون ياشباب خلوها ؟

422

  غايتنا لم نصل لها

  فبراير 14, 2009, 3:46 م

احنا نقول ونرددها بأعلى صوتنا >> خلو ها تصدي

423

  جداوي

  فبراير 14, 2009, 3:48 م

ياسادة انظروا الى اسعار السيارات الأمريكية بالذات في مصدرها وقارنوها بالأسعار هنا وبعد ذلك احكموا! الفرق كبير ولا ادري حقيقة بأي منطق يتعامل وكلاء السيارات الأمريكية مع السوق! ربما ارتفعت اسعار السيارات ايابانية في مصدرها لكن الأمريكية فمستحيل! لي صديق سوف يشحن لي سيارة من أمريكا (فورد) 2008 ب 14000 الف دولاد فقط!! يوم الخميس الماضي سألت عن سعرها عند الزكيل قال لي ثمانين الف ريال!!

424

  أبولطيفة

  فبراير 14, 2009, 3:50 م

خليها تصدي اقولها بالفم المليان والوعد قدام

425

  أحمدعبدالله العريفي

  فبراير 14, 2009, 3:50 م

تحياتي !!! خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي أحلى تعليق وأحلى شعار 000 سلام

426

  التبوكي

  فبراير 14, 2009, 3:52 م

طمع + جشع+لعانه+استدلاخ+ شوية غباء= وكلاء السيارات في مملكتنا الغالية

427

  المغترب

  فبراير 14, 2009, 3:52 م

ما دمر الشعب الا انتو يالحمراني والجميح وهاشم وجميل وكل وكلاء السيارات وحتى هوامير العقار ابن سعيدان وشلته ياحكومتنا الرشيده نريد جلب شركات السيارات بدون وكلاء ونريد اي سلعه تدخل المملكه بدون وكيل ابتداء من السارات وانتهاءا بوكلاء الملابس وعلى راسهم الحكير

428

  أستهتار بالمواطن

  فبراير 14, 2009, 3:52 م

قمة البجاحة والاستهتار بالمواطن , وكلاء السيارات يطالبون بملاحقة القائمين على خملة خلوها تصدي والآن يعلنون حملة أزمة وتعدي , أين الجهات الرقابية عن ملاحقتهم هم ومحاسبتهم على ذلك , ناس ماتخاف الله همهم جمع الأموال ولكن لن تنفعهم يوم القيامة , ونحن سنزيد تمسكنا ب " خلوها تصدي" إلا أن يرضخون ويخفضون الأسعار بما يقل عن 30% ولن نشتري بغير ذلك , سياراتكم خلوها لكم ونحن سنشتري من الدول المجاورة. والله العظيم أذهبوا لدولة الإمارات والكويت وأنظروا في الأسعار هناك تجدونها أقل بكثير من الأسعار التي هنا.

429

  جداوي

  فبراير 14, 2009, 3:53 م

أتمنى ان تكون الرقابة من قبل وزارة التجارة على موزعيي السيارات dealers (وليس الوكلاء) أكثر صرامة!

430

  ابو ناصر

  فبراير 14, 2009, 3:53 م

والله ياخواني ملعوب علينا الحين ابو جميل يكتب لوزارة التجاره يشتكي الحملة ؟ ومستودعاتهم امتلت و صارو يخزنون سياراته فوق الارصفة والشوارع ؟ وانا صارلي 5 شهور بشتري ومئجل الموضوع وتقولي مافيه تأثير ؟؟ ولا ازمة وتعدي نرجع ونقول خلوها تصدي

431

  م/محمد

  فبراير 14, 2009, 3:54 م

LEAVE IT RUST -- خلوها تصدي

432

  والله ما أخليها تعدي

  فبراير 14, 2009, 3:54 م

وانتم يأصحاب الوكالات منتم قد التحدي. ان شاء الله أنها أزمة ولا راح تعدي وأنا أبو هندي يا جندي وانا أخوي سندي! وأنت يا مستر- شريف باشا.. خليك بالجو وابعد بعيد عن الأزمة حتى ما تتورط!!؟ نحن نواجه تجار بشعين، ما يهمهم إلا حلب جيوب المواطن العادي الذي يعتمد على دخل شهري ثابت ورهن راتبه لعدة سنوات. وأضف إلى ذلك أنهم يدعون مشاركتهم في المسئولية الاجتماعية وبالوطنية!!

433

  حمودي

  فبراير 14, 2009, 3:54 م

يا جماعه تكفون خلوها تصدي لا تشترون وياليت نشوف مقاطعات لاصحاب التومينات الغذائيه. يعني بدال الواحد ما يشتري بكميات كثيره من الاكل ونصها يروح بالزباله اعزكم الله يقلل ويشتري النص او بدال ما يدخل الواحد الهايبر ويشتري بالكميه مثلا لشهر كامل يشتري فقط لاسبوع وهكذا نجبرهم على تخفيض الاسعار ويكفي جشع يا تجارر

434

  ابراهيم

  فبراير 14, 2009, 3:56 م

بتصدي من ورا خشمك... اجل وتجفيف السوق للمحافظة على الأسعار ثابتة !! ما اقول الا من امن العقاب اساء الأدب !! نوما هنيئا وزارة التجارة !!

435

  Who Does Ever Care

  فبراير 14, 2009, 4 م

ومازال شعار خلوها تصدي مرفرفاً عالياً إذا كان رب البيت بالدف ضارباً فشيمه اهل البيت الرقص، إذا كانت الوكالات وأصحابها سعودين ومازلو يغشوننا ويرفعون علينا الاسعار، اجل وش نقول للأجانب

436

  خالد الرويلي

  فبراير 14, 2009, 4 م

على مين يا تجار السيارات تلعبونها سيارتكم عندكم وخلوها تصدى وإلي يبغى سيارة يشتري عن طريق مكاتب الاستيراد من امريكا بنصف السعر أو يوصي إي قريب له هناك وتجيه احلى مواصفات بأحلى الأسعار وأنتم يا وكالات السيارات خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي

437

  المهوي

  فبراير 14, 2009, 4 م

وين حماية المستهلك عن الكلام هذا شعار الوكالات معناه تحدي للشعب باكمله ( مرد. للقصاب )

438

  ابو صالح

  فبراير 14, 2009, 4:02 م

اصل جميع الموظفين لديكم هم اجانب جميع وكلات السيارة لم تنفع البلد

439

  هوا نجد

  فبراير 14, 2009, 4:02 م

الله يسلم دول الخليج بنشتري منها وسيارتكم خلوها عندكم تصدي تصدي تصدي تصدي تصدي تصدي تصدي تصدي تصدي تصدي تصدي تصدي تصدي تصدي تصدي

440

  مساعد عبدالرزاق

  فبراير 14, 2009, 4:04 م

خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي

441

  عليكم بالصمود وأبشروا بالخير

  فبراير 14, 2009, 4:04 م

فقط أجل شراء السيارة لمدة ثلاثة أشهر وسترى النتيجة بأذن الله , أشد على أيديكم أخواني بالتمسك بهذه الحملة المباركة وسنأخذ مانريد رغماً عنهم حتى لو وقفت معهم وزارة التجار وغيرها وحتى لو. , لن نشتري بهذه الأسعار وسنثبت لهم وعي المواطن اللي كان غلبان وسيذهب زمن التدبيله يابو جميل وغيره من الوكلاء , والله أن حملتكم هذه " أزمة وتعدي , زادتنا تمسكاً بحملتنا وسنرى من الذي يصمد طويلاً.

442

  ابو مشاري

  فبراير 14, 2009, 4:04 م

كلام متناقض.. الحمله اثرت كثيرا..استمروا ياشباب

443

  للاسف سعودى

  فبراير 14, 2009, 4:05 م

الله يمهل ولا يهمل وخلوها تصدي

444

  fawaz-Canada

  فبراير 14, 2009, 4:05 م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بحكم قربي من مدينة سياتل الأمريكية فإن اسعار السيارات نزلت بشكل غير طبيعي والدليل ان بعض الشباب يطلع لسياتل لشراء السيارات بحكم انها ارخص من كندا لله دركم وو خليها تصدي وبإذن الله ماراح تعدي

445

  حبيب الحبيب -بريطانيا

  فبراير 14, 2009, 4:05 م

مشكلة نعانيها في السعوديه ان تجارهم ومسئوليهم يفكرون ان الشعب عايش بعقلية الخمسينات والستينات!! والله لو يتم تنظيم حملات مركزه على كل من يخرج للاعلام ويصرح بمثل هذا الكلام كان شفتوا كل واحد منهم قافل فمه!!

446

  ابوعادل

  فبراير 14, 2009, 4:06 م

خلوها تصدي ا- الشركات قامت باستجار اراضي لحفظ مزيد من السيارات موديل 2008 و 2009 2- الازمة العالمية خفضت الاسعار 00 إذن أين التأثر بالازمة العالمية. 3- هذه الازمة لابد من انها لاتعدي من غير دراسة لاسعار السيارات المبالغ فيها بدل من دراسة هيكلة الشركه... 4- انصح الشعب بعدم تفويت هذه الفرصه... وخلوها تصدي وعليكم لاتعدي..

447

  صريح..

  فبراير 14, 2009, 4:07 م

ما احد قال لهم يضربون الاسعار فوق..

448

  ALI

  فبراير 14, 2009, 4:11 م

خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي

449

  abu harb

  فبراير 14, 2009, 4:16 م

طيب حنا فيه وهم فيه وياكثر البديل في دول الخارج وبنصف السعر وربي يبطون عظم اذا شريت منهم علبة زيت ماهو بسيارة استناني يالطوفي خليها تصدي وموديلها يعدي ومن عند ابو**** مابدي

450

  منصور. ابو ناصر

  فبراير 14, 2009, 4:19 م

يعني هذول التجار طول عمرهم عايشين في خير هذا البلد واجنو فوائده بكل معنى وبنو لهم قصور وربما اشترو مدن وجزر في العالم وعاشو في رغد بفضل الله ثم بضل هذالبلد المعطى دائماً والان قليل من الازمه فكرا تقفل بعض فروعها وتطرد موظفينها لان الربح قليل فين المصداقيه الا يتكلموا عنها ؟ ليش ما يتم نقلهم لمجالات اخر بدل ما يزيدو البلا طيناً لكنوالله ما اقول الا خليها تصدي لانكم عمرتو الدنيا اللهم نعوذبك من شرورهم ونجعلك في نحورهم فهم ابخل الناس مجرد ازمه تبغو تتخلو عن ناس خدموكم طول عمرهم

451

  زيد

  فبراير 14, 2009, 4:20 م

اول مرة احس اننا اقويا(المستهلكين) ونستطيع التاثير على التجار (المنتجين) وهذا دليل كبير على الوعي الفكري والاقتصادي لدى الشعب السعودي. وهذا يدل ايضا اننا نستطيع الضغط عليهم. وهذا هو الدليل.

452

  abu harb

  فبراير 14, 2009, 4:21 م

طيب حنا فيه وهم فيه وياكثر البديل في دول الخارج وبنصف السعر وربي يبطون عظم اذا شريت منهم علبة زيت ماهو بسيارة استناني يالطوفي نسيت شئ حبيت اذكر الاخوة الكتاب لاتبيع ذمتك لجل سيارة او ماشابه الحمله ناجحه بكل طرقها واساليبها والدليل انزل اقرب ادارة مرور وشفلك معرفة وشف كم ملكية نقلت هذه السنه مقارنة بالسنه الي قبلها وسلملي على ابو جميل وطقته خليها تصدي وموديلها يعدي ومن عند ابو جميل مابدي

453

  الحسن الشريف

  فبراير 14, 2009, 4:22 م

قابلني ( أزمة وتعدي ) وأقولك ( خليها تصدي)

454

  خلوكم صامدين وقد التحدي

  فبراير 14, 2009, 4:26 م

ياجماعه جيبو من برا من الامارات وعمان والكويت وخلو سيارات الجشعين هذولي تخيس عندهم وتصدي تراهم يخوفونكم لما يقولون انهم بيرفعون الاسعار يبونكم تتراكضون عليهم عشان تشترون قبل ما ترتفع والمساله كلها خدعه وذكاء منهم وهم يعرفون والكل يعرف اننا اذا استمرينا بالمقاطعه راح تنهار الاسعار بشكل كبير جدا جدا وتشوفون

455

  svt

  فبراير 14, 2009, 4:27 م

خلوها تصدي استمرو على الحمله وونشوف من الي بيخسر انتضروا 2010

456

  خلوهآ تصدي

  فبراير 14, 2009, 4:28 م

أنا مستعد أجلس 10 سنين بدون سيارة جديده بس مآ أشتري منهم خلوهآ تصدي وموديلهآآآ يعدي ان شاء الله تجلس سياراتهم في حلوقهم عشان يعرفون ان الله حق

457

  عبد العزيزعلي

  فبراير 14, 2009, 4:29 م

خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي

458

  بوحمد

  فبراير 14, 2009, 4:30 م

خلوها تصدي.. :) ماراح اشري.. مع اني مضطر للني اشري لكن منب شاري خلوهااا تصدي

459

  عبدالله الميزاني

  فبراير 14, 2009, 4:33 م

خلها تصدي

460

  ash

  فبراير 14, 2009, 4:34 م

طيب يا جماعه ليش ما نتحد و نسوي نفس الشي للعقار و نسوي حملة خلوها تنهد و لا تسكنها العفاريت يمكن يرخص العقار يارب

461

  اشرلي سيارة من امريكا واوفر 90

  فبراير 14, 2009, 4:35 م

والله انك كفييت ووفيت ياصاحب التعليق " الصوينع" انا اول مره واخر مره اطلع من عبداللطيف جميل النصاب بس حيل الله اقوى ماعندنا الا هو انا طلعت لكزس وانشالله اخر مره اطلع منه المره الجاية بستورد سيارة من امريكا وفرق 90 الف وخل ينفعك نصبك ياعبداللطيف جميل لا وبعد ادارة مصرية لو تجلس يومين ماتسدد اقلقوك وينفخ عليك المصري كأنك تطر منت بديرتك واسلوب زفت.. بس تكفون لا حد يخورها ويروح يشتري صدقوني الحملات تجيب فوائد ياما تغيرت سياسات دول باثار الحملة مو عاد شركات خلوها تصدي تكفون وعبداللطيف جميل حرامي

462

  فهد بن عبدالله

  فبراير 14, 2009, 4:37 م

ضحكني هالتصريح... باراجل اصحاب المصانع يقولون متاثرين بالازمه الماليه وشراء السيارات بانخفاض ونت تقول مش متاثرين هد اتمنى ياشريف تطالع اعلانات السيارات على موديلات 2008 مع العلم حنا في عام 2009 للتوضيح فقط

463

  عبدالله ناصر

  فبراير 14, 2009, 4:38 م

التجار عندنا غير دول العالم الاخرى ومنهم وكلاء السيارات فهم ( مصاصي دماء) ياناس المظطر يطمر لواحدةمن الدول المجاورةويشتر ويوفر مبلغ ليس بالبسيط

464

  العقل السليم في تشجيع الزعيم

  فبراير 14, 2009, 4:38 م

احنا فاظين خلوها تصدي

465

  عبدالله العزاز

  فبراير 14, 2009, 4:39 م

الاخوة المواطنون واصلوا الحملة حتى نركع *(مازلت استخدم سيارة العائلة) رغم كبرها وصعوبت التنقل وسوف استخدم سيارة صغيرة مستخدمة او ليموزيين ولن ارضى ان اترك نفسي عرضة لهولاء الجشعيين من وكلاء السيارة ومن تجار البلد الذين اكثرهم ابدا لايفكر كيف يعطي للمواطن ولكن تعود ان ياخذ.يااية الشرفا والمخلصيين الى اخوتهم المواطنيين اكملو المسيرة ياهل يثرب ياهل مكة وياهل الوسطى والشرقية وكل باقي مناطق المملكة واصلوا خليها تصدي وتعفن.وهاهي بكورة وثمار المقاطعة انظر الى الخبر.

466

  عاشق فاتن

  فبراير 14, 2009, 4:39 م

صار سعر الاستندر مثل الاوبشن سابقا لكن انا معكم قلبا وقالبا تحت شعار خلوها تصدي وفي كل وكلة تلقى اللحين 2008 مخزنه وان شاء الله تقعد الى 2012 عشان تصدي والله ملعوب علينا

467

  ابو فهد

  فبراير 14, 2009, 4:42 م

بانتم قد التحدى ماهو الضاهر انكم قده بس حنا لكم حنا قد التحدى مانرضاء الين ترسانتكم الماليه تبعثر وتنهار وتنهار امالكم واموالكم رايح نشوف 2011 مع 2010 مع 2009 مع 2008 فى مستودعاتكم مخزنه يا موزعيين السيارات كلكم بدون استثنا ء وياحنا ولا انتم بس حنا الا قلنا نفذنا وسوينها وبدون خساير علينا بس انتم مادام تحديتو على روسكم جايه والايام قدام بنصف السعر مانقبل تصدى ومديلتها كلها تعدى وفى مخازنكم مكدسه هذا فرحنا كلنا حنا يد وحده ضدكم ورايح تشوفون انى اراء روسن ينعت وحان قطافها انتهاعصر الضحك

468

  نواف

  فبراير 14, 2009, 4:42 م

كفاية طمع كفاية جشع كفاية أستغباء الا كلنا نقف مع الحملة التي اتحد فيها الشعب ونشوف منهو اطول نفس.

469

  طاقم خلوها تصدي

  فبراير 14, 2009, 4:45 م

قال ايش قال ازمة وتعدي... يبقى قابلني ان فلحتوا ايش قاعدين تقولون الحملة قوية قوية قوية قوية.قوة الرياح العتية ان كان انتوا قاعدين تحلمون انسوا الموضوع الشعب على قولة اخوانا العرب مفتح اوي والشباب عندنا في الشرقية مع الحملة قلبا وقالبا ما تصدقون ان قلت لكم ان 80% من المشترين في الشرقية امتنعوا عن الشراء تضامنا والباقي هم من الشركات وليس الافراد تحياتي وخلوها تصدي من جد ومن خال بعد وفلوسنا عندنا وسياراتكم بمخازنكم خلوها تعفن بعد اذا انتوا مهوب راضين

470

  jamil khald

  فبراير 14, 2009, 4:47 م

التقرير واضح فيه ريحة فبركة، على أي أساس يتم توقع الزيادة واسعار السيارات عالميا تتهاوى، أنا مقيم في بريطانا وأرى الفرق في تهاوي أسعار السيارات خصوصا اليابيانية، أما مسألة ضعف العملة فكلام مرسل لا تحقيق عليه، إلى أي حد أثر انخفاض العملة سابقا وإلى أي حد لم يؤثر انخفاض اسعار السيارت عالمياً أقول (خلوها تصدي)

471

  طلال

  فبراير 14, 2009, 4:48 م

ياخي تلعب علي مين الشركات المصنعه بنفسها تقول حنا رايحين فيها وانخفاض مبيعاتها لاول مره في التاريخ وخسرانين وانت تقول ازمه وتعدي ازمت مين يابه الازمه توها باديه والوعد قدام ولان نرضي باقل من 50% عشان تعرفون ان الله حق ولو اظطريت لشراء سياره مراح اشتريها من عندكم دول الخليج ازرق خميس وجمعه اشتر سياره وتمش بلوشي بفرق السعر والباقي في جيب

472

  هلوسة

  فبراير 14, 2009, 4:49 م

كفووو ياجماعة خلوووكم قد التحلدي لا تفشلونا.

473

  ابوعابد

  فبراير 14, 2009, 4:49 م

انا ماني شاري الا الين تنزل الاسعار رضيتوا والا مارضيتوا

474

  عبدالله الخثعمي

  فبراير 14, 2009, 4:51 م

اناخالي محمدخلوها تصدي وتحلي وتمسحها بالشماغ ونت ماتدري ياصاحب الوكالة حسبي الله عليكم انتم الأن تشترونها بأقل الاسعاروتبيعونها بأكثر من النصف رغم انها تصنع في الصين وراكم وراكم حتى تباع السياره ب20ألف ريال مثل الاول عاد من زينها كومةتنك ومحرك لايتوظب ياشباب والله يضحكون علينا كلهامواصفات فاشلة مروا احواش المرور واحكم بنفسك ركابها قليل من يسلم وحماية التجار تحميهم ولاتمثلنا بشي ابدا تكفون خلوها تصدي وعندي خبرلكم يقل اليارات ستصلكم من امريكاالسياره بسياره بس اصبروا اخوكم ابومشعاب

475

  سعيد منصور

  فبراير 14, 2009, 4:52 م

ياخي اتقوا الله في ارزاقكم تحسبون هذه شطاره بالعكس هذا الغش والاستهتار بالمواطنين وسلب اموالهم بعض دول اوروبا تشتري فيها سيارة ويعطوك معها سيارة مجانا وانا متاكد انه الكل يدري بالموضوع وانتم هنا تقولوا ازمة وتعدي ؟ وتحملو المواطن مخاسركم الله لا يبارك في اموالكم القائمة على سلب المواطنين ونصيحة الى جميع اخوانا المسلمين هذا وقت اللي يجب فيه تضامنا مع حملة خليها تصدي اللي ماثره عليهم مره بس مخبين الشي هذا وهذا ابسط حقوقنا في الدفاع عن انفسنا من الاستغلال حسب الشرع.

476

  حنا قد التحدي

  فبراير 14, 2009, 4:52 م

خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي

477

  ابوراكان

  فبراير 14, 2009, 4:56 م

حسبي الله عليكم المصيبة حتى القطع مو متوفرة يقولوا في وكالة الحمراني نطلب لك المساعدات من امريكا او اليابان احسن لك رح للتشليح مهزلة يا جماعة الخير كود هذه الازمة والحملة التي نحن معها قلبا وقالبا تعلمهم ان السعوديون بشر ولهم كامل الحق بالرفض بما لا يمتماثل مع مصلحتهم

478

  ماجد

  فبراير 14, 2009, 4:56 م

ماعليكم كله تغطيه وتشويش على مسار الحملة إيه خلوها تصدي وموديله يعدي قالو حملة أزمة وتعدي..! لو ماتاثرتو مثل ماقلتو ماكان سويتو هالحملة..! الشعب الحين فاهم الشغلة مو مثل اول وخلوها تصدي وموديلها يعدي

479

  فيصل الفوزان

  فبراير 14, 2009, 4:57 م

اجل حنا قد التحدى ومادام اعلنتوها خوذوها منا وبقوه وصبر شراء منكم لا لا لا والى مضطر مره يروح الى الخليج وياخذ سياره خلى تحديكم ينفعكم وما نرضاء الا اذا شفنا 2012 و2011 و2010 و2009 و2008 فى مستودعاتكم مخزنه ولو خفضتو نصف السعر مانشترى اليين يرضينا السعر الى نبيه الى الامام تصدى ومديلتها تعدى

480

  هتلر

  فبراير 14, 2009, 5 م

انا من راي تعطون كل مواطن سعودي سياراتين من الحين لانكم خاسرين خاسرين مهما سويتو خلوها تصدي

481

  ابو ريم

  فبراير 14, 2009, 5:01 م

والله تبطون ماشترينا منكم كنا غافلين والحرامية يلعبون علينا لكن الزمة هذي بركة علينا عرفنا فرق السعر بين وكلاتنا والوكالات الي بالخارج بس تبطون عظم ماشتريت منكم

482

  ابومشاري

  فبراير 14, 2009, 5:01 م

خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي

483

  ابو وسن

  فبراير 14, 2009, 5:01 م

[خلوها تصدي ] حتى تشتري سيارة وتحصل على سيارة مجانآ

484

  عبدالعزيز uk

  فبراير 14, 2009, 5:02 م

طيب مادانها ازمة وتعدي ليش طالعينا في الجرايد تشتكون من فرق العملة المهم انا اجدد ولاي لحملة خليها تصدي واردد خليها تصدي خليها تصدي الوعد قدام يازمة وتعدي بعد 5شهور بس نشوف العروض في الجرائد

485

  محمد البشري

  فبراير 14, 2009, 5:03 م

نبيها تصدي لين تصدي وكالاتهم هم مسيطرين على وزير التجارة ومضبطينه يقول اللي يبونه اذا فكرت اشتري بروح للخليج ارخص ومواصفات احلى ولا يسرقون اكسسوارات مثل حرامي المسجلات

486

  ابو يزيد

  فبراير 14, 2009, 5:04 م

اقول الحمدلله ان الخبز اربع بريال والقبر ببلاش --- ومع احترامي للي يشتري سياره بالاقصاط عنده خلل بالاولويات

487

  محمد

  فبراير 14, 2009, 5:04 م

خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها خلوها تصدي خلوها

488

  ابو وليد

  فبراير 14, 2009, 5:05 م

الى رقم خمسه اشكر ك واشكر تعليقك الجميل واذا اراد الله ان اني لاشتري سياره براتب شهر باذن الله الاستاذ الشريف كلامك ماهو شريف اي زياده واي بطيخ كلامك والله ما يمشي الا علاالمغفلين والحمد لله البلد قالو كلمه خلوها تصدي يعني تصدي

489

  أبو النوري

  فبراير 14, 2009, 5:06 م

يارجال حملتكم شكلها سلق بيض متى نشوف هالنتائج شكلي بروح اليوم بأشتري سياره وكافي صبر

490

  ابو ابراهيم

  فبراير 14, 2009, 5:06 م

يا تجار السيارات شايفيينا عميان ما نعرف الاسواق العالميه واسعار السيارات في كل مكان وما نعرف نقارن ؟؟ مكاسبكم أكثر من 100% على ظهورنا وظلينا ساكتين ومع نزول الاسعار العالميه طمعتو فينا والله ما اقول إلى خليها تصدى.

491

  فيصل البقمي

  فبراير 14, 2009, 5:08 م

انا انتظر نزول 40في المائه والا اجلس على سيارتي ويمكن اغير مكينتها بعد لان الاسعار مبالغ فيها جدا جدا جدا والله يرزق الجميع

492

  الصوينع2

  فبراير 14, 2009, 5:08 م

واحب ابشركم ان الحكومه معنا ووزارة التجاره معنا وقريبا رايحين نضغط على وزارة التجارة ليمنع شراء السيارات للأفراد من خارج المملكه يعني لاتفرحون..الخ أحد وكلاء السيارات * هذي كتابة صاحب تعليق 42 ياخي والله عيب عليكم عن جد عيب وحرام ولهدرجة شايفين ان حنا شعب متخلف !! صدقوني الشعب تطور وتعلم وفيه نت كل شي نعرفه ونشوفه وفيه لغة انجليزية ومواقعهم المصانع تظهر كل شي والمواقع الاجنبية تطلع الحقائق.. يعني بدري عليكم تلعبون علينا خلوها تصدي في مخازنكم *

493

  خلوها تصدي ولن تعدي

  فبراير 14, 2009, 5:09 م

خلوها تصدي ولن تعدي خلوها تصدي ولن تعدي خلوها تصدي ولن تعدي خلوها تصدي ولن تعدي خلوها تصدي ولن تعدي خلوها تصدي ولن تعدي خلوها تصدي ولن تعدي خلوها تصدي ولن تعدي خلوها تصدي ولن تعدي

494

  مجرد مواطن

  فبراير 14, 2009, 5:10 م

صاحب الرد 151 صدقني الشعب صار واعي والحمد لله مو ( مخفه ) يوم تقول خله على قرنبعه ياخي وش تبي الناس تسوي تمصون دمائنا ونسكت لكم بعد. ما أقول الا حسبي الله عليكم لكم سنين وانتم طايحين في الشعب نهب في نهب والحين يوم صرنا واعين كشرتو عن انيابكم.

495

  محمد جعفر

  فبراير 14, 2009, 5:12 م

وين صارت الطاسه؟! ضيعتونا!

496

  ابو حمد

  فبراير 14, 2009, 5:13 م

من مصادر موثوقة جدا ومن اكثر من وكالة للسيارات لقد اثرت حملة خلها تصدي ثأثيرا كبيرا عليهم ونشوف من يصمد والى الامام و وخلها تصدي

497

  محمد

  فبراير 14, 2009, 5:14 م

احنا قد التحدي؛؛؛ وخلوها تصدي :)

498

  الشاكوش

  فبراير 14, 2009, 5:15 م

اخواني السلام عليكم عاجل جدا الدينالي الفل كامل 2009 في امريكا بمبلغ 90000 الف ريال وعندالجميح والعيس 200000 الف طالع الفرق وانت الحكم حسبي الله ونعم الوكيل انصح السعوديين يشترون من امريكا هالفترة ويشحنونها.. احسن لهم

499

  ننتظر تعديل في وكلاء السيارات

  فبراير 14, 2009, 5:16 م

مع التعديل اللي صار في الحكومة , ننتظر إجراء تعديل على وكلاء السيارات بسحب الوكالات من هؤلاء المستهترين بالوطن والمواطن ومنحها إلى اشخاص يخافون الله أولاً ثم يحترمون الوطن والمواطن.

500

  عبدالله صالح الجمعة

  فبراير 14, 2009, 5:18 م

فعلا حنا قد التحدي وهذي فقط اعلاميا اقتباس: بعد تراجع مبيعات وكالات السيارات خلال شهرين بمتوسط تراوحت نسبته بين 15 و 20% حيث كان العملاء ينتظرون تخفيضات كبيرة إلا أن الأمر اختلف تماما فارتفعت أسعار السيارات اليابانية بدلا من الانخفاض بسبب فرق سعر العملة بين الريال والين. يا شيخ تلعبوها على مين اذا ما المبيعات خفت الى نسبة من 80-85% بالمئة استمروا بارك الله فيكم في حملة خلوها تصدي

501

  درع الجزيرة

  فبراير 14, 2009, 5:24 م

الحمله هذي ما خلتهم يتورطون بسيارتهم بس لا خلتهم يستغنون عن الموظفين الاجانب والابقاء على السعوديين يعني الحمله ضربت عصفورين بحجر وتكفون خلوها تقعد على قلوبهم وانا اشك لو تصبرون اربع شهور زياده بس ان تشوفون البقالات كاتبه (اشتر كرتون سنتوب واحصل على كورلا معلق على مرايتها دبدوب) عساها تصدي يارب.. عساها تخبط في مستودعاتهم.. عسى طيسها وجنوطها تذوب من الشمس وهي واقفه مالقت من يشتريها يارب.. يالله يارب انك تخليهم يتمنون من يشتري منهم بوري ولايلقون اللهم امين يارب العالمين

502

  عادل الفواز

  فبراير 14, 2009, 5:27 م

الحقيقه حتى لو تغير صرف العمله مايكون الفرق في سعر السيارات حدود الدبل ولكن نقول حنا قد التحدي وخليها تصدي واللهم اجعل مكاسبهم نقمة عليهم واجعلها كعصف مأكول.قيمة السيارة 80000 يخلونها حدود 220000 هذا بعد التخفيض.وياشباب الهمة في المقاطعه. اللهم اجعل تدبيرهم في تدميرهم وزلزل الأرض من تحت أرجلهم وارني فيهم عجائب قدرته ياعزيز. الله الله بالدعاء في كل وقت وبألاخص الفجر على الله يتقبل الدعاء وسلامتكم.

503

  ابو عبد الزيز

  فبراير 14, 2009, 5:28 م

ارفع رأسك انت سعودي بس خليها تصدي ان شاء الله تنهار مثل ما انهار سوق الاسهم وعقبال العقار ينهار ان شاء الله ولكم تحياتي

504

  عبدالمجيد الشميسي

  فبراير 14, 2009, 5:30 م

نعم احتاج سيارة في الوقت الراهن ولكن خلوها تصدي اذا ماخفضتوا اسعارها

505

  خبر من مصدر موثوق

  فبراير 14, 2009, 5:35 م

والله يا جماعة الخير جلسنا مع مدير مكتب المدير التنفيذي لاحد الشركات الموردة للسيارات وقال لنا بلحرف الواحد ان عندهم سيارات موديل 2002,2007,2008 بمبلغ حوالي 15 مليون في المخازن ما انباعت وقال لنا ان الشركة مقدمة على سلفة من احدى البنوك لان الشركة الام طالبة مبلغ حوالي 300 مليون من الوكيل بلسعودية ( يحلون ازمتهم على حسابنا ) وسالناة قال الناس تبي تمل وترجع تشتري وروسها على رقابها ( بما معناة).

506

  ابو دانة

  فبراير 14, 2009, 5:41 م

اعجبتنى العبارة ( إن الوكالات ستخضع لأنظمة وقوانين وزارة العمل عند لجوئها إلى الاستغناء عن موظفيها، حيث ستبدأ بالموظفين الأجانب والاحتفاظ بالسعوديين) وان اقوال الواقع الحقيقى انهم بدوا بالاستغناء عن السعوديين وتركوا الاجانب فى وظائفهم

507

  ابو جوري

  فبراير 14, 2009, 5:42 م

والله كلام ماله داعي وكله نصب واحتيال على المواطن لكن ماني شاري سياره الان والله لو اداوم على دباب ه واصير حبرتي تخيلو شكلي مداوم على دباب والله فله وخلوه تصدي لين يفلس عبداللطيف جميل الي ذابحنا طول السنين بذا الاسعار مايخافون الله شجع وحب للمال وافتراء الله لا يسامحهم والله ماعندي سياره لكن ماني شاري لان لو فكرت اشتري بروح الامارات او قطر واجيب احلى وانظف ومواصفات ارقى من الي يصدرونها لنا لكن برضوه خلوها تصدي خلوها تصدي والله ينصرنا عليهم ومن يعاونهم من جميع الجهات

508

  فهد العيد

  فبراير 14, 2009, 5:43 م

خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي، خلوها تصدي خلوها تصدي، خلوها تصدي خلوها تصدي، خلوها تصدي خلوها تصدي، خلوها تصدي خلوها تصدي، خلوها تصدي

509

  أبو ماجد

  فبراير 14, 2009, 5:46 م

أصداء ٌ جميلة ٌ ورائعة.. من مستهلك ٍ بدأ يعرف معنى " الصدأ " وليس " الصدى " فنحن وللأسف كنا ولا زلنا مجرد ظاهرة صوتية.. تتردد كالصدى الذي يذوب ويتلاشى عندما " ينكتم " المصدر اليوم نحن هنا لنثبت أن الوعي بدأ يتغلب على التجهيل واستغلال المسوقين.. لعفوية " وبلاهة " المواطن عن طريق الدعايات الذكية الكاذبة.. اليوم.. أدركنا كم أصبح " الصدأ " يمثل ذلك البعبع المخيف لأصحاب السلع المعمرة من سيارات ومعدات وغيرها، وليوقظهم من سباتهم ويفهمهم بأن الزمن يتغير والمستهلك لم يعد يردد الصدى !!

510

  عبد الرحمن الحربي

  فبراير 14, 2009, 5:47 م

كتب صاحب التعليق رقم 151 لافض فوه "نحن والحمد لله في غنى عن العميل الذي ير يد الخسارة لنا ونساعد العميل الذي يقدر عملنا لأننا لم نأت بهذه السيارات من الشارع وإنما دفعنا بها دماء قلوبنا وليس من السهل أن نخسر بها أراكم في ارتفاع اخر للاسعار ان شاء الله.ودمتم" مسؤول وكالة سيارات أمريكية هذا هو منطقهم وهذه هي العقلية التي يتعاملون بها مع العميل. عقليه العنجهيه والتعالي وتحقير الآخر. هم يعتبرون هذا المواطن كالبهيم الذي لايفقه شيء وتفاجأوا بردت الفعل منا على جشعهم. عساها لاتدوم لك.. قل آمين

511

  عادل

  فبراير 14, 2009, 5:48 م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياليت تستمرون على موقفكم في خلوها تصدي ولا تتأثرون مع مرور الأيام

512

  ابومحمد

  فبراير 14, 2009, 5:51 م

المصيبة الأكبر الأستغناء عن الموظفين وماهو ذنبهم في عزوف المشترين هل هذه نهاية العمل بالقطاع الخاص ؟؟؟ أين وزارة العمل التي أوكلت أغلب الوظائف بالقطاع الخاص ؟؟ أين يلجأ الموظفين الذين يتم تسريحهم كلنا أمل بأن يكون هنالك دور فعال لوزارة العمل.

513

  احمد

  فبراير 14, 2009, 5:51 م

ه اضحك الله سنكم جالسين تناقضون روحكم وتبررون لنفسكم بطريقه غريبه او بالاصح غبيه !! اجل ماتاثرتوا بالمقاطعه و رافعين شعار ازمه وتعدي ! للاسف ان التجار يتحدون ويتعاونون على الضعوف المساكين المغلوبين على امرهم... لو كان فيه سوق تجاري صحيح وصحي كان شفنا التنافس الشريف و شفنا شعارهم العميلا اولا مو ازمه وتعدي !!! لكن كثره تصريحاتكم ماراح تغير شي.. المقاطعه مستمره وان شاء الله تتكدس السيارات وتفلسون على شان تعرفون فايده الطمع والنهب المستمر للمواطنين والله على الظالم

514

  قرموش

  فبراير 14, 2009, 5:52 م

تصدقون السيارات الأمريكية أصبحت أفضل ( اقصد جنرال موتورز بالتحديد) أفضل من الياباني و2006 و2007 تباع بالصالات بمقدم سيارة يابانية من ورق القصدير. لمَ أرمي فلوسي وراتبي وتعب عمري في شيء ما يسوى. إنهم يرقصون على رغباتنا في الجديد والمسجلات والسماعات الكبيرة التي تتلاشى في ستة أشهر والقادمة من taiwan. اشتروا المستعمل واحفظوا رواتبكم في جيوبكم فالحياة ليست سيارة بل بيت وزوجة واطفال وسعادة وهي ما تبتلعها وكالات السيارات التي تعملقت على حساب من اتجهوا للجمعيات الخيرية. وخلوها تصدي

515

  الحربي

  فبراير 14, 2009, 5:53 م

يبو انت ترى الشعب مو بنقالي انت ناسي ان الشعب الي تعامل معه سعودي طيب ماحد مشتري لين ماتنزل الاسعار رضيت حياك منت راضي خل صياراتك عندك والا اقلك خلها لعيالك يستفيدو منها بكرة (غصب يبينا نشتري)ه

516

  أبو عبد الملك

  فبراير 14, 2009, 5:53 م

والله لو خلو الاسعار دبل سعرها الحالي ماراح يتضررو وراح نشتري غصباً عنا والسبب ان ماعندنا بديل عن السيارة لاباصات ولا قطارات ولا حتى دراجات

517

  بشاير الخماش

  فبراير 14, 2009, 5:55 م

خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي

518

  ابو طلال

  فبراير 14, 2009, 5:55 م

ه كلام فارغ وغير صحيح بل تجار ما يخافون الله ويحاولون اقناع الشعب ان الاسعار سوف ترتفع حتى يتمكونو من اصتياد اكبر كميه من المواطنين الغلابه اقول مو خلوها تصدي خلوها تحترق

519

  zma

  فبراير 14, 2009, 5:55 م

ما هو (( خلوها تصدي )) خلوها تعفن بعد حتى ترضخون وتصير أسعار السيارات مثل أوروبا اشتر سيارة وأربح الأخرى مجاناً (( خلوها تصدي )) خلوها تعفن(( خلوها تصدي )) خلوها تعفن(( خلوها تصدي )) ن

520

  سعد

  فبراير 14, 2009, 5:55 م

أخي المواطن الكريم المغلوب على أمرك اذا تبي الأسعار الفعلية للسيارات انظر الى سعرها بعد سنوات بمعنى : كم سعر كامري  اليوم كابرس لاندكروزر سوبربان  وسوف ترى ان هذا هو سعرها المعقول الذي ينبغي ان تباع به وهي وكالة، ولكن المظاهر والترف الزائد رفع اسعار السيارات " واليوم لم يعد هناك لا ترف ولا مظاهر على حسب المقال وهذا مؤشر جيد لإنخفاض الأسعار ونعيد ونكرر خليها تصدي

521

  ابو نواس

  فبراير 14, 2009, 5:56 م

اقول علمين تلعبه يشركة حرمية السيارات بتخفضون غصبن عنكم وخليه تصدي

522

  فارس بن محمد

  فبراير 14, 2009, 5:57 م

على مين تلعبها..على مين يابن الناس.. خلوها تصدي...وموديلها يعدي..والمكينة تندي...والبرد مشتدي ه

523

  عبدالله العاطل

  فبراير 14, 2009, 6:02 م

شباب اثقلوا وثبتوا على المقاطعة اخاف انكم زي(جمهور التفحيط اول) اذا جاء الجيب او الدورية انحشتوا او الهيئة. الصبر وخلوها تصدي.وتحلي وتخرب وتزفر ويطلع الدود والطحالب عليها. *قريبا حملة ضد البطاله والسعودة اللي موجيبة همها والاقتصاد والتبعية والم.

524

  قرموش

  فبراير 14, 2009, 6:04 م

ارتفاع السيارات كلام غير صحيح والأزمة عامة في كل دول العالم وبالتالي لا يوجد ما يسمى فرق صرف العملة، وليخبرني الشريف عن العملة التي ارتفع صرفها أمام الدولار...لا توجد صدقوني. لكنه أسلوب التخويف في ظل موت وزارة التجارة وهذا أسلوب دائما ينجح معنا نحن الخائفين من الغلاء...اصبروا وسترون كيف الهبوط استمروا على سياراتكم واشتروا المستخدم النظيف فهو الأفضل والأمتن والأوفر...وخلوها تصدي ومن اشترى في هذه الأشهر المقبلة سيموت كمداً.فاصبروا

525

  المحتار

  فبراير 14, 2009, 6:07 م

فعلا يا إخوان أنا بحاجة سيارة ضروري بس متردد من شهرين الى الآن أشترى وإلا أنتظر ؟ ومتى الوقت المناسب اذا لم يكن الآن ؟ هداية الله ثم شوركم

526

  طالب مغترب

  فبراير 14, 2009, 6:10 م

تخوف عاملون في قطاع السيارات من اضطرار الوكلاء المحليين الكبار إلى إغلاق بعض أفرعهم في المملكة وتسريح بعض موظفيها لالالالالالا حرام الموظفين سيسرحون لازم نشتري اذا كان راتبي (5000) ريال ادفع الف للموظف عشان الربحية الصافية للتاجر الموظف رزقه على الله سبحانه والحمله مو على الموظف الحمله لازم يساهم فيها عشان نأكل ثمارها وننعم بخيراتها وتعتق دولتنا من كلمة وكيل في كل شيء

527

  عآنس...قصدي عزوبي !!

  فبراير 14, 2009, 6:11 م

والله مآ قصروآ الشبآب كفوآ ووفوآ بالردود لكن نرجع نقول خلوهآ تصدي !! ومثل مآ قآلوآ تخيلوآ يجي موديل جديد ومستودعآتهم مليآآآنه من موديلآت السنه الي رآحت والي قبلهآ :) الطمع والجشع وآضح وكل وكيل يتمنى أربآحه دبل مرتين وثلآث !! الظآهر يحسبون السيآرآت لهآ هوآمير مثل السوق وانهم لآ رفعوهآ مآرآح نقدر نسوي شي :) الحمد لله الحلول موجوده وكثيره ولآ رآح أشتري جديده إقتبآس: خلوها تصدي ,, عناد في أزمة وتعدي !!

528

  العسيري

  فبراير 14, 2009, 6:13 م

خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي

529

  ابو الفيصل

  فبراير 14, 2009, 6:14 م

أزمة و تعدي و سياراتكم بتصدي الشغلة ماهيب عناد،بس كفاية طمع و أستغفال. ألشغلة من برة بس دوركم كتجار توضحون حقيقة الأمور للبرة مو تنصاعون. الواضح كعادة تجار السعودية الحين اتفقوا, حنا تونابالأولو أول ما يبدا الوكالات المنافسة الي يكرم المستهلك أول هو الكسبان أو خلها تصدي

530

  عالمي بكل فخر

  فبراير 14, 2009, 6:17 م

خلوها تصدي. وإحنا قد التحدي خلوها تصدي. مثل سيارة جدي خلوها تصدي. وبنص سعرها ترجع لي

531

  sulaiman

  فبراير 14, 2009, 6:18 م

انا مستعداسوق دراجه ولايبتزوني الوكالات

حرام يخدعون الشباب بهذا الأسلوب في ظل غياب وزارة التجارة. حرام يسلبون من الشباب مرتباتهم ويقتطعون من أعمارهم خمس أو ست سنين بلا رحمة،لا يستطيع الشاب فيها إصلاح سيارته فكيف إذا نوى بناء بيت أو حدثته نفسه بالزواج. أيها الشباب ليس لكم إلا مرتباتكم هي من يصونكم من غدر الزمن وأرى شراء سيارة جديدة في هذا الوقت هو من غدر الزمن فلا سعر حقيقي ولا جودة حقيقية تخدمك حتى تنتهي من أقساطها ولا صيانة تراعي الله وتخافه ولا وزارة تنصفك إن اشتكيت..فابتعدوا وارفعوا شعار: (خلوها تصدي مادام راتبي في يدي )

533

  عبدالرحمن الخليوي

  فبراير 14, 2009, 6:23 م

طمع وشجع التجار الله يهديم و يصلح شهانهم وشان امتنا الاسلامية من كيد الكادين

534

  متغلي

  فبراير 14, 2009, 6:24 م

شدو الهمه يا شباب ^_^ خلوها تصدي وموديلها يعدي وحنا قد التحدي. خلوها تصدي وموديلها يعدي وحنا قد التحدي. خلوها تصدي وموديلها يعدي وحنا قد التحدي. خلوها تصدي وموديلها يعدي وحنا قد التحدي. خلوها تصدي وموديلها يعدي وحنا قد التحدي.

535

  Khaled

  فبراير 14, 2009, 6:24 م

خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي

536

  عبدالله

  فبراير 14, 2009, 6:24 م

ايه ياشباب بردوا تسبدي وخلوها تصدي

537

  باسم

  فبراير 14, 2009, 6:26 م

قبلنا هالتحدي خلوها تصدي** خلوها تصدي** خلوها تصدي** خلوها تصدي**خلوها تصدي

538

  asd

  فبراير 14, 2009, 6:37 م

الوعد قدام يا الحراميه خلوها لما ينزل موديل 2010 وبنشوف كيف بتتصرفون ؟؟؟ إذا المستعمل الحين ما عليه طلب وأسعارها نازله !! ** نصيحة ** أي واحد يبغى يشتري سيارة انصحه بالمستعمل والله ارخص ونفسه جديد ما مشى شي

539

  مواطن طفران

  فبراير 14, 2009, 6:38 م

يا صاحب التعليق 151 اتقى الله كفايه جشع المواطن ذبحتوه طالعين ونازلين قص من ظهره والناس صار عندها وعى يعني بالعربي فاهم اللى حوله ): الله يرزق الجميع

540

  azizsad

  فبراير 14, 2009, 6:39 م

السلام عليكم والله انا كنت انتظر انخفاض الاسعار ابي اشتري سياره جديده لان سيارتي بدأت فيها بعض الاعطال لكن بعد الكلام اللي شفته اصلح سيارتي ولو تكلفني عادي ولا اعطي هالطماعين الجشعين فلوسي لانك لو قلت انا بس بشتري وماراح تسوي فلوسي شي بالنسبة لهم سواها غيرك الف وبكذا دعمتهم والباقين لا يستطيعون الصمود لكن انا اقترح اننا نصمد حتى لو كنت محتاج سياره اصبر او استورد من الخارج وانا اكبر نموذج قدامكم خلوها تصدي ياجشعين ياحراميه يكفي من نهبتو من الشعب بالاضافة إلى التلاعب ورفع اسعار قطع الغيار

541

  ابو تركي

  فبراير 14, 2009, 6:45 م

ياعالم يا تجار السيارات ترا الناس واعية وتشوف الاسعار فوريا بالانترنت والاسعار بالخليج اقل من اسعارنا بكثير وبامريكا واروبا منخفض بشكل كبير الى درجة اشتري سيارة وخذ سيارة ثانية مجانا! انا سمعت خبر 100% أن الشركات المصنعة التي لا تتقيد باسعار المصنع ولا تصرف سياراتها سوف يلغى عليها التوكيل!

542

  مستشار

  فبراير 14, 2009, 6:45 م

> اصبح انخفاض الارباح من 150% إلى110% يسمى ازمه... ؟؟ !! v v احد زملائي اشترى كامري 2008 فل كامل وفي ايام المطر تفاجأ بتهريب الماء من السقف في الزاوية وهذا خلل في الفتحه التي اكشف ان الوكيل معدل على السارة ليجعلها فل كامل على مزاجه ويبيعها بسعر خيالي رغم انها قبل ان يعدل عليها سعرها لا يعقل + المسجل تم تغييره + الايرباق الخاص بالراكب الايمن مفكوك واثار الفك بدت تتضح على الديكور هذا ما تراه العين من تغيير في الضروريات والخافي اعظم كل هذا الطمع!! لايكفي ربح 150% حتا تعدل وتضاعفه ل300%

543

  ابوووسلماان

  فبراير 14, 2009, 6:46 م

ه لايفوتكم اللعب على وتر مصير الموظفين بعد تقفيل الفرووع ومدري وش بعد شكلهم توهقو مره ياموواطنين ياااشريفين يااكريمين.نداء لكم ترا ما احد حولكم والله خلووها تصدي..لين تقول بس وعلى هالطريقه نبي كسر خشوم كل خائن لها البلد بسرقة اموال مواطنينه من الخبااز الا اكبر صاحب مصنع ويااليتهم نفعو هالبلد واهل لو بتين وانتم بكرامه..وشووفو حساباتهم بالخارج وسباقهم على البهرجه والبربقنده في اشياء تغضب الله. وتجار المواد الغذائية بيجيكم الدوور بس نبيها اقوى من خليها تصدي وخاصه حقون اللبن

544

  خلوها تصدي

  فبراير 14, 2009, 6:46 م

خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي

545

  مواطن

  فبراير 14, 2009, 6:47 م

خلوها تصدي

546

  الشهري

  فبراير 14, 2009, 6:50 م

نقول ثور يقولون احلبوه ياخي ما حنا شارين لو تطير وتوقع، فرقت العملة فرقت جدتي عندنا ماتفرق لان كلامكم مرودو عليكم. مشكلت التجار انهم يفكرون الناس باقي مثل زمان يشترون بدون ما يدرون عن شي، لا حبيبي اليوم صار الواحج عارف كل شي زمن الغشامه ولى. وانت يالشريف الله يهديك شكله جايك سيارة جديدة اخر موديل قبل هذا التصريح

547

  ابوفارس

  فبراير 14, 2009, 6:51 م

ماعلينا من كلام الشريف الاسعار تبي تنزل تنزل تنزل اولا : بسبب الازمة الماليه ثانيا : بسبب نزول اسعار البترول ثالثا بسبب حملة خلها تصدي هذي الحركات مو علي الشعب السعودي التصريحات الغير واضحه كما فعلوا في سوق الاسهم راح يرتفع راح يرتفع وشوفوا الان وش حاله مريض سوف الاسهم الله يشفيه الدور جاء علي السيارات ان شاء الله بقدرة الله وليس بقدرة خلقه

548

  فارس

  فبراير 14, 2009, 6:53 م

على الرغم من أن معظم الكلام صحيح الا أن الشريف أخطا في تصريحه ونفى الشريف تراجع البنوك المحلية أو تخفيضها عمليات تمويل شراء السيارات، مؤكدا أن البنوك لم تغير منهجها في هذا المجال. فقد أعلنها أحد البنوك صراحة بالغاء منتج تمويل السيارات

549

  تركي

  فبراير 14, 2009, 6:54 م

ياناس حنى شعب ملعوب عليه الى متى ماتفهمون الى متى ماتغيرون واقعكم الظالم والمخيف طفشنى ظلم وتعبنى فقر وتعبنى ونشوف حللنا مو لنا ياشيخ بتلعبون علينا خلاص اول كنا مانعرف مانتصرف خلاص دخل النت ونقدر نشتري الي نبي عن طريقه ونطلب تغيرنا ماصرنا الشعب الغبي الي ملعوب عليه يعني اقولكم خلو سياراتكم لكم وانا ماني شاري من هنى حتى لو طاحت الاسعار لان المواصفات بعد مو زي برا حنى وارخص وتحياتي للي يدير شبكه السيارات والطيارات والحجر واليابس والماء واخوانه

550

  راح تصدي يعني راح تصدي

  فبراير 14, 2009, 6:56 م

فرق العمله له دور صح لكن إشتري السياره من برى و شوف فرق العمله يا عمي على مين تمشيها ؟ خلوها تصدي و إن شاء الله بتعدي

(تصدي)> v v v >(تصدي) v v _ v \ | /

552

  خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي

  فبراير 14, 2009, 6:59 م

خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي

553

  مواطن

  فبراير 14, 2009, 7:03 م

عندي حملة للتجار حلوة اسمها (يويلكم من ربي)

554

  Sultan

  فبراير 14, 2009, 7:04 م

خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي

555

  منصور الجنوبي

  فبراير 14, 2009, 7:09 م

خلوها تصدي وحنا قد التحدي وبشتري من برا اذا بدي وماعلينا من شغل التهريج والصحافة.

556

  بن عياد

  فبراير 14, 2009, 7:10 م

الرجاء من المواطنين يكونوا على قلب واحد كلمة واحدة. خليها تصدي وكينتها تندي ومديلها يعدي وفلو سي بيدي واخليها ربي ياعلم بما عندي.

557

  عبدالعزيز - الدمام

  فبراير 14, 2009, 7:14 م

خلوها تصدي ولا راح اشتري سياره الا لما تنزلون اسعاركم الجشعه قال ايش قال فرق عمله ياخي رفعتوها علينا وهي تجيكم برخص التراب طيب هذي وجهي ان شريت منكم في الوقت الحالي ياشباب ادخلوا موقع الاي باي وانتوا تشوفون العجب من الاسعار

558

  الشرقاوي

  فبراير 14, 2009, 7:18 م

والله من جد حالة مسوينا انا واللي مثلي شغالين في وكالات مثل لعبة البلوت مهددين بالفصل من الشركة بس يا رجل خلها تصدي. ووضيفتهم تولي

559

  ابو رنيم

  فبراير 14, 2009, 7:22 م

يقولون المقاطعه ماتجيب نتيجه والله لو كل واحد قاطع هالتجار الطماعين في كل شي كان والله رخصو الاسعار غصب عليهم.

560

  خلوها تصدي و الوعد قدام

  فبراير 14, 2009, 7:22 م

على قد الالم يكون الصراخ و الموزعين هنا زاد صراخهم و بعدين من فوائد حملة خلوها تصدي راح يكون هناك ضغط رهيب من المصانع على الموزعين اذا ماصرفوا السيارات اما سالفة ازمة و تعدي فهي تصعيد اعلامي عشان يلعبون على لشعب و اذا كان كلامهم صحيح من تسريح الموظفين الاجانب فهذا خير على خير وكذلك قولتهم ان الاسعار راح تزيد يبغون يؤثرون على الي وده يشري و منتظر لين ترخص الاسعار..نصيحه الي وده يشري لا يشري من السعوديه.سوق الخليج مفتوح ارخص و مواصفات افضل او الي يقدر يشتري من بلد المنشأ خير و بركه

561

  سالم

  فبراير 14, 2009, 7:29 م

اضحك الله سنك يالشريف من جد ضحكتني قال ايش قال تبي تزيد انا ادريد ولكل يدري انها السيارة صدت عندكم وقعدت على قلوبكم وانتم تقول ازمة وتعدي ه خلوها تصدي

562

  ممرض من شهار

  فبراير 14, 2009, 7:30 م

محاوله تلو المحاوله في تكسير مجاديف الحمله > خلوهاتصدي< والظاهر الحمله بدأت بوادر نجاحها. الى متى هذا الطمع أيها التجار..؟؟

563

  لو أشتري سيكل

  فبراير 14, 2009, 7:31 م

خلوها تصدي وما عليكم منهم

564

  التميمي

  فبراير 14, 2009, 7:33 م

ياحبذا يتبرع أحد الإخوة ويأتي بدراسة مختصرة جدا بالوضع بالنسبة للوكالات ومدى تأثرهم من خليها تصدي ونود أن تكون الدراسة واقعية وصادقة حتى نستفيد من وقع هذه الحملة كما أود ألا يخرج علينا أحد من هذه الوكالات وينفي تأثر الشركات من هذه الحملة حماية لشركاتهم الصدق العدالة والأمانة هي من أخلاق المسلم في الشدة والرخاء وهذه دعوة لأصحاب الوكالات بالتعاون مع المواطنين بأن تكون أرباحهم معقولة فقد أخذوا أرباحا غير معقولة لسنين طويلة فقد جاء الوقت لرد الجميل للمواطن من الوكلاء

565

  ابو فهد الحميدي

  فبراير 14, 2009, 7:36 م

خلوها تصدي ولا راح تعدي

566

  خلوها تصدي

  فبراير 14, 2009, 7:38 م

خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصديخلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصديخلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي

567

  نورة حمد الحرقان

  فبراير 14, 2009, 7:40 م

عفوا: لنفرض أنك اشتريت سيارة بالتقسيط وبعد سنتين أصبحت أقساطك الباقية قيمة سيارة جديدة لنفس السيارة بموديلها الجديد.قد لاتسدد الأقساط الباقية إن كنت من المماطلين. فيتم سحب السيارة منك وأنت الربحان في هذه الحالة لأن القيمة المتبقية في هذه الحالة تستطيع بها شراء سيارة جديدة طبعا بعد التخفيضات المستقبلية الإجبارية المتوقعة.فماذا سيحدث كارثة خاصة أن غالبية السعوديين يعتمدون كليا على عملية التقسيط.لذا أضرار حملة المقاطعة تعم ولا تخص.

568

  COoOL 3 6OoOL

  فبراير 14, 2009, 7:44 م

للجميع انظروا للتعليق ( 360 ) وستعرفون الفائدة من هذه المقاطعة

569

  احمد سليمان

  فبراير 14, 2009, 7:46 م

ه خلووها تصدي خلووها تصدي خلووها تصدي طيب ليش كل يوم طالعين بتصريح اذا كان انتم ما تأثرتم خلوها تصدي الى ان شاء الله يطلع موديل 2011

570

  ليبرالي يامي

  فبراير 14, 2009, 7:49 م

خلوها تصدي خلوها تصدي ابي جاكور يجي معه مجاناً بي ام دبليو خلوها تصدي خلوها تصدي ابي اشوف عبدالله هاشم راكب يارس موديل 97 بدون جنوط ليش مو من الشعب وابي اشوف ناغي على كرسيدا بدون راديو مثل المواطنيين ااه على شوفة الجميح والحمراني راكبين سيكل والحمراني الى يسوق والجميع في يدة كيسة خبز بريالين ويشرب ميرندا برتقال بس مو بارد امنية بس حرام احد يتمنى 000

571

  علي

  فبراير 14, 2009, 7:50 م

هذا اسلوب رخيص من شركات الشيارات ان يقيلو موظفيهم و يقللوا من الرواتب الموظفين

572

  عبدالاله

  فبراير 14, 2009, 7:51 م

انا اجلت الشراء لبعد العيد واذا مانزلت ساتجه لبعض الاصدقاء المبتعثين بعدين انتظرولمده 6اشهر ستنزلموديلات2010والوكلات لازال يوجد عندهم موديلات 2008 واقول خلوها تصدي خلوها تصدي خلوهاتصدي

573

  عبدالله جده

  فبراير 14, 2009, 7:54 م

ياجماعة الخير انا والله كان ودي اشتري سياره لاني والله بحاجتها ضروري لكن بعد حملة خلوها تصدي قلت الصبر فيه مضمون ثنتين يسير بعدها اشتري سيارتين بسعر سياره وحده خلوها تصدي

574

  ابوعيودي

  فبراير 14, 2009, 8:01 م

[[ خليها تصدي ]] إنها من الأساليب الحضاريه الذي بدأ الموطن السعودي يتحسسها ويشعر بمعطياتها الحقيقيه في عالم الجشع ونشر الشايعات كأن الموطن بعيدكل البعد عن وأقع حال سوق السيارات وأسعارها المنهاره يوماًبعد يوم في وسائل الإعلان العالميه الله يوفق الجميع

575

  حامد

  فبراير 14, 2009, 8:07 م

صار التحدي علانية تقولون يا الوكلاء انكم ماتأثرتم بحملة خلوها تصدي بل تأثرتم أكبر الضرر ولكنكم تحاولون التظاهر بعدم التضرر وأكبر دليل الحقائق التي صرحتم ببعضها ولكن صدق الشاعر إن النصر مع الصبر يابني قومي اصبروا وأبشروا بالسيارة بالسعر اللي تبون

576

  ابوراكان

  فبراير 14, 2009, 8:09 م

حنا قد التحدي.. لو استمرت المقاطعة لكم شهر راح تنهار الأسعار وليس تخفيض فقط.. الآن هناك سيارات موديل 2008 لاتزال في المستودعات وتخيلوا بس لو نزل موديل 2010 والمخازن ممتلئة من سيارات 2008 و 2009.. تصريح مدير معرض شركة عبدالله هاشم المحدودة ( وكيل سيارات هوندا اليابانية) الغرض منه واضح لكل ذي عقل وهو تخويف الناس وجلبهم للشراء قبل ارتفاع الأسعار وتخيلوا بس لو نزل موديل 2010 والمخازن ممتلئة من سيارات 2008 و 2009..

577

  ولد الغلبا

  فبراير 14, 2009, 8:12 م

اقول؟ بس خلوها تصدئ ومديلها يفنى بس خلوها تصدئ ومديلها يفنى بس خلوها تصدئ ومديلها يفنى بس خلوها تصدئ ومديلها يفنى

578

  خالد الكويليت

  فبراير 14, 2009, 8:15 م

ما أجمل الردود التي تشفي الصدور... آه سلمت يداكم ولله دركم أعجبني قصيد التعليق 5 خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي.. حلوه يابطل والتعليق 18 والله كلامهم صحيح وبرضه خلوها تصدي. أنا معي للحين كرسيدا أسطوره موديل 96 والحمد لله بركه، تودي وتجيب وعسل وما تصرف ولا هي بإلكترونيه ولا تحتاج صيانة عبد اللطيف اللي رفع أسعار الصيانه وقام يسرق اكسسوارات السيارات ويبيعها قطع !!..شغل عصابات ياعمي، ياليت الراجحي والتجار اللي يخافون الله يدخلون هالمجال ويصير موزع لتويوتا

579

  abdharere

  فبراير 14, 2009, 8:29 م

ياعرب انتم السبب انتم عودتوهم عليكم انتم رفعتوهم الى العالي وماهم قادرين ينزلوا عن عرشهم ياعرب انتم السوق الاكبر بالعالم لكل منتجات الغرب والشرق ولماذا لايكون عندكم صناعات0000لانهم يموتوا اذا اصبح عندكم صناعات فيقوا من غيبوبتكم 0اصحواى

580

  الطريفي

  فبراير 14, 2009, 8:30 م

حركات ماتأثرنا اي هين.وخليها بالمستودعات

581

  الشيخه

  فبراير 14, 2009, 8:30 م

استمروا والى الامام يامستهلكين حاربوا السلع خلها تصدي ومديلها يعدي الى متى الاستغفال بالناس ((فرق العمله ))أي عملة ياعم ال-fj -سعرها برا 53 ألف وفي المملكة 125 ألف ياظلمة نعم للمقاطعة ولا لفك الحصار0

582

  اللهم طولك يا روح!!

  فبراير 14, 2009, 8:31 م

خلوها تصدي.. واحنا قد التحدى خلوها تصدي.. واحنا قد التحدى خلوها تصدي.. واحنا قد التحدى

583

  ابو مشاري

  فبراير 14, 2009, 8:34 م

من هالحال و اردا كان الدعوا عناد مع اني مابيلكم المضره لأنكم من ابناء البلد لكن انتم اللي تبون هالشي,, لكن حلوه قولت الاسعار بترتفع الى 2500 يعني ياتلحق او ماتلحق., و اللي يقهر انهم يخسرون بالدول الاجنبيه و يجون يعوضون من الشعب ( ياحيف الرجال ) خلوها تصدّي و المكينه تندّي

584

  وليد

  فبراير 14, 2009, 8:34 م

يله خلوها تصدي

585

  سلطان

  فبراير 14, 2009, 8:42 م

انا مع حمله خلوها تصدى... الى الامام > انتم ياتجار الوكلات خلوكم على جشعكم ومرضكم والسيارات خلوها تصدى عندكم... طلعتو من ورانا بلايين منا وحنا وش كسبنا.. والا شي..

586

  ضيدان السبيعي

  فبراير 14, 2009, 8:45 م

ان ما خلينها تتفتفت لا تسمونا يعال البلد والله إن تبطون عظم اشري منكم وان إحتديت جبتها من برا ولا لو بطلبيه من المصنع وعليهم بالعافيه بزود الفلوس بس اهم شي تموتون قهر وتعرفون معنى النصب

587

  أبو متعب

  فبراير 14, 2009, 8:46 م

معظم وكلاء السيارات في السعودية هم من المتنفعين والجشعين والذين لا يخافون الله لا في البيع ولا في الشراء، انظروا الى أي ماركة سيارة في الأسواق الخليجية الأخرى وانظروا الى سعر نفس السيارة لدى أي وكيل سيارات سعودي تجدون الفرق كبير والسبب انهم يسعرون على كيفهم ويبيعون ويشترون على كيفهم ووزارة التجارة نتمنى انها تلغى لأنها غير موجودة في الواقع وزارة الناس اللي فيها مايخافون الله في المواطنين مايرحمونهم من جشع التجار، في السعودية بيع على كيفك وسعر على كيفك انشالله تحط سعر السلعة 100 ضعف

588

  عبادي

  فبراير 14, 2009, 8:47 م

وش شايفين الشعب السعودي ياتجار السيارات, يعني لازم تبيعون لهم السيارات بالغالي, يأخوان شوفو الدول الأوروبية وكيف خساير السيارات والركود الأقتصادي, المشكلة أن وكلاء السيارات يصرحون أنه أزمه وتعدي لأنهم متأكدين أن في ناس كثير راح تشتري ولا تهتم ( تقول الدنيا كلها طايرة) ياناس ياهو تكفون بالتصدية وخلها تصدي

589

  فهد العتيبي

  فبراير 14, 2009, 8:52 م

والله كنت معزم موتر جديد موديل 2009 بس مناصره مع حملة خلها تصدي,ومديلها يعدي تم التأجيل الى مالا مسمى يدآ بيد نضع للجشع حد

590

  عمر

  فبراير 14, 2009, 8:52 م

يولله !!... يا كثر الردود و التفاعل مع ذالخبر!!! شعب دوره في العناد و بس...

591

  فارس العرب

  فبراير 14, 2009, 9 م

خلوها تصدي

592

  أبوسيف محمد

  فبراير 14, 2009, 9:05 م

كل يوم يطلع أحد الوكلاء في الجرايد يطمئن الباقين ويبرر لاستمرار ارتفاع أسعار السيارات في 2009م مثل محللي الأسهم. المؤمن لايلدغ من جحر مرتين وحملة خلوها تصدي حملة تلقائية جمعت المستهلكين ضد جشع التجار وستستمر باذن الله. خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي

593

  ابو سارة

  فبراير 14, 2009, 9:10 م

احنا ما همنا تفصلون ولال ما تفصلون نزلوا اسعاركم مثل الاوادم وعفا الله عما سلف وبعدين تراها كبيرة بحقكم يا مؤسسة اليمامة ( جريدة الرياض) وش معنى تدعمون ( ازمة وتعدي ) ومكنسلين الحملة الوطنية اللي بأذن الله تنجح مليون بالمية ( خلوها تصدي )

594

  وليد عبدالله

  فبراير 14, 2009, 9:10 م

خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي

595

  محمد

  فبراير 14, 2009, 9:13 م

خلوها تصدي - وماكينتها تندي - وموديلها يعدي - وقروشي بيدي - باداناها تحدي والود ودي - تصيرون جدي - وترضخون للتحدي وتستسلمون للتحدي - انا وجاري وعمي - بنستمر على التحدي - ونبقى نقلوكم ودي الحديد الي عندكم يصدي

596

  الاندرتيكر

  فبراير 14, 2009, 9:19 م

هذي حيلتكم شاطرين بس بالكلام و اذا جينا للواقع نلقاهم العكس نلقاهم امامنا فيهم تبجح و عناد لكن في الخفاء العكس الخوف من المستقبل لكن ان شاء الله كلنا و بصوة واحد نقول لكم خلوها تصدي عندكم الفكره الي ماخذينها عن الشعب السعودي خلاص غيروها النت موجود و الناس كلها تشوف و تقرا و القنوات الفضائيه موجوده للاسف انتم يا وكلاء السيارات ليس عندكم شي من الوطنيه و الانتماء للبلد الي ماقصر عليكم بشي حتى وصلتوا للي انتم فيه الحين للاسف انتم ناكرين للجميل

597

  فروحه

  فبراير 14, 2009, 9:19 م

خلوها تصدي وبعدين تعدي

598

  ابو ساره

  فبراير 14, 2009, 9:28 م

ياحبيبي وش ازمه وتعدي :) قصدك جشع بلا حدود والله ثم والله لو يستمرون اشهر فقط ان تتراجع الاسعار غصب عن اكبر شركه لان فيه فائض اكثر من المتوقع في كل الشركات والسيارات موديلات يعني لو جلس عنده عدد بسيط فقط من هذا الموديل الى السنه القادم سيسبب له خسائر فادحه بسبب حاجته لمستودعات وغيرها من الاجراءات للحفاظ على سلامه السيارات وهذه ستطلب مصاريف اكثر

599

  احمد

  فبراير 14, 2009, 9:34 م

اقول ليش ماتحركو المسئولين من 10سنين ولا لايكون شراكة معاهم 0000000000000000000 انا صراحة مرتين اشترى سيارة جديدة وبكل مرة اسال عن سعرها بلكويت القا فرق 11000او8000 لاواقل مواصفات واقل مدة ضمان واخلا قهم زى الزفت -اسف--- بالصيانه===ماعندهم الا مر علئ الصندوق ادفع الله يدفعهم لنا ر اللهم احيي ضمير المسئولين-امين

600

  محمد

  فبراير 14, 2009, 9:35 م

خلوها تصدى مستودعاتهم فل والكل ينتظر فالحصاربداء مفعوله وستبداء فضائح التجار وفيروس الاسهم اتجه الى باقى السلع وغدا لناظره قريب

601

  مواطن مديون

  فبراير 14, 2009, 9:37 م

خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي

602

  سيف النصر

  فبراير 14, 2009, 9:44 م

اذا كانت الشركات المحلية ما تحب الخير للمستهلك ان شاء الله هي كمان تصدي مو السيارات بس بعدين هم ايش خسرانين هم الا وكلاء حب لاخيك المسلم ما تحبه لنفسك

603

  صمت السكون

  فبراير 14, 2009, 9:45 م

ياخي كاننا عايشين في كوكب ثاني مالنا دخل بالازمات الاقتصاديه والي يسمع كلامهم يقول احنا نتحكم باقتصادات العالم كله اقول كلامك معروف نوايا تحسين صورت التاجر وان التاجر لايمر بازمه والسوق بخير ولا كان في شي صاير ومستودعاتنا الحمدالله الحمد الله مافيها ولا موديل يقعد اقول ابشتري السياره بسعر الي ابي مو انتم ياالتجار تتحكمون فينا وتحسبون ان الامر واقف عليكم وبكره تشوفو خلوها تصدي ومكينتها تندي

604

  العتيبي

  فبراير 14, 2009, 9:46 م

خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي وزمه وتعدي وحنا تقد التحدي

605

  يزووني موسكو

  فبراير 14, 2009, 9:55 م

الرجال معاه حق أزمة وتعدي وزي ما يقول في منتصف العام الجاري، لأن وزارة التجارة عندنا قررت التدخل والوقوف مع التاجر ضد المواطن حيث منعت استيراد السيارات للمملكة من الموديلات الحديثة، يعني إنت مواطن ونفسك في سيارة جديدة ما فيه مجال تشتري إلا من عندهم وعلى كيفهم بعد، أو إنك تستورد سيارة قديمة فقط. وهذي هي فزعات ووقفات وزارة التجارة عندنا. وارجعوا للقرار الصادرفي جريدة الحياة قبل ثلاث أسابيع تقريباً. وقال تصدي قال. حسبنا الله ونعم الوكيل.

606

  وليد بن غنيم

  فبراير 14, 2009, 9:59 م

فصل الموظفين بلا سبب مشروع يستوجب على الموظف القيام برفع دعوى عمالية أمام الهيئة مكتب العمل وفي حالة مكتب العمل لم يتوصل إلى حل ودي بين الموظف وصاحب العمل يحال ملف القضية إلى الهيئة الابتدائية للفصل في الخلافات العمالية فإذا لم تنطبق الحالات التي نصت عليها المادة 80 من نظام العمل على أسباب الفصل وإلا كان قرار الهيئة الابتدائية بإعادة الموظف لوظيفته مع إعتبار خدمتة وحقوقه النظامية مستمرة.

607

  هاني فردان علي

  فبراير 14, 2009, 10:05 م

المشكلة انها صدت وراحت فيها.. انا شريت سيارة موديل 2008 مصنعة في يوليو 2007... اخذتها مصديه واريحة في السبعين... ياليتني لم اشتريها خسارة !!!

608

  Fhoodi

  فبراير 14, 2009, 10:08 م

خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وفلوسي بيدي ** واحنا قد التحدي ,, ونشوف آخرتها معكم

609

  ودي تصدي

  فبراير 14, 2009, 10:14 م

قال ايش فرق العملة وراكم وراكم لين تصدي خلوها تصدي ايوا خلوها تصدي يالله

610

  دبل كيك

  فبراير 14, 2009, 10:17 م

كان ودي لكن عناد فيكم خليها تصدي

611

  وقار

  فبراير 14, 2009, 10:39 م

لطمع يضيع ماجمع لقد عثتم برفع الاسعار الشي الكثير وكان ذلك الوقت وقتكم ياوكلا السيارات اما اليوم يومنالانشتري الا بمايناسبنا بعد ان تملو من سياراتكم ويكثر بها الصدى (نريد سياره مصديه) على الزيرو متى ماتوفرت شرينا كل ماذكرنا السعار الطفرة احترقت قلوبنا

612

  ساري

  فبراير 14, 2009, 10:45 م

انشالله السيارات بترخص علشان الغلابة المساكين

613

  فارس العرب

  فبراير 14, 2009, 10:48 م

خلوها تصدي وموديلها يعدي وأزمتها تبطي ومكينتها تندي وقروشها بيدي.

614

  ابوعاطف

  فبراير 14, 2009, 10:57 م

الله كريم خلوها تكفون تصدي جد احد الشباب قال م 2008 موجود بالوكا لات انا قبل اسبوع مريت احد الوكالات لقيت م2005مصدي ياشباب الواحدمايقدر يشتري سياره اسعار نار والشكوى لله يكفي ماكسبتم بلايام الفايته دعونا نعيش ونشتري سياره جديده انا سيارتي م95 وانيت مركبنا اللكسز نشوفه بس من بعيدخلوها تصدي عسى بالنزول تلحق بلاسهم ان شاالله-ان قالها الله نشتري اللكسز الجيب الوكاله 70000فقط والله كريم والحمد لله رب العالمين

615

  ابو مروة

  فبراير 14, 2009, 11:04 م

نحن قد التحدي. وسنواصل حملة خلوها تصدي حتى النهاية

616

  محمد

  فبراير 14, 2009, 11:17 م

خلوها تصدي

617

  موظف في شركة عقارية

  فبراير 14, 2009, 11:20 م

وأخر أخبار النصب والإحتيال يا جماعه عبدالطيف جميل مسوي ذكي مسوي طريقة تسويق وتصريف لبضاعته بفكره جديده يقوم بالإتفاق مع بعض أصحاب الفلل والعقارات وأعطائهم سيارات جديده بفرق بسيط عن السوق تقدم السيارة مع المنزل المباع.لكي يوهم الناس بأنها سيارة مجانيه سيارة مجانيه تقدم مع البيت يعني بيتك وسيارتك.وهي طريقة جشعه جداً لإهام الناس وخداعهم والى ماهو مصدق يروح لحي الياسمين بشمال الرياض ويشوف بعينه أرجوكم : خلوها تصدي خلوها تعفن في مستودعاتهم وتخيس خلوها تصدي...وأحنا قد التحدي

618

  ابو عبدالله

  فبراير 14, 2009, 11:48 م

خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي

619

  السرحاني _ الجوف _

  فبراير 14, 2009, 11:54 م

خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تعشش فيها العناااكب صرحوا والا سكتوا اصلا لو امورهم تمااام ما صرحوا ولا دوروا الاعلام وخذ يا تصاريح

620

  ابو سلطان/جلاسكو

  فبراير 14, 2009, 11:55 م

هذي قمت الحقارة من وكلاء السيارات بهالتحدي لانهم نايمين على ملايين مصوها خلال السنين الماضية.لكن من الافضل ان تستمر المقاطعه والحملة لتتئدب هالشركة والي البلاد ما ستفاد منها...حتى مافيها موظفين سعوديين كثير وش عليه نخاف.استمروا بالمقاطعه>تكسبوا المعركة

621

  محسن

  فبراير 14, 2009, 11:55 م

يا عمى بسمكر سيارتى ولمدة 5 سنوات إذا مد الله فى ا لعمر ولن أمر على وكالة أى شركة وبنشوف السعر بعدين. يا عمى إذا كان عندنا وعى نحن الذين نفرض السعر ماهو ا لشركة أو الوكلاء.

622

  قاهر الزمن

  فبراير 15, 2009, منتصف الليل

ومع ذالك خلوها تصدي وانتم انتظرو لين تعفنون

623

  ابو مشاري

  فبراير 15, 2009, منتصف الليل

الاخ الشريف اقول انت الله اعلم انك ماشف الاسعار في دول الخليج وجاي تقول ارتفاع 2500 اتق الله اتوقع ارتفاع على شان تخم الزبون الن يشري لكي لاتخسر لكن خلها تصدي

624

  مواطن _ الجوف _

  فبراير 15, 2009, منتصف الليل

باقي من الزمن 4 اشهر يا شباب وبنشوف اصبروا راح من الزمن شهرين وبنشوف شهر 6 ميلادي من بيطر على باب الثاااني ويرسل مندوبيه يستعطف المواطن السعودي اصبروا اصملوا هانت كلها كم شهر واستمروا بارك الله فيكم لا للشراء الآن لا للشراء الآن لا للشراء الآن لا للشراء الآن لا للشراء الآن

625

  ابن الجزيرة

  فبراير 15, 2009, 12:07 ص

خلوها تصدي ونحنا قد التحدي خلوها تصدي ونحنا قد التحدي خلوها تصدي ونحنا قد التحدي خلوها تصدي ونحنا قد التحدي خلوها تصدي ونحنا قد التحدي

626

  مواطن _ عرعر _

  فبراير 15, 2009, 12:08 ص

حره بقلوووبكم يامن اتخذتوا ضوائق الناس واحتياجها ذريعة لنهب اموال المسلمين بكل طريقة مشروعة وغير مشروعة لو كنتم ترأفون بأبن بلدكم وترضون بما قسم الله لكم من الربح البسيط الحلال لما وصل بكم الحال كما هو عليه الآن مبيعاتكم تتراجع يوميا وافلاسكم بعون الله على يد المواطن المسكين اللذي يكدح ليل نهار لسيد رمق ابناءه واسرته ليوفر الاساسي صبرا يا ابناء بلدي لا للشراء وقاطعوا قاطعوا قاطعوا لن يفل ارادتنا تصريح او بيان او لعبة اعلاميه مفبركه ومؤامرة على هذا المواطن الضعيف قاطعوا قاطعوا قاطعوا

627

  مقاطع شراء السيارات الجديده

  فبراير 15, 2009, 12:08 ص

الحمراني سرح موظفين سعوديين من وكالته بسبب الازمه ونقول العبو غيرها يا وكلاء السيارات فلوسنا في جيوبنا ونقول حسبنا الله على من يشترى قلمه ويضلل المواطنين خلوها تصدي وموديلها يعدي

628

  ابو عبد الله

  فبراير 15, 2009, 12:12 ص

الله لو يوقف الشعب السعودي قدام كل تلاعب زي كذا. معناتو حنى بخير. خليها تصدي.

629

  سخلها تعفن وتصدي

  فبراير 15, 2009, 12:13 ص

ياشباب من خمسة اشهر واناا انتضر تنزل الاسعار ابي اشتري سياره وللحين ما نزل شي واحسن خليعا تعفن وتصدي عندهم لو اشتري سيكل اروح عليه واجي بس بالسعر هذا ما اشتري لو امشي علي رجولي

630

  مواطن..

  فبراير 15, 2009, 12:15 ص

خلوها تصدي.. طالما وصلتهم اخبار الحمله وبدأوا بمحاولة الرد عليها فالحمله ناجحه خلوها تصدي..

631

  أبو زياد

  فبراير 15, 2009, 12:16 ص

سبحان الله صار سعر السيارة الصغير العادية اليوم يعادل ديه آدمي وين العدل يا وزارة التجارة صار لي سنة أحاول أمتلك سيارة جديدة بس ما قدرت ولكن ( خلوها تصدي )

632

  جهاد الخالدي

  فبراير 15, 2009, 12:30 ص

(ويل للمطففين الذين إذا اكتالوا على الناس يستوفون وإذا كالوهم او وزنوهم يخسرون ألا يظن أولئك انهم مبعوثون ) اعتقد الحل بفتح السوق للشركات الاجنبة لأن ابن البلد طماع وجشع و لا يقنع بالربح القليل

633

  الزعين الهلالي وبس

  فبراير 15, 2009, 12:34 ص

خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي الزعيم

634

  سعود

  فبراير 15, 2009, 12:40 ص

خلوها تصدي.وإحنا قد التحدي

635

  يا بعد ابوي وجدي.. خلوها تصدي

  فبراير 15, 2009, 12:45 ص

يا بعد امي وابوي وجدي يا اللي فرضتوا ه التحدي عز الله انكم ما قصرتوا منعتوا ه النصاب يعدي قلتوا جميع ابصوت واحد : تعدي ولا ما تعدي.. احضنها لين تصدي احفظها لين تصدي احلبها لين تصدي ظللها لين تصدي مسحها لين تصدي لمعها لين تصدي ما نشتريها لو تمنطر وتمسي مثلها مصدي

636

  معاند

  فبراير 15, 2009, 12:46 ص

ماعندهم مشكله نخليها تصدي ونخليها أزمه وتعدي ونخلي مخازنهم تتعبى يكفينا سياراتنا الحاليه حتى وأن كانت قديمة الموديل و آيله للتهالك راضين فيها أهم شيء أنها على أسمها مركبة نقل..

637

  ناصر العتيبي

  فبراير 15, 2009, 12:51 ص

الله كريم تبا ترخص السيارات رغماً على انفسهم ويشتري كل واحد السيارة التي تعجبة وتعجب ابنائه والله يحفظ الجميع من موجة الغلاء التي عشناها

638

  احمد

  فبراير 15, 2009, 1:03 ص

مانبي سيارات بنمشي على رجولنا وخلو سياراتكم عندكم والله ماشتري سيارة بها الاسعار الي تذبح تبون نشتري خفضوا الاسعار ولا خلوها تصدي

639

  عاشق الزعيم

  فبراير 15, 2009, 1:03 ص

انا أؤيد كلام ريم هذا أحسل حل لأن الاقتصاد العالمي منخفض والاسعار مازالت مرتفعة.

640

  أبو عبدالله

  فبراير 15, 2009, 1:05 ص

لله دركم يالسعوديين على هالحملة وعلى التمسك بها.. شدو حيلكم أكثر.. راح الكثير وما بقي إلا القليل، وإذا كانوا بيشدون هم بعد فالله يجيب المطر رحمة لعباده في الأرض وتزيد الرطوبه أكثر وتصدي أكثر وأكثر. وسلم لي على تويوتا والا جي إم وفولفو وكليسلير راحو فيها واللي مان كان.

641

  فهد عبدالله

  فبراير 15, 2009, 1:05 ص

اذا بشتري سياره... بشتري من برى او عن طريق النت وخلوها تصدي.

642

  خالد - الدوادمي

  فبراير 15, 2009, 1:15 ص

خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي يعجبني ذا الشعاار

643

  ابو فهد

  فبراير 15, 2009, 1:34 ص

شعارهم ( أزمه وتعدي) دليل على نجاح ( خلوها تصدي) وياجبل مايهزك ريح دمتم بخير,,,

644

  شخص من الاشخاص

  فبراير 15, 2009, 1:37 ص

للاسف بعض وكلاء السيارت يأمنون بجهل بعض افراد المجتمع السعودي ويطرحون اعذار لا يمكن الاقتناع بها مثل : فارق السعر بين الريال السعودي والين الياباني السؤال : لماذا لم يحدث من قبل ؟ وحدث الان ومصادفه مع وجود الازمه الاقتصاديه في اليابان هذا اولاً ثانياً المبيعات الاوربيه تأتي في المرتبه الاخيره بعد المبيعات اليابانيه اي ان المبيعات الامريكيه اولاً ثانياً اليابانيه و ثالثاً الاوروبيه. وارفع شعار ( خليها تصدي ) تضامناً مع شعبي الحبيب الشعب السعودي.

645

  يوسف

  فبراير 15, 2009, 1:53 ص

خفضوا الاسعار وتنتهي المشكلة.

646

  ابومحمد

  فبراير 15, 2009, 1:57 ص

على العموم خلوها تصدىتصدا ابومحمد

647

  رجاء - الرياض

  فبراير 15, 2009, 2:08 ص

صاروا الوكلاء مرابحهم اكثر من المصانع انفسهم

648

  ابو فيصل

  فبراير 15, 2009, 2:14 ص

اشرايكم في الحملة الجديدة ( ياتاجرياجشع كفايه طمع )

649

  علي الغريب

  فبراير 15, 2009, 2:16 ص

نعم اتركوها تصدي... لكم ان تتخيلوا سعر سيارة يوكون اكس ال 2008 مواصفات كاملة في 32 الف دلار بما يعادل 95 الف ريال وسعرها في السعودية 146 الف ريال شوفوا كم الفرق لتعرفوا كم حجم الطمع ؟؟

650

  ابوحمد

  فبراير 15, 2009, 2:18 ص

وأضاف الشريف أن أسعار السيارات اليابانية الحديثة ( 2009 ) شهدت ارتفاعا من مصدرها بنحو 6 آلاف ريال؟؟!! على مين تلعبها؟؟!! انا من الناس اللي ينتظر الهيلكس اذا صار 30000ريال بشتري واحد لولدي الصغير يلعب فيه

651

  sody

  فبراير 15, 2009, 2:24 ص

كذابين كل الوكالات الكويت طايحه السيارات 50% وامريكا خذ سياره بنصف القيمه وخذ سياره مجانا ولكن اقول خلها تصدي وشكرا

652

  عمر

  فبراير 15, 2009, 2:41 ص

لا أحد يتراجع ( خلوها أتصدي )

653

  متعب

  فبراير 15, 2009, 2:43 ص

الغريب في الموضوع اني اطلعت على ايميل عباره عن بطاقات جمركية لصفقة لمجموعه سيارات يابانية ( شركة تويوتا ) واسعارها اقل بكثير مما في السوق المحلية او بمعني قيمتها الجمركيه اقل من اللي يباع في السوق بخمسين في الميه... يا ناس خافوا الله فينا...

654

  حزين الحزين

  فبراير 15, 2009, 2:44 ص

يايماعة استحوا على ويهكم كفاية نصب، كفاية إحتيال، كفاية شجع ما شبعت بطونكم وكروشكم المنتفخه من ورا المواطن الغلبان، مصيتوا دمه بالطول والعرض بأكبر كذبة وإحتيال (التأجير ثم التأجير ثم التقسيط ) وبعدين هات يا جرجره على المحاكم، كفاية بنايات ومباني فاخرة كلها على ظهر المسكين الغلبان المستأجر، روحو إنشالله تفقروا إنتو وسياراتكم ومابس إنشالله تصدي إشالله تعفن وتصير تحت الأرض مدفونه ياكلها الدود من كثر ما سويتو فينا على مدى الزمنو الله ينتقم من كل تاجر فاجر حزين الحزين

655

  خالد

  فبراير 15, 2009, 2:47 ص

خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي

656

  مفرح

  فبراير 15, 2009, 2:49 ص

خلوها تصدي و موديلها يعدي لأول مرة وكلاء السيارات يتصرفون بحماقة و يواجهون المواطنين و جمعية حماية المستهلك و يستغلون نفوذهم بخطاباتهم السرية لتهديد المواطنين لكبت مشاعرهم و أرائهم. على العموم لن أشتري موديل جديد و لو بعد سنين و والله أنهم سيسقطون من كبرياؤهم مثل شركات السيارات اللي تنهار

657

  خلوها تصدي وموديلها يعدّي

  فبراير 15, 2009, 2:56 ص

ما فيه حل إلا مكاتب الإستيراد والتصدير ال gx ب 53000 تقريبا ويباع ب140000 وال fj بعد 53000 تقريبا ويباع ب 123000 الشاص ب 46000 ويباع ب 125000 ال gx-r 8v ب 89000 تقريبا ويباع ب 190000 اسعار جيوب تويوتا حقيقيه.صور من بيان الجمركي لليحيى ******* خلوها تصدي وموديلها يعدّي.وإحنا قد التحدي

658

  خالد... القصيم..(الرس)

  فبراير 15, 2009, 3:01 ص

خلوها تصدي

659

  عبدالله

  فبراير 15, 2009, 3:03 ص

ياخوان خلوها تصدي ومويلها يعدي شاكراً كل مواطن سعودي شارك في هذه الحملة قال ايش قال ازمة وتعدي؟؟؟

660

  ابو ليان

  فبراير 15, 2009, 3:12 ص

خلوها تصدي وتصدي وتصدي عندهم عشان بعد سنة وحدة بس يسوون عروض اشتر جيب واحصل على اكسنت فورا

661

  امانة

  فبراير 15, 2009, 3:13 ص

اسعار السيارات شي اكبر من الخيال خلوها تصدي

662

  محمد التركي

  فبراير 15, 2009, 3:14 ص

رفعت شعار " أزمة وتعدي" لمواجهة حملة " خليها تصدي" رغم عدم تأثيرها في مبيعاتهم، حيث كان التأثير بسبب الأوضاع العالمية وليس بسبب تلك الحملة لو كان ليس لحملة ( خلوها تصدي ) تأثير فعلا كان ماكتبت كلمة ( لمواجهه حمله ) ولكن المواجهه دائما تكون ضد العدو والعدو له تاثير مهما قال التجار ونحن اعداء التجار ضد الاسعار علينا يالتجار مايمديكم اقعدو وخلوها تصدي خلوها تصدي مع تحيات : اعداء التجار ضد الاسعار

663

  محمد الدوسري

  فبراير 15, 2009, 3:18 ص

خلوها تصدي** و مكينتها تندي** و موديلها يعدي** و قروشي بيدي

664

  ذيبان

  فبراير 15, 2009, 3:25 ص

خلوها تصدي , وتحلي , وتخيس , !! زرفتونا زرف ! وعن نفسي انا مقاطع لو ما اركب الا على حمار , وخل غشكم ينفعكم. ياجعل دراهمكم تقضي امين ,

665

  عظيم الشوق

  فبراير 15, 2009, 3:29 ص

انصح الجميع بالتوجه الى شراء السيارات الامريكيه من الامارات -الشارقه والله فرق كبير في السعر يوصل الى 20%

666

  محمد القحطاني

  فبراير 15, 2009, 3:42 ص

الأسعار مرتفعه جدا جدا حتى الواحد مهو قادر يملك سياره جديده كاش

667

  محمدبن عبدالله

  فبراير 15, 2009, 3:43 ص

ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء الى متى ياتجار؟ حطوا مكانكم مكان ها الناس المساكين

668

  شريف عبدالرحمن محمد الشريف

  فبراير 15, 2009, 3:45 ص

والله شكلها ما راح تنتهي هذي الأزمه على خير... لازم كل الطرفين ( الوكلاء ) و ( المواطنين ) يتنازلو شويه عشان الحال يمشي. و شكرا

669

  فتى ثرمداء

  فبراير 15, 2009, 3:56 ص

على مين يا تجار السيارات تلعبونها سيارتكم عندكم وخلوها تصدى وإلي يبغى سيارة يشتري عن طريق مكاتب الاستيراد من امريكا بنصف السعر أو يوصي إي قريب له هناك وتجيه احلى مواصفات بأحلى الأسعار وأنتم يا وكالات السيارات خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي خليها تصدي صاحب التعليق رقم خمسة أقسم بالله إني قعدت أضحك بالحالي كني مهبول من تعليقك أضحك الله سنك ووسع صدرك بالصحة والعافية كما وسعت صدري وخلوا تفتت من الصدا بالطقاق الي يطقهم وسياراتهم الكذابين على خلق الله

670

  عتيبي.com

  فبراير 15, 2009, 4:01 ص

لو ماتأثرو صحيح كان ما أطلقو ا حملة ازمه واتعدي على قولتهم ودك هالحملات من المواطنيين تطبق على بعض المحلات التجاريه الاخرى

671

  شعارنا خسروهم

  فبراير 15, 2009, 4:03 ص

اتركوها تصدي حتى يعرف ابو جميل وطقته قيمتنا وكالات سيارات على وشك التفليس وربعا يقولون الاسعار لن تتاثر واللي يمغص يقولون الحقوا التخفيضات الموسمية الا ان شاء الله انها الخسارة القوية تصدي يعني تصدي

672

  محمد العلي

  فبراير 15, 2009, 4:12 ص

أحلى أغنيه خلوها تصدي ومكينتها تندي وموديلها يعدي زي سيارة جدي وقروشي بيدي وماترايح تعدي

673

  محمد

  فبراير 15, 2009, 4:16 ص

ما اقول لوكلاء السيارات الا : لكل شي اذا ماتم نقصان @ فلا يغر بطيب العيش انسان هي الامور كما شاهدتها دول @من سره زمن ساءته أزمان وكلاء السيارات حراميه لصوص اتوقراطيين شموليين

674

  وزير بعد 15 سنه قدام

  فبراير 15, 2009, 4:29 ص

باقي وزير التجارة والصناعة الي ما تغير ه قابلني إن عدت وانتم مافلستم، والوعد قدام، انتم قلبتوها إعناد إذن استلموا مايجيكم، ولو بغينا سيرات بنشتريها من دول الخليج تصدقون عاد ما عمري في يوم من الايام شريت سيارة من وكيل سعودي آسف قصدي جشيع سعودي ما يخاف الله ياالله يا شباب ويا مواطني قولو معايه خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي

675

  يوسفUK

  فبراير 15, 2009, 4:33 ص

(حتى بدأ المشترون يتفهمون مسألة الارتفاع وأسبابه ويدركون أن الوكلاء لا علاقة لهم بتلك الارتفاعات) إستهتار بعقل المستهلك، لا علاقه لهم ونحن في بلد الضرائب المرتفعه بريطانيا ومع ذلك اسعار السيارات عندهم لا تقارن بالأسعار في بلدنا، فالأسعار عندهم تكاد تقل بالمستعمل والجديد ب 40% عن ما يوجد لدينا من جشع بعض التجار.

676

  محمد

  فبراير 15, 2009, 4:34 ص

احنا قد التحدي احنا قد التحدي احنا قد التحدي والله يزيد خسايركم

677

  سلمان الودعاني

  فبراير 15, 2009, 4:51 ص

انا الان لا املك سيارة ومع ذلك خلوها تصدي

678

  ابوصالح

  فبراير 15, 2009, 4:52 ص

السلام عليكم والله ياخوان كلامكم وردكم يثلج الصدر ويريح الخاطر وهالوكلاء لاعبين علينا باسعارهم الي كل مالها وتزيد ماتنقص كن الواحد يشتري بفلوس حرام ونا لي مدة ودي اشتري سيارة بس انتضر الاسعار تنزل وبنفس الوقت اقارن بالاسعار عندنا وبرى واقول ليش كذا يعني لهدرجة ماهم حاسبين لنا حساب ولاللمواطن اقل تقدير عندهم بس كل الي اقدر اقوله حسبي الله عليهم والله على الظالم وانشالله تنكسر شوكتهم. وخلوها تصدي لو بنتضر كل عمري ماشريت سيارة

679

  al3ooed

  فبراير 15, 2009, 5:08 ص

حنأ قدها وقدود ولوعد قدام والدليل على ذالك !!!ماقاله نائب الرئيس التنفيذي في شركة الحمراني ونائب رئيس لجنة وكلاء السيارات الوطنية عماد عبدالله عبدربه: ربما تؤدي الأزمة الحالية إلى تفكير بعض الوكلاء الحاليين في إغلاق بعض أفرعهم التي لا تدر عليهم دخلا جيدا ومن ثم الاستغناء عن بعض موظفيها وتوزيع البعض الآخر على بقية الأفرع، وقد يضطرون إلى إعادة هيكلة شركاتهم التي ستؤدي أيضا إلى الاستغناء عن بعض الموظفين وتخفيض رواتب كبار العاملين وإلغاء بعض حوافزهم، كما حدث في الشركات المصنعة.

680

  عبدالمجيد- كاليفورنيا

  فبراير 15, 2009, 5:28 ص

ه ياحليلهم بس الحين السيارات في امريكا برخص التراب وعلى مدى 5سنوات بدون فايده وهذولي يقولون اسعار السيارات في ازدياد؟ مانقول الا الله لايوفقهم لادنيا ولا آخره وجعلهم يشوفونها في عيالهم خلوكم متماسكين خلوها تصدي وتحلي بعد حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل ومثل ماقالت الاخت ريم اشترو سيارات من امريكا اقل كلفه لكم بس الفارق الوقت لكن فارق السعر والله كبير بين هنا وهناك خلوها تصدي

681

  ابن دبلان

  فبراير 15, 2009, 5:31 ص

انتهت ايام الغفله ياوكالات السيارات والشعب السعودي اخيرا وعى. وخلوها تصدي... والى متى وحنا فريسه سهله للتايوتا وغيرها علما باني ماخذ شاص 2008 باربعين الف من نفس المصنع

682

  الرويلي

  فبراير 15, 2009, 5:35 ص

خلوها تصدي** ومكينتها تندي** ووموديلها يعدي** وقروشي بيدي مانتم قدي الموطن السعودي

683

  السبيعي

  فبراير 15, 2009, 5:43 ص

يارجال خلها تصدي حتى هايلكس2009 تطلبها تجي بعد اسبوعين المستودع كله 2008 للحين ماخلصتو خلوها تطيح بحلوقكم ونشوف ألازمة بتعدي لاصالح مين يالشريف

684

  سعود القحطاني

  فبراير 15, 2009, 5:45 ص

في شركة العيسى لديهم سيارات 2007

685

  فلاح مرجي

  فبراير 15, 2009, 6:07 ص

خلوها تصدي يارب ياكريم الى متى والتجار الكبار مكاسبهم 500 % ؟ معا المستهلك الواعي هو اللذي يحرك السوق تضامنو

686

  منسم

  فبراير 15, 2009, 6:42 ص

وخليها تصدي أنا على وشك شراء موستنق مستوردة من أمريكا وخلوا سياراتكم لكم

687

  د.الشمري

  فبراير 15, 2009, 6:52 ص

يقولون ان الوكالات ترفض بيع قطع الغيار للسيارات التي استوردت من قبل شخص او تاجر ولم تستورد من قبل وكيل.يعني قاعدين لنا من جد (خلوها تصدي)

أضف تعليقك

ننصحكم ( بتسجيل الدخول ) أو ( تسجيل عضوية جديدة ) للتمتع بمزايا إضافية

يرجى إدخال الاسم
يرجى إدخال الإيميل
35% Complete (success)
20% Complete (warning)
10% Complete (danger)

عدد الحروف المسموح بها 300 حرف

انتظر لحظات....

* نص التعليق فارغ
* نص التعليق أكثر من 250 حرف