ملفات خاصة

خبر عاجل

الخميس 18 محرم 1430هـ - 15 يناير2009م - العدد 14815

مركز بنان الطبي التخصصي

صرح طبي كبير لمعالجة أمراض وجراحة الجلد والتجميل وزراعة الشعر

كتب - مندوب «الرياض»:

طارق العبيد

أكمل مركز بنان الطبي التخصصي لأمراض وجراحة الجلد والتجميل التحسينات والديكورات الجديدة لجميع عياداته وصالات الاستقبال بمقره في شارع التخصصي بجوار (العزيزية بنده) التي جاءت بجماليات أنيقة تواكب الإمكانات الطبية الكبيرة للمركز من توفر الكادر الطبي المؤهل والجهاز الطبي والتمريضي ذات الكفاءة العالية.

أوضح ذلك، ل «الرياض» مدير المركز الأستاذ طارق العبيد ونوه أنه تم تحديث للمركز وتوفير أجهزة طبية متقدمة في مجال معالجة أمراض وجراحة الجلد والتجميل وزراعة الشعر بهدف الوصول إلى أفضل النتائج الطبية التي تخدم المريض.

وأضاف بأن التجديد شمل كلاً من عيادات أمراض الجلد وجراحة التجميل والترميم وزراعة الشعر الطبيعي والعلاج بالليزر والعناية بالبشرة.

وأكد العبيد ان قسم أمراض الجلد يتولى معالجة أمراض الجلد الالتهابية وعلاج أمراض الحساسية الجلدية لدى الكبار والصغار وأمراض الصدفية والحزاز والأمراض الصباغية مثل الكلف والنمش والبهاق والوحمات وأمراض الغدد الدهنية والعرقية مثل حب الشباب وفرط التعرق، وأمراض الشعر تحت إشراف الدكتور فواز خليل بيدس.

كما ان قسم جراحة التجميل والترميم يتولى معالجة العيوب الخلقية مثل الشفة الأرنبية وشقوق الشفة المختلفة وناصور الشفة الحلقي وتكبير وتصغير الشفة إلى جانب عمليات تجميل الأنف وشفط الدهون وحقن وعمليات شد الوجه وتجميل الوجه وحقن البوتكس لإزالة التجاعيد.

وصنفرة الوجه لإزالة الندبات واستئصال الأورام الحميدة والخبيثة ومعالجة الحروق المختلفة.

وقال الدكتور محمد عبدالرحمن أبو شوارب المدير الطبي لعيادات جراحة وزراعة الشعر الطبيعي في معرض تصريحه ل «الرياض» بالقول ان قسم جراحة وزراعة الشعر الطبيعي يقوم باستخدام أحدث تكنولوجيا وصلت إليها البحوث والدراسات العالمية في مجال زراعة الشعر الطبيعي ومعالجة تساقط الشعر أو فقدانه في الرأس أو الحاجبين أو الذقن أو الشاربين ومعالجة تساقط الشعر الوراثي لزراعة الشعر الطبيعي من نفس الشخص بالتخدير الموضعي بنفس اليوم، كما يتم إجراء عمليات تصحيح للحالات الصعبة أو ذات المظهر غير الطبيعي المحولة من جهات أخرى، مشيراً إلى ان الشعر المزروع طبيعي ودائم النمو.

ويذكر بأن قسم العلاج بالليزر يستخدم أحدث الأنظمة لعلاج التصبغات الجلدية والشعر غير المرغوب فيه وإزالة الوشم وعلاج تمدد الأوعية الدموية والوحمات إلى جانب التجاعيد والندبات.

كما ان قسم العناية بالبشرة يختص بتحسين مظهر البشرة وعلاج الآثار بواسطة أنواع التقشير والتنعيم الكريستاني أو الملحي مع الموجات الصوتية بالإضافة إلى التخلص من سيلولايت الجسم وتنظيف البشرة والعناية بها باستخدام المواد الطبيعية التي تتناسب مع نوعية الجلد.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 1

1

  محمد الغانمي

  يناير 16, 2009, 1:01 ص

بكم الكشفية؟ وهل هو مثل (أوباجي ) وغيره؟

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة