ملفات خاصة

السبت 29 ذي الحجة 1429هـ - 27 ديسمبر2008م - العدد 14796

بدء التسجيل في معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية.. اليوم

الرياض - "و. أ. س":

أعلنت لجنة القبول والتسجيل والتجنيد بالقوات الجوية عن فتح باب التسجيل بمعهد الدراسات الفنية للقوات الجوية حسب الشروط المحددة بموقع القوات الجوية الإلكتروني وذلك بدءا من اليوم السبت ويستمر سبعة أيام.

ودعت الراغبين في التسجيل إلى الدخول للموقع والاطلاع على شروط التسجيل وبعد التأكد من مطابقته للشروط على المتقدم تعبئة نموذج الترشيح الموضح بالموقع علماً بأنه سوف يتم إلغاء الطلب المتكرر والمخالف للشروط بالإضافة إلى أنه لن يتم قبول أي طلب إلا عن طريق الموقع الالكتروني .


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 19

1

  العنزي

  ديسمبر 27, 2008, 9:29 ص

اللهم اني اسئلك ياعزيز ياقدير يا من تقول للشئ كن فيكون ان تجعل لنا نصيب في هذا التسجيل واجعلنا من المقبلوين يارحم الراحمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وأله

2

  عبدالحميد العنزي

  ديسمبر 27, 2008, 9:57 ص

اللهم وفقنا وانت ولي التوفيق

3

  محمد الخطابي

  ديسمبر 27, 2008, 10:11 ص

شي طيب والله يوفق الشباب حبذا لو تم ادراج رابط الموقع

4

  خلّود بشد اللام

  ديسمبر 27, 2008, 12:24 م

يا عيني عليكم وين الرابط كيف يستفيد القارىء هذا الرابط http://www.rsaf.gov.sa/

5

  ساري العنزي_حلو النظيم

  ديسمبر 27, 2008, 1:20 م

ةالله مدري عنكم كل مانروح الطول ولا القدرات ولا النسبه يالله التوفيق لعيال الرياض كل امهم تشاو فور ناو

6

  محمد العتيبي

  ديسمبر 27, 2008, 2:04 م

الله يعني والله اظاهر زلام وااسطه

7

  شاكر

  ديسمبر 27, 2008, 2:22 م

خلود الله يعطيك الف عافية على الرابط والله فعلاً مدري كيف يبغون القارئ يستفيد بدون أي رابط خلود بشد اللام اكرر شكري لك , والله يوفقك وكل القراء.

8

  مسرى الليل

  ديسمبر 27, 2008, 2:29 م

اللهم يسر امرنا في هذا التقديم. لكن ابي اعرف وين رابط التسجيل اللي عن طريق الانترنت ماهو موضح شي

9

  نواف سعود

  ديسمبر 27, 2008, 3:31 م

ياخوان نسأل الله العلي القدير توفيق الجميع... لكن وش لون نحصل على رابط التسجيل؟؟!!!. وجزاكم الله عنا الف خير وشكرا

10

  حمد الرشيدي

  ديسمبر 27, 2008, 4:53 م

الله يوفق الجميع

11

  صالح عواد العنزي

  ديسمبر 27, 2008, 5:52 م

خلود الله يوفقك على الرابط اخوك ابو عواد العنزي وابو فالح الرشيدي

12

  البراك

  ديسمبر 27, 2008, 6 م

انصحكم بهذا المعهد وانا واحد من خريجيه واسال لكم بتوفيق والقبول

13

  عديل الروح

  ديسمبر 27, 2008, 9:46 م

الله يعطيك العافيه يا.. خلود بشد اللام والله يوفق الجميع

14

  فهد اليامي

  ديسمبر 27, 2008, 9:57 م

الله يوفق الجميع كيف ابي الرابط المعهد

15

  محمد الشكره

  ديسمبر 27, 2008, 10:38 م

الله يجزاهم خير على تسجيل شبابنا والله يوفقهم لخدمة دينهم ووطنهم

16

  تركي المحمد

  ديسمبر 27, 2008, 11:50 م

يعني سبع ايام تسجيل بيوصل العدد عشرة الاف الزبده كم يبون 200 او 300 والله حرام عليهم ياملون بالشباب بالشكل هذا خلاص اكتب العدد المطلوب وافتح التسجيل لحد مايكتفي التسجيل وخذ عدد احتياطي للتسجيلات الوهميه فقط اما سبع ايام بيوصل 100 الف والمطلوب 100 طالب والله فرق واللي عنده واسطه واللي ماعنده ياشين الاعلام والدوائر الحكوميه هي المدمر الوحيد للشباب

17

  أبو عبدالله

  ديسمبر 28, 2008, 1:24 ص

لو سمحتم ماهي الشهادة المطلوبة

18

  الوهابي

  ديسمبر 28, 2008, 3:55 ص

انا عارف انهم مابيقبلوني ونسبتي في الثانويه والله92 يقول المثل فلها وربك يحلها

19

  ثامر

  ديسمبر 28, 2008, 5:02 ص

خلود الله يعطيك الف عافية

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة