الممثلة السعودية ريم عبدالله اسم لمع مؤخرا في الدراما السعودية وقدمت العديد من الأعمال مع كل من حسن عسيري في بيني وبينك وعيال قرية مع السدحان والقصبي بالاضافة إلى عمشة بنت عماش.

احبها الجمهور واستطاعت في اقل من عام ان تنمي مساحة الدور في مسلسل بيني وبينك إلى أن أخذت دور الشيخة ألفت الذي اضاف لها الشيء الكثير ورددت معه المنتديات والجماهير ومواقع الانترنت كاسم فني قادم يتوقع له الكثير من النجاح..

ريم عبدالله تكشف في هذا الحوار سر الجنسية اليمنية والعديد من المواضيع التي تناقلتها عنها وسائل الاعلام.

@ اصبحت ادوارك اكبر حجما من ذي قبل وخاصة في مسلسل بيني وبينك، إلى من تدينين للفضل بكل هذا الحضور الجميل؟

بعد فضل الله وتوفيقه وإجتهادي بعملي ادين بالفضل لكل من اعطى الثقة لي من المنتجين وهم شركة الصدف ومؤسسة الهدف

@ شاركت في مسلسل عيال قرية وبيني وبينك ايهما ارتحت للعمل معهم اكثر، مجموعة حسن عسيري ام مجموعة القصبي والسدحان؟

لا ابالغ حين اقول انني ارتحت بالمشاركة مع الجميع بدون استثناء لما لقيته من حسن تعامل ومتابعة جيدة وتسخير لكل العقبات.

@ بعض مواقع الانترنت قالت بأنك فنانة يمنية ولست سعودية، هل تؤثر هذه الشائعات مثلا في مشوار ريم عبدالله وهل تعيرها الاهتمام؟ وهل هنالك مضايقات تعرضتِ لها؟

اولا احب ان اشير إلى انني اتعامل مع كل مالا صحة له من اخبار بالتجاهل واضعها وسيلة للوقوف عليها واجد انني ازداد ارتفاعا كلما صعدت على هذه الشائعات.. كما انني اوجه نداء للمسؤولين إلى محاسبة كل من يحاول قتل المواهب الفردية في وطننا الغالي ومحاولة التقليل من شأنها أو شأن صاحبها من خلال الطعن بالإمكانات أو الانتماء أو تشويه السمعة وكأنهم يصرون على نسف كل مقوماتنا الفردية في تكثيف جهدنا وتكاتفنا لتكوين قاعدة فنية لنا تعطي صورة مشرفة ومشرقة عن ابناء وطننا الغالي وعن مدى تمكننا من منافسة الغير في جميع المجالات وعلى اعلى نسب المقارنة، فكثيرا ما شاهدنا وسمعنا عن مواهب فنية وطنية، وبدلا من ان تجد هذه المواهب الدعم والمساندة وجدنا انه تم تجاهلها أو محاربتها، ولجأ البعض للانسحاب، فهل هنالك أياد خفية لها مصلحة في ان تظل الدراما لدينا متأخرة عن الغير؟ أو نظل دوما مستوردين لكل شيء.

وعن نفسي بالفعل وجدت كثيرا من المضايقات من متطفلين من اناس لا اعرفهم بعضهم تخونه الطريقة للتعبير عن الإعجاب وبعضهم تخونه الطريقة في التعبير بالنصح والتي تتطور أحيانا إلى تهديد، وعن نفسي سأحاول بجهودي الفردية ان اقاوم كل هذه العقبات وان لم اجد بدا من الانسحاب أو الهجرة خارج الوطن فسأفعل فلن اكون اول المنسحبين ولا اول المهاجرين واترك لهم المجال للبدء من جديد في محاربة غيري من المواهب.

@ كثير من مواقع الانترنت تتناقل اخبارك وحواراتك وصورك بل ان بعض هذه المنتديات جعل من مواضيعك وسيلة جذب للأعضاء والزوار كما ان البعض يضع صورا لك كصور رمزية لهم في المنتديات وبعض الفتيات غيروا أو سجلوا بمسمى "الشيخة ألفت" تعبيرا عن محبتهم لهذه الشخصية فبماذا تفسرين كل هذا وهل انتِ على اطلاع ومشاركة في هذه المنتديات؟

بلا شك ان الانترنت وقتنا الحالي اوجد مساحة قوية للجمهور من المشاهدين للتعبير عن رأيهم في ما يعرض من أعمال والتعبير عن مدى رضاهم أو تذمرهم من هذه الأعمال أو من فنان، والحمد لله من خلال نظرة سريعة على بعض المواقع اجد ان توفيق الله قد جلب لي محبة الناس.

@ حدثينا عن موقف طريف أو محرج حصل لك اثناء التصوير أو خارجه؟

في دبي ثاني ايام العيد اثناء قيادتي لسيارتي تعرضت لمضايقة اثناء القيادة من سيارات تحمل لوحات سعودية ولولا ستر الله لتحول الأمر إلى حادث.

@ الشيخة الفت، كيف كان نصيبها من النجاح لديك وهل لمست حضورك القوي والانتشار في هذا العمل؟

الحمد لله فقد كانت جميع الأصداء تجاه هذا الدور اكثر من ممتازة واعد المشاهدين ان اكون دوما عند حسن ظنهم.

@ شخصية الشيخة هل ستستمر في الاعوام القادمة وهل ستستثمرين نجاحاتها في مسلسلات اخرى؟

لو وجدت النص الجيد الذي يعطي الشخصية مزيدا من النجاح ومحبة المشاهد فلن اتردد.

@ صحيح ان ريم عبدالله وقعت عقد احتكار مع الفنان حسن عسيري وقناة ام بي سي؟

نعم لدي عقد احتكار حاليا مع شركة الصدف لصالح قناة ام بي سي

@ ماهو المسلسل الذي شّد انتباهك في شهر رمضان وهل تحلمين بالخروج إلى الخليج والمشاركة في اعمال خليجية أو عربية؟

بكل تأكيد تابعت المسلسلات التي شاركت فيها وكذلك تابعت بعض حلقات من عدة مسلسلات وذلك لعدم وجود وقت كاف وربما تسمح لي الفرصة بمتابعة بعضها في الإعادة بعد شهر رمضان، اما الشق الثاني من السؤال فأجد ان الأعمال السعودية كانت ارضا صلبة للانطلاق وبداية كثير من الفنانين الخليجيين والعرب لأن الدراما السعودية حاليا قادرة على المنافسة بقوة، وبحكم عقدي مع الصدف فالشركة هي من تحدد هوية اعمالي خلال فترة العقد.

@ بالرغم من سنوات عمرك الفني القليلة إلا انك أصبحت نجمة بين عشية وضحاها، ترى ما هي معايير الفن التي تلتزم بها ريم في حياتها الفنية؟

احترامي لنفسي واحترام ذوق المشاهد.

@ في بداية مشوارك الفني والعروض التي تقدم لك هل توافقين عليها على الفور ام انك تقرأين كل مايقدم لك؟

بحكم ارتباطي الحالي مع شركة الصدف فجميع عروض الأعمال والأدوار حاليا تقدم لي من الصدف وبعد قراءتي للنصوص والأدوار يتم الاختيار والموافقة.

@ ما هي مشاريعك الفنية القادمة؟

انتهيت من تصوير مسلسل اسوار 2ومسلسل عطر وتصوير عدة حلقات في سلسلة مسلسل الساكنات وحلقة في مسلسل جاري ياحمودة ولدي الآن اكثر من نص لأعمال جديدة لم يتم البدء بها حتى الآن.

@ يتردد دائما بأن حوار التنافس بينك وبين زينب العسكري، فماذا تقولين عنها؟

  • زينب العسكري هي نجمة جيلها فقط، والنجوم القادمون لهم كلمة أخرى.