ملفات خاصة

الاربعاء 26 شعبان 1429هـ - 27 اغسطس 2008م - العدد 14674

خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيسين الإيراني والقيرغيزي في ضحايا تحطم طائرة الركاب القيرغيزية

جدة - واس:

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس محمود أحمدي نجاد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية في ضحايا حادث تحطم طائرة الركاب القيرغيزية، وما نتج عنه من وفيات وإصابات لعدد من المواطنين الإيرانيين.

وقال خادم الحرمين الشريفين "إنني إذ أبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمي بالغ التعازي، وصادق المواساة، لأسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظكم وشعب إيران الشقيق من كل سوء، إنه سميع مجيب".

كما بعث خادم الحرمين الشريفين برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس كرمانبك باكييف رئيس جمهورية قيرغيزستان في ضحايا تحطم طائرة الركاب القيرغيزية، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وقال الملك المفدى "إنني إذ أبعث لفخامتكم ولأُسر الضحايا باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمي بالغ التعازي، وصادق المواساة، لأسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد المٌتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويمُن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظكم وشعب قيرغيزستان الشقيق من كل سوء، إنه سميع مجيب".

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء لفخامة الرئيس كرمانبك باكييف رئيس جمهورية قيرغيزستان في ضحايا حادث تحطم طائرة الركاب القيرغيزية، وما نتج عنه من وفيات وإصابات لعدد من المواطنين الإيرانيين.

وقال سمو ولي العهد "إنني أبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا أحر التعازي، وصادق المواساة، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتغمّد المتوفين بواسع رحمته ورضوانه، ويمًن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظكم وشعب قيرغيزستان الشقيق من كل مكروه، إنه سميع مجيب".

كما بعث سمو ولي العهد برقية عزاء لفخامة الرئيس كرمانبك باكييف رئيس جمهورية قيرغيزستان في ضحايا حادث تحطم طائرة الركاب القيرغيزية، وما نتج عنه من وفيات وإصابات .

وقال سمو ولي العهد "إنني أبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا أحر التعازي، وصادق المواساة، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتغمّد المتوفين بواسع رحمته ورضوانه، ويمًن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظكم وشعب قيرغيزستان الشقيق من كل مكروه، إنه سميع مجيب " .


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 1

1

  أم خالد

  أغسطس 27, 2008, 6:54 ص

عظم الله أجر ذويهم بهم والهمهم الصبر والسلوان وهذه ليست ببادره جديده على مليكنا المفدى

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة