استقبل نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود في مكتبه بوزارة الدفاع والطيران بجدة أمس أصحاب السمو الأمراء وكبار المسؤولين وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه رعاه الله.

كما استقبل نائب خادم الحرمين الشريفين المتسلق السعودي فاروق بن سعيد الزومان الذي وصل إلى قمة جبل ايفرست وأعضاء الفريق الراعي للمتسلق.

وقد تشرف أعضاء الفريق بتقديم هدية لسموه عبارة عن ألبوم مصور عن الرحلة.

ثم التقطت الصور التذكارية مع نائب خادم الحرمين الشريفين.

من جهة أخرى، استقبل نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في مكتبه بوزارة الدفاع والطيران أمس معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء وزير المالية بالإنابة محافظ مجموعة البنك الاسلامي للتنمية بالانابة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الخويطر ومعالي رئيس مجموعة البنك الاسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي.

وقد عبر معالي الدكتور عبدالعزيز الخويطر باسم أعضاء مجلس محافظي البنك عن الشكر والتقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولكافة الوزارات والادارات الحكومية المختصة على ما بذلوه من جهود وقدموه من تسهيلات خلال فترة انعقاد الاجتماع السنوي الثالث والثلاثين بمدينة جدة في أواخر شهر جمادى الأولى الماضي والتي أسهمت في إنجاح أعمال الاجتماع.

وقد أثنى نائب خادم الحرمين الشريفين على النجاحات التي حققها البنك الاسلامي للتنمية في مجال دعم التنمية والتقدم الاجتماعي في العالم الاسلامي.

وفي نهاية الاستقبال تشرف معالي رئيس مجموعة البنك الاسلامي للتنمية بتقديم درع تذكاري لنائب خادم الحرمين الشريفين تضمن عبارة (جزاكم الله خيرا) وأسماء 250طفلاً وطفلة من أيتام كارثة الزلزال والمد البحري (تسونامي)

الذين شملتهم كفالة سموه في نطاق تحالف منظمة المؤتمر الاسلامي لإنقاذ الأطفال والأيتام ضحايا كارثة تسونامي.

حضر الاستقبال معالي رئيس ديوان سمو ولي العهد الأستاذ علي بن إبراهيم الحديثي.