ارجع لاعب فريق الهلال السابق مسفر القحطاني اسباب تنسيقه من الكشوفات الهلالية هذا الموسم الى النظام الجديد بعدما تم تحويل الدوري الى دوري محترفين نافيا في الوقت ذاته ان يكون السبب هو فشله في عدم تقديم المستويات الجيدة مشيرا انه لم يلعب مع الهلال الا خمسة لقاءات في خمسة اشهر جاء ذلك من خلال الحوار الذي اجرته معه "دنيا الرياضة" الذي كشف من خلاله العروض التي انهالت عليه بعد تركه الهلال نترككم مع تفاصيل الحوار:

@ مسفر القحطاني لاعب اثبت فشله للمره الثانية في الملاعب السعودية بعد ان خاض تجربتين الأولى مع الاتحاد ثم مع الهلال ومع ذلك لم ينجح فما هي الاسباب؟

  • تفاجأ من السؤال ثم سكت قليلا وقال : تجربة فاشلة..!! اعتقد ان هذا حكم غير منصف منك ولا يمثل الا وجه نظرك الشخصية فقط واضاف اعتقد انني لم افشل مع الاتحاد ولا مع الهلال اما الاول فقد قدمت معه مستويات جيدة ولكن كانت هناك ظروف حالت دون استمراري اما الثاني الهلال فقد تشرفت باللعب لهذا الكيان الكبير الذي هو حلم كل لاعب واحمد الله ان وفقني لارتداء شعاره والحقيقة اعتبر الخمسة اشهر التي قضيتها في هذا النادي وان كانت قصيرة اجمل ايامي الرياضية لما وجدته من تعامل راق من جميع العاملين فيه بدء من الادارة ومرورا باللاعبين الذين كانوا بالنسبة إلي اكثر من الإخوان.

@ ولكنك لم تجبني عن سؤالي ما سبب فشلك مع الهلال؟

  • ارجو منك عدم تكرار كلمة فشل وسأجيبك على سؤالك لكي اجعلك تنسى هذه الكلمة او بمعنى اصح تلغيها من قاموسك!! اولا أنا لم افشل مع الهلال فقد لعبت له خمس لقاءات في خمسة اشهر وكنت احتاج الى الوقت لأقدم كل ما لدي ولكن النظام الجديد للدوري بعد تحويله الى دوري محترفين قطع علي فرصة الاستمرار مع الهلال لأنني لاعب هاو ولا أستطيع التحول الى لاعب محترف الابعد مرور سنة لأني لو حولت الى لاعب محترف فإن الاتحاد سيطالب بحصته من قيمة انتقالي.

@ وما المانع في ان يدفع الهلال حصة الاتحاد من قيمة انتقالك اذا كنت لاعباً جيداً وستفيد الفريق.

  • اعتقد ان هذه وجهة نظر لم احب ان اخوض في تفاصيلها مع الهلاليين لأنه قد يكون للجهاز الفني راي في ذلك وعموما انا تركت الهلال وانا اعتبر نفسي الخاسر الاكبر لأن الهلال حلم اغلب نجوم الكرة السعودية.

@ تركت الهلال.. اين هي وجهتك القادمة؟

  • وجهتي القادمة لا اعرف الى اين لأني لم اخض في تفاصيل العروض التي وصلتني بعد تركي الهلال.

@ وما سبب تأجيلك البت في هذه العروض التي ستعود بالفائدة لك بحكم انك لاعب تبحث عن مصدر رزق لك ولأسرتك؟

  • اتفق معك ان الكرة هي مصدر رزقي ولكن السبب في عدم بحثي لهذه العروض هو انني دخلت القفص الذهبي مؤخرا وفضلت ان اقضي شهر العسل بعيداً ان الكرة والرياضة وصخبها وبعد ذلك لكل حادث حديث.

@ ما الاندية التي خطبت ودك وما مدى جديتها؟

  • جائتي عروض من الاتفاق والوحدة وابها ونجران الذي كان اكثر جدية حيث عرض علي مبلغ 150الف ريال بجانب راتب شهري مع تأمين السكن والمواصلات.

@ ومن النادي الاقرب لك والذي تعتقد بأنك ستبدء فتح باب الحوار معه بعد انقضاء شهر العسل؟

  • اعتقد بأنه نادي الوحدة حيث اشعر بأنه فريق متجدد ولديه لاعبون كبار يساعدون أي لاعب على النجاح بجانب انني افضل العيش في جدة واشعر بارتياح نفسي كبير فيها.

@ ولكنك ستواجه نفس مشكلتك مع الهلال حيث لن يكون باستطاعتك اللعب مع أي نادي في الدوري الممتاز بعد تحويله الى دوري محترفين؟

  • اعتقد ان العلاقة التي تربط مسؤولي الوحدة بالاتحاد قد تساهم في حل هذه المشكلة وهذا ما أتمناه.

@ دعني أكون اكثر صراحة معك انت مع الهلال لم تقدم المستويات التي تؤكد انك ستنجح مع أي فريق مستقبلا؟

  • لماذا انت متسرع في احكامك كما هو الحال في اسئلتك!! صدقني انا لم افشل مع الهلال ولكن الظروف كانت اقوى مني والايام ستثبت خطأ تصوراتك وسأذكرك بكلامي هذا بإذن الله في المستقبل ثم انني لازلت صغير في السن وسبق أن لعبت في صفوف المنتخب والعديد من الاندية بدءاً من الشباب ثم الاتحاد فالهلال وهذا اعطاني خبرة كافية ستجعل نجاحي اقرب مع أي ناد ألعب له.