تنوي الكابتن طيار هنادي زكريا مقاضاة أحد المستشفيات البريطانية نتيجة التشخيص الخاطئ لحالتها الصحية واجراء عملية جراحية تسببت في تفاقم ألم الكلى لديها.

وكانت الكابتن طيار هنادي زكريا هندي من منسوبات شركة المملكة القابضة قد تعرضت إلى وعكة صحية تمثلت في معاناتها من ألم بالكلى وذلك خلال تواجدها في بريطانيا وقبل اسبوعين من أدائها للاختبار النهائي للدورة المتقدمة في الطيران مما اضطرها إلى اجراء عملية جراحية في احدى المستشفيات البريطانية إلا ان هذه العملية لم يكتب لها النجاح ومع تفاقم الآلام قررت الكابتن هنادي العودة إلى أرض الوطن لعرض حالتها على أحد المراكز المتخصصة في جدة الذي قرر ان يجري لها عدة عمليات جراحية دقيقة نتيجة للخطأ الذي تعرضت له من قبل المستشفى البريطاني والذي لم يكن موفقاً.

"الرياض" تابعت حالة الكابتن هنادي عقب خروجها من المركز الطبي يوم الخميس الماضي حيث أوضحت انها لاتزال تعاني من الآلام نتيجة لتعدد العمليات الجراحية التي اجريت لها والتي ترتبت على خطأ المستشفى البريطاني.

الكابتن هنادي اكدت ايضاً انها تعتزم مقاضاة المستشفى البريطاني الذي تحتفظ الجريدة باسمه نظير ما ارتكبه من أخطاء سببت لها الكثير من الآلام الجسدية والنفسية وكبدتها الكثير من الخسائر المادية إلى جانب تعطيلها عن أداء اختباراتها التي ذهبت من أجلها إلى بريطانيا منذ أكثر من عام.