ملفات خاصة

الأحد 27 جمادى الأولى 1429هـ - 1 يونيو2008م - العدد 14587

تنظمها الهيئة الوطنية في الحوطه..

حلقه دراسية عن "دور المرأة في المحافظة على البيئة والحياة الفطرية

كتبت - شريفه القرني:

ينظم القسم النسائي بمركز التدريب التابع للهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وإنمائها بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم للبنات بحوطة بني تميم حلقة دراسية بعنوان "دور المرأة في المحافظة على البيئة والحياة الفطرية" يوم الأربعاء الموافق 1429/5/30ه التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي البيئي لدى المرأة باعتبارها مؤثراً مباشراً في عملية التربية وإعلاء ثقافة الأسرة، وتعريفها بأهمية المحافظة على البيئة ودعوتها إلى دعم جهود الهيئة في إقامة المناطق المحمية، وسيحتوي البرنامج على ا لمحاور التالية:

البيئة والنظام البيئي ومكوناته ومحور التعريف بالهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وإنمائها ومحور محمية الوعول ومحور كيف تجعلين منزلك صديقاً للبيئة ومحور التنزه في البرية وأخلاقيات التعامل مع الطبيعة.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 3

1

  --

  يونيو 1, 2008, 3:24 م

أحب أن أنوه بأن هذه الحلقة ستقام في القاعة الكبرى بإدارة التربية والتعليم للبنات بحوطة بني تميم، من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً، والدعوة عامة للسيدات.

اشوف انها خطوه ايجابيه ومفروض انها من زمان خاصه في المناطق والمحافظات اللتي تقع بالقرب من المحميات البريه والطبيعيه

3

  أحمد ناصر العايض

  يونيو 1, 2008, 9:11 م

اقول شوفوا دور المراة في سبب كثر الطلاق احسن من الحياة الفطرية ,, خلونا في الحياة العائلية احسن ,, ونشوف لية احنا من اكثر و اول دول العالم في الطلاق ,, وبعد ما ( نحمي ) البيوت اوعدكم انهم ( بيحمون ) الحياة الفطرية وكل انواع الحياة. تحياتي

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة