جائزة التميز العلمي للدكتورين اليحيى والطاهر

الرياض - محمد الحيدر:

حصل الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالعزيز اليحيى أستاذ العقاقير بكلية الصيدلة في جامعة الملك سعود على جائزة المراعي للإبداع العلمي (الفرع الأول) "العالم المتميز في مجال الصيدلة" مناصفة مع الأستاذ الدكتور كمال الدين حسين الطاهر أستاذ علم الأدوية بكلية الصيدلة في جامعة الملك سعود.

وعبر الفائزان د. محمد اليحيى ود. كمال الدين الطاهر عن سعادتهما بهذا الانجاز والذي يسجل باسم جامعة الملك سعود وقد أتى بتوفيق الله ثم بدعم المسؤولين فيها وعلى رأسهم معالي أ. د. عبدالله العثمان مدير الجامعة الذي لا يتأخر عن كل ما من شأنه دفع عملية التطوير والإبداع والتميز في الجامعة لعضو هيئة التدريس والطلاب على حد سواء، وهذا الانجاز قد ساهم معنا في الوصول اليه فريق عمل من الزملاء الاخصائيين والفنيين والاداريين في مركز أبحاث النباتات وقسمي العقاقير وعلم الأدوية ولا ننسى دعم عميد كلية الصيدلة د. يوسف بن عبده عسيري.






مواد ذات صله

Image

فيصل بن بندر يلتقي سفير الهند

Image

«940» يستقبل نصف مليون بلاغ في الرياض

Image

مركز للتوحد في الخرج

Image

1806 متبرعين بالخلايا الجذعية في القطيف

Image

الهاجري إلى رحمة الله







التعليقات

مبروك للفائزين ويستاهلون
الدكتور محمد (سميي) يستحق التكريم منذ أكثر من عشرين عاما وله بحوثكثيرة في الأعشاب وهو زميل قديم للدكور جاب القحطاني وأجريا العديد من التجارب والبحوثولكن على رأي المثل الشعبي "ما أبطى من جاء"
جامعة الملك سعود تمتلك ثروة كبيرة من العلماء وخصوصا في التخصصات الطبيعية ولكن أصحاب التخصصات النظرية مسيطرين على الوضع
يجب ابراز أمثال هؤلاء العلماء وإعطائهم بعض حقوقهم
يجبدعم مراكزالأبحاث وتطبيق البحوث
ملينا من الكلام نبي فعل والدكتور العثمان أهل لذلك

2

 ابو نواف

 2008-05-26 01:32:11

شفنا د محمد اليحى ماشفنا د الطاهر

3

 يحيى

 2008-05-26 01:20:04

لاتنسانى من البن

4

 ابو خالد

 2008-05-26 01:06:30

مبروك جائزة المراعي للإبداع العلمي

5

 مشاري خالد اليحيى

 2008-05-26 00:51:45

مبروك الف الف مبروك

6

 مشاري خالد اليحيى

 2008-05-26 00:48:25

,مبروك ياخالى الف الف مبروك ,

7

 ابو مشاري

 2008-05-26 00:34:07

مبروك ابومساعد وتستاهل كل خير

8

 ام مشارى

 2008-05-25 23:51:44

الف مبروك يا دكتورمحمد اليحيىوالله تستاهل والدكتوركمال الدين الطاهر

ألف مبروك للبروفيسور محمد اليحيى و الدكتور الطاهر

10

 عبد الله الحمدان

 2008-05-25 15:48:36

ألف مبروك وعسى الله ينفع بهم

11

 أحمد عبد الدايم

 2008-05-25 15:21:22

ما شاء الله البركة يستاهلون الدكتور محمد اليحيى والدكتور كمال الدين الطاهر فالأول علماً وتربيةً وتواضعاً والثاني علماً وبشاشةً فعلاً الجائزة راحت لمن يستحق

12

 خالد الخضيري

 2008-05-25 14:32:03

ألف ألف مبروك.. يستاهلون جميعاً د.محمد اليحيى و د.كمال الدين الطاهر وخاصةً البرفسور محمد اليحيى الذي يعتبر من المتميزين القلائل في علم العقاقير والأعشاب ويكتلك خبرة كبيرة ولكنه يبتعد كثيراً عن الظهور الإعلامي رغم ما يمتلكه من علم وتميز في مجال تخصصه إضافة لدماثة خلقه وتواضعه مع الجميع نسأل الله لهم ولجميع المتميزين في وطننا الغالي ذكوراً وإناثاً التوفيق والنجاح.