• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 2328 أيام , في الجمعه 4 جمادى الأولى1429هـ
الجمعه 4 جمادى الأولى1429هـ -9 مايو 2008م - العدد14564

ليجراند العالمية تتحالف مع فورتشن بروموسفن - جدة لتنفيذ خططها التسويقية في السعودية والبحرين

    تم مؤخراً الاتفاق بين شركة ليجراند العالمية، مكتب المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، والمتخصصة في مجال تقديم حلول أنظمة التركيبات الكهربائية وشبكات المعلومات في البنايات السكنية والمنشآت التجارية والصناعية، وشركة فورتشن بروموسفن - جدة إحدى أكبر شركات التسويق والدعاية والإعلان والعلاقات العامة في الشرق الأوسط. تضطلع شركة بروموسفن بموجب الإتفاق بتوظيف خبراتها العريقة في مجال التسويق والإعلان والعلاقات العامة لمصلحة شركة ليجراند العالمية وذلك لدعم ومواكبة خططها التسويقية الطموحة بما يضمن تحقيق أهدافها وطموحاتها في المنطقة.

وقد نظم الطرفان ورشة عمل كبرى شارك فيها التنفيذيون من الجانبين استعرضت فيها الخطة التسويقية الخاصة بشركة ليجراند العالمية والاستراتيجية الاعلانية المزمع تنفيذها لتحقيق الاهداف الموضوعة. كما استعرضت الورشة استراتيجية سبل التعاون المشترك بين الطرفين التي تضمن نجاح الشراكة والتأسيس لعلاقة عمل مثمرة.

يبلغ إجمالي منتجات شركة ليجراند 130.000منتجاً مصنفة إلى 80صنفاً. وتقدم مجموعة ليجراند مجموعة متكاملة وشاملة من المنتجات والحلول بما فيها نظم التحكم الذكي داخل المنازل ونظم التحكم التلقائي بالمباني - خصوصاً التحكم في نظم توزيع وضبط وتوصيل الكهرباء والبيانات ونظم سلامة الأشخاص والممتلكات ونظم التحكم التلقائي للمنشآت التجارية والصناعية. توظف المجموعة حوالي 33.000موظف يعملون في فروعها بكافة أنحاء العالم، حيث تحظى المجموعة بتواجد دولي في 60دولة وتغطي منتجاتها اكثر من 160دولة.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode



مختارات من الأرشيف

نقترح لك المواضيع التالية