ملفات خاصة

الجمعه 4 جمادى الأولى1429هـ -9 مايو 2008م - العدد14564

شإيلين بيج بطلة فيلم "جاين إير"

لندن - ي.ب.أ:

تقرر أن تلعب الممثلة الكندية إيلين بيج دور البطولة في الفيلم الجديد المقتبس عن رواية شارلوت برونتي الكلاسيكية الرومانسية البريطانية الشهيرة "جاين إير".

وذكر موقع "فراييتي" ان المنتجين يخططون لبدء تصوير مشروع أفلام هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" في فصل الخريف المقبل. يشار إلى ان "جاين إير" يتحدث عن مربية في القرن التاسع عشر تقع في حب رب عملها الثري والمزاجي الذي يخفي سراً رهيباً.

وكان بيج قد حصلت على جائزة أوسكار لدورها في فيلم "جونو" وتميزت بدورها في فيلمي "هارد كاندي" و"سمارت بيبول".


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 6

1

  Mohammad Alshehri

  مايو 9, 2008, 11:36 ص

حبيت أعدل شي بالموضوع وهي انها رشحت للأوسكار في فلم جونو.. عموما أنا كرهتها من دورها في فلم Hard Candy وما دخلت مزاجي أبد...

2

  ظافر

  مايو 9, 2008, 5:04 م

هناك في خطأ في الخبر , بيج رشحت على جائزة افضل ممثلة في دور رئيسي ولكن لم تحصل عليها , والممثلة التي حصلت عليها هي الفرنسية ماريون كوتيارد.

3

  فهد العصيمي

  مايو 9, 2008, 7:57 م

وش رايكم بالله لو انت زعلان ماراح ترضى؟ بالله لو انت بمشكلة ماراح تنحل ؟ بالله لو انت مريض ماراح تفز مثل الحصان ؟ السر يكمن في الجميله الحلوة ذاك الطول ((إيلين بيج))! اشتريلك بملايين الالماس ؟ متى نتزوج يا(إيلين بيج)!! اعتبروا من جمالها ؟ سعودي وافتخررر

4

  محمد

  مايو 9, 2008, 7:59 م

انت تتكلم جد يافهد العصيمي وين الجمال !! اللي تتلكم عنه !! شكلك ماشفت شئ !! الله يخلي لنا السعودية وبس!!

5

  شابّ

  مايو 9, 2008, 8:41 م

قطعه هالبنت وتمثيلها بطل تخش معها جو خصتن لاقامت تتنهد.. تحس ان الدنيا مال امها داااعي \ اما دورها بهارد كاندي صراعه ارعب كل الذكور |$ وفي فلم جونو صراحه الفلم سقيم وفكرته شينه وكل في فيه وع ماعدا شخصيتها المميزه فالفلم هي اللي حلّته.. ولايهون الاخراج تروا ما اناظر افلام واجد.. بس صدف اني شفت هالفلمين بس |$

6

  حنان عبدالله - الخبر

  مايو 9, 2008, 10:13 م

احب اصحح الممثلة لم تفز بالجائزة الاوسكار وانما تم ترشيحها للجائزة والتي ذهبت للممثلة الفرنسية Marion Cotillard عن فيلم يحكي قصة المغنية الفرنسية الرائعة Edith Piaf. ( : اكثر من فيلم عملوه عن رواية jane eyre.و كلها حلوة وممتعة وعملوا مسلسل عن الرواية ايضاً. وفي نظري في الفيلم يختصروا الرواية وتفقد متعتها. نصيحتي شاهدوا المسلسل اولاً بعدين الفيلم. دائماً bbc تتحف المشاهدين بافلام ومسلسلات عن روائع في عالم الروايات والكتاب.

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة