قدمت عدد من الشركات في معرض جيتكس عدداً من العروض لأفضل قيمة مقابل النقود لزوار معرض جيتكس للمتسوقين، وسيتمكن الزوار، خلال معرض جيتكس للمتسوقين، من مشاهدة الجهازين الجديدين من أيسر، وهما أسباير 8920وأسباير 6920، كما سيتمكنون من مشاهدة عائلتين جديدتين من أجهزة الكمبيوتر الدفتري، بنيت حول شاشات 18.4بوصة، و 16بوصة، ومجهزة بمشغلات Blu-Ray Disc، وشاشات كريستال سائل عالية التعريف، وبدقة عرض تبلغ 9:

16.وينتظر أن تحظى أجهزة أسباير المحمولة باستقبال كبير من قبل زوار المعرض، إذ يعتبره الخبراء في تقنية المعلومات منتجاً ممتازاً يتضمن أحدث التقنيات. ويتميز تصميم الجهازين الدفتريين الجديدين بميزة تسود إنتاجهما تحاكي اسم هذه الأجهزة، وهذه الميزة هي اللون الأزرق الذي يميز تصميم هذه السلسلة الجديدة، والتي أطلق عليها اسم كمبيوترات "أسباير جيمستون بلو".

ويبرز غطاء الجهاز ذو التصميم الشمولي ثلاثي الأبعاد أناقته الحقيقية. كما ينير الضوء الخلفي الموجود تحت شعار أيسر المتحرك في وسط طبقة زرقاء براقة.

والجهاز كشك أيسر CineDash Media ذو واجهة حساسة تعمل باللمس، وتوفر لك وسيلة جديدة للتحكم بوسيلة التسلية التي ترغب بها، وتطلق أيسر أركيد Acer Arcade خلال ثوان، كما توفر لك ميزات قوائم الإبحار، وتعديل الصوت، والتحكم في الميديا بسرعة كبيرة.

وتحتوي سلسلتي جهازي الكمبيوتر الدفتريان الجديدان على الجيل الثاني من تقنية دولبي هوم ثياتر Dolby Home Theater مضمنة، مع تقنيات سيني سارواند CineSurround سمعية قوية، ومقوي توبا سيني باس Tuba CineBass، ومخرجات True5.1، التي تضع معايير جديدة لقدرات الصوت في أجهزة الكمبيوتر الدفتري.

اما توبا سيني باس Tuba CineBass فهو ذو تصميم فريد هو الأول من نوعه في العالم لمقوي الباس من نوع الأنابيب tube-type، مع قدرة سبوفر أكبر، مع تصميم أنبوبي لموجات صوت أنعم للحصول على أداء صوتي عال ومن التقنيات التي تضمنها تصميم جهاز جيمستون الأصلي، ويزدهر DiamondBlack eKey ببريق الأحجار الكريمة الأصلية ويشكل بوابة لعالم من التقنيات القوية.والملمس المحير لموضع راحة اليد Neo Weave تم تعديله وتسويته، بشكل يوفر مزيداً من الراحة ومساحة واسعة لليدين.

ويبين تدفق الميديا كيف بنيت التسلية عالية الدقة في قلب جهاز "أسباير جيمستون بلو"، متبعاً مساره بين زر الطاقة وبين الصوت الرقمي الأنبوبي عالمي المستوى من دولبي، في مسار غير متقطع للتسلية المطلقة.