الماسة لتوزيع تقنية المعلومات" تطلق شبكة توزيع جديدة في المملكة

تشارك الماسة لتوزيع تقنية المعلومات في معرض "جيتكس السعودية 2008" أحد المعارض العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات، الذي يقام حالياً في مركز معارض الرياض، وذلك بعرض المنتجات العالمية التي تقدمها الشركة بالإضافة إلى سلسلة توفير الخدمات بكفاءة عالية والخدمات المخصصة للعملاء داخل المملكة.

وقال فرانك شو، الرئيس التنفيذي : تمثل السعودية حوالي 40% من إجمالي إنفاق قطاع تكنولوجيا المعلومات في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط، لذا يعد من الضروري بالنسبة لنا تعزيز حضورنا وقنوات توزيعنا من أجل الحفاظ على مكانتنا كأفضل خيار لبائعي التجزئة على مستوى هذا السوق البالغ الأهمية، وكشف شو عن أن مبادرات الشركة للتوسع في السعودية.

"براذر" تسعى للحصول على حصتها في السوق السعودي

؟ تشارك بالمعرض "براذر جلف" (Brother Gulf)، الشركة المتخصصة في مجال تطوير وصناعة الطابعات وأجهزة التصوير والاتصالات الرقمية حيث ستعرض مجموعة واسعة من المنتجات

وقال شينجي تادا، مدير عام شركة "براذر جلف": "تتزايد أهمية المعارض التجارية المتخصصة مثل معرض "جيتكس السعودية" في ضوء النمو الملحوظ الذي يشهده سوق تكنولوجيا المعلومات في السعودية، حيث يتوقع ارتفاع الطلب على الأجهزة الملحقة بالكمبيوتر مثل الطابعات وأجهزة المسح الضوئي (Scanners) وأجهزة النسخ و"لأجهزة المتعددة الاستخدامات" (MFCs) بشكلٍ أكبر من ذي قبل. وقد أدى ازدهار قطاع تكنولوجيا المعلومات في المملكة إلى استقطاب المزيد من المشاركين المتميزين خلال المعرض، الذي يعد فرصة هامة بالنسبة لشركتنا، فيما نتطلع قدماً للمشاركة خلال انعقاد فعالياته، والتي تأتي ضمن إطار استراتيجيتنا لتحقيق هدفنا في هذا السوق. وفي ضوء توقع النمو الكبير للمعرض خلال دورة هذا العام بشكلٍ أكبر من الدورات السابقة، نسعى إلى تعزيز قنوات التوزيع لشركتنا في السوق السعودي بهدف توسيع نطاق أعمالنا".

HTC تعرض جهاز مزود بنظام الملاحة الشخصي

كتب - أمان الخالد:

؟ عرضت "أتش. تي. سي" (HTC)، وهي شركة متخصصة في مجال توفير الأجهزة الذكية المعتمدة على تقنية "مايكروسوفت ويندوز" (Microsoft Windows Mobile) النقالة، عن جهازها النقال "أتش. تي. سي. تاتش كروز" (HTC Touch Cruise) المزود بنظام الملاحة الشخصي مع مجموعة من الهواتف الذكية وأجهزة تقارب المعلومات بما فيها "أتش. تي. سي شيفت" (HTC Shift) الكمبيوتر النقال الوحيد المتميز باتصال دائم مع الشبكة وذلك خلال فعاليات "جيتكس السعودية 2008". وتسعى الشركة إلى تعزيز حضورها على مستوى سوق أجهزة الهاتف المحمول في السعودية الذي يشهد معدلات نمو متسارعة وتعمل "أتش.تي. سي" على تطوير أحدث التقنيات من أجل إنتاج مجموعة من أجهزة الهاتف المبتكرة والمتعددة الميزات وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي بما فيها أول جهاز كمبيوتر بحجم راحة اليد ذي شاشة ملونة وأول جهاز كمبيوتر صغير يعمل بتقنية "مايكروسوفت بوكيت" وأول جهاز فعال من طراز "سمارت فون" (Smartphone) يعمل وفق تقنية "مايكروسوفت" وأول جهاز "مايكروسوفت" مزود بتقنية " 3جي".