عثرت الحملة الأمنية لشرطة الرياض على خادمة أندونيسية هاربة من كفيلها فضلت العيش مع وافد بنغالي في حوش في حي النظيم في وضع مخل بالآداب العامة.

ونجحت الحملة الأمنية لشرطة الرياض التي طالت يوم الأربعاء الفائت حي الفيصلية والمصانع والنظيم في ضبط عدد من مروجي ومتعاطي المخدرات والكشف عن مواقع تديرها عمالة مخالفة لحسابها الخاص حيث تم خلال تنفيذ الحملة الأمنية ضبط شخص سعودي الجنسية وجد بحوزته (11) حبة كبتاجون حيازة، سلم لمكافحة المخدرات. والقبض على مروج آخر سعودي الجنسية وجد بحوزته سجارة حشيش تزن (1) جرام حيازة، سلم لمكافحة المخدرات. كما تم تفتيش (15) حوش أغنام وجد بها عدد (50) جلداً وكمية من أسطوانات الغاز ومواد غذائية عدد (380) مادة غذائية منتهية الصلاحية وشامبو مغشوش تم مصادرتها من قبل مكافحة الغش التجاري وسلم (2) متخلفين للجوازات.

وتفتيش استراحة تستخدم لتعبئة الفحم ويمارسون الغش في مصدر الفحم تم مخالفة (5) عمال من الجنسية البنغالية من قبل دوريات الأمانة. كما ألقي القبض على (4) من العمالة الوافدة يعملون في تنزيل وتحميل السكراب تم مخالفة (2) نيباليين و(1) مصري و(1) هندي من قبل دوريات الأمانة.

وضبط (4) من العمال يعملون في السكراب لدى الغير (2) يمنيين و(1) تركي و(1) أردني سلموا للجوازات. وأثناء الحملة تم تفتيش استراحة تستخدم لتجميع سقالات البناء تم مخالفة عامل باكستاني الجنسية من قبل دوريات الأمانة. وتفتيش استراحة تستخدم في تصنيع اللديترات والمعادن تم مخالفة عامل هندي الجنسية من قبل دوريات الأمانة. كما ألقي القبض على شخص يماني وشخص هندي يقودون دينات مصندقة بدون استكر تم مخالفتهم من قبل دوريات الأمانة. وألقي القبض على عامل بنغالي يعمل في بقالة بدون ترخيص تم مخالفته من قبل دوريات الأمانة. وتم ضبط سيارة تستخدم لتحميل الخضار تابعة لمؤسسة مقاولات وبناء تم مخالفة عامل هندي من قبل دوريات الأمانة. كما تم الكشف عن (7) أحواش تستخدم لصنع الجبس بدون ترخيص تم مخالفة (2) عمالين بنغاليين و(2) هنديين من قبل دوريات الأمانة. والكشف عن (15) موقعاً لتمرير المكالمات الدولية يديرها (6) أشخاص من الجنسية البنغالية وجد بحوزتهم مبلغ (10.438) ريال و(19) جهاز تمرير، تم مصادرتها من قبل الاتصالات وسلم الأشخاص والمبلغ المالي لمركز شرطة النسيم. وألقي القبض على (7) متخلفين مخالفين لأنظمة الإقامة سلموا للجوازات.

وتم حجز (11) سيارة مخالفة وتحرير (95) مخالفة مرورية خلال تنفيذ الحملة.