ملفات خاصة

الاربعاء 27 صفر 1429هـ -5 مارس 2008م - العدد 14499

أدبي أبها يستعد للقاء الأول لرئيسات اللجان النسائية في الأندية الأدبية

يجري العمل حالياً بنادي أبها الأدبي لاستضافة اللقاء الأول لرئيسات اللجان النسائية في الاندية الادبية بالمملكة ومن المحتمل سيكون في غضون الأشهر القادمة والذي يهدف الى بث روح التعاون الثقافي والأدبي النسوي بالمملكة ضمن منظومة عطائية لدور المرأة السعودية المثقفة والتنشيط الاستراتيجي لهذه الاجندة الثقافية المحلية. كما أنه يتيح الفرصة للتعارف بين ذوات الاختصاص والهم الثقافي من الشريحة النسوية في الوطن وتكثيف دور المرأة في ابراز هذا الجانب على المستوى الأدبي.

ويأمل رئيس نادي أبها الادبي أ. أنور بن محمد آل خليل من الجهات الحكومية والأهلية بالمنطقة الدعم والمساندة لهذا المشروع الوطني والريادي في نفس الوقت، وأضاف أنه سيسلط الضوء على أهمية مجالات المرأة السعودية في الجوانب الادبية والعلمية والثقافية والأمومة، وانه سيكون هناك فرصة للتعريف بمنطقة عسير خلال هذا اللقاء والذي ابدى تعاوناً من كافة رؤساء اندية المملكة حيال هذا الموضوع، خاصة وانه سيتبع هذا اللقاء لقاء مماثل حول الطفولة في المملكة وآدابها خاصة.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 0

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة