ملفات خاصة

الاربعاء 27 صفر 1429هـ -5 مارس 2008م - العدد 14499

حملت عنوان "ملثمون في أحياء المدينة"

فوزي القبوري يدشن روايته الثانية في معرض الكتاب

الرياض- مشعل العنزي:

أصدرت مؤخراً دار كنوز اشبيليا للنشر والتوزيع الرواية الثانية للأستاذ فوزي القبوري وهي بعنوان (ملثمون في أحياء المدينة) وهي رواية تاريخية قام بسردها القبوري في 145صفحة من الحجم المتوسط وسيتم تدشين الرواية في معرض الكتاب الذي سيقام خلال الأيام القادمة في الرياض. تتناول الرواية في سرد جميل وسلس قصة بلاد الأندلس التي كانت في عهد الأمير هشام الرضا منارة للعلم والحضارة ومتنقلا ما بين أزقتها وحواريها ليرصد بأسلوب درامي راقٍ فترة مهمة من تاريخ قرطبة المجيد، وقد امتاز القبوري ومن خلال روايته الاولى في إيجاد روابط بين شخوص الرواية سعيا لتقديم قصة متماسكة الاحداث رغم الفارق الزمني بينها. وقد سبق وقدم الراوية القبوري رواية "آخر الابطال" والتي وجدت استحساناً وقبولا واسعا.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 3

1

  ابو هتان

  مارس 5, 2008, 3:50 م

بالتوفيق للكاتب المتميز فوزي القبوري ونبارك له روايته الجديدة ودائما ما يحرص القبوري على توظيف التاريخ في كتاباته ولعل مقالته الشهيرة "ياوزارة الصحة كيف الصحة" التي أخذت حيز واسع بقوة طرحها حتى صنفت في الممنوع من النشر رغم انها نشرت هنا في جريدة الرياض بالتوفيق مرة آخرى

2

  ابوسعود

  مارس 5, 2008, 6:56 م

شكرا اخوي مشعل على هذا الخبر وانا من اشد المعجبين بهذا الكاتب والروائي القادم وبقوة فلقد اعجبني في روايته الاولى قدرته الفائقه على الاسقاطات بطريقة ذكية وحرفيه كاتب تمنياتي له بالتوفيق

3

  أمل

  مارس 5, 2008, 7:05 م

بالتوفيق للروائي القبوري.. (( تتناول الرواية في سرد جميل وسلس قصة بلاد الأندلس التي كانت في عهد الأمير هشام الرضا منارة للعلم والحضارة ومتنقلا ما بين أزقتها وحواريها ليرصد بأسلوب درامي راقٍ فترة مهمة من تاريخ قرطبة المجيد، )) جميل..

أضف تعليقك

ننصحكم ( بتسجيل الدخول ) أو ( تسجيل عضوية جديدة ) للتمتع بمزايا إضافية

يرجى إدخال الاسم
يرجى إدخال الإيميل
35% Complete (success)
20% Complete (warning)
10% Complete (danger)

عدد الحروف المسموح بها 300 حرف


الحروف المتبقية : 0

انتظر لحظات....

* نص التعليق فارغ
* نص التعليق أكثر من 250 حرف