حليمة بولند ملكة جمال الإعلاميات العربيات

الرياض - عبدالرحمن الناصر:

سيتم تكريم الاعلامية الكويتية حليمة بولند كملكة جمال الاعلاميات العربيات للعام 2007م وذلك في العاصمة اللبنانية بيروت خلال الايام القادمة وبحضور العديد من الإعلاميين والفنانين العرب في مقر نقابة الصحافة اللبنانية.وقد جاء فوز الاعلامية حليمة بولند بعد منافسة مع زميلاتها الاعلاميات العربيات خلال عدة برامج قدمنها في العديد من القنوات الفضائية والتواصل الجماهيري مع الاعلاميات.ويأتي اختيارها بعد ان أضيف على المظهر الخارجي للمذيعة تواصلها وعلاقاتها مع الجمهور بطريقة إيجابية.وجاء الترشيح أيضا بناء على مشاركة الاعلاميين والاعلاميات من الوطن العربي ساهموا في فوز (حليمة بولند) متقدمة عن التي حلت في المركز الثاني بفارق كبير تجاوز ال(40%)،لتصبح ملكة لجمال الاعلاميات متفوقة على اكثر من خمسين مذيعة تلفزيونية.

ويتخلل التكريم توزيع الجوائز والدروع وحفل كوكتيل لنقابة الصحافة اللبنانية ومشاركة العديد من الاعلاميين العرب المشاركين في الترشيح.






مواد ذات صله







التعليقات

1

 مشاهد عربي

 2008-01-09 09:11:25

قال حليمه قال ناقصها غرور فوق غرورها!
انا رأي اجمل مذيعة علا الفارس وهاذي هيه كل مافيها طبيعي يكفي اناه مذيعة اخبار اخبار يا ناس ي
حليمه المزيفه تافه وتقدم برامج تافه

2

 سمسمه

 2008-01-09 08:35:14

حلوه..بس شوفوا صورتها قبل تعدل انفها..وكله كوم وغرورها كوم ثاني..اللي يبي الثقافه والرزه والثقل [علا الفارس،خديجه بن قنه،سهير القيسي.حقات العربيه وmbc]

3

 LORD OF WAR

 2008-01-09 04:23:40

يا خوي طلال تبي نصيحتي صدق زوجتك عشان ما تطيرلك عينك وشكرا.

4

 طلال

 2008-01-09 04:16:21

تقول زوجتي ان حليمة بولند ما هي حلوة أن صراحه ما أدري أصدق عيني والا اصدق زوجتي ,,, دلوني. أبغى رد فوري لو سمحتم.

5

 هناء/بنية السعودية

 2008-01-09 03:11:09

وطيب وملك جمال الأعلاميين العربيين؟؟ لازم يكون فيه عدل!!
اللي صوتوا لحليمة من تصوتوا للأعلامين
برأي: المذيع اللبناني لبرنامج( العٌراب على m.b.c يوم الجمعه)

(( أناقة + وسامه+ لباااقه+ثقااافة+شيك+رزانه+يقول" اللي مايطول العنب حامض عنه يقوول.))
@@ يالله عاد رشحوا وبامانه!؟
هناء/بنية السعووودية

6

 ترتيل

 2008-01-09 01:57:09

السلام للجميع بصراحه الموضوع مايستاهل ها الضجه كلها
ويسلم اخوي ناصر العتيبي و اشهد معك ان الي يستاهل والله هي (ريما مكتبي )
تحياتي للجميع

7

 BaDeR - HaIL

 2008-01-09 00:43:14

دلوعه لكن ما تجوز لي.. ااحس دلعهاا خلاص له عمره ومتصنع..
وإلا من ناحية الحلى ما يختلف عليها إثنين..

8

 محمد الرويلي

 2008-01-09 00:40:10

والله للاسف القناة اللي ما فيها فاتنه لا تتابع
ياخي الاولى تكون جائزه لاافضل برنامج عربي يخدم المجتمع

9

 S A A D

 2008-01-08 23:28:32

.
.
( قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم )
( أتستبدلون الذي هو أدنى بالذي هو خير )
.. راحت اهتماماتنا ! !
أجل حليمه وسهير وعلا.. ومين الأحلى ! !
أخوي أبو دحيم الرد 44
حافظ على الجوهرة إللي عندك دامها مثل ما قلت
تراها تسوى كل الثلاث
والكلام لكل اللي متزوجين وجايين يفاضلون بين المذيعات

10

 عبدالرحمن

 2008-01-08 23:27:43

هذه المغربيه ماني شايف فيها شئ يستحق كل هذا المدح والثناء من خلال الردود الكثيره,,,قد يكون الشكل له درو كبير!انا متأكد

ياخي ليه الحريم مقهورات صدق انكن منتب واثقات ولا لو انكن واثقات ماكنتن تقولون اعذار لجمالها الي تقول ميك اب ولي تقول عمليات تجميل ولي تقول غض البصر اقول وبالفم المليان حليمه ملكة جمال الحريمه ( يعني الحريم ) بس هذا عشان يتناغم الكلام ويصير شعر

12

 ابو دحيم

 2008-01-08 22:29:55

ايه راحت علينا. على قولة عبدالسلام الهليل (ياشين العجلة) عندي أم عيالي (تحوم التسبد) لكن الله يخليها لي عقل وثقل وسنع ومسنع وظفرة(في تدبير البيت) لكن... مافيه شي يكمل... تحياتي للجميع عدا (حليمه) ههه-- عشان ماتزعل (المعزبه).

13

 ساري

 2008-01-08 22:18:50

عائلة بولند عائلة كويتية عريقة وغنية وسكنت قديما في حي شرق بالكويت

14

 علي خالد

 2008-01-08 22:00:00

اطمئنوا الجمال الحقيقي انقرض من العالم كله وما عاد باقي الا المسخ...اللهم لك الحمد

15

 القمه

 2008-01-08 21:43:14

اهل العقول براحه ردود سخيفه الله يخلف على امة الاسلام اذا كان هذا تفكيركم
يجب ان تكون همومكم اكبر من ذلك

16

 ملكة جمال زوجي

 2008-01-08 21:17:26

كونكم جالسين ببيوتكم بس فاضين لتقييم جمال المذيعات الخارجي يدل على مستوى تفكيركم...؟؟؟ اسمحولي
هاد انتوا ياخليجيين.
اتمنى لكم مستوى تفكير رجولي مو طفولي
ويا اخ ابراهيم التميمي تصرف زوجتك يفضح عدم احترامك لها وتقديرك ولا ما كان تصرفت هالتصرف
احسسس والله بعض الرجال مثل الاطفال اي وحده تطلع بالتلفزيون حلوة لو ايش اللي يزينهم المكياج زائد الاضواء...؟؟؟
اعجبني ردك اخ ثامر

17

 Njwaabdullah

 2008-01-08 21:05:32

دعوة خاصة
من ملك الملوك
للمؤمنين :
( قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ).
وقبل أن يباغتنا الموت بزيارته المفاجئة
وفق الله الجميع لتلبية دعوة ملك الملوك
( غافر الذنب وقابل التوب
شديد العقاب ).
اللهم ارزقنا اتباع الحق واجتناب الباطل.

18

 ابو محمد

 2008-01-08 20:17:39

الله يرزقني ثنتين وحده مثل هاذي وحده مثل ذيك

19

 ابو عذاب الرويلي

 2008-01-08 19:33:34

حليمة بولند للاسف انحرفت في سنواتها الاخيرة واتجهت الى تقديم برامج ماتصلح

20

 عادل العنزي

 2008-01-08 19:33:16

ملتهين بالجميلات والحسنوات مايلتهون بالقرآن وذكر الله يوم الحساب ماتنفعكم حليمه

21

 ابو مفيز

 2008-01-08 19:25:47

سبحان من خلق الأنثى وجعلها اجمل شيئ في الوجود، والله يملى قلوبنا بالعيفات الطيبات الطيعات لي في بيوتنا

22

 مواطن بلا دعم

 2008-01-08 18:50:12

حليمة بولند صحيح جميله رايتها لكن لاتصل لملكة جمال الظاهر المسابقة مختصه بالسودان والكويت لاني لاعتقد ان بنات الشام ادخلو بالمسابقة او ان الجائزه بالواسطه استغرب بعض الجوائز كمان تجي بها المحسوبيه وبولند ليست كويتيه الاصل على ماسمعت

23

 (ابودودي)

 2008-01-08 18:39:04

*بس ارجع واقول مافية مثل الجمال السعودي وربي*ولاتهون سهير بنت الرافدين

24

 داي(خالد)م

 2008-01-08 18:28:51

تحيه للتعليق رقم 6

عنيف الرد

25

 بدر محمد

 2008-01-08 18:10:05

رد رقم 17 اضحكتني اضحك الله سنك

26

 خالد

 2008-01-08 18:08:22

يالبا قلبهااا هالحليمه يووم تدق الضحكه والرمش معهاا...
تستاهل ملكة جمال الكون بدون منازع...

27

 ابو سعود

 2008-01-08 17:48:59

أيمان بنوره احلا واجمل

28

 بمباء

 2008-01-08 17:45:13

تستاهل بس يوجد مذيعات احلى مثل سهير القيسي مذيعة العربية قمة في كل شي ومرة جميلة ؟

29

 وفاء العبدالكريم

 2008-01-08 17:43:53

انا اقول لشباب اللي اخلفو عشان جمال حليمه غضوا البصر وما عليكم من احد وكل واحد يطالع زوجته وبس!

30

 غلا

 2008-01-08 17:38:04

ماأقول الا الله يخلف على رجاجيلنا بس
هذا اكبر همكم..!!!

31

 بدر عبدالله

 2008-01-08 16:55:59

تستاهل بس علا الفارس مذيعة أخبار mbc أجمل وأنعم

32

 فؤاد

 2008-01-08 16:29:07

إيمان بنوره ( مذيعة قناة الجزيره ) تقول للقمر قوم وأنا أجلس مكانك

33

 ام فيصل

 2008-01-08 16:28:03

( لولا علبة مكي كان الحال يبكي )
صح لسانك ياخوي جميل العالي خلو جميع المذيعات يشيلون الميك اب من وجوههم وشوفوا ساعتها كل واحد من اللي علقوا وقالوا ليت حريمنا يبوسون الارض الي حرمته تمشي عليها احمدوا الله حريمكم جمالهم رباني وطبيعي ما سوون عمليات تجميل والا معروف ان ابن ادام مايملى عينه الا التراب

34

 ابو قدوري

 2008-01-08 15:37:13

حليمه ياحليمه سموك هلك حليمه ومانبي الا حليمه

35

 الناصر

 2008-01-08 15:33:44

اضم صوتي لصوتك
يا الحقاني وبقوة
ونفس الشي يايسير معي يا ابراهيم التميمي تقريبا

36

 Obohatim,Hyil

 2008-01-08 15:32:11

ظلم لهل للأسف,,,
هي بجهه والجمال بجهه
والله يرزقني بوحدة مثل سهير القيسي بس,,,
وسلامتكم,,,

37

 العوفي

 2008-01-08 15:13:37

تستاهلين يابنت ابولند بس ياترى كيف تم اختيارك

38

 عبدالرحمن

 2008-01-08 15:05:44

حقااني :) بس الموضوع راجع لي والله ما يأخذ الجائزة إلا علا الفارس مذيعة أخبار mbc ومقدمة برنامج mbc في اسبوع
أجمل وأحلى مذيعة في العالم كله ما شاء الله
قال حليمه قال :")

39

 خالد

 2008-01-08 15:03:08

والله ظلم وين راحت مريم الغامدي ؟ الجمال والتمثيل والدلع والتصابي أو المذيعه فوزية الدريع ؟ بس أكيد حليمة بولند عندها واسطه

40

 ثامر

 2008-01-08 15:00:02

الف سؤال وسؤال يطرح لماذا هذه المواضيع؟
خلصت مشاكل المجتمع ؟

41

 ناصر العتيبي_الظهران

 2008-01-08 14:59:26

وين جمالها ؟!
اللي ما يعرف الكويت زين مايعرف جمال العيم !!(العجم) لان ما فيهم زين مع احترامي للجميع
وكله ميك أب !
انا اشوف ان من تستحق هذا اللقب هي الملاك الجميل وكنز النعومه (ريما مكتبي)

42

 الجوري

 2008-01-08 14:49:07

انا اقول هي فعلا جميلة بس عاد الله يخلي عمليات التجميل.ولو تكون ملكة الجمال جما لها طبيعي يكون افضل.

43

 جميل العالي

 2008-01-08 14:40:43

خلوها تشيل الميك اب
تطلع شبه واحد صاحبي
وعلي قولة المثل ( لولا علبة مكي كان الحال يبكي )

44

 Ali

 2008-01-08 14:40:33

وين تروح إيمان بنوره،، مذيعة اخبار قناة الجزيره،، هذي الفت فيها دوان شعر،،
انواع الجمال
إيمان بنوره اجمل مذيعة في العالم

45

 الهيمان

 2008-01-08 14:34:39

تستاهل حليمة..
بس هذا التكريم بحضور ابوها ولا امها ولا زوجها؟

46

 واحد من الجمهور...

 2008-01-08 14:34:08

هذي وين والاعلام وين.. صار لفظ الاعلام مرتبط بالمذيعات وبالمنظر الخارجي والابتعاد عن الثقافه الاساسيه للمذيع... لو انهم حاطين مسابقه تفيد الاعلاميين احسن من رزرزة الوجيه اللي مليانه ميك اب وعرض الازياء...

47

 ابراهيم التميمي

 2008-01-08 14:29:56

حقاني صح لسانك !!
تصدق إذا جت المذكورة تقدم الأخبار ان جوزتي ( يعني المعزبة ) تغير القناة !!!

48

 soz

 2008-01-08 14:27:25

والله انها تستاهل ملكة جمال الكون مو الاعلاميات بس كل معني الرقة والانوثة في هالمزيونة

و لاتهون المذيعة / سهير القيسي العربية.

50

 حمامة سلام

 2008-01-08 13:02:57

عفوا من هي حليمه بولند





انتهت الفترة المسموحة للتعليق على الموضوع