في خطوة حضارية غير مسبوقة تؤكد ريادة النادي الأهلي في التفاعل مع قرار الرئاسة العامة لرعاية الشباب فتح المجال أمام مرشحي الأندية لعضوية مجالس الاتحادات الرياضية عقد أعضاء شرف الأهلي والمكتب التنفيذي ومجلس إدارة النادي اجتماعاً بفندق الهليتون وتقدم الحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الأهلي. ووصف الأمير خالد بن عبدالله هذه الخطوة بالرائدة التي تتيح لجميع الحاضرين من أعضاء الشرف ومنسوبي النادي التصويت على انتخاب ممثلي النادي الأهلي في انتخابات عضوية مجالس الاتحادات الرياضية حيث مارس الجميع حقهم في الاقتراع على ممثلين أكفاء يمثلون النادي في الانتخابات المقبلة متمنياً لهم التوفيق والفوز بعضوية مجالس الاتحادات الرياضية.

وقد صوت المجتمعون على اختيار سبعة مرشحين لسبعة اتحادات رياضية هي كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة وتنس الطاولة والسباحة وألعاب القوى من خلال الاقتراع على الأسماء التي تقدمت للترشح لانتخابات عضوية مجالس الاتحادات الرياضية وعددهم تسعة عشر أسماً وقامت بمهمة فرز الأصوات بعد الاقتراع لجنة داخل الاجتماع مكونة من الدكتور عبدالرزاق أبو داود والمهندس طلال رجب والمحامي خالد أبو راشد.

وأعلن رئيس لجنة الفرز د. عبدالرزاق أبو داود أسماء المرشحين السبعة لعضوية مجالس الاتحادات الرياضية بعد فرز 29استمارة وهم على النحو التالي:

طارق عبدالرحمن كيال - اتحاد كرة القدم

أحمد محمد بصفر - اتحاد كرة اليد

خالد سليمان باسهل - اتحاد الكرة الطائرة

الدكتور خليل عبدالرزاق دهلوي - اتحاد كرة السلة

فهد حسن الطيب - اتحاد السباحة

نبيل سعد مقهوي - اتحاد تنس الطاولة

هادي بكر القحطاني - اتحاد ألعاب القوى

وقال د. عبدالرزاق أبو داود إن هذه الاجتماع هو يوم تاريخي في النادي الأهلي وخطوة غير مسبوقة في عملية اختيار مرشحين عن النادي في الانتخابات المقبلة.

وأعلن رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي أن إدارة النادي سترسل قائمة المرشحين إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب في التاسع من شهر يناير الحالي..

وحضر الاجتماع كل من:

أحمد المرزوقي - د. عبدالرزاق أبو داود - د. أيمن فاضل - طارق كيال - وجدي الطويل - عبدالله البلوشي - فؤاد عيد - فهر الطيب - خالد الشافعي - أحمد عبدالواسع - خالد أبو راشد - خالد عبدالغفار - أيمن عبدالغفار - المهندس طلال رجب - سفيان باناجه - موفق خوجه - ياسر مقبول - زكي رحيمي - مصلح المطيري - علي الصقيعي - أحمد الشهراني - عبدالهادي الشهري - عبدالرزاق معاذ - د. خليل دهلوي - أحمد الشيباني - عيسى عسيري.