احتفلت قناة mbc3 بذكرى مرور 3سنوات على إطلاقها حيث نظّمت احتفالاً كبيراً في الهواء الطلق في احدى حدائق مدينة دبي العامة استقطب أعداداً هائلة من جمهور القناة، ليشاركوا في مجموعة من الفعاليات والعروض المثيرة. وخصّصت قناة mbc3 تغطية مباشرة شاملة لهذا الاحتفال، إلى جانب مجموعة متميّزة من البرامج والأفلام والفقرات التلفزيونية التي ازدانت بها شاشتها طوال اليوم.

ومن الألعاب الكرنفالية المتنوّعة إلى المسابقات والألعاب والعروض على خشبة المسرح، توّجت الفعاليات بوصول الفنانة المحبوبة المطربة نانسي عجرم، والكوميديان النجم محمد هنيدي، والفنانة المتألقة حنان الترك. وفي البداية، قدّم هنيدي أغنيته المعروفة ضمن أجواء تصاعدت فيها هتافات الجمهور، وبعدها عرض لألعاب الخدع البصرية. ورافق مقدّما البرامج في mbc3 دانيا وحسن الجمهور الكبير بسلسلة من الألعاب والفقرات التفاعلية وتوزيع بعض الجوائز على الفائزين.

وصعدت الفنانة المتميّزة نانسي عجرم إلى خشبة المسرح لتقدّم أجمل أغانيها أمام الجمهور الذي يحفظ تلك الأغاني عن ظهر قلب، وردّدها بتصفيق حار وهتافات صاخبة. حتى أن أولياء الأمور زاحموا أبناءهم على الحضور والاقتراب لمصافحة مطربتهم المفضلة، وانتهى الحفل بقطع قالب الحلوى الذي حمل الرقم 3تجسيداً للنجاحات القياسية التي أحرزتها القناة خلال السنوات الثلاث الماضية، مع عدد من أسرة القناة..تهانينا لأم بي سي 3في عيدها الثالث والى الأمام ومزيدا من التألق والنجومية..

والجدير بالذكر أن قناة mbc3 الرائدة في المنطقة مزيج مميّز من البرامج التعليمية والترفيهية والتثقيفية للصغار من عمر ثلاثة إلى ثلاثة عشر عاماً. وتثري mbc3 مُخيلة الصغار وتساعدهم على التواصل والإبداع من خلال التركيز على بناء الشخصية وصقل مهارات التعامل مع الآخرين. وتحرص القناة على التواصل مع الصغار عبر برامجها وتحفيزهم على المشاركة والتعبير بما يساهم في تنشئة جيل كامل يواكب العصر. mbc3 أحلى عالم.