• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 2358 أيام , في الجمعة 28 شوال 1428هـ
الجمعة 28 شوال 1428هـ - 9 نوفمبر 2007م - العدد 14382

كشف الستار عن سيارة (دوج نيترو ) 2008 الجديدة كليا

    اقتحمت علامة دودج بشعارها "التعلق بالحياة من قرنيها" سوق السيارات الرياضية متوسطة الحجم متعددة الاستخدامات SUV)) مع طرح سيارة دودج نيترو الجديدة كلياً طراز R/T. وتمتاز نيترو الجديدة التي تتسع لخمسة ركاب بشكلها الجريء وأدائها القوي الذي لا يضاهى.

وليست سيارة نيترو R/T مجرد سيارة رياضية أخرى متوسطة متعددة الاستخدامات ذات شكل أنيق، بل إنها سيارة ذات شكل جريء وقوي سواء من الداخل أو من الخارج. وقد تم تصميم وهندسة دودج نيترو لتقتحم شريحة ذات مواصفات فريدة لتقود عملية دخول علامة دودج بسوق السيارات الرياضية المتوسطة الحجم المتعددة الاستخدامات.

ولا تعتمد دودج نيترو R/T على شكلها الأنيق فقط، فهي سيارة عملية أيضاً. وتتسع مقصورة نيترو الرحبة لجلوس خمسة ركاب، كما تشتمل على مزايا مبتكرة لوضع الأمتعة وإعادة توزيع المقاعد فضلاً عن مرونة التخزين التي تلبي احتياجات الناس أثناء تحركاتهم وانتقالاتهم.

ودودج نيترو هي أول سيارة رياضية متوسطة الحجم متعددة الاستخدامات من دودج، لتستكمل بذلك التشكيلة المثيرة لهذه العلامة التجارية التي تشتمل الآن على سيارات ركاب ومركبات رياضية متعددة الاستخدامات من الحجم المتوسط والحجم الكامل.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode



نقترح لك المواضيع التالية