الممثل الشاب شعيفان محمد والذي يسير بخطى واثقة نحو النجومية كان اصغر مشارك في مسلسل دعاة على أبواب جهنم والذي حصل على الجائزة الذهبية في مهرجان الإذاعة والتلفزيون الذي أقيم مؤخرا في تونس، شعيفان انطلق في الدراما السعودية مبكرا حيث كانت بدايته عبر المسرح وهو في سن السادسة حيث شارك في مسرحية وادي الحنشل مع المؤلف فهد الحوشاني ثم شارك مع الراحل محمد العلي في مسلسل "خلك معي" في جميع أجزاء المسلسل ثم شارك في مسلسل "السراب" مع الفنان محمد العلي يرحمه الله كما شارك في مسلسل "خط البداية" مع الفنان علي إبراهيم .

@ هل بدايتك منذ الصغر سهلت لك الاستمرار في الفن؟

  • نعم سهلت كثير من المصاعب وساعدتني على التأقلم على أجواء التلفزيون والمسرح منذ وقت مبكر .

@ من ساندك للاستمرار في الدراما؟

  • بعد وفاة الفنان محمد العلي رحمه الله والذي كنت أعده والدي في الفن توقفت لفترة سنة ونصف السنة ثم عدت مع الفنان سعد المدهش الذي رشحني لمسرحية قدمناها في تونس وبعدها حصلت على الدعم وشاركت في طاش .

@ هل شاركت في طاش وهل حظيت بفرصة جيدة؟

  • شاركت في طاش 14وعرضوا علي الفرصة لكن لم استطع التنسيق مابين دعاة على أبواب جهنم وطاش .

@ ستنهي قريبا تصوير دورك في المسلسل المصري رجل غني فقير جدا مع محمد صبحي وعزت أبو عوف كيف تقيم هذه التجربة خصوصا انك تعتبر اصغر ممثل سعودي يشارك في مسلسل مصري؟

  • تجربتي لا توصف وهي تجربة جميلة ومفيدة حيث قابلت نجماً بحجم محمد صبحي وهذا شرف كبير جدا وأنا دخلت إلى دراما مختلفة عن الدراما السعودية ومتقدمة بشكل كبير على الدراما السعودية والخليجية وأنا تعلمت منه الكثير لأنه فنان مكافح وقد وجدت دعما كاملا منه وعرض علي المشاركة معه في مسرحية ستقام في مصر خلال هذا الصيف .

@ ما هي طبيعة دورك في مسلسل رجل غني فقير جدا؟

  • أقدم في المسلسل دور خزاعة وهو شاب سعودي عاش فترة من حياته في السعودية ودرس في الاتصالات في الخارج ووالده مصري غني تزوج من أربع زوجات وإحداهن أمي وهي سعودية وأخرى روسية ويابانية ومصرية وكل زوجة لها منزلها الخاص بها ولها أبناء وتحدث الكثير من المفارقات الكوميدية والسياسية بين هذه العائلة .

@ لمن توجه الشكر في الوسط الفني على وقوفه معك ومساندته لك؟

  • اشكر والدتي أولاً والتي بفضل الله ودعمها وصلت لما أنا عليه الآن واشكر أخي راشد الذي دعمني واشكر الفنان سعد المدهش ومدير الإنتاج المميز احمد نعمان والفنان عبد الإله السناني والنجم محمد صبحي والفنان علي إبراهيم والكاتب عبدالله بجاد العتيبي .

@ تم تكريمك من قبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على مشاركتك في مسلسل دعاة على أبواب جهنم وأنت اصغر المكرمين كيف ترى هذا التكريم؟

  • التكريم كان دعما حقيقيا في مسيرتي الفنية وهو شرف وفخر أني شاب سعودي أكرم من الشيخ محمد بن زايد خصوصا أن المسلسل وجد صدى كبيراً عند عرضه على الفضائيات .