تتراقص الكلمات فرحاً، ويعجز القلم عن الكتابة لوصف هذه الفرحة الغامرة التي تعيشها منطقة الحدود الشمالية واهلها بمناسبة زيارة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين ولبست المنطقة احلى حليها وتزينت بصور ملك الانسانية وسلطان الخير.

وعبر شيخ واعيان وابناء قبيلة الرباع من عنزة عبر "الرياض" عن فرحتهم الغامرة.

يقول الشيخ راوي بن بستان التمران ان زيارة خادم الحرمين الشريفين لمنطقة الحدود الشمالية سوف ترصع بأحرف من ذهب فهي زيارة خير وعطاء لما سيقدمه من مشاريع تنموية تخدم المنطقة فأهلاً بملك القلوب وسلطان الخير في داره وبين ابنائه.

ولا شك اننا نشعر بالفخر والاعتزاز ونحن نرى ما يتمتع به خادم الحرمين الشريفين من مكانة رفيعة واحترام صادق بين قادة العالم، وما ذلك الا لان الصفات الانسانية والقيادية الرفيعة التي يتحلى بها - حفظه الله - تجعله بحق مثلاً يحتذى به لكل من انيطت به مسؤوليات قيادية مهما كان موقعها.

ويقول محمد بستان التمران نحمد الله عز وجل على ما انعم به على هذه البلاد من قادة يبذلون كل مابوسعهم لخدمة ابنائهم ووطنهم، وهذه تدل دلالة واضحة على العلاقة المتينة بين القادة والشعب والراعي ورعيته، فحينما يتفقد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ابناءه ويقف على احوالهم ويسأل عن الخدمات المقدمة لهم، ويحث امراء المناطق والمسؤولين على الاهتمام بمواطنيهم بكل منطقة هنا وهناك يدل على اهتمامه الشخصي وغير المستغرب من ملك الانسانية.

ويتحدث خضير منادي قائلاً ان هذه الزيارة مناسبة كريمة يطلع فيها ولي الامر عن قرب على اوضاع المواطنين وما يقدم لهم وانجازات الدولة على الواقع فيستبشر فرحاً بما قدم لهم وانجز وتأتي هذه الجولة برهاناً ساطعاً على قوة التلاحم بين ولي الأمر ومواطنيه يرعى شؤونهم ويطلع على احوالهم، وينشد الحياة الكريمة لهم، ويبادلون صدقاً في الولاء واخلاصاً في العمل والدعاء.

ويضيف سبتي منادي ان زيارة خادم الحرمين الشريفين زيارة كريمة وهي امتداد لجولاته - حفظه الله - على المناطق للالتقاء بالاهالي والمواطنين وتفقد احوالهم وتلمس احتياجاتهم والاطمئنان الى ما وصلت اليه عجلة التطوير والتنمية والازدهار، ولقد حقق حفظه الله الكثير من الاهداف السامية العظيمة التي تصب في مصلحة المواطن ورفاهيته، فالجميع يعيش فرحة لقاء وتواصل بين الراعي ورعيته، سدد الله خطى قائد مسيرتنا على طريق الخير وشد بأزره ولي عهده الأمين.

ويقول ساكت منادي ان منطقة الحدود الشمالية تزينت بأبهى حللها احتفالاً بزيارة خادم الحرمين الشريفين وصحبه الكرام، وان الملك حفظه الله اعتاد علي تفقد وتلمس احتياجات المواطنين وان هذه الزيارة تعني لنا مناسبة عظيمة اهلاً وسهلاً بملك القلوب وسلطان الخير.

الشيخ عواد سبتي مدير مركز الدعوة والارشاد بمنطقة الحدود الشمالية عبر عن غبطته وسروره بالزيارة التفقدية لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لمنطق الحدود الشمالية وقال: حييت اهلاً ووطئت سهلاً وصحبك الكرام بين ابنائك اهالي المنطقة فكل الحب والاعتزاز والثناء والتقدير والولاء لمقام خادم الحرمين الشريفين الذي وضع القرآن الكريم وسنة نبينا منهجاً يقتدى به.

وهذا اليوم يوم تاريخي للمنطقة وعرس من اعراسها التاريخية التي سيظل عطرها يفوح علي مر العصور اسأل الله العلي القدير ان يلبس لباس الصحة والعافية على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

ويقود عودة المشعان ان زيارة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للمنطقة تأتي من حرصه حفظه الله على الاهتمام بمواطنيه وتفقد مناطق مملكتنا الغالية.

واهنئ نفسي وابناء منطقة الحدود الشمالية بهذا اليوم التاريخي والفرحة الغامرة وبهذه المناسبة الميمونة اقول مرحباً بملك القلوب وسلطان الخير بين اهل الشمال واهل الوفاء.

ويؤكد هادي محمد المشعان ان من اجمل الايام حينما تحمل بين طياتها تباشير الفرح والعطاء مثل الايام التي نعيشها هذه الايام والتي تمثل يوماً تاريخياً سيبقى في الذاكرة ما بقي على هذه الارض بشر ومن حق اهل الشمال ان يحتفلوا بقائدهم ورائد نهضتهم خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله.

ويقول الرائد طيار فهد عيد ان المنطقة لبست احلى حللها بمناسبة زيارة مولاي خادم الحرمين الشريفين وزينت المنطقة بصور مولاي المليك المفدى، واننا متفائلون لمستقبل مشاريعها واحتياجاتها من خدمات يحتاجها المواطن، وما توليه مملكتنا من اهتمام مبعث ذلك التفاؤل ثقتنا الكبيرة بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين.

ويضيف مروي السديري والرائد طيار رضا سالم العنزي واحمد مروي ان هذه الزيارة تجعل القلوب شاهد حب لاولي الامر الاوفياء كنبت طيب مبارك نما واستطال حتى لامس الغيوم وليست زيارة خادم الحرمين الشريفين للمنطقة مجرد زيارة عابرة، والمنطقة تحظى برعايته واهتمامه كسائر المناطق الاخرى، حفظ الله خادم الحرمين الشريفين من كل مكروه واطال لنا في عمره.

ويقول مرمير بن دخيل وفالح مرمير وعويد مرمير ان زيارة خادم الحرمين الشريفين لمنطقة الحدود الشمالية تجسد اهتمام حكومتنا الرشيدة ايدها الله بمواطنيها وتلمس احتياجاتهم في اي جزء من اجزاء هذا الوطن الغالي الذي شهد نمواً مطرداً في جميع المجالات التنموية والاقتصادية.

ويقول فهد نزال المفلح والمهندس حسين نزال ان زيارة خادم الحرمين الشريفين لمنطقة الحدود الشمالية هي زيارة تاريخية يتشرف كل مواطن من اهل الشمال بها ويبادلونه كل المحبة والولاء والعهد لهذا القائد الامين والعظيم الذي يملك القلوب بأبوته وحنانه ورعايته لابنائه في كل ما يعود بتحسين وضعهم وحياتهم المعيشية فهنيئاً لنا بهذا القائد.

ويضيف فرحان مرمير امير مركز نصاب ان الكثير من المواطنين في منطقة الحدود الشمالية يترقبون هذه الزيارة التاريخية لملك الانسانية كل الحب والوفاء لكون هذه الزيارة هي الاولى له منذ توليه مقاليد الحكم فهويأتي اليوم لمنطقة الحدود الشمالية ليتلمس احتياجات ابنائه المواطنين في كل مكان عن قرب وكذلك فتح عدد من المشروعات ووضع حجر الاساس لمشروعات هامة تخدم المنطقة واهلها فأهلاً بملك الانسانية.

ويقول عراك الاسود الطرقي الاسود وعلي الاسود ان هذه الزيارة الميمونة وهذه اللفتة الابوية من رجل احب شعبه فأحبوه ليست مستغربة وان منطقة الحدود الشمالية تستبشر بقدومه وصحبه الكرام والشكر كل الشكر لخادم الحرمين الشريفين على ما قدمه من مكرمات ملكية متوالية تخص تحسين المستوى المعيشي للمواطن.

ويقول وادي الروج ومحمد وادي وصياح وادي ومياح وادي ان هذه الزيارة الكريمة لخادم الحرمين الشريفين للمنطقة تأتي للاطلاع عن قرب على حاجات المنطقة واهلها وهذا ليس غريباً على ملك القلوب، وكلنا امل ان تكون هذه الزيارة الكريمة فاتحة خير وبركة على منطقة الحدود الشمالية نسأل الله ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

ويضيف محمد مروان وفيصل محمد وثاني حسيان وسعود فرحان يسرنا ان نرحب بخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين في زيارتهما الكريمة لمنطقتنا والتي خرج ابناؤها فرحين مستبشرين بقدومهما، وهذه الزيارة تؤكد حرص حكومتنا الرشيدة على الاهتمام بمواطنيها بشتى المناطق.

ويقول لافي قرمان ومشرف قرمان ومحمد قريط ان التعبير عن الفرحة والسعادة لزيارة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للمنطقة تعجز الكلمات عن وصفها كيف لا ونحن اليوم على موعد مولد جديد للمنطقة في يوم التلاحم البهيج حيث نلتقي بقائد المسيرة وولي عهده الأمين.

ويؤكد عبدالله خضير وعبدالرحمن سبتي وسلطان عودة وسعود ساكت ان ما يتحلى به خادم الحرمين الشريفين حفظه الله من صفات نادرة اكسبته حب شعبه وولائهم له واثمرت مكانة عالمية مرموقة لشخصه الكريم حيث ينظر العالم لهذا الملك الانسان باعجاب واحترام كبير وهذه الزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين للمنطقة ستكون دافعاً لعجلة التنمية في المنطقة للمضي الى الامام لمستقبل مشرف وواعد.

ويضيف رمضان الرباعي رجل الاعمال ليس بمقدور المرء ان يصف مشاعر او يصور سعادته الغامرة بهذه المناسبة الغالية زيارة خادم الحرمين الشريفين للمنطقة ولما له من مكانة كبيرة في القلوب وزيارته اليوم ستؤكد وتضاعف الحب والولاء ونحن نستبشر بهذه الزيارة الكريمة لما تحمله من مشاريع تخدم المنطقة..

ويؤكد حماد حصوي وحامد حصوي وعيد رمضان ما اجمل منطقة الحدود الشمالية وهي تستقبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وقد تزينت شوارع المنطقة بصور قائد مسيرتها ورائد نهضتها وسلطان الخير.

ويؤكد شويش بيوض وجليل مطيع وعبدالعزيز شويش اكدوا ان كافة الاهالي في الحدود الشمالية.. يحملون الكثير من مشاعر الحب والتقدير لهذا القائد العظيم.. وهذه الزيارة فرصة كبيرة لهم.. لنقل هذه المشاعر وجهاً لوجه مع المليك المفدى حفظه الله.

ويقول عماش عفات وصقار صخيل وسمير صخيل وسلطان عويد التمران ان هذه الزيارة تمثل اكثر من علامة حب وود وتعانق بين القيادة والشعب وتأتي تأكيداً لاهتمام القيادة بهذا الشعب مرحباً بخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وصحبهما الكرام.

ويضيف عواد جدعان وسرحان جدعان ويوسف عواد وسامي سرحان قالوا ان المليك حفظه الله ورعاه حرص على زيارة كافة منطقة مملكتنا الغالية ليلتقي بأبناء كل منطقة على حدة لادراكه حفظه الله ان هؤلاء المواطنين هم الركيزة الاساسية التي من اجلها يعمل الليل والنهار ورحبوا به في هذه الزيارة الكريمة وقال عناد المرشد وناجح عبيد ومرضي عناد ومشرف فنش وعبيد نمش وفالح مران جاءت مشاعرهم جياشة وفياضة مرحبين بخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بهذه الزيارة الكريمة لمنطقة الحدود الشمالية مؤكدين حرصه حفظه الله على تقديم افضل الخدمات لمواطنيه لعيشوا بكل رفاهية.

ويقول خليل مقبل ومحمد تركي ومطر عيد وعلي عيد وعلي نمش وجبان الاسود حمدوا الله على ان هيأ لهذه البلاد قادة العدل و الحلم والاخلاص ديدنهم والإسلام شرعهم الذي به يعملون وقالوا ان هذه الزيارة تمثل الكثير في نفوس اهالي منطقة الحدود الشمالية فأهلاً بملك الانسانية وسلطان الخير.