حصلت "ون كارد" (OneCard.net)، التابعة للمجموعة الوطنية للتقنية، على جائزة التميز الرقمي في مجال توفير الخدمات الإلكترونية. جاء ذلك خلال حفل كبير أقيم في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بالرياض مؤخراً تحت رعاية معالي المهندس محمد جميل بن أحمد ملا، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، وحضور العديد من كبار الشخصيات في المملكة.

وقد تقدم لهذه المسابقة أكثر من 150مؤسسة حكومية ، نجحت في النهاية ثلاثة عشر منها الوصول إلى المراحل النهائية. وفي هذا الاطار نالت "ون كارد" جائزة "رقمي" تقديراً لجهودها المستمرة في دعم فكرة البيع من خلال الانترنت وإضافة مفاهيم جديدة لذلك وتطويرعمليات شراء للبطاقات مسبقة الدفع المتوفرة بالسوق ليستطيع المستخدم الحصول عليها عن طريق الإنترنت.

وتم تسليم الجائزة إلى المهندس رشيد البلاع، عضو مجلس إدارة المجموعة الوطنية للتقنية، بحضور شخصيات بارزة من وزارة الاتصالات السعودية وهيئة تقنية المعلومات ومدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتكنولوجيا بالاضافة إلى ممثلين عن عدد من المصارف السعودية والمؤسسات الخاصة والحكومة الالكترونية.

وقال السيد مهند عبويني، مدير عام ون كارد "نفخر بالحصول على جائزة التميز الرقمي التي تعد الاولى من نوعها في العالم العربي والتي تنظمها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة. ويعود الفضل في ذلك إلى سعينا الدائم لتطوير وإثراء المحتوى الرقمي العربي، بالإضافة الى جهودنا المستمرة في تقديم الخدمات التي تسهل على المستخدمين عمليات الشراء عن طريق شبكة الانترنت".