"سامبا" يوقع اتفاقية مع مجموعة عمر قاسم العيسائي لإدارة وتطوير صندوق سامبا العقاري

جانب من توقيع الاتفاقية

وقعت مجموعة سامبا المالية مع شركة مجموعة عمر قاسم العيسائي المحدودة اتفاقية إدارة وتطوير صندوق سامبا العقاري المزمع طرحه في السوق خلال الفترة المقبلة. وقد وقع الاتفاقية سعادة الأستاذ عيسى بن محمد العيسى، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة سامبا المالية، وسعادة الأستاذ محمد عمر العيسائي، المدير التنفيذي لشركة مجموعة عمر قاسم العيسائي المحدودة.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية على خلفية إعلان مجموعة سامبا المالية مؤخرا عن عزمها طرح صندوق استثماري عقاري جديد متوافق مع أحكام هيئة الرقابة الشرعية، كأول صندوق للاستثمار العقاري يطرح في المملكة تحت مظلة لائحة صناديق الاستثمار العقاري الصادرة مؤخراً من قبل هيئة السوق المالية

وقد أعرب الأستاذ عيسى العيسى عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة مجموعة عمر قاسم العيسائي المحدودة، منوها إلى أن اختيار سامبا لهذه الشركة لإدارة وتطوير صندوق سامبا العقاري استند إلى الخبرات العريقة والمؤهلات الواسعة لها والتي تعد من الشركات الرائدة المتخصصة في مجال الإدارة والتطوير العقاري في المملكة.

وأضاف العيسى أن سامبا يولي أهمية كبيرة لهذا الصندوق الذي من شأنه تزويد المستثمرين في القطاع العقاري بحلول استثمارية متنوعة تلائم احتياجاتهم وتضيف القيمة لأعمالهم وفي نفس الوقت تشكل دعما للاقتصاد الوطني وتدر مستوى جيداً من العوائد على المشتركين في الصندوق، مما يجسد الدور الريادي التنموي الذي يضطلع به سامبا في دعم الاقتصاد الوطني ويبلور رؤيته الاستثمارية التنموية القائمة على إيجاد الحلول الاستثمارية في كافة القطاعات الحيوية في المملكة وتنمية أموال المستثمرين.

من جانبه أعرب محمد عمر العيسائي عن شكره العميق لمجموعة سامبا المالية على اختيارها لشركة مجموعة عمر قاسم العيسائي المحدودة لإدارة وتطوير صندوق سامبا العقاري، وهو ما يعكس ثقة سامبا بإمكانيات الشركة التي تعد من الشركات الرائدة المتخصصة في مجال تطوير وإدارة وتسويق العقار في المملكة وتتمتع بخبرات تربو على خمسين عاما في هذا المجال. وقال العيسائي إن الشركة تضم ثلاث شركات وهي شركة عقارات للتطوير والاستثمار العقاري والشركة السعودية للتطوير العقاري والشركة السعودية لخدمات التقسيط،، وتضم كذلك نخبة من الكوادر المتخصصة ذات الخبرة الواسعة في مجال التطوير العقاري، الأمر الذي نعول عليه في تلبية متطلبات سامبا.












التعليقات

1

 ناصر

 2006-12-11 22:42:42

يالشباب ايش رايكم

انا ابغى اخذ قرض وانساة لمد ة سنه كم تتوقعن تكون الارباح بالسنه
الله لايخليني من اراكم يشباب
لتواصل nas073@saudi.net.sa

2

 محمد الهويريني

 2006-12-11 20:22:38

ياخوفي ان هالصندوق يلحق صناديق الاسهم
يقولون الدور على العقار