جريدة الرياض

جريدة يومية تصدر عن مؤسسة اليمامة الصحفية

الأثنين 19 جمادى الأولى 1431هـ - 3 مايو2010م - العدد 15288

أكثر من الصراخ ونصب نفسه حكماً للقمة

نقشبندي يفسد أجواء المواجهة الكبيرة

الرياض - فياض الشمري

كانت مباراة الهلال والنصر رائعة في كل شيء، في أخلاق اللاعبين وحرصهم على عدم إيذا الخصم والاجمل انه بعد نهاية اللقاء استجاب بعض نجوم الفريقين الى طرح "دنيا الرياضة" أمس (الاحد) وتبادلوا القمصان بعد الصافرة النهائية من الحكم الالماني رافاتي وسط روح عالية لا تستغرب من النجوم الكبار اداء وفكرا، ولم يفسد اجواء اللقاء بالنسبة لمشاهدي قناة الجزيرة الا الصوت النشاز من المعلق السعودي نبيل نقشبندي الذي كان فيما مضى نقطة ضعف وملل في التعليق السعودي فضلا عن تحوله من معلق الى حكم يطالب بانذار هذا وطرد ذاك واحتساب ركلات الترجيح وكأنه كولينا التعليق، اراد ان يظهر تعاطفا معينا على حساب الاساءة لفريق آخر دون مراعاة لمشاعر انصار الفريقين الذي بكل تأكيد انهم اكبر عقلا وفكرا من توجهات نقشبندي الذي يبدو انه عندما فشل في كسب قناعة الاطراف كافة من خلال التعليق اراد ان (يتملق) لفئة معينة والكره ضد أخرى دون ادراك منه بأنه في مهمته الحالية في القناة الراقية الجزيرة الرياضية يمثل الاعلامي السعودي الذي يجب ان لايهمه من يفوز في المسابقات المحلية لبلده، انما المهم اداء الفريق والاستمتاع بالتعليق بالنسبة لمن يريد ان يجلس خلف الشاشة، ولكنه كالعادة سجل المعلق السعودي فشلا ذريعا وكانت القناة الرياضية السعودية محقة وهي تترك له حرية الرحيل الى الفضاء ومن بعدها الart لأنه غير كونه معلقا مزعجا فهو لايملك ثقافة كسب الاطراف كافة وربما لاينسى الجميع (شطحاته) المسيئة لجماهير بعض الاندية ومن ضمنها جماهير الاتحاد التي وصفها على الهواء بالجاليات الاتحادية قبل ان يجبر على الاعتذار ويرحل الى الفضاء غير مأسوف عليه بالنسبة للرياضي السعودي، ولكن ازعاجه لاحق المشجع السعودي عبر الفضاء.

قناة الجزيرة راقية في تحليلاتها واستوديوهاتها ومحلليها ومعلقيها غير نقشبندي لذلك فهي ربما تجد في الفترة المقبلة حرجا كبيرا سببه مثل هذه النوعية من المعلقين الذين لايلفتون الانظار الا بخروجهم عن النص والاساءات التي لايدركون ابعادها، وكأنه بشطحاته يؤجج اطراف ضد أخرى.

لم يكن أي من الهلال او النصر بحاجة الى ان يؤازره او يقف ضده نقشبندي فهما يعرفان بعضهما البعض ويدركان ان التنافس بينهما فقط خلال وقت المباراة، لذلك ليته ركز على عدم ازعاج المشاهد وعدم جلب الملل له وتشويه قناة الكل يتابعها ويهمه مشاركتها في نقل وتحليل مباريات المسابقات السعودية، واذا ما أصر هذا المعلق الذي لم يتوانَ في وصف الجماهير التي تنتمي الى الفريق المنافس لفريقه ب(الجاليات). على اسلوبه وطريقة وصفه وحشره لنفسه في اشياء لاتعنيه ولها متخصصون يتكلمون عنها حتما سيؤثر على شعبية القناة التي يعلق لصالحها مالم يعيد اصحاب القرار فيها النظر في استمراره وهو بهذا الضعف التعليقي والبعد عن الوصف المفترض للمباراة، وليته استفاد من مزاملة معلقين اكفاء في قنوات الجزيرة والقنوات التي خاض خلالها تجارب غير ناجحة بشهادة الكثير من اعضاء الوسط الرياضي.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق

عدد التعليقات : 385
(جديد) ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا
  • 1

    كلام جميل

  • 2

    وين المعلق التونسي عصام الشوالي ابرك من هذا بمراحل

    عبدالله الرضيان (زائر)

    UP 12 DOWN

    02:59 صباحاً 2010/05/03

  • 3

    يوم انقطعت الكوره من السهلاوي قدام ال 18 يقول المفروض حاول يدخل جو 18 يمكن يكسب بلنتي !!
    عجيب اول مره اسمع حكم يتمنى ويبحث عن بلنتيات لأحد اطراف المبارة من نفس الدولة

    ياسر الشمري (زائر)

    UP 22 DOWN

    03:09 صباحاً 2010/05/03

  • 4

    فعلا معلق منحاز للنصر ويطالب الحكم باحتساب ضربة جزاء في كرة اللتحام عاديه بين المرشدي والسهلاوي ويصيح وكانه الحارثي ويتناسى ضربة الجزاء الواضحة لمصلحة الغنام في اخر الشوط الثاني اي معلق هذا يجب علية ان يكون محايد وان ينقل ما يراة بكل حياد ولا يعتمد على عواطفه ومبوله.

    abo aymen (زائر)

    UP 18 DOWN

    03:12 صباحاً 2010/05/03

  • 5

    حاول تنسى ميولك وانت جالس تنقد ,, مابقى الا تسب الرجال !!!
    ترا مو كذا النقد ؟

    أبوعلي العتيبي

    UP -6 DOWN

    03:12 صباحاً 2010/05/03

  • 6

    المعلق هو نصف متعة المباراة.. وبعيدا عن شطحات نقشبندي وميوله.. لا أسلوب ولا صوت ولا أداء بل بروود رافع للضغط.. !
    \
    كان سيئا جدا في كل شي.. كما هو حال فريقه..!!
    \
    أكملت المباراة على السعودية.. فصدقه أبدع بحق..!
    \
    دام السما زرقا.. وقلوبنا بيض.. أكبر فخر أني هلالية..!

    سما (زائر)

    UP 14 DOWN

    03:14 صباحاً 2010/05/03

  • 7

    أؤيدك الرأي تمام.. وصح لسانك
    نقشبندي معلق سيء جدا جدا وغير هذا يقدم معلومات خاطئه
    كل هذا بغض النظر عن اعلان اسم الاعب حامل الكره باسم لاعب ثاني
    اتمنى ان تقدم لنا الجزيره معلقين اكفاء
    غير نقشبندي

    ابو ناصر (زائر)

    UP 13 DOWN

    03:16 صباحاً 2010/05/03

  • 8

    فآشل اجل ولهامسون اسمه ولهمسن ؟

    مزيد الحابوط (زائر)

    UP 7 DOWN

    03:16 صباحاً 2010/05/03

  • 9

    انت شكلك تتكلم عن نقشبندي ثاني
    بالعكس كان من اروع ما يكون ولا يمنع انه يقول رايه الشخصي في بعض الحالات
    اجل تبيه كل شوي يقول لعبتك يا فوده؟

    مواطن بعيد (زائر)

    UP -26 DOWN

    03:16 صباحاً 2010/05/03

  • 10

    من ناحيت مملل فهو مملل لكنه فيه ميزه وحده انه واقعي كثير ومايجامل كثير

    سهم (زائر)

    UP -16 DOWN

    03:17 صباحاً 2010/05/03

  • 11

    صدق نقشبندي افسد التعليق على القناة المتالقة الجزئرة
    ابعدوة اواحيلوة لتامينات لاصوت ول...( وشهادة مزورة) قال دكتوررر؟اضنة حكم عاطفي اوحالمي...هومانجح في قناة حكومية عاد ينجح في الجزئرة؟

    abotark (زائر)

    UP 7 DOWN

    03:17 صباحاً 2010/05/03

  • 12

    والله انك صادق
    انا اكره معلق عندي هذا *نقشيندي
    اذكرة اول ما طلع على القناه السعودية اقسم بالله التعليق يمين وهو يسار
    لكن الواسطة دخلته لكن واسطته ما قدرة تخليه يستمر من كثر شطحاته ولخبطته
    اتنمى ان لا يعلق مره أخرى

  • 13

    ههه يجيب الهم
    لدرجة اني في بعض الدقايق احط
    ميوووت واريح رأسي من قرقه وهرجه
    وهالمذيع سقطه لقناة الجزيرة

    الاماكن (زائر)

    UP 8 DOWN

    03:21 صباحاً 2010/05/03

  • 14

    بيض الله وجهك يافياض فعلا هالمعلق فاشل وكان ضد الهلال بتعليقاته الغبيه على حالات التحكيم الي ضد الهلال ويكررها بكثره اما اخطاه لصالح الهلال ومايحتسبها الحكم مايتكلم فيها مدري ليش الجزيره تخلي هالمعلق يعلق على ديربي الكره السعوديه

    رامي الغامدي (زائر)

    UP 8 DOWN

    03:21 صباحاً 2010/05/03

  • 15

    * ( نقشبندي) امس بقي ياخذ الصفاره من الحكم... يا *** خليك في التعليق اما القرارات خليها لناس مصروف عليها وجايه من اوربا... ياشين اللقافه والاجتهاد مالها داعي؟؟؟

    مشوت قواطي (زائر)

    UP 8 DOWN

    03:24 صباحاً 2010/05/03

  • 16

    اى شخص مو هلالى فهوة ضد الهلال
    كما برشلونه
    كل صاحب نعمه محسود
    وهلال مكوش ع كل بطولات السعوديه
    نفشبندى كان متحيز للنصر بوضوح
    ومو اول مرة
    خليك محايد يا معلق
    عيب الى يصير
    انسى انك اتحادى وخايف من هلال

    حلم النصر بطوله (زائر)

    UP 5 DOWN

    03:24 صباحاً 2010/05/03

  • 17

    كنت أفكر نفسى أننى ألوحيد أللذى أنزعج من تعليق هاذا ألمعلق وكنت أراجع نفسى مرات ومرات ولكن ثبت وبالدليل القاطع أن شطحاته أشمئز منها ألكثير ولااحظوا تعليقه على الاسيويه والتى يكون ألزعيم طرفا فيها قاتل ألله ألحقد وألتعصب ألممقوت راجع حساباتك قبل أن تلفظك القنوات ونشاهد المباره بدون صوتك؟؟؟

    عناد الازرق (زائر)

    UP 11 DOWN

    03:24 صباحاً 2010/05/03

  • 18

    تسلم اناملك يافياض... كتبت فاجدت

    احمد (زائر)

    UP 6 DOWN

    03:31 صباحاً 2010/05/03

  • 19

    هذا وش يبي يعلق ؟؟؟
    والله تعليقه مدري وش يبي

    toootooo (زائر)

    UP 1 DOWN

    03:38 صباحاً 2010/05/03

  • 20

    هل هذا يسمى نقد أم تهجم ؟!!
    ليتك افصحت عن الاخطاء التي وقع فيها المعلق بدلا من الكلام الانشائي
    نقشبندي من افضل المعلقين ولولا تميزه لما تعاقدت معه الجزيرة , إنما انت تريد الجميع ان يسير خلف ميولك ولو ابدى الملعق رايه في قرار حكم فله الحق *

    الامبراطور (زائر)

    UP -5 DOWN

    03:38 صباحاً 2010/05/03

  • 21

    أشفيت غليلي.

    UP 1 DOWN

    03:41 صباحاً 2010/05/03

  • 22

    ليش يفسد المباراة لانه مو منحاز لاحد...احسن من معلقينكم الجابر والاحمد

    talal (زائر)

    UP -6 DOWN

    03:42 صباحاً 2010/05/03

  • 23

    نقشبندي مايصلح يعلق لو في مطعم مندي معلق فاااشل وأساء للهلال وإدارته ولاعبيه وجماهيره ولازم يحاسب على كلامه عن الهلال ولإدارة الهلال الحق في إيفاقه عند حده.

  • 24

    في الحقيقة نقدك للمعلق غير مفيد و غير دقيق, تابعت المباراة على الجزيرة و المعلق لم يكن سيئ, قد يكون علق أكثر مما يجب على قرارات التحكيم. مع العلم أن المعلق لم بكن متحاملا مع أي فريق ضد الآخر.
    و لكن نقدك بالطريقة التي ذكرت غير منصف...

    محمد (زائر)

    UP -5 DOWN

    03:43 صباحاً 2010/05/03

  • 25

    يعني نسكت وما نقول انها ضربة جزاء يا فياض.. علساس روح رياضية... مدري وشلون تفكرون يا هلاليين

  • 26

    بالعكس نقشبندي رائع جدا
    وآسَف لمهاجمة كل من لم يكن على أهوائكم

  • 27

    كلامك فيه مبالغه على المعلق !

    محايد (زائر)

    UP -6 DOWN

    03:50 صباحاً 2010/05/03

  • 28

    احسن معلق عربي لا نقاش في ذلك.كفاكم غيره وحقد وصبيانيه

    مقيم (زائر)

    UP -9 DOWN

    03:52 صباحاً 2010/05/03

  • 29

    والله انك صادز انا من يوم دريت انه نقشبندي اللي يبي يعلق
    قلت يالبىا محمد صدقه افضل منه بمراحل
    طيب الحين المباراة ديربي وين عبدالله الحربي وين الشوالي وين المعلقين المميزين
    انا لو اعلق ازين منه حتىا مايعرف اسماء اللاعبين
    من عبدالله القحطاني ووشي وليمسن ههه
    وتقبلوا مروري

    الوفا طبعي (زائر)

    UP 7 DOWN

    03:53 صباحاً 2010/05/03

  • 30

    فاشل

    opprimere (زائر)

    UP 4 DOWN

    03:55 صباحاً 2010/05/03

  • 31

    ( لايملك ثقافة كسبُ الاطرافُ ) تقصد ثقافة كسب الاطفال
    حلوه ذي معلق ممنوع يقول رأيه كيف يوصف المباراة يقول الكوره مع فلان وبس.اين العقل

    ابوناصر (زائر)

    UP -6 DOWN

    03:59 صباحاً 2010/05/03

  • 32

    والله يالجزيرة مميزة في نقلها واخراجها وجودة محاوريها في الاستديو ولكن العيب لديهم نقشبندي صراخ يوجع الراس انا مشترك في الجزيرة بس لما شفت المعلق المذكور قلبت على السعودية الرياضية.

  • 33

    اتفق معك جملة وتفصيلا،، وما ادري من نصح الجزيرة بهالمعلق النشاز.. ربما لانه زامل يوسف سيف في قنوات اوربت سابقا ؟

    Nawaf (زائر)

    UP 4 DOWN

    04:04 صباحاً 2010/05/03

  • 34

    والله مافي شيء نشاز الا اسلوبك في كتابة المقال
    هذا ماهو انتقاد..هذي اهانات وتجريح استخدمها الكاتب في حق المعلق
    كأن الامر عبارة عن مشكلة شخصية بينه وبين المعلق
    رجاءا احترموا عقل القارئ

    مؤيد (زائر)

    UP -5 DOWN

    04:05 صباحاً 2010/05/03

  • 35

    كيف يكسب الاطراف يسكت والا ايش.رأيك لا يمثل الاغلبيه وهجومك غير مبرر اطلاقا وينبه عن عدم نضج بين

    ماجد (زائر)

    UP -2 DOWN

    04:08 صباحاً 2010/05/03

  • 36

    محاربتك لنقشبندي افسدت القمه.كان لازم تخيط فمه قبل المباراة

    ماجد (زائر)

    UP -5 DOWN

    04:11 صباحاً 2010/05/03

  • 37

    اوف اوف بشويش تراك شايل عليه بزاف كأن بينكم ثار
    هو الافضل في الساحه حاليا

    زامل (زائر)

    UP -4 DOWN

    04:14 صباحاً 2010/05/03

  • 38

    فعلآ المقلق نبيل عفوآ قصدي المعلق لم يكن بمكان الحدث وكانت عنصريته النصراويه واضحه جدآ من خلال الأخطاء ومجريات المباراة.
    فعلآ أسوء معلق رياضي مر على شخصيآ
    أنصح قناة الجزيرة أن تكون في الحدث من ناحية المعلقين يوجد الكثير الأفضل من المقلق والبارد والعنصري نبيل

    الزعيم عشقآ لا ينتهي< F16 (زائر)

    UP 4 DOWN

    04:15 صباحاً 2010/05/03

  • 39

    الصراحه افشل معلق والمره الثانيه لا علق ابكتم الصوت واحتمال ما اناظر المباراة وابطل تشجيع
    الشرهه مهيب عليه على قناة الجزيزة اذا استمر عقب هالمباراة @@

    عصام العمر

    UP 5 DOWN

    04:17 صباحاً 2010/05/03

  • 40

    معلق مليغ جداً
    وهلالي لدرجة القرف
    انا نصراوي انقهر لاسمعت له
    مو مسئلت اني انقهر على اساس انه هلالي لا والله كل انسان حر بأختيار ناديه
    لكن يراعي شعورنا هو مايعلق لنفسه !!

    سعود الفهد (زائر)

    UP -6 DOWN

    04:17 صباحاً 2010/05/03

  • 41

    وش هالتشنج والهستيريا, كان التعليق قمه

    rashed (زائر)

    UP -8 DOWN

    04:18 صباحاً 2010/05/03

  • 42

    ودي اشوف المباراة على الصامت ولا صوت نقشبندي

  • 43

    الاخ فياض ارجو عدم الاسائه للاعلاميين السعوديين التعليق كان اكثر من رائع.لكن فيه ناس تكره الروعه وتعشق كلما هو قبيح

    طامي (زائر)

    UP -6 DOWN

    04:21 صباحاً 2010/05/03

  • 44

    نبيل كان توب ممتاز

    toيو (زائر)

    UP -7 DOWN

    04:22 صباحاً 2010/05/03

  • 45

    انصح نقشبندي بالغناء ايضا فصوته رااائع

    مشعل (زائر)

    UP -2 DOWN

    04:25 صباحاً 2010/05/03

  • 46

    والله انك صادق صادق صادق.. معلق فاشل واسلوبه سخيف وفوق هذا فشلنا لما يعلق على مباريات اوروبيه بنطقه الخاطيء لأسماء اللاعبين.. اتمنى من قناة الجزيره الرائعه فتح محل فول وتميس وتخليه مشرف عليه.

    ازرق وابيض (زائر)

    UP 4 DOWN

    04:27 صباحاً 2010/05/03

  • 47

    اف اف ليه كل هذا؟
    انا شفت المباراة ليه كل الظلم هذا؟
    نقشبندي من المعلقين المميزين، فهو منطقي ولا يجيد المبالغات على عكس موضة التعليق الجديدة التي تعج بالمبالغات والصراخ
    اعطوه حقه ولا تظلموه

    ابوفارس (زائر)

    UP -6 DOWN

    04:28 صباحاً 2010/05/03

  • 48

    من هو نقشبندي ذا...؟ مآ أعرفه...!!
    ***
    لآآآ ياظلآل فارس عوض...هع

  • 49

    اقول نقشبندي معلق ممتاز ومحايد وله بصمه بس قال الي مايجوز لكم تبون يقول زعيم نصف الارض اقووول ماتعرفون شي اسمه حريه ابدا دايم تبعيه

    فهد الكويت (زائر)

    UP -7 DOWN

    04:36 صباحاً 2010/05/03

  • 50

    اي والله يومه في الرياضية السعودية وانا نتحطم لين سمعنا صوته
    وتجي قناة اهلية متخصصة تجيب معلق اي كلام

  • 51

    بصراحه مذيع فاشل بمعنى الكلمه ومدري الجزيره ليه ماخذته

    عبدالله الشهري (زائر)

    UP 0 DOWN

    04:39 صباحاً 2010/05/03

  • 52

    بعد ART الدوري السعودي من سئ إلى أسوأ
    لاتغطيه ولاتعليق ولامتابعه

    أبو وليد الهلالي

    UP 1 DOWN

    04:40 صباحاً 2010/05/03

  • 53

    بصراحه معلق اكثر من فاشل وماني عارف ليه الجزيره ماخذينه

    عبدالله الشهري (زائر)

    UP 0 DOWN

    04:40 صباحاً 2010/05/03

  • 54

    رأيك شخصى وتحاملت عليه كثير للاسف

  • 55

    كلام كبير،،
    عوافي يا الشمري،،
    ،، كلام واقعي

  • 56

    بس برضوا لازم يكون عندك شويه احترام وادب وذوق في النقد يا صديقي فياض

    ابراهيم الشامخ (زائر)

    UP -1 DOWN

    04:52 صباحاً 2010/05/03

  • 57

    ممكن يشتغل اي شغله غير التعليق
    بيني وبينك كرهني بالجزيره
    تعليقه يرجعنااا 30 سنه للخلف
    المفروض يعلق علي مباراة كيرم او بلوت

    محارب (زائر)

    UP 0 DOWN

    04:53 صباحاً 2010/05/03

  • 58

    كلام صحيح..
    وياليت تسمع الجزيرة الرياضية..
    والدوريات السعودية أكبر من تعليق نبيل..
    لم تعطوا لمتابعين الدوري حقهم إلا الان

    سلاف (زائر)

    UP 0 DOWN

    05:00 صباحاً 2010/05/03

  • 59

    لله درك يا استاذ فياض بالكتابة عن هذا النشاز فعلا فقد ازعجني كثيرا وكل من معي يتابع المباراة بشطحاته الغير مبررة ومحاولته النيل من لاعبي الهلال بكل الوسائل

    لائق الاسد (زائر)

    UP 0 DOWN

    05:04 صباحاً 2010/05/03

  • 60

    ياخي مدري وش يبي هالمعلق؟
    المصيبه انه بقناة الجزيره
    لو انه عند ربعنا كان تهون شوي

    أزرق كايدهم (زائر)

    UP 0 DOWN

    05:06 صباحاً 2010/05/03

  • 61

    فاشل بما تعنيه الكلمة من معنى

    شحيبر العرداني (زائر)

    UP 0 DOWN

    05:12 صباحاً 2010/05/03

  • 62

    والله ان الصوت النشاز صادر من قلم كاتب المقال !
    اذا ما اعجبك هدوء نقشبندي وتعليقه الجميل اقلب القناة واطرب لصراخ معلقيها كما يروق لك

    سليمان محمد

    UP 0 DOWN

    05:12 صباحاً 2010/05/03

  • 63

    اصلا يوم عرفت انه المعلق على المباراة غيرت على السعودية
    والحمدالله
    معلق شؤم اصلا

  • 64

    مقالك مقبول الى حد ما :)
    بس تراك حتى انت (( نتفته )) ويستاهل
    وامس غيرت القناه بعد ماسمعت تعليقه البايخ
    بس طلعت الصوره مو واضحه على القناه الرياضيه السعوديه
    وانتمى من الجزيره مستقبلا اضافه معلق ثاني معه
    او بتخسر مشاهديها.

    نايف (زائر)

    UP 1 DOWN

    05:14 صباحاً 2010/05/03

  • 65

    اشغلنا امس بحماسه الطائش مما اضاف الازعاج وايضا تكرار حرف الراء مثل رررودي , رررمية تماس ارجو ان يعي ويسمع مايقول بعد التعليق ليصحح من اخطائه

    UP 0 DOWN

    05:14 صباحاً 2010/05/03

  • 66

    (( وحرصهم على عدم إيذا الخصم )) أختلف معك, ولك أن تسال الدوخي وأحمد عباس الذين سلما من الكرت الأحمر..
    مقالك فيه التحامل الكثير على المعلق نبيل نقشبندي, أي نعم كانت له تدخلات ولكنها غير مسيئه لأحد بعينه,
    ربما لم تسمع المعلق ناصر الأحمد خلال السنوات الطويله الماضيه!!
    فهو يتدخل حتى في التشكيل!!

    سامي 2008 (زائر)

    UP -1 DOWN

    05:14 صباحاً 2010/05/03

  • 67

    معك حق يا فياض الشمري هذا سوء معلق شفتة بحياتي شوة المباراة تعليق في وادي و هو في وادي اخر

    فهد سعد الشمري حائل - الخطة (زائر)

    UP 0 DOWN

    05:19 صباحاً 2010/05/03

  • 68

    ياسبحان الله من يقول الواحد كلمه ولو صغيره على الهلال يطيربه الاعلام ويروح فيها عكس تماما من ينتقص احد الانديه الكبارا المتبقيه يرفع من شأنه ويصبح ملكااا
    ولا كن دوام الحال من المحال !!

    العقل نعمه (زائر)

    UP -2 DOWN

    05:21 صباحاً 2010/05/03

  • 69

    عموما هو أسوء معلقي قناة الجزيرة ولكنه أفضل المعلقين السعوديين !

  • 70

    نعم معلق فاشل فاشل ولا اذكر مره استمتعت في اي مباراه يعلق عليها نقشبندي ولا قد واجهت شخص اعجبه تعليقه ابدااا

    فيصل الدويش

    UP 0 DOWN

    05:30 صباحاً 2010/05/03

  • 71

    نبيل نقشبندي من انجح المعلقين من وجه نضري الى الامام ينبيل التعليق لا تلتفت لاي كان ناجح بتعليقك يكفي انك باحلى قناه الجزيره سبورت

    ساري المفعول (زائر)

    UP 1 DOWN

    05:31 صباحاً 2010/05/03

  • 72

    والله لو فيه معلق ثاني يحل محل النقشبندي كان ما شفته في الجزيرة

    خالد الغامدي (زائر)

    UP -2 DOWN

    05:35 صباحاً 2010/05/03

  • 73

    صراحة مقال قوي واحييك اخوي فياض لأنك قلت اللي في قلبي
    وياليت القناة السعودية تكون بصفاوة قناة الجزيرة كان ما تابعنا المباراة الا عليها

    طارق 666

    UP -1 DOWN

    05:36 صباحاً 2010/05/03

  • 74

    ***
    الرجال ماقال اي شي لكن مدري وش فيكم..!!
    نظامك خلك معنآ ولا ترى بنسفل فيك..!!!
    ***

    تصراوي حتى الموت

    UP 1 DOWN

    05:40 صباحاً 2010/05/03

  • 75

    صادددق انا معك
    اكثر الوقت كان مع النصر

  • 76

    احسنتم كل شي كان جميل من الجزيره الأّ المعلق.. وياليت الجزيره تتنبه لشي هذا.. فيه معلقين افضل وآعلى مستوى
    واعتقد انها ماراح تعجز تجيبهم بدل أصوات النشاز.

    تركي (زائر)

    UP 1 DOWN

    05:45 صباحاً 2010/05/03

  • 77

    ولايهون اخراج المباراة...
    وكأن هناك فقط فريق واحد هو الذي يلعب وهو النصر..
    ما ادري ليه قناة الجزيرة يكون اخراجها سيئ لهذي الدرجة
    سواء المباراة للنصر مع الهلال او الاتحاد او الشباب او اي فريق. يكون التركيز داائما على هذا الفريق !!!

    راشد (زائر)

    UP 2 DOWN

    05:46 صباحاً 2010/05/03

  • 78

    تقول
    ركلات الترجيح
    اول شي علم روحك قبل تعلم نقشبندي
    اسمها ضربه جزاء بلنتي
    الضربات الترجيحية هذي آخر شي وتكون خمس خمس لكل فريق وإذا تعادلوا وحده وحده لين يرجح احدهم ....

  • 79

    لماذا الحقيقة تغضبكم يا مزيفين!!!

    نجم الكل (زائر)

    UP -3 DOWN

    05:49 صباحاً 2010/05/03

  • 80

    فعلاا افسد متعه المباراه هذا النكره

    UP 0 DOWN

    05:53 صباحاً 2010/05/03

  • 81

    اوف اوف اوف كل هذا حسد
    ماعليك يانقشبندي واصل تراك مميز وماعليك ***

    فيمتو (زائر)

    UP -2 DOWN

    05:57 صباحاً 2010/05/03

  • 82

    فياض والله جبتها على الجرح
    يا هو رفع ضغطي ومضطر مالي الا هو !!!

  • 83

    والله ياهو كان مزعج وغثيث الله يذكر عصام الشوالي بالخير

    نايف (زائر)

    UP 0 DOWN

    06:01 صباحاً 2010/05/03

  • 84

    فياض !!!
    ان لم تكن معي فانت ضدي
    وهذا حالك وحال كل هلالي

  • 85

    الصوت النشاز من المعلق السعودي نبيل نقشبندي الذي كان فيما مضى نقطة ضعف وملل في التعليق السعودي فضلا عن تحوله من معلق الى حكم يطالب بانذار هذا وطرد ذاك واحتساب ركلات الترجيح...يا قناتنا ( الجزيره )...اريحونا من هذا المعلق..النشاز و المتعجرف.. والحاقد على كل ما هو أزرق.ولاتسمحوا له بالتعليق على مباريات الهلال...الذي سبب له عقده أزليه.

  • 86

    والله انه يعلق زين انا ماعجبني تعليق القناة الثالثه قلبت على الجزيره ازين

    UP 0 DOWN

    06:06 صباحاً 2010/05/03

  • 87

    والله نقشبندي مذيع مزعج طوال المباراة
    ومسوي نفسه حكم ويحلل تحركات الللاعبين ونواياهم
    كفو يالذهبية ريحتينا منه
    وليت الجزيرة ينذرونه يحسن تعليفه ويترك اللقافة

    ابو نادر (زائر)

    UP 0 DOWN

    06:11 صباحاً 2010/05/03

  • 88

    كلام جميل يافياض يابعد حيي

  • 89

    سلمت يمينك يافياض، نقشبندي معلق فاشل بمرتبة شرف
    ومستواه اللغوي ضعيف وتعليقه يجيب النوم
    ليس لديه ثقافه كرويه عاليه،
    حفيظ دراجي لو علق على المباراه كان افضل منه
    ليت رؤوف خليف علق عليها كان دخلنا جو في المباراه

  • 90

    فعلا نقشبندي ممل ومزعج ولا يملك ثقافة كرويه... ويكرر اسلوب الهمز واللمز بعض الفرق... ويستعدي لجنة الانضباط ضد بعض اللاعبين... وهذا ليس من شأنه

    UP 0 DOWN

    06:24 صباحاً 2010/05/03

  • 91

    أضم صوتي لصوتك..
    أنا لا هلالي ولا نصرواي والمباراة كانت جميلة
    لكني تركتها من منتصف الشوط الثاني بسبب تعليق نقشبندي لأنه حاول يصنع الإثارة على حساب الفريقين ولكن إدارة الفريقين كانت أكبر من الكلام الفارغ اللي قعد يقوله حول طرد فلان وبلنتي فلان رغم وضوح الأمور للمشاهد العادي فضلا عن معلق رياضي

    أبوهمام الطائفي (زائر)

    UP 1 DOWN

    06:27 صباحاً 2010/05/03

  • 92

    كفو والله يا الشمري
    وبصراحه انا مليت من مشاهدة المبارة عبر الجزيره والسبب المعلق الذي تحامل على الهلال بشكل خاص وتمنى هزيمته

    هداج (زائر)

    UP 0 DOWN

    06:29 صباحاً 2010/05/03

  • 93

    وش فيك شاب ع الرجال انا متابع المباراة معه وش زينه يناس خلو عنكم الحسد أعوذ بالله مستوى نقاد سخيف
    اناديجريدة الرياض تحري الدقة في النقادواختيار المفيدمن

    الفجر الجديد ريان (زائر)

    UP 5 DOWN

    06:33 صباحاً 2010/05/03

  • 94

    غير صحيح يافياض امس تقديم الرياض للمباراه كان فيه تحيز واضح قالت الزعيم للهلال ولم تقل لقبه القديم جن الملاعب وللنصر ذكرت لقبه القديم فارس نجد وتجاهلت اللقب المحبب له ولجمهوره العااالمي كونو مثالين مع انفسكم وطالبو الاخرين بالمثاليه.

  • 95

    لا بلعكس...
    ماكن بالسوء الذي ذكرتوه...
    صحيح انه عابه كثرة التحدث عن التحكيم...
    لكنه كان من مبدعي امس !
    اتمنى ان نفرق بين الاذواق وبين الحكم على الناس !

  • 96

    اتفق مع الكاتب قلبا و قالبا... نبيل معلق يفتقر إلى ثقافة الوصف و يعتقد أن التعليق هو التهويل يا ليت يحتفظ بوجهة نظرة الملتووية لنفسه و يركز على المباريات... الحلقة الأضعف في فضاء الجزيرة

    kehaylan

    UP 0 DOWN

    06:46 صباحاً 2010/05/03

  • 97

    يافياض الله يهديك ليش تطرح موضوعك؟ ودك كمان يطردوه من الجزيرة الحرة؟ خله يترزق مثل غيره وبعدين كل الناس تتكلم المحللون حكام والحكام محللون والصحفيون حكام ومحللون وانت الان جالس تحكم على معلق وودك تتطيره ولو بكيفك بتوديه البحر الحامض على قولتهم.
    بعدين ياخي في الأخير هي وجهات نظر.

    أبواحمد (زائر)

    UP 4 DOWN

    06:47 صباحاً 2010/05/03

  • 98

    اخ فياض
    تعجبني كتاباتك دائما ولكن احس انك اجحفت في حق نقشبندي
    فعلا هو صوت غير جذاب لمحبي كرة القدم ولكن انا متابع المباراه على قناة الجزيره ولم اسمع منه خطا يجعلك تتحامل عليه بهذه القسوه فهو انسان هذي وظيفته ورزقه
    فاعتقد انك لو تابعت الرياضيه وتركت نبيل في حاله يكون افضل لك وجهة نظري طبعا

    تركي عبدالله (زائر)

    UP 9 DOWN

    06:59 صباحاً 2010/05/03

  • 99

    مملل لحد الملل البارح كرهت الجزيره بسببه

    ميال (زائر)

    UP -2 DOWN

    07:00 صباحاً 2010/05/03

  • 100

    عزيزي فياض
    اسعد اله اوقات الجميع بالخير
    ليس نقشبندي وحده بل ابن غازي صدقه لم يبق له الا ان يعلن نصراويته (التغني بماجد عبدالله والحيه محيسن وشبح الملز) الكل في الهواء سوا.
    مع تقديري للجميع.

    ابو مها (زائر)

    UP -4 DOWN

    07:01 صباحاً 2010/05/03

  • 101

    قل يافياض بصريح العباره عندما تحدث عن بلنتي النصر والطرد وريحنا.

    ابو احمد وعمر (زائر)

    UP 4 DOWN

    07:03 صباحاً 2010/05/03

  • 102

    كل هذا عشانه قال فيه ضربة جزاء للنصر؟؟؟
    ***

    ابو عبدالله التميمي (زائر)

    UP 8 DOWN

    07:09 صباحاً 2010/05/03

  • 103

    صدقت فيما تقول يااستاذ فياض الشمري
    نبيل نقشبندي من الأفضل له فتح محل لبيع الجوالات والمكوث فيه

    اتحادي من جدة (زائر)

    UP 0 DOWN

    07:10 صباحاً 2010/05/03

  • 104

    يالبيه يالشوالي

  • 105

    تراه نقشبندي يابعد حيي
    إرفق عليه ألم تعلم بأننا في زمن الغرايب ولا ال*** يقابل الهلال هزلت
    لا ويقول كبيرهم السنه آخر سنة للهلال يفوز على ال*** ومافزتوا سابقا إلا بالعمر والعقيلي والناثر ومجموعة سم طال عمرك ويوم جاب الله الحكام الأجانب وكشف الله فرقة قبع يقبع قبعا ونفس ينفث سم

    الليل والخيل (زائر)

    UP 0 DOWN

    07:14 صباحاً 2010/05/03

  • 106

    بالتوفيق لأفضل معلق سعودي الدكتور / نبيل نقشبندي
    معلق مثقف وممتع ولايحابي فريق ضد آخر
    ياليت عندنا أكثر من نبيل نقشبندي..

    فهد الرياض (زائر)

    UP 3 DOWN

    07:15 صباحاً 2010/05/03

  • 107

    قسيتو على نقشبندي

    س.ش (زائر)

    UP -1 DOWN

    07:17 صباحاً 2010/05/03

  • 108

    والله مافية شيء ملاحظ على التعليق أمس مع اني ليس من معجباي نقشبندي بس بعض الكتاب يبغى اثارة للشهرة

    ابو ديما &نواف (زائر)

    UP 5 DOWN

    07:18 صباحاً 2010/05/03

  • 109

    كورررة خطرررة...؟ ) مرررت سررريعة !؟ )
    ظررربت جزاء لم يحتسبها الحكم... كرررت اصفر..
    والمشاهدون يعطونك يا نقشبندي كرت أحمر..

    ابو راكان (زائر)

    UP 4 DOWN

    07:21 صباحاً 2010/05/03

  • 110

    شوي شوي عليه صحيح قام يتفلسف بس عط سداح فرصه

  • 111

    هكذا حال الهلاليون " ان لم تكن معي 100% والا فانت ضدي 100%"

    الطيار عبدالله (زائر)

    UP 5 DOWN

    07:24 صباحاً 2010/05/03

  • 112

    كل هالكلام من شان ضربة الجزاء النصراوية الضائعة
    الله يهديك يافايض الشمري
    أأعماك التعصب

    محمد الحنيني (زائر)

    UP 5 DOWN

    07:26 صباحاً 2010/05/03

  • 113

    للأسف نبيل نقشبندي افسد جو المباراة
    واضطررت إلى تغيير القناة لمتابعتها على الرياضية السعودية
    استاذ/ فياض الشمري
    شكراً لك

    فهد التميمي (زائر)

    UP 0 DOWN

    07:27 صباحاً 2010/05/03

  • 114

    والله انك هلالي يافياض ياأخي احترم الصفحة اللي تكتب فيها وخل ميولك على جنب عيييب عليك

    صريح وواقعي (زائر)

    UP 0 DOWN

    07:30 صباحاً 2010/05/03

  • 115

    فرحنا بأن رؤوف خليف راح يعلق على المباراة
    ولكن للأسف كان نقشبندي هو المعلق
    أزعاج وأخطاء كبيرة في الوصف
    اللي يلعب الكورة نيفز لكن مدري وشلون يشوفها نقشبندي أن اللي يرفع الغامدي ههه
    وتدخلات تحكيميه لا معنا لها

    سعد المقري

    UP 0 DOWN

    07:31 صباحاً 2010/05/03

  • 116

    فعلا نبيل حقوي بالغ بالتشجيع وكان سيء جدا(زي العاده)وشجع فريقه بشكل مقرف ولم يحترم المشاهدين وواصل مسلسل السقوط !!!

    abunofe (زائر)

    UP 0 DOWN

    07:31 صباحاً 2010/05/03

  • 117

    اعماك التعصب
    احسن معلق في كل القنوات ولكن التعصب الاعمى هو من قادك الى هذه النظره

    منصور (زائر)

    UP 0 DOWN

    07:32 صباحاً 2010/05/03

  • 118

    كل هذا عشان المعلق القدير نقشبندي تكلم بشجاعه عكس غيره من المعلقين الملونين يآكاتب المقال عيب عليك تتهجم على معلق سعودي ومبدع عشان ميولك الهلالية

    أمانة القلم (زائر)

    UP 0 DOWN

    07:33 صباحاً 2010/05/03

  • 119

    اصلاً.. نفشبندي متى استمتعنا بالتعليق معه
    عاله على التعليق الرياضي
    والمشكلة إن الرياضية السعودية ليس بأفضل حال مع
    المعلق صدقة.

  • 120

    بالفعل نبيل كان نقطة سوداء على جبين المباراة !!

    عادل عبدالله ابراهيم

    UP 1 DOWN

    07:34 صباحاً 2010/05/03

  • 121

    ياخي تابع الرياضية السعودية احسن لك

  • 122

    ليه يا طقشبندي؟

    موفم (زائر)

    UP 0 DOWN

    07:35 صباحاً 2010/05/03

  • 123

    انا بعد شرهت على الجزيرة البارح يوم حطوا ابو نقشبندي
    بس والله يا انت شبيت فيه يافياض
    يستاهل والرجل ماله اي علاقة بالتعليق

    UP 1 DOWN

    07:36 صباحاً 2010/05/03

  • 124

    مقال لا داعي له
    لاتنهى عن حلق وتأتي مثله... عار عليك اذ فعلت عظيماً

    UP 1 DOWN

    07:36 صباحاً 2010/05/03

  • 125

    هدئ أعصابك يا فياض.. صحيح نقشبندي رفع الضغط في كرة المرشدي لما قام يشكك مع إن اللقطة واضحة لكن لو تجاوزنا هذه اللقطة فهو لم ينحاز لأي فريق.
    بقي أن أقول بأن مستواه عادي جداً وهناك معلقين يفوقونه مستوى لكن ما يزال التعليق عندنا سيء للغاية.. ودك تجمع معلقينا وتعطيهم درس مباراة نهائي فرنسا 98 بتعليق عصام الشوالي.

    ابو فارس نيويورك

    UP 1 DOWN

    07:37 صباحاً 2010/05/03

  • 126

    كلامك والله مهوب صحيح.. اكيد ان بينك وبينه شي وتحاول تصفية حسابات بينك وبينه... الرجل معلق رائع.. لغة سليمة.. بديهة حاضرة.. صحيح ان امس صوته كان عالي شوي لكن في المجمل معلق رائع. بصراحة هجوم عنيف وغير مبرر ابدا على المعلق بس ياترى ليش.. يعني هذا نقد بالله عليك ؟؟

    فزاع (زائر)

    UP -1 DOWN

    07:37 صباحاً 2010/05/03

  • 127

    مع احترامي لك
    نبيل كان اضافه متعه الى اللقاء
    اذا كان مو عاجبك ترا في قنوات كثيره تقدر تتابع عن طريقها اللقاء

    UP -1 DOWN

    07:38 صباحاً 2010/05/03

  • 128

    تصدق بالله ياكاتب المقال ان قايل لزملائي أمس واحنا نتابع المباراة انتظروا الهجوم على هالمعلق الشجاع من الأقلام الهلالية المتعصبة اللي كرهتنا في الصحافه والرياضه

    سطام (زائر)

    UP -1 DOWN

    07:39 صباحاً 2010/05/03

  • 129

    الله يهديك يا استاذ فياض خل المعلق يتكلم وياخذ راحتة إذ ا ماعجبك تعليقة على المبارة تراة يعجبنا اصابع يديك ماهي سوا يا استاذ فياض نقد في غير محلة

    سويلم (زائر)

    UP 0 DOWN

    07:39 صباحاً 2010/05/03

  • 130

    خلصتوا من الحكم رحتوا للمعلقين ؟ :(
    الموسم الجاي راح تقولون مجلس الشورى ومكتب العمل ووزارة الداخلية وكبده سعيد كانوا السبب في افساد المباراه وخروج النصر

    عادي مره (زائر)

    UP 0 DOWN

    07:39 صباحاً 2010/05/03

  • 131

    والله انك صادق حوم تسبودنا هو وصراخه

    وليد العبدالرحمن (زائر)

    UP 0 DOWN

    07:42 صباحاً 2010/05/03

  • 132

    هو صدق عليه شطحات بس انا أشوف تعليقه نوعا ما جيد على الأقل أحسن من أيمن جاده ومع كامل أحترامي له لكن والله لما يعلق على مباراة في الدوري الأسباني تلاقيني ودي اقوم أكسر التلفزيون لأنه صدق ممل إلى أقصى درجه

    أبوضويان

    UP 0 DOWN

    07:42 صباحاً 2010/05/03

  • 133

    صباح الخير أخ فياض
    لا أعلم من يكون نبيل ولا أعلم عن ميوله شيئا ولم أشاهد اللقاء لكن يبدو لي أن مقالك تعدى من كونه نقداً صحفياً إلى انتقداً وتصيداً للأخطاء والدليل على ذلك أنك كررت الجاليات مرتين وتقصدت شخص المعلق وهذا برأيي للاسف هو حال إعلامنا إذا لم تكن معي فأنت ضدي إلا القلة القليلة منهم

    السرحان (زائر)

    UP -1 DOWN

    07:43 صباحاً 2010/05/03

  • 134

    فياض تقول بكلامك (( الذي يبدو انه عندما فشل في كسب قناعة الاطراف كافة من خلال التعليق اراد ان (يتملق) لفئة معينة والكره ضد أخرى ))... سبحان الله.. هل دخلت في ذمة الرجل ؟؟؟
    انتم اي احد ماهو معكم فهو ضدكم... ياساااتر عليكم

    ايه هين (زائر)

    UP -1 DOWN

    07:46 صباحاً 2010/05/03

  • 135

    ههه
    والله جبتها يا كاتبنا..
    انا من يوم سمعته يقول عمررر المرررشدي وانا غاسل يدي بمسيل دمووع

    شاهين (زائر)

    UP 0 DOWN

    07:46 صباحاً 2010/05/03

  • 136

    غير صحيح يافياض امس تقديم الرياض للمباراه كان فيه تحيز واضح قالت الزعيم للهلال ولم تقل لقبه القديم جن الملاعب وللنصر ذكرت لقبه القديم فارس نجد وتجاهلت اللقب المحبب له ولجمهوره العااالمي كونو مثالين مع انفسكم وطالبو الاخرين بالمثاليه.
    هكذا حال الهلاليون " ان لم تكن معي 100% والا فانت ضدي 100%"

  • 137

    ياجماعة ترا المباراة في استاد الملك فهد مهيب فالملز الى يقول ضربة جزء للنصر الظاهر انك شيفاً مباراة ثانية لا ضربة جزء ولا شي الحكم كان كويس جداً ونقشبندي فال إذا كان في دفع فهي ضربة جزء والكورة كتف قانوني والرجال ما اكد انو في ضربة جزء

    UP 1 DOWN

    07:49 صباحاً 2010/05/03

  • 138

    معلق فاشل وغير محايد انصح قناة الجزيرة بتسريحة.
    تحياتي،،،

    ابو محمد (زائر)

    UP 0 DOWN

    07:49 صباحاً 2010/05/03

  • 139

    لا تلومون الرجال متحمس وخصوصا مع لقطات ابو علك باطوق وشربه للدخان في المنصة..

  • 140

    يارجال اسامي مايعرف ينطق ولهامسن صار وليمسي عبدالله القرني صار عبدالله القحطاني ماجد المرشدي صار ياسر المرشدي معلق فاشل من اول يوم سمعته و ماعنده غير السوالف تقول جالس فبيتهم و يعلق على الكوره الي تدخل منطقه الجزا بس و الباقي سوالف

    خالد (زائر)

    UP 0 DOWN

    07:51 صباحاً 2010/05/03

  • 141

    معليش نقشبندى لكن كان حكمك على بعض الالعاب ابيات مكسورة لقصيدة رائعة سطرها الفريقين فى كل شى وليتك تفرغت للتعليق فقط وترفعت عن اصدار الاحكام بدافع عاطفى واعلم هداك الله ان الحكام احضروا من ارقى بلد يلعب كرة قدم وحتى لااضلمك استمع الى جميع المحللين على اختلاف ميولهم وستجد انك اخطات وانحزت.

    العاقل (زائر)

    UP 0 DOWN

    07:52 صباحاً 2010/05/03

  • 142

    لم أستمع الى التعليق ولكني أجزم بأنه لم يكن في صالح الهلال وإلا لم يكن هذا المقال نزل من الاساس.. !!!
    المعلق لابد أن يمجد في نادي الهلال ويمدحه حتى يصبح ناجحا.
    خلاف ذلك أعانه الله على النقد والتجريح.
    لاأعلم لماذا لاتسمي ماكتبت أيضا تعصباً ؟؟

  • 143

    فياض ما تسوى عليك المقالة كخخخ
    استلموك الشباب ههه
    انا معاك صحيح يصرخ كثير وستعجل في بعض الامور، بس ياليت تقترح او تكتب عن اقتراح على تصويت معلق للمباراة لكي يطرح ويرسل للقناة لكان افضل..
    تحياتي

  • 144

    نقشبندي من افضل المعلقين في الوقت الحالي ومسألة انه ما عجبك يالشمري هذا كلام ثاني ويخصك انت لوحدك.

    خالد الركيان (زائر)

    UP 0 DOWN

    07:59 صباحاً 2010/05/03

  • 145

    المفروض يكون عنوان مقالك ان لم تكن معي فأنت ضدي وياويل اللي يعادينا ياويله ويل !!!
    يعني ياتتملق وتتمسح وتؤلف تاريخ للهلال زي صدقه والا تراكي معلق فاشل
    ياخي نقشبندي ياما وياما تملق فريقك الورقي. وهذا درس لنقشبندي وغيره انهم يقولوا الحق لانه مهما تملق بمجرد ان يتوب من الكذب سوف تقام له المشانق

    ابواسد - جده (زائر)

    UP -1 DOWN

    08:00 صباحاً 2010/05/03

  • 146

    فعلاَ شي غريب جداَ , صوت نشاز اوكي هذا الي عنده ولكن صار محلل تحكيم يقول : أنظروا الي اليد اليمنى لماجد المرشدي هل هناك دفع ؟ شكلك نقشبندي تبغى تغيير للنظارات بس المشكلة صوتك كيف بتغيره

    أحمد الشمري (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:07 صباحاً 2010/05/03

  • 147

    نقشبندي طاردنا في نهائيات كاس العالم 2006 ايام الارتي واستبشرنا خيرا يوم انتقل للجزيرة..لكن مسلسل المطاردة لا زال مستمر..بعد ما انتقل الدوري لللجزير..ويا قلب لا تحزن.

    فواز السبيعي (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:16 صباحاً 2010/05/03

  • 148

    سبحان الله
    كنكم دارين عن اللى بخاطري
    قمة الممل

    ابوغلا442

    UP 0 DOWN

    08:16 صباحاً 2010/05/03

  • 149

    كلام سليم
    *نقشيندي افشل مذيع في العالم العربي
    التعليق يمين وهو يسار

    اتنمى ان لا يعلق مره أخرىوان تخلي سبيلة قناه الجزيرة

    نصراوي (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:18 صباحاً 2010/05/03

  • 150

    كان اسواء ما في المباراة صوت المعلق النشاز اتمنى من الجزيرة الرياضية النظر في موضوع هذا المعلق نجيب نقشبندي الذي شوه المباراة حتى وصلت نقفل الصوووت.

    علي (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:19 صباحاً 2010/05/03

  • 151

    اعنقد انك تبالغ كثيرا... كذلك انت من يقرا كتاباتك يرى عدم الانصاف وانحيازك لفريقك والا حلال عليك وحرام على غيرك

    عادل (زائر)

    UP 1 DOWN

    08:20 صباحاً 2010/05/03

  • 152

    يعني عشانه قال رايه تهاجمونه, عيب والله عيب ارتقوا في الطرح

    فيصل بن محمد (زائر)

    UP 1 DOWN

    08:21 صباحاً 2010/05/03

  • 153

    بالتوفيق لأفضل معلق سعودي الدكتور / نبيل نقشبندي
    معلق مثقف وممتع ولايحابي فريق ضد آخر
    ياليت عندنا أكثر من نبيل نقشبندي.
    هذا حال الهلاليين

  • 154

    أنا نصراوي ولكن نقشبندي هذا افسد كل شئ
    والجزيرة ماتستاهل أمثالة.. مزعج ومقرف.. يجب على الجزيرة
    اختيار الافضل لانها بتخسر متابعيها..

    ابومحمد (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:23 صباحاً 2010/05/03

  • 155

    انا بعد حامت تسبدي من هالمعلق انواع البرود رجعت اتابع الرياضية السعودية علشان ملاغة!!!

    هتان2000 (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:23 صباحاً 2010/05/03

  • 156

    نقشبندي افسد المباراة بتعليقه ويعلم الله انني اغلب اوقات المباراة تابعتها بدون صوت المعلق..
    وكان واضح انه متحايز مع النصر

    أحمد عبدالعزيز (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:24 صباحاً 2010/05/03

  • 157

    ارجو من المعلق نبيل نقشبندي ان لا يلتفت لمثل هذة المقالات فهم يريدون ان تمدح فريقهم المفضل فقط واذا لم تمدحه فأنك بنظرهم معلق فاشل.
    فهم دائما يسيرون حسب قاعدة اذا لم تكن معي فأنت ضدي

    دوار الشمس (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:26 صباحاً 2010/05/03

  • 158

    الشوالي و بس

    خالد (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:31 صباحاً 2010/05/03

  • 159

    نقشبندي فاااشل والجزيررره لاتملك معلقين متالقين بمثل ما تملكه القنوات الاخرى...

    معلم لم يعمل (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:32 صباحاً 2010/05/03

  • 160

    عشانه واقعي ماعجبكم، الى معلق مره ممتاز واعطية 100%

    عبدالرحمن من الرياض (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:34 صباحاً 2010/05/03

  • 161

    من جد نقطه سوداء في قناة الجزيره.
    بس ليه حرف الراء عنده معلق عليه كوررره ,ررردوي ,,,الحارررثي
    اه يافارس عوض.وعبد الله مبارك الحربي
    الف مبروك للزعيم وعقبال الكآس ان شاء الله

    ابو نواف (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:34 صباحاً 2010/05/03

  • 162

    اجل الحمد لله اني ماشفت المباراة على الجزيرة>> أول مرة يعجبني ولد غازي صدقة (( بس من جد رائع الله يعطية العافية ))
    ومبروك لنا التأهل للمباراة النهائية

  • 163

    الجزيرة جايبينه عشان يخرب الدوري السعودي وهذا هدفهم

  • 164

    بالعكس ظلمت الرجال كان تعليقه جيد جدا وكان يطرح رأيه بصراحه،،وهذا يذكرني بأسلوب خالد الحربان الله يذكره بالخير ومن يقرأ.
    أخي عادي لا تزعل حققتو الفوز وزعلان على المعلق اللي يمكن جامل النصراويين شوي رحمة بهم من تخبطات فريقهم ومدربهم ورئيسهم خاصة مع فريق كبير متكامل كالهلال.

    ابوعبدالرحمن (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:36 صباحاً 2010/05/03

  • 165

    طيب وش جاب الاتحاد في الخبر ؟!!!

    aziz (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:37 صباحاً 2010/05/03

  • 166

    فعلا كان منحاز بشكل سافر مع النصر وكأن الهلال فريق غير سعودي !!!

    بدر (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:40 صباحاً 2010/05/03

  • 167

    من افضل المعلقين السعوديين - وبالنسبة لبلنتي السهلاوي كانت واضح الاحتكاك القوي من المرشدي وحظه ان الحكم مااحتسبها - وعادي اذا ابدى المعلق رايه او نسينا الأحمد والجابر!!

    اهلاوي صريح (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:40 صباحاً 2010/05/03

  • 168

    فاااشل بقوه

    اظحك عليك !! (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:41 صباحاً 2010/05/03

  • 169

    سبحان الله البعض ينقاد وراء آى كاتب صحفي ويصدق كلامه حتى ولو كان غير صحيح وانا أعتقد بأن البعض منهم لم يشاهدون المباراه حتى يحكمو على هذا المعلق كفاكم إحباط للمتآلقين وكان الأجدر بالكاتب يوجه عتاب محبه وليس تهجم وإنتقاد لاذع

    أبوأحمد (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:42 صباحاً 2010/05/03

  • 170

    معلق من اول مابد التعليق وانا احاول الهروب منه لكل قناة
    والمعلق قناة الرياضية السعودية اسوء بكثير
    نقشبندي يحاول التعليق باللغة العربية الفصحة
    بعد جملته الشهير
    ( ها هي البسه ( القط ) تدخل الملعب )
    هل البس ( القط ) بغة عربيه

    المستشار (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:44 صباحاً 2010/05/03

  • 171

    انا موقاهرني ورافع ضغطي الا الاعادة المخرج يضل يعيييد حتى تروح علينا الهجمه الثانية ليش مايخلون الاعادة في التحليل اللي ما اشوف له داع

    هلا وغلا (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:45 صباحاً 2010/05/03

  • 172

    ارجو ان يخلوا النهائي للكعبي معلق رائع وبنك معلومات من المستوى الرفيع ولا لة اي ميول لمن يفوز او يخسر يعلق عن المباراة ومستواها فقط

    علي الكربي (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:45 صباحاً 2010/05/03

  • 173

    فعلا هذا المعلق لايرتقي الي مكانة قناة الجزيرة

    ابوتركي (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:46 صباحاً 2010/05/03

  • 174

    كفيت ووفيت

    الوافي (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:51 صباحاً 2010/05/03

  • 175

    يا جمهور الزعيم العظيم يا ناس اي فاشل يبي يضهر ويبان لزم يجيب طار الزعيم مثل جست نيه وسخ النيه

    الوصل مشرشح النصر (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:54 صباحاً 2010/05/03

  • 176

    السلام عليكم
    المشكلة ان هذا إللي يلقب مشجعين الإتحاد بالجاليات نسى نفسه من إي جالية !!ودائما يحاول يبرز هذا النقشبندي من خلال التعرض لأسياده!!

    hatem (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:58 صباحاً 2010/05/03

  • 177

    بالعكس أنا اشوفه معلق ممتاز
    وكلامك هذا مو نقد، هذا برأيي تجريح ! كأن بينك وبينه خصومة ؟
    بصراحة برأيي مقالك ماله داعي

    تركي (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:59 صباحاً 2010/05/03

  • 178

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اشكرك اخي فياض على موضوعك بخصوص معلق مباراة الهلال والنصر بصراحه ما بقى الا ينزل ويعلب من النصر وين امانة التعليق.
    قناة الجزيرة روعه بكل شي ما عدى معلقهم المتعصب
    هداك الله يا نقشبندي وين امانة التعليق
    ولكم شكري وتقديري

    ابو فيصل (زائر)

    UP 0 DOWN

    09:01 صباحاً 2010/05/03

  • 179

    لا وأكثر من مرة يكرر الحديث عن كورة المرشدي مع السهلاوي ويطالب بأحتساب ضربة جزاء

    الوبيري (زائر)

    UP 0 DOWN

    09:02 صباحاً 2010/05/03

  • 180

    مدري من اللي يختار المعلقين في مثل هالقناة نقشبندي صرخ ويبولع الحروف ويضغط عليها بطريقة مقززة اما غازي صدفة يشبه تعليق المصريين في التهويل من شوتات وحركات لاعبين المنتخب والاهلي المصري لاحظوه في مدح لعب النصر اذا لعبوا مع فريق محلي كانهم يلعبون مع فريق خارجي

    احمد (زائر)

    UP 1 DOWN

    09:03 صباحاً 2010/05/03

  • 181

    ويعود فياض الشمري لمهمته في مهاجمة كل ما هو غير هلالي بالنقد والتجريح الغير هادف
    فقط لأن الرجل يعلق ويقول الحقيقة دون ان يتهم من الخصم
    يعني لازم معلق يزعجنا الهلال افضل فريق بالعالم والهلال والهلال علشان ترضى
    هذا الكاتب متعصب بشكل كبير والمفروض جريدة كبيرة كالرياض لا تسمح للمتعصبين بالكتابة

    عماد (زائر)

    UP 1 DOWN

    09:04 صباحاً 2010/05/03

  • 182

    الشرهه علي القناه التي جعلته يعلفق وانا لا احب صوته النشاز

    هلال 50 (زائر)

    UP 0 DOWN

    09:09 صباحاً 2010/05/03

  • 183

    كرهت الجزيرة بسبب هالمعلق
    وين الشوالي ولا فارس عوض ولا الحربي

  • 184

    لا بالله ما معق حق كل هالكلام علشان ضربة جزاء
    اعماك التعصب يا فياض

    عبدالله آلعنزي

    UP 0 DOWN

    09:11 صباحاً 2010/05/03

  • 185

    من الشوالي الى نبيل..!!

    ناصر بن محمد

    UP 1 DOWN

    09:12 صباحاً 2010/05/03

  • 186

    فياض المتابع لنقشبندي منذ زمن وهذا هو لا يستطيع ان يخفي ميوله وليس في لقاءات الهلال فقط ولكن مشكله الجمهور الساذج انه لا يتابع انديته مثل ما يحاول النيل من الهلال
    عموماً لا يصح الا الصحيح والتاهل اخذناه غصب عن خشم نقشبندي ومن معه وان شاء الله نحتفل يوم السبت القادم بالبطولات الثلاث هذا الموسم ونقدمها امام العالم في تكريم بطل القرن كي نثبت ان تنصيبنا لهذا المكان لم يكن صدفه ولا ظربة حض كما حدث مع غيرنا

  • 187

    قسم بالله جبتها على الجرح يافياض معلق فاشل ومزعج ولا توجد فيه اي مواصفات معلق اقرب ماله مزاد سيارات وبيقطع رزق راعي المحل
    فعلا معلق منحاز للنصر ويطالب الحكم باحتساب ضربة جزاء في كرة اللتحام عاديه بين المرشدي والسهلاوي ويصيح وكانه الحارثي ويتناسى ضربة الجزاء الواضحة لمصلحة الغنام في اخر الشوط

    ابن ذيب الهلالي (زائر)

    UP 1 DOWN

    09:13 صباحاً 2010/05/03

  • 188

    كله كوم وحرف الراء كوم ثاني الله يرحم ايام البكر وتعليقه اللي يفتح النفس

    بنت السعوديه (زائر)

    UP 1 DOWN

    09:14 صباحاً 2010/05/03

  • 189

    بارك الله فيك اخوي فياض على هذا الطرح الذي يعكس مسؤليتك ونبض الشارع
    بالفعل نقشبندي شوه المباراة بخروجه عن النص ودخوله في غير مجاله حيث اصبح هو العلق والمحلل والخبير التحكيمي
    والمدرب ورئيس النادي فأتانا بالعجائب حين تحدث في غير فنه وعكر صفو وجمال المباراة بمحباته للنصر وارائه النشاز

    عبدالسلام الخالدي (زائر)

    UP 1 DOWN

    09:16 صباحاً 2010/05/03

  • 190

    حتى وهو يعلق على مبارايات الدوري الايطالي في الجزيرة مايعرف اسامي اللاعبين بالاضافة لعدم وجود خلفية رياضية عن اي شي في الكرة الايطالية والعالمية وينطق اسماء الاعبين بطريقة مضحكة لاتليق بمعلق كرة قدم!!

    aziz (زائر)

    UP 0 DOWN

    09:17 صباحاً 2010/05/03

  • 191

    نبيل نقشبندي معلق مباريات بلياردو وليس كرة قدم
    ومن الافضل ان يتجه الى تعليق مباريات البرجون
    اتمنى من نقشبندي ان يتخذ مجال اخر غير التعليق
    لان التعليق موهبه وليس اصطناع
    مثله مثل برناوي النصر كلهم مصطنعيين لا هذا معلق ولا هذا لاعب

    كن قنوعا (زائر)

    UP 1 DOWN

    09:19 صباحاً 2010/05/03

  • 192

    ليست المشكلة في انحيازه فلينحاز لمن يريد و لكن تعليقه ماصخ و قسم بالله انه يجيب النوم و حرام انه معلق لا معلومات و لا تعليق...
    يا لبيه يا فارس عوض ولا الشوالي حتى سوار مع انه ماصخ الا انه افضل من ذا القلق

    فهد ال فراج

    UP 0 DOWN

    09:19 صباحاً 2010/05/03

  • 193

    حتى المعلقين تبون فرض وصايتكم عليهم يعني غصب يمدح الهلال علشان تطبلون له مثل ماصار لانصاف المعلقين الذين رفعتوهم للسماء لانهم يبالغون في مدح الهلال ويتغاضون عن اخطاءه بالعكس نقشبندي معلق ممتاز وميزته انه محايد والفرق عنده سواسيه ويعطي كل فريق حقه وهذا مالاتريدونه لانه لم يميز فريقكم عن باقي الفرق.

    عبدالرحمن الفايز (زائر)

    UP 0 DOWN

    09:22 صباحاً 2010/05/03

  • 194

    اقسم بالله انه سد نفسي عن المباراة
    معلق مزعج مزعج مزعج
    ويفتي بالتحكيم.. من انت يا ولد نقشبندي عشان تقرر هذي طرد ولا بلنتي ولاغيرها
    الله لا يوفق من حط المكيرفون

    ميسي / كم تهواك نفسي (زائر)

    UP 0 DOWN

    09:31 صباحاً 2010/05/03

  • 195

    بالعكس يا فياض الرجل ما قصر في تعليقه وبصراحة هو احسن بكثير من مهايط محمد صدقه وصراخه الممل، يا خوي نقشبندي متميز جدا ولا تتكلم عليه بسبب انه قال ان للنصر بلنتي على الهلال وطرد للمرشدي هو يسأل فقط وبعدين الحمد لله الهلال فاز وتأهل خلنا في فريقنا افضل وبلاش قطع ارزاق الله يخليك.

    محب سامي (زائر)

    UP 0 DOWN

    09:34 صباحاً 2010/05/03

  • 196

    صاحب الرد رقم 84 كلامك عين الصواب.

    عبدالرحمن الفايز (زائر)

    UP 0 DOWN

    09:35 صباحاً 2010/05/03

  • 197

    هنيئاً لك يادكتور لايحسد الا الناجح لايهمونك ترا هم يحسدونك علي نقشبنديتك ياابونقشب واسمع انت وهو وهي احسن المعليقين الحاليين الشوالي وسيف وابو نقشب والباقين الله بالخير اصلا من دخل الهلال المنافسات بداء التعصب ولا قبل مافي تعصب الله يرحم الرمز لما قال عطوهم كاس وحن نلعب علي كاس ثاني ابرك

    زمن العجائب (زائر)

    UP -2 DOWN

    09:36 صباحاً 2010/05/03

  • 198

    والله مقال قوي
    لكن المعلق امس ما زودها كل هل الزود حتى يكنتب فيه مقال قوي

  • 199

    حذاري ياقناة الجزيرة الرياضية من الإفلاس عبر ايكال أمر التعليق لأمثال هؤولاء المفلسين.

    مراقب و غير مسئول (زائر)

    UP 2 DOWN

    09:39 صباحاً 2010/05/03

  • 200

    الجزيره هي السبب كان تكلف معلق كبير الله يسقي ايامك ياابو عوض اجل المرشدي صار اسمه عمر المرشدي لكن الجزيره بتقتل الدوري السعوديلازم الرئاسه تشوف حل للمهزله المبباراه امس تطفش من المعلق وين الحربي وين الكعبي وين المعلقين الكبار ارجو ان تصل الرساله للمسؤلين

    عاشق فارس عوض (زائر)

    UP 0 DOWN

    09:41 صباحاً 2010/05/03

  • 201

    مع اني ماشفته امس والصحفي ماكتب كان مع أي طرف بس انا متأكد دام الصحفي في الرياض فأكيد تعليقه ماعجب الهلاليين،،، سبحان الله مايعجبكم اي شي واعلان الحرب عند الصحافه الزرقا التالفه مثل براد ابو اربع

    ابوسلبود (زائر)

    UP 0 DOWN

    09:41 صباحاً 2010/05/03

  • 202

    وازيدك من الشعر بيت
    معلق السعودية مو ناقص الا ينزل يلعب مع النصراويين
    مدح وثناء ومعالج نفسي يارب لك الحمد

    كلمة حق (زائر)

    UP 0 DOWN

    09:42 صباحاً 2010/05/03

  • 203

    الله اكبر لازم يكون تعليقه على ما تشتهون ولا تراه وع وشين يعني يوم معلق (اليوم ) يسدح يمين ويسار ما قلتوا شي ويوم جاء نقشبندي بالكلام الصحيح تطامرتوا بصريح العباره (اذا ماحابيتني وعلقت معي ومدحتني ولا انا نشاز) والله حاله ايوالله ايوالله...

    انا لله (زائر)

    UP 0 DOWN

    09:47 صباحاً 2010/05/03

  • 204

    هذا حقهم عباس الجزار
    المفروض ينطرد خمس مرات

  • 205

    يا الشمري اذا كان المعلق المتألق القدير نقشبندي لايروق لمزاجك *عجبا لمذا تتباع المبارة عبر الجزيرة وهناك خيارات اخرى، ام لانه فقط كشف خطأ الحكم باحتسابه ركنية للنصر وهي من يد المدافع الهلالي !!! ولكن جماهير الرياضة اعتادت على قانونكم اللارياضي (ان لم تكن معي فأنت ضدي)

    عبدالله (زائر)

    UP 0 DOWN

    09:49 صباحاً 2010/05/03

  • 206

    صباح الخير استاد / فياض
    بصراحة والله قاعد افحط ادور قناة غير صوت النشاز وكان مذيع القناة الرياضية افضل ! مفتي كرة قدم ودم ثقيل ولهجة جاليات من جد !!! بردت حرة امس
    شكرا

    هشام (زائر)

    UP 0 DOWN

    09:49 صباحاً 2010/05/03

  • 207

    صراحة هذا تجريح وتشهير بالمعلق يا فياض الشمري أنت لاتنقد أنت شهرة وجرحة شخصية المعلق نقشبندي

    محمد (زائر)

    UP -1 DOWN

    09:51 صباحاً 2010/05/03

  • 208

    صراحة وبدون مجاملة نبيل نقشبندي من افضل المعلقين السعوديين، افضل من معلقين التلفزيون السعودي، والدليل ان قناة الجزيرة تعاقدت مع نقشبندي، فلو كان سيء ما تعاقدت معه، يا نبيل نقشبندي ما عليك من كلام النقاد المحسوبين على الاعلام السعودي فسر إلى الامام والله يوفقك

    ابو محمد الفيصل (زائر)

    UP -2 DOWN

    09:51 صباحاً 2010/05/03

  • 209

    ممل بقوة ويطول على حرف ررر
    ويحاول ان يخلق مشاكل مثل البلنتيات ويحاول تشكيك المشاهدين بكرات عادية
    اطردوووه بس الشكوى لله ما لقينا الا الجزيرة نتابع فيها

    هجهوج (زائر)

    UP 1 DOWN

    09:53 صباحاً 2010/05/03

  • 210

    والله يااخوان ان هذا المعلق صوته نشاز بغض النظر عن اي كلام قاله اثناء التعليق واني لم اتابع المباراة امس على الجزيره بسببه ولم اسمع اي كلام قاله لاني اذاوجدت المعلق هو تركة القناه على طول

    ابويزيد11

    UP 1 DOWN

    09:54 صباحاً 2010/05/03

  • 211

    والله اني قاصر صوت التلفزيون علشان ارتاح من صجته واحيانا اغير للقناة السعوديه مع ان صدقه مو بعيد عنه...نقشبندي مو معلق هذا محرج في حراج ابن قاسم و يخطيء في اسماء اللاعبين ويخطي في تحديد الحدث هل هو تسلل ولا ضربة مرمى واسوأ شي فيه ضغطه على الكلمات (هجمه مرررتتتده) كل التعليق تتت ددد

    حلم الهلال بطوله حلال (زائر)

    UP -1 DOWN

    09:57 صباحاً 2010/05/03

  • 212

    نبيل نقشبندي معلق ممتاز ومثقف ويملك صوت صافي وراي صحفي مثل راي اي واحد من الجمهور يجب الا ننشر انا فرضاً لا يعجبني رؤوف خليف
    ومبروك لزعيم الكبير

    سامي الزهراني (زائر)

    UP 0 DOWN

    09:57 صباحاً 2010/05/03

  • 213

    قناة عملاقة لم توفي معلق مميز مصيبه
    يجب مراجعة الحسابات
    معلقى الامارات مميزون جدا
    ليتهم يظفرون بدورينا

    فهد التميمي حائل (زائر)

    UP 0 DOWN

    09:58 صباحاً 2010/05/03

  • 214

    صراحه كان نقشبندي منحاز امس بشكل فاضح للنصر ومادري بصراحه يمكن الخمسه التاريخيه في المباراة الاولى كان يخشى ان تتكرر ؟! مع ان الهلال كان مترفق امس وتارك الحريه للنصر هو يحدد النتيجه واختار التعادل. فعلاً فريق عادل يقابله معلق وحكم ولجان منحازه لأصفرها.

    محمد (زائر)

    UP 1 DOWN

    09:58 صباحاً 2010/05/03

  • 215

    (اضافه)الجزيره عندها معلق يسوى الف معلق وهو علي سعيد الكعبي وليتهم يجيبون العتيبي وعبدالله الحربي وقشعون نقشبندي ويوسف سيف والمعلق السعودي اللي مدري وش اسمه يمكن خالد السيف

    حلم الهلال بطوله حلال (زائر)

    UP 0 DOWN

    10:00 صباحاً 2010/05/03

  • 216

    بغض النظر عن ميول المعلق فهو ابعد مايكون عن التعليق لاصوتا ولا اداءا وهو سريع في كلامه باعتقاده ان ذلك حماس ولكنه يجعلنا لانفهم ماذا يقول, بالنسبه لي انا من زمان اهرب من القناه التي يعلق منها ليس لميوله ولكن لانه ينرفزني بطريقة اداءه الممله وخروجه عن جو المباراة في اوقات كثيره

    بندر (زائر)

    UP 0 DOWN

    10:01 صباحاً 2010/05/03

  • 217

    أ/فياض الشمري أشكرك على المقال الطيب انتقادي بسيط جداً أرجو عند نقل أي ألفاظ ماضية نابية لأحد المعلقين أو غيره بأن لاتذكر في المقال لأن بذكرك لها تعيد ماضي انتهى وتسبب به إثارة شوشرة بالنسبة للمعلق و الجماهيرة بالتوفيق.

    مجهم (زائر)

    UP 0 DOWN

    10:05 صباحاً 2010/05/03

  • 218

    الصراحه نقشبندي كرر اكثر من مره على انه يوجد ركلة جزاء للنصر. اما ركلة الجزاء الصحيحه 100% للهلال مر عليها مرور الكرام.
    اخ فياض. لماذا لم تكتب عن معلقين الرياضيه السعوديه الجدد وعلى رأسهم صدقه كرهنا القناة بسببهم اصواتهم مزعجه ومنهم من يقلد ولايجيد التقليد

    عبدالله احمد المروتي (زائر)

    UP 0 DOWN

    10:08 صباحاً 2010/05/03

  • 219

    بصراحه انا انصدمت من تعليقه توقعت بيلعب الشوط الثاني او بيحكم شي غريب جداً ولم اعتده في قناة الجزيرة الكبيره ولها ثقلها واذا استمرت بهذا الشكل انا منسحب من متابعة الجزيرة من الآن يكفينا مافينا
    نصراوي الماضي هلالي الحاضر والمستقبل

    نصراوي الماضي هلالي.. (زائر)

    UP 0 DOWN

    10:08 صباحاً 2010/05/03

  • 220

    فخر المعلقين السعوديين
    الى الامام يا نبيل

    شرقاوي (زائر)

    UP 0 DOWN

    10:09 صباحاً 2010/05/03

  • 221

    متى يكون النقد خلاف ميولنا لاحول ولا قوة الا بالله
    ...

    ابوعبدالله العتيبي (زائر)

    UP 0 DOWN

    10:09 صباحاً 2010/05/03

  • 222

    لا يوجد لدينا في البلاد العربية أجمع والفضائيات... "معلّق" !!
    .
    يوجد "واصف" مباراة وبس !
    .
    لو تسمعون التعليق الصحيح على مباريات أجنبية تلاحظون:
    .
    1. قلة الكلام، لأننا نرى ونسمع ما يجري على الشاشة، يعني مب جهلة !
    2. تحليل لطريقة اللعب وتعليق على اللياقة / مستوى اللعب / نقاط الضعف الخ... أثناء سير المباراة مب ساعة بعدها !
    .
    أما ربعنا... فمن أول ثانية الى ما بعد الصافرة وهم في شلال مستمر من الكلمات وكأن راتبهم بالكلمة... ومع كل لقطة كاميرة،، هذا المدرب، هذا الجمهور، هذا قطو... !!

  • 223

    الله يرحم ايام محمد رمضان ومحمد البكر والمعلقين الكبار،،، مو نقشبندي،،، ولا ابراهيم الجابر الا يقول ( فلافيو مهاجم منتخب انجوليا) أجل انجولا صارت انجوليا؟

    أبوعبدالملك

    UP 1 DOWN

    10:13 صباحاً 2010/05/03

  • 224

    ياسر يبدو انك مزود الكيله وتريد ان المعلق قلت الحكم هذا لتنويه وشكرا

    مدور الخمسه (زائر)

    UP 0 DOWN

    10:16 صباحاً 2010/05/03

  • 225

    و الله تعليقه مافيه شي
    على الاقل افضل من الشوالي النصراوي
    و بعدين اذا مو عاجبك المعلق ياخي غير القناة
    لكن شكله فيه موقف سابق بينك و بينه
    صحيح ماهو من كبار المعلقين لكن حاله ماشي

  • 226

    معلق مثقف ومميز ولا يزعق كما يزعق غيره ممن ينثرون الاشعار للزعيم والتطبيل الغبي
    نقشبندي هو الوحيد الذي استمتع بتعليقه وكلمة الحق تزعل احيانا يا فياض كان المفروظ تنتهي المباراة 4/1 للنصر لكنه الحظ واخطاء الحكام !

    حياة أصعب (زائر)

    UP 0 DOWN

    10:19 صباحاً 2010/05/03

  • 227

    اخي الكريم
    اتمنى ان تبتعد عن الاشياء التي تزيد من الاحتقان في الشارع الرياضي... الآن انت تؤكد المقولة التي تقول
    ان لم تكن معي فأنت ضدي...

    رياضي (زائر)

    UP -1 DOWN

    10:22 صباحاً 2010/05/03

  • 228

    (ولم يفسد اجواء اللقاء بالنسبة لمشاهدي قناة الجزيرة الا الصوت النشاز من المعلق السعودي نبيل نقشبندي )
    ؟؟؟
    أظن فيه اختراع اسمه ريموت كنترول..وليس شرطاً أن يكون المعلق يميل للفريق الذي تميييل له حتى تتهجم عليه وليس تناقده.
    هذا رأيي.

    كلك نظر (زائر)

    UP -1 DOWN

    10:25 صباحاً 2010/05/03

  • 229

    تصفية حسابات لا اقل ولا اكثر...
    المعلق ليس بالرائع جدا و ليس بالسيء جدا بل هو معلق عادي وان كان وصف جمهور الاتحاد كما قلت بالجالية الاتحادية فهم الاولى بالرد عليه و كتاب و صحفيي الاتحاد ***

  • 230

    يااخ / فياض الشمري
    على اي اساس هذا الحكم على المعلق الرائع / نبيل نقشبندي.
    بالعكس معلق رائع ووصف ونقل الحدث بشكل جميل..
    الظاهر لم تشاهد المعلقيين الاخرين في القنوات الاخرى حتى تعرف معنى الصراخ والتعليق الذي في جهه والكرة في جهه اخرى.؟

    العالمي ابوغادة (زائر)

    UP -1 DOWN

    10:27 صباحاً 2010/05/03

  • 231

    يبدو ان الكاتب يحارب اي شخص يقوم بأي فعل بسيط لا يتماشى مع ميوله وذلك باثارة الناس ضدهم من خلال كتاباته وتضخيم افعالهم واقوالهم ولا حول ولا قوة الا با الله

    صوت الجماهير (زائر)

    UP -1 DOWN

    10:28 صباحاً 2010/05/03

  • 232

    من جد سقطة الجزيره هذا الموسم
    ***فاشل بقووه

    نصراوي والقلب هاوي (زائر)

    UP 0 DOWN

    10:30 صباحاً 2010/05/03

  • 233

    نقشبندي لماذا لم تقول (نادي القرن) الزعيم
    حطوك بروسهم..
    إلى نقشبندي انت (صح) ولا تعرف المجاملة والمداهنة..

    أبوخالد (زائر)

    UP -1 DOWN

    10:30 صباحاً 2010/05/03

  • 234

    انا ما سمعت المعلق لاني ما شفت المباراة على الجزيره ولكن متأكد انه لم يلبي رغباتك كمشجع هلالي. فالدكتور نبيل معلق مشهود له والدليل أختياره للتعليق في قناة محترفه كالجزيره.

  • 235

    يا سبحان الله صحيح ما يمدح السوق الا من ربح فيه لو انه انحاز لل*** كان ما شفنا هالكم من الردود... عجبي

    آحساس العالم (زائر)

    UP 0 DOWN

    10:33 صباحاً 2010/05/03

  • 236

    دنيا العجايب كيف تنتقد المعلق هل سئلت نفسك أنت مؤهل لنقد الآخرين وإن كان الجواب نعم هل يحق لك نقد من هم اكبر منك سناً وقدراً وخبرةً كلام غير مقبول ***, ثم إنك في كلماتك تزيد من التفرقه بين جماهير الأنديه ثم كيف تعطي نفسك الحق في تحريض القناة على معلقها , خلك في حالك أحسن

    وليد (زائر)

    UP -2 DOWN

    10:34 صباحاً 2010/05/03

  • 237

    محمد رمضان علق على مباراة الهلال والنصر اللي بجده 3/0 للهلال وقعد يمدح في الهلال شبيتوا فيه يالنصراويين
    واللحين جايين تدافعون عن النشاز نشقبندي سبحان مغير الاحوال

    مسربلان (زائر)

    UP 0 DOWN

    10:34 صباحاً 2010/05/03

  • 238

    كأنه يعلق على مزاد الخيول الامريكي

    تركية العتيبي (زائر)

    UP 0 DOWN

    10:36 صباحاً 2010/05/03

  • 239

    ياشيخ فياض يجب أن تتناسى ميولك الهلالية إذا أردت الكتابة والنقد.. المعلق كان متميز في كل شي... لكن الظاهر ان مابقى الا تسب الرجال !!!
    تعلم النقد ممن يعرفه فليس هكذا تورد الإبل يافياض!!!
    يالخسران أمانة القلم معكم.

    ابوعبدالله (زائر)

    UP -3 DOWN

    10:36 صباحاً 2010/05/03

  • 240

    من جد والله...
    ما أدري وش يبغون فيه قناة الجزيره الرياضيه ؟؟؟!!!
    ولا يهون معلق الرياضيه السعوديه (تقول فيه أحد يجلده.. كل تعليقه صياح)
    الله يعيننا ما لقينا البارح إلا هالمعلقين الإثنين وكل واحد أدج من الثاني !!!

    فهد القويعي

    UP 1 DOWN

    10:37 صباحاً 2010/05/03

  • 241

    اجزم مليون بالمية انك تميل لنادي
    اذا كان المعلق اخطا فالجابر ماهو بعيد وياما علق ويبي يعلق كثير ومااستبعد وهو معلق وحكم ومتعصب !!!

    ياريت نرتقي (زائر)

    UP -1 DOWN

    10:43 صباحاً 2010/05/03

  • 242

    يعني ما يسوى ينكتب فيه هذا المقال بس فيه افضل منه لدى قناة الجزيرة حتى ولو كانوا غير سعوديين

    UP 0 DOWN

    10:47 صباحاً 2010/05/03

  • 243

    مهما تكلم هذا ***عن كرة المرشدي مع السهلاوي وبحثه عن اليد اليمنى للمرشدي والطرد
    سريع في حكمه على كورة نفيز في الدقيقة 85 ان ليس فيها شي ؟؟
    هذا يوضح ان هذا المعلق يبحث عن الاساءه للاسف كنا نثق في قناة الجزيره ولكن بعد هذا المعلق لا حياد في الجزيره

    ابن الزعيم (زائر)

    UP 0 DOWN

    10:50 صباحاً 2010/05/03

  • 244

    يا فياض كلامك لا يدل على انك صحفي محترف...
    من اسلوبك كأنك تود التهجم و الانقاص من المعلق و لك الحق في رأيك و نحن نحترمه... و كذاك احترم رأيي انا بأن اغلب كتاباتك تميل الى اسلوب الهمجي الواضح. بامكانك ان تبدي رأيك كصحفي في الجريدة و ليس كمشجع متعصب

    المفكر (زائر)

    UP 0 DOWN

    10:54 صباحاً 2010/05/03

  • 245

    عادي المعلق يبدي رأيه بس ما يبتل نص ساعه وماله طاري الا البلنتي اللي مفروض يحتسبعلى قولته و ينسى اشياء ثانيه
    اثره موب محوم تسبدي لحالي ههه احسب انا اللي ملاحظ بس

    UP 0 DOWN

    11:00 صباحاً 2010/05/03

  • 246

    معلق سيء للغاية...ويتدخل بشؤون الحكم بشكل سافر

    ساري الدياجي (زائر)

    UP -1 DOWN

    11:02 صباحاً 2010/05/03

  • 247

    نقشبندي متميز جدا
    في المعلومة والتعليق والحياد بين الفريقين
    بسبب انني مشجع غير متعصب

    UP 0 DOWN

    11:02 صباحاً 2010/05/03

  • 248

    وراك يابن آخي على نقشبندي...انا زاملته في مرحلة المتوسطة في معهد العاصمة النموذجي وكان قمة الخلق والاحترام...واعتقد كانت ميوله هلاليه...ومن تعليقه بالامس لم يظلم الهلال بل كان في كثير من فترات المبارات يحاول يغالب ميوله للهلال بغية الحياد...الى الامام يا نبيل.

  • 249

    ***
    صح انه معلق صوته قبيح ومزعج لكن المفروض تخف عليه

    UP -1 DOWN

    11:04 صباحاً 2010/05/03

  • 250

    حرام هذا معلق واول مره منذ مده اشاهد مباراة على القناة الرياضيه السعوديه بسببه؟ ولم اتوقع ماشاهدته من تطور بس ناقصها مهرجين من بعض الدول المجاوره اسوة ببعض البرامج التي تستضيف اناس لاتهمهم مصلحة رياضة بلدهم وليت سماتهم وخششهم اللي يلطسونها بالمكياج وروج الشفايف تبرز رجولة وخشونة العربي السعودي

    ابو جلنط (زائر)

    UP 0 DOWN

    11:04 صباحاً 2010/05/03

  • 251

    والله حرام ذا يكون في الجزيرة الرياضيه... لاصوت..زعيقي... لاثقافة تجذب.. أنا كنت ابي أتابع المباراة ع الجزيرة بس يوم دريت أنه هو اللي بيعلق (لاشعوريا) رحت لقناتنا الرياضيه والمعلق المتحمس ولد غازي حسنة...
    بصراحة مافي زي ذولا في التعليق..
    فارس عوض
    عصام الشوالي
    فهد العتيبي
    رؤؤف بوخليف ونار ياح

    فالح المالح (زائر)

    UP 1 DOWN

    11:10 صباحاً 2010/05/03

  • 252

    اهنيك يا فياض
    قلت اللي ودي اقوله بالحرف الواحد
    هذا معلق فاشل جداً

    Abdulrahman- Australia (زائر)

    UP 3 DOWN

    11:10 صباحاً 2010/05/03

  • 253

    نعم صدقت كان يتملق الهلاليين لدرجة ازعجتنا والاخر في الرياضيه السعوديه اردأ من نقشبندي

  • 254

    كان تعليق عادي ولم يكن مختلف عن أي معلق آخر...حقيقة مقال أجوف وينطوي على عنصرية بغيضة... التعليق كان عادي جدا.. يبدو إن فياض الشمري عنده شي شخصي مع الرجل.. لا أكثر ولا أقل...

    UP 2 DOWN

    11:15 صباحاً 2010/05/03

  • 255

    بيض الله وجهك يافياض فعلا هالمعلق فاشل وكان ضد الهلال بتعليقاته الغبيه على حالات التحكيم الي ضد الهلال ويكررها بكثره اما اخطاه لصالح الهلال ومايحتسبها الحكم مايتكلم فيها مدري ليش الجزيره تخلي هالمعلق يعلق على ديربي الكره السعوديه

    فهد الهلالي (زائر)

    UP 4 DOWN

    11:17 صباحاً 2010/05/03

  • 256

    المشكلة فيها ناس عليهم عليهم معاهم معاهم تعليق نقشبندي امس كان عادي لكن فياض الشمري الله يصلحه مالقى شئ يكتبه قال احش في المعلق اتقوا الله.

  • 257

    رضا العرب غاية لا تدرك.. الا مستحيل تدرك.. اللي يسمعني يقول افرنجي.. اقول يا زين المعلقين الانجليز.. احلى من هدوءهم ما فيه.. والمباراة هي اللي تشعلل وتخليك تتحمس.. مو المعلقين العرب.. اللي كلهم يصارخون

    تشيلساوي since 1998

    UP 2 DOWN

    11:23 صباحاً 2010/05/03

  • 258

    والله العظيم بالأمس كنت بتابع المباراة على الجزيرة ومن غير ما أعرف اسم المعلق ولاعندي علم ورب البيت بأنه ربما يكون متحيز لفريق ما بس حسيت أنه مزعج وماجازلي
    قلت خلينا نشوف السعودية فلقيت المعلق محمد صدقة وربي كان أكثر من رائع وصوته قريب من معلق اماراتي وتابعتها على السعودية طبعاً على غير العادة :)

    ~عديل الروح~ (زائر)

    UP 2 DOWN

    11:25 صباحاً 2010/05/03

  • 259

    بالعكس معلق لابأس فيه والجزيره لاتجلب معلفين الا ذو كفاءه عاليه
    ومتى صاار الكتاب يقيموون المعلقين

    الشهاب (زائر)

    UP 0 DOWN

    11:28 صباحاً 2010/05/03

  • 260

    ميررريل رررادوي
    ياسررر القحطاني

    صريح (زائر)

    UP 0 DOWN

    11:28 صباحاً 2010/05/03

  • 261

    فياض الشمري انت فيض من الفن والاحترافيه والابداع يا لبىىى قلبك والله انك جبتها ع الجرح والله اسوء مافي المباراة نقشبندي تحيز واضح في التعليق ما ادري هو يعلق ولا يوجه لاعيبة ام خماس
    فياض تكفىىى استمر في عطائك وابداعك ونحن خلفك

    Hilali_Capital (زائر)

    UP -1 DOWN

    11:28 صباحاً 2010/05/03

  • 262

    بعيدا عن المعلق اصدر حكمه على تداخل المرشدي انه ضربة جزاء ويستحق الطرد.. الا ان هذا المعلق سيء في التعليق عموما..

  • 263

    وش السالفة!!؟
    أمس انا متابع المباراة على الجزيرة بس للامانة والله ماركزت كثير على المعلق كل الي أتذكره أنه كان يعلق على بعض الدخلات ويوصفها بالعنيفة في بعض الأحيان وأنا اتفق معه بصراحه. لكن مو لدرجة النشاز (على حد تعبير الكاتب) أتمنى يعني أننا ننقد بمستوى أفضل من كذا ياجماعة الخير ونسمو بأخلاقنا وغيرنا مو أحسن مننا.

  • 264

    المعلق صوت وتفاعل مع احداث المباراه مو تصنع مثل الاخ

    البارق (زائر)

    UP 0 DOWN

    11:37 صباحاً 2010/05/03

  • 265

    مهوب ولهامسون ولا ولهمسن لالالالالالالالا ولسن ههه وسلمان الفرج صار مؤشر وقبل كان صاحب العبدالله صاحب جاسم يعني سوى لك مكس بين صاحب وتيسير الجاسم ههه والله تحفه هالمعلق

    In USA (زائر)

    UP 1 DOWN

    11:38 صباحاً 2010/05/03

  • 266

    والله ياناس تعليق قديم وسيء ومعلومات غريبه ولاتفيد

    منيره (زائر)

    UP 0 DOWN

    11:40 صباحاً 2010/05/03

  • 267

    بعيد عن ميوله اقسم بالله صوت نشاز يذكرني في حراج السيارات سقطه كبيرة من قناة الجزيرة

    سعد العنزي (زائر)

    UP 0 DOWN

    11:40 صباحاً 2010/05/03

  • 268

    المعلق صوت والاخ لايملكه

    البارق (زائر)

    UP 0 DOWN

    11:42 صباحاً 2010/05/03

  • 269

    صدق معلق بارد و تافه امس جاني النوم وانا اتابع المباراه لا يوجد حماس

    ابو ناصر (زائر)

    UP 0 DOWN

    11:48 صباحاً 2010/05/03

  • 270

    عليكم فيه خلوه يروح يعلق على سباق البعارين وواجدة عليه

    ناصر ابو فهد (زائر)

    UP -1 DOWN

    11:55 صباحاً 2010/05/03

  • 271

    طبعااا انا ضد من ينتقد بهذه الطريقة لكون نقشبندي بعتبااري الشخصي محلل فني للمبارة واكيد لك معلق جمهوره الخاص ولكن عندما نقوول صوته اشمئزاز فاننبي اضحك سؤال اذا كنت انت المعلق كيف توصف المبارة ( زين لو قلت كلمة على بعضها)

    ابو احمد (زائر)

    UP -1 DOWN

    11:58 صباحاً 2010/05/03

  • 272

    ثلاث جهات اخطأت،، في حق نفسها
    قناة الجزيرة اخطأت في اختيار نقشبندي..
    نقشبندي اخطأ في حق نفسه،، بسوء التعليق،، والتدخل بقرارات تحكيم، (وليت كلامه صحيح).. ويخليك تطلع برا اجواء المباراه في بعض الاوقات
    واخطأت يا فياض في اخيار العبارات والنقد،، صحيح انه معلق اقل من عادي،، ولكن كان من الافضل اختيار عبارات الطف،، ونقدت الموضوع بطريقه احترافيه اكثررر
    ودااام عزك يا هلال.. الاسيويه والملك ان شاء الله..

  • 273

    معلق فاشل جداً جداً
    ياليت يكون فيه استطلاع للراي للمعلقين ونشوف ترتيبه وين ! ما ادري ليه يعلق للحين
    مع احترامي له فاشل بالتعليق

  • 274

    انقش أنقش يا بندي أنقش
    ماهي غريبه عليك يابن بندي بس ترا الجماعه مطفرين ما يشرهون ابد
    واصل سخفك الاعلامي يابن بندي بندي

    ابوفهد/عبدالله (زائر)

    UP -1 DOWN

    12:00 مساءً 2010/05/03

  • 275

    انا لم اشاهد المباراة على الجزيره بسبب المعلق رغم اخراج الجزيره الرائع وكان معلق الرياضيه السعوديه اكثر من ممتاز اشكر كاتب المقال

    KMKM8181

    UP -1 DOWN

    12:02 مساءً 2010/05/03

  • 276

    قناة الجزيرة ارقى منه والله ودي يصير فيه خيار اننا نشوف المباراة بصوت الجماهير بدون معلق مشكلتي ابي صوت الجمهور وما النقشبندي ذا وابي كاميرات الجزيرة مقدر احول لغيرها ارجو ان الجزيرة الرياضية تسوي لنا بث بدون تعليق

  • 277

    كلامك صحيح 100% حتى أننا وقت المباراه التي لم نشاهد مثلها منذ فتره ناحيه الحماس والرقي من اللاعبيين والإدارين والحكام ولكن للأسف و كأن نقشبندي أصر على وجود تشويه للعبه من إضافته ليشعل المشاكل بين الناديين
    وأتمنى منه أن يراجع برنامج الجوله وبالتحديد الفقرة التحكيمية للسيد فودة ليتأكد من عدم وجود ضربه الجزاء والتي كانت محور حديثه طوال فترة المباراه.
    وأتمنى من مراجعت السيد نقسبندي لنفسه والحرص على زيادة الثقافة الكروية لديه وذلك لأستفادة المشاهد

  • 278

    نقشبندي ملك التعليق
    ومو شرط أنه يتوافق مع هوى البعض عشان يطلع معلق ممتاز
    والله يعين الرياضة على المتعصبين

    خالد212 (زائر)

    UP -1 DOWN

    12:05 مساءً 2010/05/03

  • 279

    المعلق صدقه في قناه السعوديه بصراحه ابداااع

    مشاعل الرياض (زائر)

    UP 0 DOWN

    12:12 مساءً 2010/05/03

  • 280

    ماجاء على هواكم فلازم تشرشحوووه
    هذه عوايدكم طبعا متعوده دايما

    حمد المبارك (زائر)

    UP 1 DOWN

    12:15 مساءً 2010/05/03

  • 281

    نقشبندي و صدقه سعيد اخو مبارك قفل الصوت احسن. معلق السعوديه كل 3 دقايق
    يقول جاكم الضغط والسكر يا مرضا قفلو التلفزيون لا تموتون وكأن عزرائيل قاعد جنبه.
    المريض الي يتفرج يبي الي يسليه ولا يخوفه.

    سرحان (زائر)

    UP 0 DOWN

    12:16 مساءً 2010/05/03

  • 282

    يعجبني كلام الكاتب النصراوي هذا من زود حرة الهزيمة حتى المعلقين المرة المقبلة سوف يتهمون عمال صيانة الملعب

    aass (زائر)

    UP -2 DOWN

    12:17 مساءً 2010/05/03

  • 283

    ابراهيم الجابر له عشر سنين يعلق ماحد انتقده سبحان الله... وكلنا نعرف انه في ديره والتعليق في ديره...
    وهذا المعلق وصفته باسواء الاوصاف لانه علق بعفويه... ويعدين ليه تتدخل في ذمم الناس اتق الله...
    اذا هذا حال صحافتنا الرياضيه مره مدح مره في مقدم برنامج ومره سب في معلق.. كيف نرتقي بالله

    القلم أمانه (زائر)

    UP -4 DOWN

    12:18 مساءً 2010/05/03

  • 284

    فعلا والله امس معلق الجزيرة ازعجني جدا بتعليقه السخيف واللي ظاهر فيه ميوله بشكل واضح صراحه سقطه للجزيرة اللي تخلي هذا يعلق والله واغير للذهبيه الخشبيه والقى تعليق عجيب غريب بس ارحم من الجزيره والله واكتم الصوت واتابع المباراة على السايلنت
    ههه

    UP 1 DOWN

    12:21 مساءً 2010/05/03

  • 285

    بصراحة بعيدً عن المجاملة مقال جريء وصريح وكلام كله حقيقة.. فالمعلق ترك التعليق وذهب الى امور اخرى وهو بعيد تمامًا عن التعليق الرياضي ليس في هذه المواجهة وانما في المجال ككل
    وانا أهنيك على شجاعتك بالكتابة عن مثل هؤلاء ممن ينابحون باسم التعليق السعودي..

    خالد عبدالله (زائر)

    UP -2 DOWN

    12:28 مساءً 2010/05/03

  • 286

    استغرب على جريدة محترمة مثل الرياض نشر مقال الكاتب فياض الشمري وهو يتهجم على المعلق بالعبارات التالية (النشاز - يتملق - شطحاته - فشله في التعليق - ازعاج المشاهدين). انا شفت المباراة على الجزيرة الرياضية ومانتبهت لكل هالكلام اللي مألفه الكاتب مع اني لاهلالي ولا نصراوي لكن واضح ان الكاتب يشجع فريق والمعلق يشع الفريق الاخر وهذا هو سبب الهجوم... مع الاسف يا جريدتنا الغراء نشر مثل هذه المقالات.

  • 287

    امس شفت المباراة بدون صوت

    عبدالرحمن (زائر)

    UP -1 DOWN

    12:34 مساءً 2010/05/03

  • 288

    وش هذا الكاتب؟ و ش مزعل الشمري؟ وش مسوي المعلق له؟
    اذا ما طاب لك يا شمري صوته اقلب على القناة الثالثة ولا تضغط نفسك وخليه لنا

  • 289

    المعلق ليس له الحق بأنه
    يفرض على ساحة الملعب ميوله
    لأنه يعلق لكل الطرفين فل يحترم
    مهنته ويبعد رايه الميولي
    لو كل معلق علق بهذا الشكل كان
    افضل ان لا يكون هنالك تعليق

    كلمة حق (زائر)

    UP 0 DOWN

    12:35 مساءً 2010/05/03

  • 290

    الدكتور نبيل نقشبندى رائع.. رائع وواجهه مشرفه للوطن..
    " و ما أهلك الأقوام إلا التعصب "
    قاتل الله التعصب..

    الواقعى (زائر)

    UP 0 DOWN

    12:35 مساءً 2010/05/03

  • 291

    ماهكذا النقد يا سيد فياض
    كن منطقي واذكر الأخطاء ولا تطرح الكلام بدون أدلة
    لوكان المعلق المييز أثنى على فريقك الهلال لقلت عنه غير هذاالكلام بالعكس المعلق نبيل معلق متميز
    ولا أظن أن إدارة قنوات الجزيرة المحترفة ستسمع لصوتك

    ابن الوطن (زائر)

    UP -1 DOWN

    12:39 مساءً 2010/05/03

  • 292

    والله معلق فااشل ولايتسطيع اخفاء ميوله يعلق ويردد طرد وكرت احمر للمرشدي وهي خاطئه ويتناسى مايفعل عباس لاعب النصر
    لكن احيي جمهور النصر لعدم اقتناعه بكلام نقشبندي المتحيز

    UP 0 DOWN

    12:44 مساءً 2010/05/03

  • 293

    مبروك الفوز **

    احمد (زائر)

    UP 0 DOWN

    12:49 مساءً 2010/05/03

  • 294

    المعلق نقشبندي للاسف لم يكن محايدا بوصفه للمبارات وتحامل على الهلال كثيرا واصراره التام على ضربة الجزاء وضل يكررها طول المبارات بانها صحيحيه وكلمة اررر.
    حتى بالتعليق يازعيم لاتجد الانصاااف لن ينالوا منك يابطل.سرنحو الامجاد والبطولات واترك لهم الفتات.

    حاتم (زائر)

    UP 0 DOWN

    12:51 مساءً 2010/05/03

  • 295

    أعجب لمشجعين يهتمون بالمعلق أكثر من رأس الحربة !!!

    فراس (زائر)

    UP -2 DOWN

    12:54 مساءً 2010/05/03

  • 296

    معلق محترم وراقي مو معناه مايعجبك تسئ له بارك الله فيك
    سبحان الله وبحمدك لااله الا انت استغفرك واتوب اليك

    ذهيلان (زائر)

    UP 0 DOWN

    12:57 مساءً 2010/05/03

  • 297

    السلام عليكم
    بدون ان ننظر من خلال بوتقة الانتماء لهذا او ذاك ممن حملوا أمانه غظيمه من خلال الاعلام بشتى انواعه انتقادي للمعلق ( الدكتور ) نقشبندي هو في :
    * اسلوب تفاعله مع الكرات الخطيره لايمت للأسلوب الوصفي بشئ
    * لايوجد لديه اسلوب التشويق الممتع وهو موهبه مكتسبه
    *لايختار وقت طرح معلومه

    سوالف يس (زائر)

    UP 2 DOWN

    01:03 مساءً 2010/05/03

  • 298

    ياسلام عليك ايها الكاتب العزيز والله اني انتقدت التعليق ولاادري مين هو بس معاك حق في كل اللي تقوله لانه مو ناقصنا تعصب وهبل فينا اللي كافينا الله يكافيهم اللي يولعوها بين الاشقاء وسمعة القناة اهم حتى لو كان مميز لاني من اشد المعجبين بهذه القناة الرائدة في عالم الرياضة الله يوفقهم والنقشبندي يطور نفس

    مجامل (زائر)

    UP 1 DOWN

    01:05 مساءً 2010/05/03

  • 299

    معلق ناجح بكل المقاييس.. وانت صورت للقاريء انهو رحل غير مأسوف عليه من التلفزيون السعودي(اول ماكان فيه قناة رياضية) وهذا قمت التضليل فلو هو كذلك لما تنقل بين جميع القنوات الرياضية اللتي نقلت وتنقل المنافسات السعوديه وكان اول إهتماماتها.. فهو ذهب لإوربت.. ومن ثم في الART والآن في الجزيرة...
    شكرا

  • 300

    على الرغم من أنني لااستسيغ نقشبندي كصوت وادء ولكن
    يظل له أحترامه فلاندخل في نيته والله العالم بها وحده
    مقال رديء وسيء

  • 301

    حطيته اول خمس دقايق ثمن غيرت على الخشبيه
    السراحه فنان شكله بيطس لقناة ثانيه

    حدي نظر BaaDrr (زائر)

    UP 1 DOWN

    01:15 مساءً 2010/05/03

  • 302

    المفروض قناة الجزيرة تصرف معلقين الشوارع

    كلي جروح وأحزان (زائر)

    UP 1 DOWN

    01:17 مساءً 2010/05/03

  • 303

    اعتقد فيه اغنيه مصريه تقول نقشبندي ذبح نفسه ياناس
    والحقيقت والواقع مدري هو نقشبندي ذا ولا نقشبندي واحد ثاني في مصر

  • 304

    والله انه أسوأ مافي المباراة هذا المعلق المتعصب لكل ماهو ضد الزعيم
    بصراحة أول مباراة تكون منقولة على الجزيرة واتابعها على الرياضية السعودية.

    صريح ومستريح (زائر)

    UP 1 DOWN

    01:28 مساءً 2010/05/03

  • 305

    يجب عليك احترام المعلق سواء كان سيئا اوجيدا وليس وصف صوته بالنشاز

  • 306

    حرام عليكم يالجزيرة أقسم بالله الشوالي قمة الروعةوالحماس الذي لا يهدأ، بالله عليكم هذا معلق جالس طول المباراة يسولف عن ضربة جزاء لسهلاوي لم تحتسب !! وكل شوي يعيد السالفة والمباراة مستمرة والهجمات تتوالى على مرمى الفريقين وهو في واد أخر !! والله أننا نحبك ياجزيرة والله يشهد تكفون طالبينكم اذا تحبونا

    ابوفهد (زائر)

    UP -2 DOWN

    01:35 مساءً 2010/05/03

  • 307

    فعلا قتل المبارة بتعليقه البارد
    المفروض يخلونة مذيع في الاخبار
    الله يعينا على القناة الرياضية السعودية
    مدام هو باقي...

    ا7ساس الورد

    UP 0 DOWN

    01:49 مساءً 2010/05/03

  • 308

    ياخي اذا ماعجبك المعلق حول على القناة السعودية الرياضية هلالية 100% مع تعليق ناصر الاحمد ياسلام
    نبيل نقشبندي من اروع المعلقين بالوطن العربي وكثير من الرياضيين يستمتعون بتعليقه واكبر دليل اخذته قنوات الجزيرة
    بس اللي مايعرف الصقر يشويه

    نصراوي مكاوي (زائر)

    UP 0 DOWN

    01:51 مساءً 2010/05/03

  • 309

    اتمنى من الأستاذ نبيل ان يحسن الفاظه وأن يترك العاطفة في جنب ويفصل تماما بينه وبين عمله وأن لايسئ لأي نادي كان صغيرأو كبير.وشكرا

    فوازالعبدالله (زائر)

    UP -2 DOWN

    01:52 مساءً 2010/05/03

  • 310

    اكيد قايل شي عن الهلال ولا ماكان شنيتوا عليه هالحمله
    عادتكم ولا يمكن ان تغيروها

    سعد ناصر

    UP 2 DOWN

    01:54 مساءً 2010/05/03

  • 311

    هذا مشكلة تفكير الكثير منا أن لم تكون معي فانت ضدي كل هذا التقليل من المعلق عشان ركز على بعض أخطاء فريقك أذا وبعدين انتم يالصحفيين ترى القلم والكلمة آمانة وهذه المشكلة 90% من صحافييننا ما عندهم أمانة القلم

  • 312

    الخسارة ثم الخسارة ان يطلق عليه معلق رياضي
    .
    فرق بين الثرى والثريا

  • 313

    مو ضروري يعجب الكل

  • 314

    مشكلة التعصب الاعمى ياتكون معي اوانت ضدي القناة السعودية ناقله المبارةليش ماتبعتها عليها وريحت نفسك

    صريح (زائر)

    UP 0 DOWN

    02:10 مساءً 2010/05/03

  • 315

    من يوم عرفته وهو فاااشل

    عبدالرحمن (زائر)

    UP 0 DOWN

    02:10 مساءً 2010/05/03

  • 316

    فياض وش مزعلك ياخي غير القناه وارتاح والا علشان مامدح؟

  • 317

    كان من المفروض إيجاد معلق مباراة وليس معلق سباق الهجن وخسارة للدرجة ذي لايوجد في قناة الجزيرة من يقيم معلق لمبارة بحجم فريقي الهلال والنصر ويكون ذا للأسف المعلق.

    بني جان

    UP 0 DOWN

    02:12 مساءً 2010/05/03

  • 318

    معلق متحمس لأثبات ميولة ونال فرصة لم تكتب لمن يستحق فلا يلام بقدر ما نلوم من أعطي له فرصة مع صادق الاحترام لشخصة ويكفي أنه يمثل عقلية صفراء هتفت بحرارة لنيل رادوي كرت أصفر وتناست السهلاوي والحارثي ليكون لدينا وجهان لعملة واحدة نقشبندي والصرامي ويا نادي النصر لا تحزن !!

    سلطان الدوسري (زائر)

    UP 0 DOWN

    02:12 مساءً 2010/05/03

  • 319

    معلق فاشل بكل ماتحمله الكلمه
    ياليت اخوننا بالجزيره يشفون معلق كفو مثل هذي المباريات

    يفوق الوصف (زائر)

    UP 0 DOWN

    02:17 مساءً 2010/05/03

  • 320

    صح لسانك والله انه مفلس وماعندة اي شبئ يشفعله

    ابو صلاح (زائر)

    UP 0 DOWN

    02:19 مساءً 2010/05/03

  • 321

    فعلا.. اتفق معكم.. المعلق سيء جدا..
    حاولت ان انتقل لمشاهدة المباراة على الرياضية السعودية حيث كان المعلق هناك رااائع لكن لم اعرف اسمه.. المشكلة اني بقيت اتابع نقشبندي بس علشان الصورة واضحة على قناة الجزيرة اما التعليق فللأسف ان هذا يعلق على فناة الجزيرة.

    ابو نواف (زائر)

    UP 0 DOWN

    02:21 مساءً 2010/05/03

  • 322

    يافياض هداك الله...ماهكذا تورد الابل.
    أنت كتبت كل ما في جعبتك على المعلق نبيل وربما اجحفت بحقه ولكنك نسيت نفسك بما تطرحه وتتعصب له وانت تعمل لدى جريدة وطنية المفترض ان تكون محايدة وتعطي كل ذي حق حقه,,,والعاقل يفهم.

    ولد ابوه (زائر)

    UP 4 DOWN

    02:27 مساءً 2010/05/03

  • 323

    والله اني اكره صوته
    يجيب المغض
    ذا ولا تعليق سباق خيول ينفع

    بدر الفهد (زائر)

    UP 0 DOWN

    02:27 مساءً 2010/05/03

  • 324

    من صورة بس تكفي انه ماعندك احد بس الشرهه على قناة الجزيره

  • 325

    صراحة كلامك صح يا فياض كان سيء وينادي ماجد المرشدي بعمر المرشدي ههه وياسر القحطاني بمحمد وجالس يلخبط بالاسماء وتدخلاتها في قرارات التحكيم مب عيب لكن يقول وهذا رأئي الشخصي أو من وجهة نظري لانك تشوفه متحامل وواضح كما فعلها قبله عيسى حربين في بعض مباريات الهلال واعتذر وليد الفراج عن ذلك

    حمودي الرايق (زائر)

    UP 0 DOWN

    02:32 مساءً 2010/05/03

  • 326

    والله أنة أهون من غيره احمدوا ربكم

    الغامدي (زائر)

    UP 0 DOWN

    02:34 مساءً 2010/05/03

  • 327

    الله يعطيك العافية
    المعلق المذكور افسد المباره بالحديث عن ماحص بين المرشدي والسهلاوي حتى انه بعد القطة بعشرة دقائق يكرر انها بلنتي وحادثه الغنام لم يجهد نفسه في ذكرها.
    علا العموم المبارة السابقة كانت اروع وكان نصف روعتها تحسب للمعلق المدع الشوالي

    خالد الاول (زائر)

    UP 0 DOWN

    02:39 مساءً 2010/05/03

  • 328

    فاشل المعلق ذاء نقشبندي سمعتوه البارح يوم سقط السهلاوي يقول المفروض ضربة جزاء الا وكرت احمر وش دخله ذاء شكله حكم وحن ماندري

    دمي ازرق هلالي (زائر)

    UP 0 DOWN

    02:43 مساءً 2010/05/03

  • 329

    أين هي الاخطاء لماذا لم تذكرها في موضوع الطويل الممل
    كتب الصحفي خالد قاضي ( قبل أيام استيقظت من عز نومة العصر على صوت معلق في القناة الرياضية السعودية لا أعرف اسمه، كان يصارخ وقطع أحبال حلقه الصوتية، وكأنه يعلق على نهائي كأس العالم، وقلت يا ساتر ما هذه المباراة الهامة وفوجئت أنها بين الهلال الساحل

    بن سعيد (زائر)

    UP 0 DOWN

    02:48 مساءً 2010/05/03

  • 330

    استيقظت من عز نومة العصر على صوت معلق في القناة الرياضية السعودية لا أعرف اسمه، كان يصارخ وقطع أحبال حلقه الصوتية، وكأنه يعلق على نهائي كأس العالم، وقلت يا ساتر ما هذه المباراة الهامة وفوجئت أنها بين الهلال اليمني وتشرشل الهندي، وزاد صراخه مع هدف للفريق الهندي بعد سقوط الكرة من يده

    بن سعيد (زائر)

    UP 0 DOWN

    02:51 مساءً 2010/05/03

  • 331

    نقشبندي يخطءفي اسماءاللاعبين ولايفقه في قانون كرة القدم اذاكانت الكره اللتي اخرجهاالمرشدي لخارج الملعب هي ضربة جزاء فعلاجميع المدافعين عدم لمس الكره داخل منطقة الجزاء
    ولكنه يبحث عن الشهره وكسب محبةمن ليس لديه ميول هلاليه اواي شخص غيرمحايدعلى طريقة محمدنجيب

    احمد (زائر)

    UP 0 DOWN

    02:53 مساءً 2010/05/03

  • 332

    نبيل نقشبندي وراناورانا

    ابراهيم المطيري (زائر)

    UP 0 DOWN

    02:57 مساءً 2010/05/03

  • 333

    نقشبندي معلق مثقف يحترم نفسه و يحترم المشاهد
    و اغلب الباقين محرجين و متملقين

    محمد المبارك (زائر)

    UP 3 DOWN

    03:00 مساءً 2010/05/03

  • 334

    يافياض خاف الله في نفسك
    يعني عشان مامدح الهلال تحش في الرجال وكانك محامي الهلال
    طيب المعلق قال : كان يجب طرد احمد عباس من النصر
    انا ورب الكعبة اني هلالي وصممميييم بعد
    بس بصراحة المعلق قال وجهة نظره
    وبامانة كان مبدع جدا في مباراة البارح
    واعاد لنا الزمن الجميل للتعليق
    بالتوفيق يادكتور نبيل ولايهمونك

  • 335

    المعروف ان ميوله هلالية يش زعلا ن يافياظ شكرا.

    فهد (زائر)

    UP 0 DOWN

    03:08 مساءً 2010/05/03

  • 336

    والله انك صااادق المباااره بصوت نقشبندي ممله للغايه
    والى يزيدك طفش لشفت الى يحلل المباااره
    الشريده والعنزي
    ياناس ذولي مالهم دخل بالحياه
    ابي اعرف الجزيره تعرف ماضي الشريده
    اتوقع لو تعرف ماضيه ما جابوه يحلل
    ترى كان يسمووونه الجزاار

    مشعل (زائر)

    UP 0 DOWN

    03:08 مساءً 2010/05/03

  • 337

    برزونه بعد ويحطونه في الامام مع
    بالخير... وشعبان عبد الرحيم...ونبيل نقشبندي
    هذا حال الاعلام العربي

    ابو العربي

    UP 0 DOWN

    03:14 مساءً 2010/05/03

  • 338

    من أسوأ المباريات التي سمعتها لهذا النقشبندي واتمنى اراحته او اراحتنا منه،،، واعتقد ان قنوات الجزيرة تستحق معلقين اكثر كفاءة وثقافة وقبول لدى المشاهد من شخص يصارخ ويتصنع الانفعال وفي الاخير ينسى الحياد ويعلق حسب ميوله !!!
    مع نقشبندي لاوجود لعبارة : ابقى معنا، بل اذهب لقناة اخرى

    صالح ابو فهد (زائر)

    UP 0 DOWN

    03:15 مساءً 2010/05/03

  • 339

    الرجل مجتهد وله معجبون ومتابعون، لكني لست أحدهم..

    محمد (زائر)

    UP 0 DOWN

    03:16 مساءً 2010/05/03

  • 340

    من افضل المعلقين السعودين الا الان

    UP 1 DOWN

    03:16 مساءً 2010/05/03

  • 341

    معلق كبيير يانقشبندي
    ولايهمونك

    ليث اسياء (زائر)

    UP 0 DOWN

    03:16 مساءً 2010/05/03

  • 342

    مع احترامي لنقشبندي بس تعليق بارد جدااا في مباره حماسيه..
    ولفت نظري نطق اسم لاعب الهلال ويلهامسون ب ولهمسن
    اه بس يافارس عوض

    (مخاوي الليل) (زائر)

    UP 0 DOWN

    03:17 مساءً 2010/05/03

  • 343

    يوم بعد يوم تثبتون مهنيتكم
    زي ماننتظر من المعلق انه يعلق ما نبيه يصير محلل تحكيمي
    كذلك نبي الصحفي اليوم الثاني انه يشرح ويتكلم عن المباراة ليس عن التحكيم
    لكن لا احد يزعل بعض الناس

    د.ابو حنين

    UP 0 DOWN

    03:17 مساءً 2010/05/03

  • 344

    فاشل شوي في حقه من المفروض يكون في حراج السيارت
    ويكون افضل له يكون تعليق في مجال الطبخ وشكل حرف اراR.زابط معاه ررردوي لايوجد معالقين هذولي معاليق

    فهد (زائر)

    UP -1 DOWN

    03:17 مساءً 2010/05/03

  • 345

    معلق مايعرف اسماء اللاعبين وش يطلق عليه معلق تبون الصراحه عاد والله افتقدنا قنوات ا رتي تحليل على مستوى متابعه قبل وبعد المباراه تعليق جميل الله يرحم زمانك ايتها المبدعه حدنا الزمن على الجزيره والرياضيه السعوديه

  • 346

    من افضل المعلقين الله يوفقه

    اللي مايعجبهم يظلمونه (زائر)

    UP -1 DOWN

    03:18 مساءً 2010/05/03

  • 347

    الله يسامحه الدكتور نبيل فعلا ليست هي الأولى التي يتضح فيها تدخله بالتكرار الممل الواضح الميول أيضا كمرات الجزيرة بالله عليكم وين الحيادية والاهتمام كم مرة طلعت المدرب المنتظر للنصر على أي أساس التصوير المتكرر للمدرب لاشك هذا ينافي احترافية القناة، واضح المعلق والمصور مالهم أي تقييم

    عبدالرحمن (زائر)

    UP 0 DOWN

    03:18 مساءً 2010/05/03

  • 348

    اذا لعب الهلال فاخبروني فان الفن منبعه الهلال

    ابوابراهيم (زائر)

    UP -1 DOWN

    03:19 مساءً 2010/05/03

  • 349

    الله يهديه نبيل من اول مباراة للهلال في هذه المسابقه وهو متحامل واللي تابع مباراة الذهاب امام الفتح لن يستغرب ماحصل البارحه...
    اااخ بس قضينا من مراقب الحكام جاني المصوراتي والحين المعلق مع ان هذه المهن تتطلب احياد ثم الحياد

    الشرنوبي (زائر)

    UP 0 DOWN

    03:21 مساءً 2010/05/03

  • 350

    والله العظيم اني ماشفت المباراه كامله عشان تعليقه وانصح الجزيره تغيره وشطبه نهائي مايصلح يقول اسماء لاعبين وليس في المباراه نفسها مايصلح ياجزيره واقول للجزيره (اشتريتوا الدوري بمليارات ماعندكم مليون تجيب معلق صح غيره )هو الي افسدها اااه ياART يصلح الهم لاشماته في الحراج

  • 351

    فياض الشمري أنا أشوف تعليق نقشبندي جميل مافية أي شيء !! وأحس إنك بمقالك متحامل على المعلق كثير بوصفك لة أكثر من مرة بالفاشل. مقالك مافية من الروح الرياضية أي شي. وجد مالها داعي كلماتك. أنا أتفق مع أخي الامبراطور بكل أللي قالة.

    ريم ريان العنزي (زائر)

    UP 4 DOWN

    03:26 مساءً 2010/05/03

  • 352

    الى الامام يا نقشبندي فانت مبدع..
    ولا يقذف بالحجر الا الشجرة المثمرة..
    الاخ فياض عيب عليك التجني على الرجل واترك عنك ميولك طالما تكتب في الصحافة..

    محمد-بريطانيا (زائر)

    UP 3 DOWN

    03:27 مساءً 2010/05/03

  • 353

    لااوافق كاتب الخبر فياض الشمري بان نقشبندي متجيز ويدعي الفهم فمايفعله كل المعلقين يفعلونه(وعين الرضا عن كل عيب كليلة...)بالنسبه لي لايعجبني صوت نقشبندي كما هو خالد الغول فالصوت والاسلوب متشابهان الى درجه كبيره
    وهما لايحضيان بالقبول والموهبه كماهو حال فارس عوض ويوسف سيف والشوالي وخليف وغيرهم من المت

    محمد العيدان (زائر)

    UP 3 DOWN

    03:31 مساءً 2010/05/03

  • 354

    كتبت فابدعت يافياض الشمري
    حسبي الله عليه
    امس والله قهرني
    طيب ضع ميولك جانبا ولا تتدخل في امور التحكيم
    (إلا لقطة ماجد المرشدي ركلة جزاء)

    ابو الوليد (زائر)

    UP 0 DOWN

    03:33 مساءً 2010/05/03

  • 355

    حنا عااقلين يافياض الشمري ونعرف نميز وماله داعي تشيش الجماهير على نبيل , إذا نبيل مايعجبك فهذي مشكلتك , رجاء خاص لاتحاول تأثر على النفسيات أكثر وفعلا خل روحك رياضية

    فهد (زائر)

    UP 6 DOWN

    03:33 مساءً 2010/05/03

  • 356

    والله غريبة من الدكتور نبيل
    ما تعودنا منك يا دكتور هذا الإنحياز !!!

  • 357

    انا سامعه امس وشايف المباراه كلها ولا لاحضت العيوب الكبيره اللي انت ذكرتها..مع اني اشوف تعليقه جيد الى حد ما...مع اني هلالي موت واعشق الزعيم والزعماء...عموما وجه نظر ونحترمها وارجو من نقشبندي ان يستفيد منها ودمتم بود

    بو بسام (زائر)

    UP 5 DOWN

    03:35 مساءً 2010/05/03

  • 358

    ولله انك مهايطي اجل صدقه تسميه معلق

    ابو عبدالرحمن (زائر)

    UP 1 DOWN

    04:22 مساءً 2010/05/03

  • 359

    نسيتو ناصر الأحمد وتعصبه في التعليق للهلال واي كوره يشكك فيها للهللال ثم يقول اترك الحكم للجمهور وش خليت للجمهور
    مشكلة الهلاليين حلال علينا حرام على غيرنا

  • 360

    نبيل معلق جيد ويمتاز بالحيادية أحسن من الحربين وأحسن من كثير من المعلقين

  • 361

    مسيكين نبيل يبي النصر يلعب النهائي مع فريقه المفضل " الاتحاد " نبيل نقشبندي يعلق وكأنه هو " حكم " المبارة يتحدث عن الاخطاء اكثر من ان يصف المبارة اصبح معلق مفلس لافائده منه !

    UP 2 DOWN

    04:49 مساءً 2010/05/03

  • 362

    اجل سلمان الفرج هوا سلمان المؤشر خخخ

    هلالي لحد مماتي (زائر)

    UP 1 DOWN

    04:53 مساءً 2010/05/03

  • 363

    الصراحه نقشبندي مو بسيء لهدرجه
    ولكن نقشبندي عسل بنسبه لبراهيم الجابر وناصر الاحمد
    ما ارتحنا منه بلتفزيوون يجي بلأذاعه
    كل صبح
    ولي يقهرني المذيع الي في اذاعة الرياض يقول{ معلقنا الكبير ابو سعد }

    غيور (زائر)

    UP 3 DOWN

    05:10 مساءً 2010/05/03

  • 364

    بيض الله وجهك يا فياض والله امرضني البارح نقشبندي

  • 365

    انت في الجزيرة يا نقشبندي :)
    عالم الإحتراف و الحياد.. يا دقه قديمه إتعلم و إختشي !!
    بإنتظار قرار الخليفي..

    غرقان في الرياض بعد جدة (زائر)

    UP 0 DOWN

    06:06 مساءً 2010/05/03

  • 366

    نقشبندي
    من أفضل المعلقين السعوديين
    وهجومك الغير مبرر لا داعي له

  • 367

    أنا اشوفه انه عادي جداً
    و تعليقه لا بأس به

    خالد (زائر)

    UP 0 DOWN

    06:13 مساءً 2010/05/03

  • 368

    هذا معلق وبالامانه
    يصلح يعلق على الفروسيه
    الله يستر على ابوظبي وفارس عوض

  • 369

    والله كلآمك بطل..
    آجل لآعب الهلال سلمان الفرج يقول سلمآن المؤشر..؟
    وش يحس بوه ؟

    GSAS (زائر)

    UP 3 DOWN

    06:27 مساءً 2010/05/03

  • 370

    وين رؤوف خليف ياقناة الجزيره
    ايام كان بالاي ار تي كان يعلق على الدوري السعودي
    من جا الجزيره مانشوفه الا بالبطولات الاوروبيه
    نطالب قناة الجزيره بانهم يحطون رؤوف خليف للمباراه النهائيه

    عاشق رؤوف خليف (زائر)

    UP 1 DOWN

    07:14 مساءً 2010/05/03

  • 371

    مممللل

    صابر (زائر)

    UP 2 DOWN

    07:31 مساءً 2010/05/03

  • 372

    وقد قال كلمه سوقيه والكل يذكرها مع حارس الاهلي
    المسيلم
    عندما يريد ان يقول سدح المسيلم فقال ؟؟؟ المسيلم
    والله معلق مكانه في الحراج

    ولا اي شئ غير التعليق
    عندما تكتم الصوت وتتابع المباراه من غير معلق
    فما رايك

    فهد بن حيان (زائر)

    UP 0 DOWN

    07:41 مساءً 2010/05/03

  • 373

    الله يهديه بس
    من جد شوه جمالية المباراه
    من الان اي مباراه يعلق عليها نقشبندي بتفرج عليها في اي قناة اخرى
    ازعجنا تعصبه

    عبدالعزيز (زائر)

    UP 2 DOWN

    07:49 مساءً 2010/05/03

  • 374

    ياخي والله انك ظلمت الرجال والله انه معلق ممتاز
    ولا عشان مامدح الهلال
    ياخي امس معلق الرياضيه يقول قدم رادوي تبيعك وتشتريك
    ماشفته كتبت شي والله انك ظلمته حرااام عليك

    جهني ينبع

    UP 0 DOWN

    08:43 مساءً 2010/05/03

  • 375

    من وجهة نظري افضل معلق حاليا هو الاستاذ نبيل نقشبندي

    المتسامح المحب (زائر)

    UP -1 DOWN

    08:43 مساءً 2010/05/03

  • 376

    نبيل نقشبندي
    ابراهيم الجابر
    ناصر الأحمد

    يا صبر آذاننا على تعليقكم المخيس

    ابو ريان الحربي

    UP 1 DOWN

    10:22 مساءً 2010/05/03

  • 377

    معلق مثقف ورائع

  • 378

    اسواء معلق على الكره الارضيه والله من جد وش يبي بالتعليق
    ليته يفكنا ويريحنا

    UP 0 DOWN

    12:28 صباحاً 2010/05/04

  • 379

    يجيب النوم معلقين بشكل عام
    غير الشوالي وفهد العتيبي وفارس ماعندكم احد

    UP 0 DOWN

    01:03 صباحاً 2010/05/04

  • 380

    والله أنك صادق للأسف وينك يا البكر الله يذكرك بلخير

    فهد (زائر)

    UP 0 DOWN

    01:44 صباحاً 2010/05/04

  • 381

    قسم بالله كانك قاري اللي فبالي يافياض

  • 382

    مباراة ممتعه من الطرفين والمعلق لم يكن متفاعل فقط وبالعكس تعليقه ممتاز وما حسيت بالملل بس كنت اتمنى الشوالي وجه خير بالخمسه وشكرآ قناة الجزيرة الرياضية ع المعلقين الرائعيين...

    مشعل الحبلاني (زائر)

    UP 0 DOWN

    02:05 صباحاً 2010/05/04

  • 383

    ياخي فاااشل هذا
    والله صوته يجيب النوم
    حتى الهدف اذا جاء ينومك
    ياخي مافي زي
    فااارس عوض
    الشوالي
    عبدالله الحربي
    والباقي خرررابيط

  • 384

    ليته يعرف أسماء اللاعبين بس

    طروقي

    UP 0 DOWN

    01:01 مساءً 2010/05/04

  • 385

    ولا تنسى ولد غازى صدقة يا لطيف والله انى استحى كسعودى عندما اسمع تعليقه مخجل جدا زعاق وصريخ وثقافة رياضية وعامة ضحلة والله عيب هولاء تصل اصواتهم خارج الوطن 90با المية من المعلقين السعودين شوهو صورة تاتعليق السعودى

    UP 0 DOWN

    07:54 صباحاً 2010/05/05