بحث



السبت 16 رجب 1429هـ -19 يوليو2008م - العدد 14635

الشاي يقلل من مخاطر الإصابة بالخرف
أظهر بحث جديد أن شرب كوبين من الشاي يومين يخفف بمعدل النصف مخاطر الإصابة بالخرف .وذكرت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية ان الباحثين في جامعة سنغافورة درسوا عادات حياة 2500شخص يبلغون من العمر 55سنة وأكثر وسجلوا عدد أكواب الشاي التي يشربونها وتمت دراسة العمل الإدراكي لدى كل متطوع.ولفتت الصحيفة إلى ان ... (تفاصيل)
صحافي يتاجر في المخدرات
يمثل صحفي أسترالي يدعى بيتر لويد أمام القضاء في سنغافورة بتهمة الاتجار في المخدرات بعد اعتقاله يوم الأربعاء الماضي. وذكرت شبكة إيه بي سي... (تفاصيل)
اكثر من ملياري شخص في العالم يفتقرون إلى منشآت صحية
أفاد تقرير للامم المتحدة نشر الخميس ان اكثر من ملياري شخص في العالم يفتقرون الى منشآت صحية ملائمة. (تفاصيل)

أرشيف كامل لمواضيع: محطات متحركة
خدمة RSS لقسم: محطات متحركة




أعداد سابقة | نسخة أجهزة كفية | اتصل بنا | RSS |
جوال الرياض | القسم التجاري | مركز المعلومات | الإعلانات | الاشتراكات

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة اليمامة الصحفية 1999-2008
تصميم وتطوير وتنفيذ إدارة الخدمات الإلكترونية