(عامر الحمود) مخرج سعودي استطاع أن يكون نجما في الإخراج ومحورا للكثير من النقاشات والتصريحات التي صدرت معه أو قيلت ضده، ونحن هنا في "ثقافة اليوم" كان لنا فرصة اللقاء معه لسؤاله عن أبرز المستجدات في الساحة الفنية والذي كان هو أحد أطرافها في رمضان هذا العام:
@ لنبدأ معك كمخرج لمسلسل (صياحة).. هل صحيح أنك رفعت دعوى قضائية أو شكوى ضد (فايز المالكي) لدى جمعية المنتجين السعوديين؟
- هذا صحيح، الأمر يا عزيزي ببساطة أنه كان هناك عقد واضح بيني وبين فايز المالكي لكنه أخله في النهاية.
@ أنت تعني أنه انسحب من بطولة مسلسل (صياحة)؟
- ليته انسحب، فالانسحاب يعني الاعتذار، لكن الرجل اختفى تماما ولم يرد على اتصالاتنا بشكل مريب!.
@ أتمنى لو تروي القضية من البداية فالأقاويل قد كثرت في هذه الواقعة، وبما أنك طرف في هذا الأمر فمن الإنصاف أن نسمعها من وجهة نظرك؟
- الحكاية هي على مراحل، للأمانة سأقولها كما حدثت بالفعل.. عندما كان مسلسل (صياحة) في طور كتابته، صادف أن جاء (فايز المالكي) إلى مكتبي زائرا وأبدى استعداده للعمل معنا في هذا المسلسل، سألته عن احتكار قناة (الام بي سي) له؟ فأوضح أن الموضوع بسيط من جانبه وأنه يستطيع قانونيا المشاركة معنا من دون أن يخل ببنود العقد، وسألته مرارا أن يتأكد حتى لا نتورط سوية في هذا المشروع لكنه أصر على موقفه ثم طلب مني أن أمهله ليراجع عقد الاحتكار، وفي وقت متأخر من الليل اتصل بي ليؤكد سلامة وضعه القانوني وقرأ علي البنود والشروط المكتوبة ثم ختم في النهاية كلامه لي بأنه رجل مسئول عن تصرفه وأنه موافق على التمثيل معنا، على بركة الله قلت له، ثم سألته بكل صراحة عن المبلغ الذي يطلبه؟ ذكر لي كلاما مفاده بأن (الام بي سي) عرضت عليه مبلغا تجاوز الخمس مائة ألف ريال، طلبت منه أن يحدد سعره مباشرة؟ قال أنه يريد مائتين وخمسين ألف ريال!!
@ ولماذا خفض مبلغه فجأة إلى النصف؟!
- لا أعلم في الحقيقة، لكن العقد واضح بيننا في هذه المسألة أنا وافقت على مطالبه وهو رحب بذلك.
@ لكن التبرير الذي انتشر بين الناس بأنك خدعت (فايز)، حيث ادعيت أنت أن ميزانية العمل لا تتجاوز الثلاثة ملايين ريال، وبناء على ذلك خفض مبلغه الذي طالب به إلى هذا المستوى تعاونا منه؟
- عجبي منه!! قبل كل شيء لم تكن ميزانية العمل رفعت إلى التلفزيون السعودي بعد، كان هناك اتفاق مبدئي معهم؟ نعم، لكن لم نصل لمرحلة تحديد الميزانية لأن المسلسل لم ننته من كتابته أصلا، فأنا بنفسي لم أعرف المبلغ المالي الذي ستقدمه القناة لنا هذا أولا، ثانيا (فايز المالكي) حينما علم بالميزانية - البالغة عشرة ملايين ريال - لم يكن موقعا العقد معنا أساسا وقد اتصل على مدير الإنتاج ليبلغه أنه سينسحب بحجة خداعه وتضليله من قبلنا كما يدعي، بعدها بأسبوع كنت في جدة واتصل علي (فايز) حينها وهو عند أحد المسئولين في القناة الأولى وقد تحدث معه بشأن مسلسل (صياحة) ليخبرني بأنه تراجع عن قراره بالانسحاب وأنه سينضم من جديد معنا، وفعلا وقع العقد في مكتبي مع مدير الإنتاج، مما يعني أنه وافق على مبلغ المائتين وخمسين ألف ريال مع علمه بالموازنة التي صرفت لنا لأجل العمل.
@ ثم ما الذي حدث بعد ذلك؟
- توقيعه للاتفاقية كان قبل موعد البدء بالتصوير بخمسة عشر يوما، للأسف أن (فايز) يعاب عليه التردد وعدم الثبات على موقف واحد فقبل التصوير بثلاثة أيام اتصلت على مسئولي التلفزيون السعودي وأبلغتهم بأن الرجل تغيب واختفى تماما ولم يعد يرد على اتصالاتنا! ثم طرحت عليهم اقتراحا أن أزيد له في الأجر ليحصل على ثلاثمائة ألف ريال، وكانت هذه الزيادة بسبب خشيتنا من التأخير على الجدول المرسوم لنا، فضحينا بجزء من الميزانية، وكان التفاوض هذه المرة عن طريق التلفزيون، ولكن لا أعلم ما الذي حدث بعد ذلك، ولم يصلني إلى الآن سبب اختفائه وخرقه لشروط العقد!.
@ ومُنع (المالكي) من دخول التلفزيون السعودي بسبب ذلك؟
- التشويه غير مقبول هنا، (فايز) لم يمنع من دخول التلفزيون، القضية من بدايتها أنني كمنتج منفذ للمسلسل رفعت خطابا لمسئولي القناة بأنني اخترت (محمد العيسى) بدلا عن (فايز المالكي) وأوضحت لهم الأسباب المذكورة في كلامي السابق في خطاب رسمي وهو أمر طبيعي لإخلاء المسئولية، بناء على تصرفات (فايز) قرر التلفزيون منعه من الظهور على الشاشة لإرباكه خطط القناة وفوضويته في التعامل معهم، وللأسف (فايز المالكي) استغل عواطف الجمهور ونجوميته عندهم ليبني شكواه على افتراءات وأكاذيب وأنه محارب من قبل المسئولين.
@ بعد قضية (فايز) أجد أنكم استطعتم اللحاق بالتوقيت وعرضتم في رمضان رغم العوائق التي واجهتكم؟
- الحمد الله على تيسير ذلك.
@ لكن في نفس الوقت الردود التي رصدناها عن (مسلسل صياحة) لم تكن في صالح العمل، رغم الميزانية الضخمة التي تجاوزت العشرة ملايين ريال.. البعض يتساءل فيما صرفت هذه الأموال عليه؟
- قبل كل شيء دعني أوضح نقطة هامة جدا، الكثير يخطئ معتقدا بأن التلفزيون السعودي هو الذي يدفع الميزانية حاليا، النظام الجديد والذي أتى مواكبا لحملة التطوير التي قامت بها وزارة الإعلام فتح المجال لشركة (كرييتيف اتش) في شراء أوقات العرض من القناة الأولى أي أن المسلسلات المعروضة والإعلانات هي ملك لهذه الشركة والتلفزيون السعودي يبقى مشرفا عليها من دون أن يتدخل في الميزانيات أو طريقة الإنتاج، فالذي دفع لنا نصف ميزانية العمل مقدما هم شركة (كرييتيف اتش) وهم مغامرون لأن الوزارة لن تدفع لهم ريالا واحدا فالمقابل المادي الذي سيحصلون هو بيعهم قيمة الدعايات، وهو أمر لا يمكن الاعتماد عليه تماما، لذا فالاتهامات التي توجه للتلفزيون لا قيمة لها، فالموضوع قد رفع من أيديهم هذه المرة وأصبح التعامل أكثر احترافية ووضوحا.
@ نقطة مهمة فعلا، لكنك لم تجب على سؤالي (ألا ترى أن عشرة ملايين ريال) ميزانية مبالغ فيها؟
- ضاحكا أجاب: لقد صورنا أكثر من اثنتي عشرة حلقة في باريس ولمدة شهر كامل وثلاثون شخصا تحت عهدتنا ومصاريفهم بالكامل قد تحملناها من مأكل ومشرب ومسكن، حيث كانت إقامتهم في فندق (المريديان)، أرجو أن تتخيل.. قيمة علبة الماء الصغيرة والتي نشتريها في بلدنا بريال واحد فقط.. سعرها هناك يتجاوز الخمسة وعشرين ريالا وقس على هذا الفارق، ولا تنسى أيضا أن العمل توزع التصوير فيه بين الرياض والمنطقة الشرقية والأردن بالإضافة لمشاركة نجوم الخليج وسوريا ودفعنا لأجور سكنهم وتنقلاتهم بين المناطق والدول، هذه كلها أمور لا يمكن تجاهلها، وتشكل عبئا كبيرا على ميزانيتنا.
@ أستاذ عامر، هناك سؤال غريب من نوعه..
- تفضل..
@ هل تؤمن بمبدأ الانتقام؟
- لا.. أبدا.
@ لكن معظم الناس تعتقد أن إنتاجك ل(طاش الأصلي) هو انتقام من (السدحان) و(القصبي)؟
- لا والله ليس انتقاما، لكني قدمت العمل حتى أثبت للجميع ومن بينهم (السدحان) و(القصبي) أن باستطاعتي قانونيا تقديم عمل بنفس الاسم، وقضيتي قديمة لها أكثر من ثلاث عشرة سنة لم يفصل فيها لا سلبا ولا إيجابا.
@ (طاش الأصلي) هل يعتبر مشروعا ناجحا؟
- بتردد أجاب: هي تجربة قدمت، لا أستطيع القول أنها نجحت أو لم تنجح، لكن إن نظرت من الجانب الآخر فإنها نجحت لأنها ظهرت للنور ولم يستطع أحد الوقوف لمنع هذا المشروع.
@ وهل تعتبر مجرد الظهور في الفضائيات نجاحا؟!
- نعم، بل ويمكنني القول أنها تجربة ناجحة.
@ إذا كانت تجربة ناجحة لماذا لم تتكرر هذه السنة؟
- لقد أجلنا الموسم الثاني إلى عام 2009م كاتفاقية بيني وبين القناة وذلك لإعادة ترتيب الأوراق وتهيئة الممثلين وتدريبهم.
@ وهل سيكون هذا مشروعك القادم إن شاء الله؟
- لا.. ليس شرطا هو تأجيل ولم يبت فيه حتى الآن، ودع الأمور لمجرياتها.
@ بالتأكيد سندع الأمور لمجرياتها، لكن نعود لقضية (طاش) هل تعتبر أن نجاح (ناصر) و(عبد الله) في مسلسل (طاش) يأتي كامتداد لرؤيتك أنت كمخرج لأول موسمين؟
- حينما نرجع بالذكريات وننظر للسهرة التلفزيونية الناجحة (حمود ومحيميمد) نجد أن هذا العمل كان تذكرة (السدحان) و(القصبي) و(الشمراني) للنجاح وتحقيق رصيد جيد عند المشاهدين، رغم أن (عبد الله) و(ناصر) كانوا أقدم مني في هذا المجال إلا أنهم لم يوفقوا إلا حينما كوّنا فريقا واحدا وكان لكل واحد دوره الواضح.
@ أفهم من كلامك أنك شكلت شخصية (القصبي) و(السدحان) من الناحية الفنية؟
- المتابع المنصف لمسيرة الثنائي المميز، سيدرك بأنهما قد عملا مع العديد من المخرجين قبل عملهم مع (عامر الحمود) وأترك الحكم للجميع طارحا السؤال: ألم يكن نجاحهما عن طريقي؟ أليس طاش بمواسمه الخمسة عشر كان امتدادا لرؤيتنا الفنية المشتركة في أول موسمين؟ لا يمكن حجب شمس الحقيقة بغربال.
@ سؤال قد تكرر كثيرا ولكن لا يمل من ترداده: ما الذي حدث بينكم؟ ما الذي فرقكم بعد أن كنتم ثلاثيا فنيا ناجحا في ساحة الدراما السعودية؟
- يطول الكلام أنت تتكلم عن قضية عمرها تجاوز العقد بسنوات، أتعجب من أنه لم يبت الفصل فيها سواء لصالحي أو لصالحهما لا أعلم أين هي المعضلة في هذا الأمر، ومن المستفيد من هذا التأخير؟
@ لمن وجهت السؤال السابق؟
- إنني أوجهه للجهات المعنية، وللجمهور أيضا ليكون على اطلاع.
@ في لقاء سابق في جريدة (الرياض) مع (القصبي) و(السدحان) ذكرا بأنك بعد الموسم الثاني من العمل استحوذت على الأموال المدفوعة من قبل التلفزيون وهما لم يحصلا إلا على القليل منه، وأنك ذهبت إلى مصر لتعيش حياة الرفاهية؟ تاركا إياهما يكافحان في الحياة للقمة العيش! هل صحيح أنك رفضت عمل موسم ثالث معهم بسبب استغنائك عن العمل؟
- بالنسبة للأموال كان يتقاضى كل واحد منا كشريك في العمل ثلث الأرباح فأي استحواذ يتكلمون عنه؟ وحينما قرر عبد الله وناصر إنتاج موسم ثالث أرسلت لهما عدم ممانعتي من قيامهما بهذا العمل، وفي نفس الوقت اعتذرت عن المشاركة لانشغالي، ولكن في الموسم الرابع وجدت أنهما استفردا بالعمل من دوني! حاولت أن أتفاهم معهما فالعمل ملك لثلاثتنا لا يمكن إقصاء أحد منا لمجرد قرار لحظي فالمسألة فيها حقوق فكرية وفنية لي ولهما لا يمكن تجاهلها دون المرور بالقنوات الرسمية، لذا تطورت القضية لتصل إلى ما وصلت إليه الآن.
@ ما رأيك في المخرج (عبد الخالق الغانم)؟
- عبد الخالق منفذ أمين جداً!!.
@ منفذ أمين! هل هذا ثناء خلفه لمز؟
- بل حقيقة واقعة، المخرج (عبد الخالق) لا يخرج عن توجيهات (عبد الله) و(ناصر)، أنا لا أسميه مخرج، إن لم يكن للمخرج شخصية وأثر في التغيير فما هو إلا منفذ وهذا الذي يحدث مع (عبد الخالق الغانم) مع احترامي وتقديري الشديد له.
@ بعيدا عن (عامر) المخرج المعروف، أريد أن أسأل (عامر) المشاهد العادي، هل تتابع (طاش15) هذا العام؟
- نعم أشاهد بعض الحلقات، لا يمكن إنكار أن (طاش) أصبح وجبة رمضانية على مائدة السعوديين وأنا استمتعت كما استمتع غيري في العديد الحلقات التي عرضوها في السنوات الماضية.
@ كمشاهد مرة أخرى ما رأيك في (عبد الله السدحان) و(ناصر القصبي)؟
- للأسف (ناصر) و(عبد الله) يمتلكان موهبة جبارة قل أن توجد بين أقرانهم من الممثلين الآخرين سواء على الساحة السعودية أو العربية وأنا أتحسر أنهم ضيعوا موهبتهم على عمل واحد أخذ منهم عمرا طويلا يستحق أن يمتلئ بمشاركات أخرى على الأقل لو في فيلم تلفزيوني أو سينمائي أو مسرحية، ومن الغريب أن ينحصر تاريخهم الفني الطويل في عمل واحد أو عملين أين التنوع والتجديد؟! ما زلت أدعو الله ألا يهدرا هذا الإبداع ولا أن يحرما الجمهور من تميزهما، فالتغيير مطلوب للجميع.
@ وأنت كمشاهد عادي هل تشاهد مسلسلاتك مع العائلة؟
- بالتأكيد، لكن أشاهدها وأنا متوتر فأخطائي التي لم أنتبه لها إلا عند المشاهدة قد فات أوان إصلاحها وشاهدها الجمهور، إلا أنني في الوقت نفسه أتعلم منها للمستقبل لتفاديها.
@ قبل أن ننهي اللقاء، ما الذي سيحصل ل(فايز المالكي) وهل ستتابع قضيتك مع (طاش)؟
- بالنسبة ل(فايز المالكي) فالموضوع الآن عند جمعية المنتجين وهم المعنيون باتخاذ القرارات والإجراءات المناسبة. وأما (طاش) فقضيته مسلسل بحد ذاته أتمنى أن تنتهي بعدل وإنصاف للجميع.
سجل معنا بالضغط هنا
1
اعتقد ان فايز المالكي قد صرح بان عامر الحمود خدعه،،، ما علينا
اخ عامر الحمود لماذا مسلسل صياحة فاشل بدرجة الصفر،
ولماذا انت صاحب مشاكل كثيرة ؟؟؟
ولماذا في كل مسلسل تحب ان تظهر زوجتك بانها كاتبة ؟ وهي في الحقيقة تخصص علم نفس او اجتماع.
ا
محمد الشمري (زائر)
UP 0 DOWN05:02 صباحاً 2007/10/09
2
ياخي عامر الحمود ذا قلق
..خلاص درينا ان طاش لك
بس شف وين وصل القصبي والسدحان بطاش وانت وين وصلت
حدك تشكى بالجرايد وهم يبدعون
hawi999 (زائر)
UP 0 DOWN05:05 صباحاً 2007/10/09
3
عشره ملايين تهدر في الهواء الطلق بدون اي فائده ليتها وضعت في المكان الصحيح ليتها وزعت على الفقراء في هذا الشهر الكريم ليتها صرفت على المحتاجين ليتها صرفت في عمل هادف يفيد المشاهدين بدل ماراينا من مسلسل يرفع الضغط
عمر (زائر)
UP 0 DOWN05:09 صباحاً 2007/10/09
4
اخي عامر الحمود
هذه نصيحه من اخ لأخيه
يجب ان تطور نفسك في مجالك.للأسف ياعزيزي انك لاتمت للإخراج بصله ولقد لاحظ هذا الشيء الطفل الصغير قبل الكبير..بل يا اخي ان الناس اصبحوا عندما يشاهدون مسلسل سيء يبادرون بالسؤال: هل هو اخراج عامر الحمود؟؟
يا اخي العزيز اذا كان عبد الخالق الغانم على حد قولك منفذ امين جدا. فأنت مازلت مصور سيء جدا..بل انك لم ترتقي الى درجة مساعد المخرج.
لم نشاهد منك مايشفع لك بكتابة كلمة(( المخرج)) قبل اسمك. دع عنك المهاترات ومطاردة الناس في المحاكم وتحديهم على صفحات الصحف وفي المقابلات التلفزيونيه وابحث عن فرصه لك لتطوير نفسك.
ماجد صالح (زائر)
UP 0 DOWN05:10 صباحاً 2007/10/09
5
عامر الحمود سابقا له اعمال جيدة مثل عائلة ابو رويشد والعولمة
بس من فكر ينتج طاش الاصلي بدأ بالفشل
قال يبي يقارن ناصر وعبدالله
يا عامر ناصر وعبدالله مهم قدك
وان كنت ريحا فقد واجهت اعصارا
أبو فجر (زائر)
UP 0 DOWN05:11 صباحاً 2007/10/09
6
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
رد المخرج عامر الحمود اقنعني وبقوة بخصوص طاش الاصلي
حيث كان البرنامج مملا ولم يصل الى اعمال عامر الحمود الجيدة (القديمة) اقصد طاش ما طاش الحالي(القديم)
وفعلا كان يقصد بطاش الاصلي ان لا أحد يستطيع منعة من انتاج طاش جديد وبنفس الاسم ؟
وكلمة حق ان عبد الخالق ينفذ ما يريدة السدحان وهذا واضح ضوح الشمس
وأكرر السدحن لان له قوة على سيرالعمل وحتى على جميع العاملين!!
ابو محمد (زائر)
UP 0 DOWN05:12 صباحاً 2007/10/09
7
مسلسلات عامر الحمود كل سنه يغلب عليهاكثرة النساء والفنانات فما هو السبب اريد من اخواني الاجابه على استفساري؟؟
ابو عبيد (زائر)
UP 0 DOWN05:12 صباحاً 2007/10/09
8
اقلقت امي يا الحمود من كثر ما تتشكى من ناصر وعبدالله الناس رايحين عنك من عشر سنين وانت ما زلت تذكر ماضيك معهم يا ابن الحلال شف حالك والرجاجيل خلوك من زمان
مشتاق لعيونك (زائر)
UP 0 DOWN05:13 صباحاً 2007/10/09
9
والله مشكلة هل مخرج. تفرغ لعمل جيد احسن من ندب الحال
ناقد (زائر)
UP 0 DOWN05:15 صباحاً 2007/10/09
10
عامر الحمود ما أدري ليش باقي حاط براسه أنه مخرج
كل سنه يفشل فشل ذريع العام سوى طاش الأصلي وفشل رغم أنه على قناة نسبة مشاهدتها عالية إلا أن العمل نفسه ضعيف وفاشل وهذا يبين إستغناء LBC عنه
وهذه السنة أتجه للقناة الأضعف عربيا وهي قناة السعودية ( غصب 1 ) وهو يعلم كما الجميع ضعف هذه القناة ومحدودية مشاهدتها إلا أنه وكما يعلم مسبقا ضعف عمله وجد ضالته في قناة هي خارج حسابات أي عمل ناحج فكما مسلسله صياحة نجد جميع مسلسلاتهم الأخرى لاتشاهد وضعيفة المستوى للغاية.
عموما المالكي كأنه حاس بالفشل المطلق قبل العمل فأنسحب منه والله وفقه في بيني وبينك على القناة الأكثر مشاهدة MBC وأستفاد من خطأ العام الماضي في أبو شلاخ البرمائي
بإختصار الحمود لازال مكابرا ويصر على الفشل والله يعينه هو وزوجته الي تشاركه الفشل المستمر والسنوي
حقاني (زائر)
UP 0 DOWN05:19 صباحاً 2007/10/09
11
لقاء جدا رائع واستمتعت به ولكن انا مع اخي المخرج عامر الحمود عند انتققاده للمخرج عبدالخالق الغانم بأنه منفذ والمشاهد يحكم ويقارن بين اعمال المخرج عبدالخالق وعمله في طاش،
واختلف مع اخي المخرج عامر الحمود في قضية الفنان فايز المالكي، فاعتقد لا يحق لوزارة الاعلام منع اي فنان بسبب اخلاله ببنود العقد ومن الاجدى ان تفرض عليه عقوبة مالية بدلا من المنع
وتحياتي لطارق الحسيني
فهد التميمي (زائر)
UP 0 DOWN05:22 صباحاً 2007/10/09
12
ماأقول إلا الله يعين المشاهد على هذه المسلسلات الرديئة والرديئة جداً
تعبنا والله مالقينا شي يستاهل
حرام هالفلوس تصرف على شي مثل هذا
ahmed (زائر)
UP 0 DOWN05:22 صباحاً 2007/10/09
13
أما بالنسبة لطاش فالمسلسل للموسم 15 يثبت نجاحه السنوي بإعتراف الحمود نفسه
أما بالنسبة للمخرج عبدالخالق الغانم فهو مخرج كبير وليس مجرد منفذ كما قال الحمود
أتمنى من الحمود أن ينشغل في نفسه ويترك غيره والأفضل أن يترك الوسط الفني كله لأنه بالفعل لايمت له بأي صلة والفن منه براء
حقاني (زائر)
UP 0 DOWN05:23 صباحاً 2007/10/09
14
طاش ما طاش ما في احسن منه
أسامة أحمد سيد (زائر)
UP 0 DOWN05:24 صباحاً 2007/10/09
15
انا ابي اسال سؤال لعامر الحمود وهذا الشئ اشوفه في جميع المسلسلات اللي يعملها
ليش التصوير باهت ؟
وليش بعض مشاهدة يكونون الممثلين يا واقفين على الدرج ولا قاعدين بالسيارة يهذرون بالجوال
وعندي نصيحه لك لا تخلي زوجتك تالف لك مسلسلات
لو لو (زائر)
UP 0 DOWN05:27 صباحاً 2007/10/09
16
مرحبا بالمخرج عامر الحمود..
يعني المفروض الوزارة تسئل وين راحت العشرة ملايين بعدين ياخي من قالك تصور في باريس كان صورت في سوريا ارخص.. لو تصور في امريكا عملك بايخ ياجماعه. عمل فيه اغنية ماهي محترمة وش الشيشة والشطه وش الكلام هذا تلفزيون محترم يعرض مثل هالعمل في رمضان.. وين المراقبين.. وبعدين لازم يحاسب الوزير على الفلوس الي رميت في التراب قال ايش قال فرنسا.. يعني انا مدري يتركون الاعمال الحلوة ويجون ويعرضون لي عمل خايب انا اتحدى الوزارة لو اتيحت الفرصة لي لا اكتب عمل اتحدى به الكاتبة الهلالي..
اقول فضيحة.. هالعمل.. اكبر فضيحة في تاريخ الفن السعودي..
اليابس (زائر)
UP 0 DOWN05:27 صباحاً 2007/10/09
17
انا لاحظت ان دائما بالردود على بموقع الجريده تكثر في مثل هذا الموضوع بينما اذهب لمقالات الجريده فلا نجد تعليق.هل عدم اهتمام والا عدم فهم والا عدم ثقافه.
فيصل (زائر)
UP 0 DOWN05:31 صباحاً 2007/10/09
18
((عبد الخالق منفذ أمين جداً!!. ))
مجاديف الأمل (الجزء الأول ) والذي كان من إخراج عبدالخالق الغانم
يعادل كل أعمال عامر الحمود بل ويتفوق عليها..
خاص إلى طارق الحسيني..
(عامر الحمود مخرج سعودي استطاع أن يكون نجما في الإخراج )
نجماً في الإخراج !!
لم نقتنع والله..
أمل (زائر)
UP 0 DOWN05:31 صباحاً 2007/10/09
19
يعني عشره مليون راحت على قزازه ماء ولا شهر بالصيفيه ب فندق المرديان
وبالاخير مسلسل حتى لو تسأل اي احد يقول لك اول مره اسمع فيه
واحنا في نهايه الشهر..!
عامر الحمود اخذ كل المسلسلات كلها بس ابعد عن طاش
مانبي نكرهه تكفى..!
خالد (زائر)
UP 0 DOWN05:33 صباحاً 2007/10/09
20
عامر الحمود اولا مع القصبي والسدحان وهالحين مع المالكي مشاكل لن تنتهي
بعدين بتقنعنا يعني انك سويت طاش الاصلي بس عشان تعلمنا انك تقدر قانونيا
ودي اضحك بس بايخه
اذا كان القصبي والسدحان من خلال شركه الهدف المالكه لحقوق طاش ما اشتكوا عليك هذا مايعني سلامة طاش( الاصلي على حد تعبيرك) القانونيه
ثانيا عبدالله السدحان قال قبل لايعرض طاش الاصلي بنخليه يقدم مسلسله ونشوف هل ينجح او لا والنتيجه رسوب كبير وفشل ذريع لمسلسلك السيئ وفي القناه الاسوأ لا وبتسوي بعد جزء ثاني انا من رايي تروح تاخذ دوره مهو عند عبدالخالق الغانم لانك توك ماوصلت هالمرحله ممكن تاخذ دوره عند مخرج مسلسل مطبات حق المجد ترى مسلسله افضل من مسلسلك
لا وفي الاخير تبي تعلمنا انك انت اللي طلعت ناصر القصبي وعبدالله السدحان وراشد الشمراني علشانهم مثلوا في فلم السهره حمود ومحيميد طيب ليش ماتكون انت اشتهرت من خلال هذه السهره التلفزيونيه ليش قلت انهم هم اشتهروا ترانا نفهم محنا اغبياء ولعلمك نجاح حمود ومحيميد ليس بسبب الخراج وانما لوجود القصبي و السدحان و الشمراني
ابو وليد (زائر)
UP 0 DOWN05:33 صباحاً 2007/10/09
21
من زين تمثيل السدحان والقصبي تمثيل فاشل
حتى المخرج عبد الخالق الغانم اخراجه فاشل
واستغرب وش يبغى بهم ؟!
والكل ؟!
يوسف (زائر)
UP 0 DOWN05:38 صباحاً 2007/10/09
22
انت ياعامر انسان مشكلجي فلم نسمع في تاريخ المخرجين ولا المنتجين في العالم العربي مشاكل اكثر من مشاكلك ، وهل نسيت فريق عمل طاش الأصلي من الشباب الذيين اوهمتهم بعقود احتكار وبعد الفشل سرحتهم هذا بخلاف سوء تعاملك معهم وإرسالهم من الرياض الى سوريا نقلا بباص خط البلدة والعودة كذلك
وطبعا الإحتكار منك او من غيرك اسلوب قديم حتى المنتجين الأمريكان تركوه منذ اواسط القرن الماضي وذلك لعدم جدواه
مايمر شهر والثاني الا طالع لنا عامر بن حمود بمشكلة
واعماله من ثلاث سنين كل مالها بالنازل ولازم يشغلنا بحرمته ومصر على انها كاتبة
ومسلسل صياحة والله كأني اشوف مسلسل في قناة السودان او قناة اليمن افكار مخربطة واحداث محيوسة واخراج لك عليه والقصة هزيلة وغير مقنعة
نتمنى لك التوفيق ولكن لن يكون ذلك بالونونه على مافات
فهد السلمان (زائر)
UP 0 DOWN05:41 صباحاً 2007/10/09
23
السلام عليكم
الان تاكد لي ولغيري من المنصفين الذين تتحدثون عنهم ان فايز المالكي فنان ناجح بكل المعايير والدليل هذه الحمله ومن من من فريق عمل طاش واقلامهم.. نحن نتفق على نجاح طاش وعبدالله وناصر لكن ما سر محاربة فايز هل هو خوف من ان يحجب عنهم الشمس ام قد يكون منافس واحد ضد فريق ياناس الفن فن في الاخلاق وكل شي اسمه فن ليش وضع الشلليه وللاسف هذا ولسى حنى نحبي نقول كذا والمشكله السناني يقول الدراما السعوديه اي دراما وربي ضحكتو العالم علينا
ياشموخي لا تعنيني (زائر)
UP 0 DOWN05:43 صباحاً 2007/10/09
24
والله أمتحنتنا يا الحمود...
طاش سبب نجاحه (( القصبي & السدحان )) والله لو يجيبون
مخرج مبتدئ متابعينه متابعينه. وبالنسبه لل 10 ملايين... والله والله حرام
أنا أعتبر ال 10 ملايين مثل الي راكب سياره و فتح الدريشه ونطل الفلوس وراحت
عليه بدون فايده. قال ايش قال ساكن في المريديان (( وعلبه مويه ب 25 ريال ))
والله لو اني جايب براد بيت و جينيفر انيستون عشان يشربون ب 25 ريال.
الله كريم وهو فوق وشايف كل شي وبيحاسب الجميع و أولهم التلفزيون السعودي
و عامر الحمود.
ماجد التميمي (زائر)
UP 0 DOWN05:44 صباحاً 2007/10/09
25
عامر الحمود مخرج اقل من عادي
محمد الحميدان (زائر)
UP 0 DOWN05:46 صباحاً 2007/10/09
26
والله من حظ فايز المالكي انه نفذ بعمره من هذا العمل الفاشل والا كان ندم كثير عليه
بعدين الكل ملاحظ تركيزك على العنصر النسائي وكأنك تحاول جذب المشاهدين للفرجة على الإستعراضات ليقينك التام بعدم وجود قصة مقنعة للمسلسل ومع ذلك اراد الله ان يبين الحق والعمل الذي في فايز نسبة المشاهده عليه مرتفعة جدا اما عملك فهو في الآخير مع بعض برامج قناة ارتيريا من حي عدد المشاهدة
بدر السبيعي (زائر)
UP 0 DOWN05:47 صباحاً 2007/10/09
27
اولا" فايز فنان محترم وما اتوقع يسوي ذي الحركة
ثانيا"صدقو ناصر وعبدالله يوم سحبت عليهم ورحت مصر وفليتها بالقروش
ثالثا"مسلسل صياحه أحسن مافيه هو الفنان محمد العيسى والا الباقي فشل
وشكرا"
عبدالرحمن الزهراني (زائر)
UP 0 DOWN05:48 صباحاً 2007/10/09
28
فيه ناس كتبت قبلك بس الظاهر ما يبون إلا الحمود..
وغيرهم لهم الله..
أمل (زائر)
UP 0 DOWN05:49 صباحاً 2007/10/09
29
والله العمل فضيحه اشوى انه بس على غصب 1 للمحدوديه الي يشوفونه بعين يا عامر لا تجيب في مقدمتك اغاني تراني في رمضان وله خصوصيته ارجوك
ابو عبيد (زائر)
UP 0 DOWN05:49 صباحاً 2007/10/09
30
والله تعبنا منه ومن اخراجه.
تفرغ لنفسك وخل العالم بحالها.
بس مسلسل صياحة قمة الفشل. لو محمد العيسى ماهو فيه بعد كان علوم!!!
عمدة الحي (زائر)
UP 0 DOWN05:50 صباحاً 2007/10/09
31
والله اذا شفت عمل لعامر الحمود احسن اني اشاهد مسلسل عام 1990
تصوير باهت كميرات قديمه انتاج مش حالك
العمل ميزانيته 10 ملايين يطلع بالصوره هذي
شوفوا بيني وبينك والا اي مسلسل مصري او سوري شوفي الانتاج قوي وكميرات زي العالم اتحدى تكون ميزانيتها تتعدى 5 مليون
عادل (زائر)
UP 0 DOWN05:51 صباحاً 2007/10/09
32
والله انا كنت اتمنى يطرح هاللقاء من زمان ومن اول رمضان عشان نعرف نرد واتمنى يشوفها عامر ومسئولي التلفزيون.
1- المسلسل هابط وليس فاشل فقط، كفاية ان نصف المشاهد مكالمة غزل مع جرح المشاعر
2- عامر لا ينفع كمخرج ابداً
3- يصرون دائماً على مسلسلات ليلى الهلالي والتي ليس لها قصة ولا سيناريو، بل هي اشبه بثرثرة مدتها نصف ساعة ولكن بسبب ان رمضان 30 يوم تمت اطالتها مع انها غير صالحة للمشاهده. والاكيد ان لها واسطة قوية في التلفزيون السعودي
4- ميزانية 10 مليون صارفها على روحة باريس !
5- قال عامر ان التلفزيون لم يدفع بل الشركة دفعت مقابل الاعلانات. وانا اقول لو عرضوا توم وجيري بعد الفطور كان جاب ملايين اعلانات بدل مسلسلك.
6- الفتره بعد الفطور ماسية وتلفزيوننا العزيز يعرض ابو حديجان واللي حتى الاطفال كارهينه وبعدها مسلسل صياحة
7- اتمنى ان يعترف الوزير بفشله في برامج رمضان للعام الثاني على التوالي ويبين انا اين تذهب ميزانية التلفزيون وعائداته.
ابو سديم (زائر)
UP 0 DOWN05:52 صباحاً 2007/10/09
33
شاهدت مسلسل صياحة حتى الحلقة الثانية عشر تقريبا ومن ثم توقفت عن متابعته , فهل يعقل أن ال12 حلقة كلها تدور حول استعداد أكثر من عائلة إلى السفر؟ لايوجد أحداث لايوجد تشويق لاتوجد كوميديا... مع احترامي الشديد العمل فاشل جدا.
محمد أبو عابد (زائر)
UP 0 DOWN05:54 صباحاً 2007/10/09
34
نعم عشرة ملايين من الشركة المنتجة اجل كم تقاضوا من التلفزيون ؟
مسلسل ياخذ هذه الملايين؟
تلفزيوننا تطور في الصرف ولكن لم يتطور في نوعية المواد
صريح (زائر)
UP 0 DOWN05:56 صباحاً 2007/10/09
35
ماذا قدمت يااخ عامر انت والكاتبه ليلى الهلالي
هذا الي تسميه مسلسل صياحه ليس الا تهريج فقط وليس عمل فني ورايح لباريس تريدان تضيف شئ للمسلسل وهي غير ذات اهميه اضف الى كومة الممثلين ( الماصلين)
اما المخرج عبدالخالق الغانم وانت تحاول التقليل منه بوصفه منفذ فهو مخرج بارع ومتميز جدا وكلامك لايقلل من شأنه
تريد ان تبحث عن شماعه لتعلق عليها اخطاءك المتكرره
فهد (زائر)
UP 0 DOWN05:57 صباحاً 2007/10/09
36
شف برنامج باب الحارة وتعلم التصوير والاخراج وكذلك الافكار وتذكير المجتمع العربي ببعض العادات العربية التي اندثرت
ابو الزهارين (زائر)
UP 0 DOWN05:58 صباحاً 2007/10/09
37
والله حرام 10 ملايين
محمد الحميدان (زائر)
UP 0 DOWN06:05 صباحاً 2007/10/09
38
قالت الكاتبة مريم المشخص في جريدة الجزيرة أن العمل يجب أن يسمى (سخافة..سخافة) وأنا أتفق معها يعني معقول أن يكلف هذا المسلسل أكثر من تكلفة باب الحارة ومسلسل خالد بن الوليد معقولة؟
شاهين (زائر)
UP 0 DOWN06:07 صباحاً 2007/10/09
39
من جد ياعامر طحت من عيون الناس لمن سويت حركة طااش الاصلللي
.
العالم توفقت ونجحت خصوصا طاااش (عبدالله وناصل )).. وبعد اشووف فايز المالكي وربعه نجحوا في مسلسلهم.. بيني وبينك.. والله كل الناس تثني على مسلسل بيني وبينك..
.
اما مسلسل صياحه.. استغفر الله العظيم بس.. لاتعليق..
ما كل لمجتهد نصيب.. اجل جالسين شهر في باريس ؟؟ ياخي وش اللي حادك ؟؟ كان صورت في القاهره مثل بيني وبينك ونجحوا بتقدير امتياااز بعد.. .. من جد الله يعيينك.. .
تحياااتو
طلال القحطاني (زائر)
UP 0 DOWN06:09 صباحاً 2007/10/09
40
الله يعينك وترى المخرج الي ماله نقاد ومعارضين يصير فاشل وهذا دليل على نجاحك يااستاذ عامر الحمود وانت يكفي انك بداية السلم لنجاح طاش الله يش راس اعدائك
ناريمان المغيري (زائر)
UP 0 DOWN06:09 صباحاً 2007/10/09
41
والله حرام عشرة مليون
انا اسأل وش قدمت اعمال الحمود كلها من قيمه فنيه او ثقافية؟
للاسف التلفزيون من زمان يدفع ملايين لاعمال فاشله في النص والاخراج والتمثيل
ودائما تقدم صورة سيئة جدا عن السعوديين والله حرام حرام حرام كدا فية الف واحد احق بالفلوس اللي راحت مفروض مجلس الشورى يستدعي المسؤلين عن القناة الاولى لأنها في انحدار من جفره لدحديره
ابوسعد (زائر)
UP 0 DOWN06:09 صباحاً 2007/10/09
42
الله وأكبر ياعامر
الحين فايز وناصر وعبدالله وغيرهم وغيرهم هم اللي اخطاوا وانت صح..
كل ذولي يخطاون على نفس الرجل وهو الصادق الامين...
حتى الان صاروا ممثلين طاش الاصلي يشتكون منك..
اتعبتك نفسك في المداخلات التلفزيونية والجرائد والطيور طارت بأرزاقها..
ليتك تسوي مسلسل مثل مسلسل عبدالله وناصر والا مسلسل مناحي وانت تجبرك زوجتك على قصصها وانت تتبعها وتدخل زميلاتها يمثلن
الغالية (زائر)
UP 0 DOWN06:13 صباحاً 2007/10/09
43
في إعتقادي الشخصي ان الصرعات التي يحاول ان يقحم عامر الحمود نفسه فيها
هي اكبر مشكله لديه..وسببت له معادات الكثيرين..
اما مسأله مسلسلاته فهي بجميع المقاييس فاشله وخصوصا السنتين او الثلاث الاخيرة..
تركي (زائر)
UP 0 DOWN06:15 صباحاً 2007/10/09
44
المخرج عامر الحمود ,,
بكل صراحه اول مرة اشوف مخرج بكل سنة يتدحدر مستواه..
مسلسلاتك نفس القصة اللي تدور عليها ,, تحاول تخلي المجتمع فري بالله هو به..,,
ولو تترك عنك شلة الممثلين اللي تسنك جامعن مجلس التعاون بعايله وحده , الولد شرقاوي والبنت بحرينيه والابو كويتي وخذ لحسه ,,
لا واخرتها جايب لي واحد بثر يسولف لي عن خوياته مع اخته ويبيها تشبك له.. ***عليها طلعات بتسوي اكشن باللي هو به ,,
اسامة العجمي (زائر)
UP 0 DOWN06:16 صباحاً 2007/10/09
45
سويتها يا فايز مره ثانيه
تورط الرجال وتسكر جوالك.
الله يفشلك
سالم المالكي (زائر)
UP 0 DOWN06:17 صباحاً 2007/10/09
46
المسلسلات السعودية= اظهار لبداوة وغباء السعودي في كل مكان!
د.فهد بن عبدالعزيز أبانمي (زائر)
UP 0 DOWN06:19 صباحاً 2007/10/09
47
والله رحمتك من يوم شفت الردود قبلي *مافية مقارنة بينك وبين فريق طاش الحالى *الي الامام ولا تناظروا للخلف يا ناصر وعبدالة والغانم
عبدالرحمن (ابودودي) (زائر)
UP 0 DOWN06:20 صباحاً 2007/10/09
48
يا حسافة العشرة مليون اللي اخذها من التلفزيون
اتوقع انه يختار الممثلين بالقرعة
تلقى كل فرد من افراد العائلة له لهجة وله شكل
والبنت اكبر عمر من الام...
abdullah hassan (زائر)
UP 0 DOWN06:21 صباحاً 2007/10/09
49
معقولة مسلسل بهلمستوى يستحق 10 ملايين؟ حرام حرام عليكم والله لو انه مسلسل امريكي شوفو مسلسل لوست lost الامريكي شوفو الاخراج شوفو الفن وانصح القناة الاولى بعدم انتاج مسلسلات مرة ثانية وانها تقلب قناة اخبار بس
عبدالرحمن محمد (زائر)
UP 0 DOWN06:26 صباحاً 2007/10/09
50
10 مليون تقول راح على فنادق و اكل و شرب لمده شهر !!
رايحين تمشون ما رحتوا تصورون ,,
و الله حرام هالفلوس تروح ب هالطريقة ,,
ما اقول الا اذا بغيت تصور خذني معك ابي انسبط مثل ما انبسطوا الممثلين اللى راحوا معك ,, و انا سعودي منب اجنبي مثل اللى جايبهم ,,
ابو وليد (زائر)
UP 0 DOWN06:28 صباحاً 2007/10/09
51
اعتقد ان هاذه مبررات الفشل مسلسل فاشل بماتعنيه الكلمه
فايز المالكي نجح نجاح كبير في مسلسله ويعتبر هو المسلسل المفضل لدي
ولايهمنا مايحدث من خلافات ,
nasser (زائر)
UP 0 DOWN06:28 صباحاً 2007/10/09
52
بصراحة ياعامر الحمود وبدون زعل أنت فعلا *** لعدة اسباب ومنها أنك تحب أفتعال المشاكل مع زملائك وثانيا أنه لايوجد مؤلف يريد العمل معاك بأستثناء زوجتك ليلى الهلالي والتي حصلت على الرقم القياسي بتأليف مسلسلاتك ثالثا جميع مسلسلاتك مناسبة للاطفال من سن السادسة حتى سن الخامسة عشر باستثناء مسلسل أبو رويشد والعولمة ويمكن لان اللي مثلو فيها ممثلون كبار من أمثال خالد سامي وبكر الشدي رحمه الله والكويتيان محمد المنصور وابراهيم الصلال والممثله القديرة حياة الفهد والآن لانرى ممثل مشهور يود العمل معك حفاظا على سمعته الفنية
رجاء ياعامر الحمود أرحمنا وأترك الأخراج لناس يستحقون منا التقدير والأعجاب
ابو صالح (زائر)
UP 0 DOWN06:30 صباحاً 2007/10/09
53
السلام عليكم، يكفي بس إنه على دور حمود العامر، ماكان في تجاوز من قبل ناصر وعبدالله مره في الدين ومره في الأخلاق ومرة في البنات وقلة الحياء...
عبدالخالق فعلاً منفذ مع إحترامي له مثل الأطرش في الزفه، ماشي وبس
وغير كذا صارت طاش ممله جداً وكل سنة نفس الأفكار عليان وسعيدان ورقيه وفؤاد وكلام فاضي...
والله حتى مع إحترامي لهم جميعاً القصبي على السدحان على المالكي، والله كل واحد فيهم صار ممل أكثر من الثاني، وحركاتهم كلها متكرره وتقليديه، وأتمنى من كل قلبي إنهم يخلوا الفن لأهله...
وينك ياعادل إمام تعلمهم
أبوخليل (زائر)
UP 0 DOWN06:31 صباحاً 2007/10/09
54
شف يالحمود مع احترامي لك ناصر وعبدالله السدحان لو يشتغلون مع مخرج بنقالي تراه بينجح، ولاهم في حاجه لاحد يبرزهم، اما المخرج الغانم فيكفي الخدع السينمائية والتنويع في الاخراج لتؤكد نجوميته، ومع احترامي لك يالحمود ترى الي اشهرك الناس الي تقول انت ابرزتهم بس اركد ياحلو!
ابو سعد (زائر)
UP 0 DOWN06:34 صباحاً 2007/10/09
55
وراكم هبيتو على عامر الحمود حرام عليكم اصلا ما تدرون وش الخلاف بينهم ولا تقدرون تحكمون الكل بس يصنف هرج من راسه
ام عبدالله (زائر)
UP 0 DOWN06:34 صباحاً 2007/10/09
56
ياناس تشوفون مسلسل صياحه؟
والله قمه الفشل والابتذال وعرض مجتمعنا السعودي بشكل بذئ جدآ
مثلا : البنت تعلم اخوها وشلون يغازل !
ياناس خافوا الله
ابو سلطان (زائر)
UP 0 DOWN06:38 صباحاً 2007/10/09
57
اظن الوزارة والقناة الاولى تعلم تماما بأن الدعايات ثمنها ملايين الملايين، فلماذا لا تسوق هي بنفسها تجارة الاعلانات (بتوظيف كوادر مبدعة وجادة) ؟
حتى يساهم ذلك في مدخلات وزارة المالية وبالتالي النفع لكل مواطن. بدلا ان يُقتصر النفع على ***الفن ؟؟؟
أبو طارق (زائر)
UP 0 DOWN06:47 صباحاً 2007/10/09
58
الصدق لا عامر ولا عبدالخالق مخرجين
هذولا هواة و
كل هالفلوس و يطلع المسلسل بهالشكل؟؟
قالها بنفسه: ساكن في المريديان (( وعلبه مويه ب 25 ريال )) , صارت رحلة سياحية مو تصوير عمل
و بالنسبة لطاشنا اللي خابرينه اللي محليه ناصر القصبي و السدحان و الحيان و بشير غنيم, اذا اجتمعوا الاربعة عز الطلب, و المخرج عبدالخالق ولا غيره ماله اي دور في نجاح المسلسل من وجهة نظري
abo 3abd (زائر)
UP 0 DOWN06:50 صباحاً 2007/10/09
59
ياعمي طارت الطيور برزاقه شوف السدحان والقصيبي فايز وغيرهم كثير وين وصلو وانت وين
عالي. (زائر)
UP 0 DOWN06:53 صباحاً 2007/10/09
60
بالله قارورة الموية آجل بخمس وعشرين ريال ؟؟
عامر انت تفكر محد راح باريس الا انت ؟
قارورة الموية في اغلى مكان في الشانز باثنين يورو يعني بعشرة ريال وانت تقول اكثر من خمسة وعشرين ريال
بعدين بالنسبة للمسلل صياحة حقك هذا بالله راح نص رمضان وهم للحين يبون يسافرون يعني انواع التمطيط بالله تعتبر هذا نص جيد ناهيك عن الإخراج السيئ واداء اغلبية الممثلين الأقل من مقبول
انصحك ترجع تدرس إخراج من جديد يبدو لي انك ناجح بالغش او دارس في معهد ماله دخل بالإخراج ابدا لأن اعمالك لا توحي بأنك مخرج
ومسلسل طاش وان كانت عليه بعض الملاحظات الا انه اثبت نجاحه بقوة وخلك من اعادة الإسطوانة في كل مقابله تجيب هذا الموضوع كأنك تقول ان كل اعمالك فشلت بسبب ان القضية لم يتم الحكم فيها
ابو سعود (زائر)
UP 0 DOWN06:54 صباحاً 2007/10/09
61
أوه...ياعامر الحمود..
أخرتها تطارد جندي مفصول من الدفاع المدني
والله حالة.
أنا أبنصحك نصيحة لأنني انا وأنت متقاربين بالعمر
حاول بشتى الو سأل التقارب والصلح مع عبد الله وناصر
صدقني تعملون أعمال تفوق طاش بمراحل
لأنكم مهما صار تحبون بعض وتفهمون بعض
أتمنى أن تقرءا هذا الرد
أبو محمد (زائر)
UP 0 DOWN06:57 صباحاً 2007/10/09
62
10 مليون!! على أيش..إيجارات فنادق باريس!! الظاهر هالممثلات ما قبلوا يمثلهن إلا عشان باريس!!..إذا كان هكذا مسلسل يساوي 10 مليون..فعلى التلفزيون والدراما السعودية السلام.. وسلملي على أبو عصام وعيال الحارة اللي العشرة مليون ماهي خسارة فيهم..
أبو عامر (زائر)
UP 0 DOWN06:57 صباحاً 2007/10/09
63
كل عام وأنتم بخير ومع احترامي الشديد للمخرج... فأنا أرى بأنه كما ذكر بعض الاخوة أنه فعلا يصنف نفسه بالمخرج السعودي الأول ان لم يكن العربي!. أستاذي الفاضل، لقد قضيت سنوات طويلة ومديدة وأنت كما أنت في "اخراجك" وأسلوبك القديم... وقد تأكدت من صحة ما أقول وأيقنت به فعلا.. خصوصا عند عرضك لما تسميه بطاش الأصلي... فطاش الأصلي هو وجود المبدعين ناصر وعبدالله. وماقدمته كان فعلا أقل من السيء. والممثلين الذين أتيت بهم يدعون للتقزز والاشمئزاز.. كما هي الأفكار... فأرجوا منك اعاد النظر في عملك وماتقدم والأهم ( ماتقوله عن نفسك ك"مخرج"! )
تقبل تحياتي
خالد الدخيل: فنان ومخرج كارتون
خالد الدخيل (زائر)
UP 0 DOWN06:58 صباحاً 2007/10/09
64
والله جريمه عشره ملايين ريال تصرف على مسلسل لا يمثل عادات ولا قيم
والله كنا نستانس ايام زمان ايام مسلسلات محمد حمزه الله ومسلسل حامض حلو اللي من الشرقيه سمعت انهم محاربين وفيه مافيا مركزه على المخرجين الفاشلين والمنتهيه صلاحيتهم ا
بااختصار
عامر الحمود *** ولا أمل في تطويره
القصبي والسدحان لا يملكان أي أفكار جديدة وشخصياتهم مملة واستهلكت وبسبب تهجمهم على الدين سبحان الله انقلب حب الناس لهم الى بغض عافانا الله
ابوسعود (زائر)
UP 0 DOWN06:58 صباحاً 2007/10/09
65
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احب اشكركم على اتاحه الفرصه لنا عشان نتكلم بجديه شوي اخوي عامر مافيه شك انت مخرج عظيم وتستاهل كل خير واعمالك اذا نجحت والا فشلت مو معناتها انك انتهيت بلعكس مافيه شي يجي بالساهل لازم تعب وردوداخواني واخواتي بصراحه جااارحه انتم تعلم اول شي الحوار بعدين ردو للأسف عليهم عليهم معهم معهم انا بصراحه احس ان عبدالله السدحان وناصر مليغين وطفشونا بزياده وربي كرهنا طاش عقب ماكنا نحبه والمشكله انهم تعدو الحدود وصلت للأستهزاء بالدين بغض النظر عن القضايا الي يناقشونها بالمسلسل المشكله يبالغون بزياده فيها واحنا اخوي عامر ماننسى انك انت الي اكتشفتهم وخليتهم يوصلون للمستوى الي هم فيه الان وانت انشاءااله ربك بيوقف معك وبينصرك ولا تهتم من الناس (رضى الناس غايه لاتدرك)والى الأمام وخلك من الحاقدين وكل واحد تكتشفه والا تبي الخير له يتنكرلك صد الدنيا مافيها امان والي مافيه خير لقديمه مافيه خير للجديدونهايتهم قريبه واسفه اذا طولت وكل عام وانتم بخير
بنت السعوديه (زائر)
UP 0 DOWN07:04 صباحاً 2007/10/09
66
أبي طاشي أبي طاشي !
عطوني طاشي عطوني طاشي !
نصيحة : ( إذا أردت أن تنجح أنت وأبو زيد الهلالي اللي يكتب لك )
إنس الماضي وانظر إلى الأمام
واترك عنك النجمان ناصر وعبدالله وأنس إنك كنت في مستواهم عندما كانوا في بداياته زمان
لأنهم حلقوا وتركوك تطارد في أروقة المحاكم ( أبي طاشي )
وأنصحك بعد تترك النجم فايز المالكي لأنك لن تلحق به,, فقد حلق هو الآخر.
أتمنى أن يتحسن مستواك أو تعتزل.
شكراً
أبو بسمة (زائر)
UP 0 DOWN07:10 صباحاً 2007/10/09
67
الصراحه والحق ينقال مسلسل صياحه حلو جداً بس العيب في المشاهدين اللي ينتقدو المسلسل وهم ما تابعوه. وبالنسبه لطاش ماطاش فيها بعض السخريه بالدين وفيها بعض حلقات حلوه اما المالكي اكل الجو على السدحان والقصبي والعيسى بمسلسله الأكثر من رائع
ابو خالد (زائر)
UP 0 DOWN07:40 صباحاً 2007/10/09
68
غير ان مسلسلات المخرج عامر الحمود فاشله الا ابو رويشد و العولمة , وميب منه من الي كانو معه , خالد سامي و بكر الشدي الله يرحمه و حياة الفهد و عبدالعزيز المنصور و غيره من الفنانين الكبار جدا.
وبعدين عشره مليون !!
يوم انك تبي توفر وتشتكي من المويه ليه ساكن في المريديان ؟
وبالصيف بعد ؟ و متحمل نفقات 30 شخص ؟؟
عالأقل خذ لك فندق عادي..
عبدالله الوهيبي (زائر)
UP 0 DOWN07:42 صباحاً 2007/10/09
69
عامر الحمود لان اتكلم غير عن ملسلسل الصياحه اغلب المشاهد الي عرضه في المسلسل تحكي عن اهل الرياض من نايحه اسلبيه وخصوصا مشاكل الشباب اتمنى ان يظهر طيبتهم انا من اهل الحجاز بس صراحه جاب صورة الشينه عنهم
سكت الذكرى (زائر)
UP 0 DOWN07:55 صباحاً 2007/10/09
70
ياعامر
والله ليتك لم تعمل شيئا
مسلسل لو وضع له استبيان
اكاد اجزم بانه سيكون
تحت الصفر
يعني انا ما ادري عقولكم وين يوم تصورون المسلسل صياحة
ياليتكم ماعرضتوه
ولا الوم فايز المالكي بالصد عنكم
شتان بين قصة المسلسل
وبين تمثيل فايز
اقل تقدير لو مثل فيه فايز جميع المشاهدين يقاطعونه
اما انت.
ابو عبدالله (زائر)
UP 0 DOWN08:06 صباحاً 2007/10/09
71
بس وش نسوي في واحد ما يخرج الإ مسلسلات تكتبها حرمته. د ليلي الهلالي.
وكل سنة يكثر في هالحريم، ، بالله يا شباب لاحظوها.
عامر الحمود عند معادلة غبية تقول:
مشاهدة عالية من الشباب والشياب= حريم مزيونات
مشاهدة عالية من النساء= تصوير مشاهد في بيوت فخمة وفساتين في كل مشهد شكل.
مشاهدة عالية من الصغار= حد واحد خبل ما غير ينكتهم من دون هدف ولا إضافة للمشهد فقط تعليقات.
بدر (زائر)
UP 0 DOWN08:18 صباحاً 2007/10/09
72
يا عامر يا عزيزي ترى الناس واعيه وتفهم صار البزر يعرف الاخراج الجيد من الرديء
وعموما على طاري سهره حمود ومحميد والشخصيه اللي كونتها لهم الظاهر انت ما شفت عوده عصويد او ما مر عليك جميع من كانوا بالمسلسل نجوم وعدم وجودك لاخراجه دليل فشلك في بدايته ومعليش يا عامر ولا تزعل ما هو تاريخك الفني عملين ولا ثلاثه واثنين منهم ما علموا بذاكره المشاهد وواحد علم
وثانيا لو عبدالخالق منفذ يا اخي صير انت منفذ واخرج مثله.
مشاري اليوسف (زائر)
UP 0 DOWN08:22 صباحاً 2007/10/09
73
فعلا كان طاش على وقت الحمود ممتع وغني. وأنصحة بما أنه راعي فطرة طاش أن يؤلف رديف له بمسمى Suprt Tash أو Tash Extra قال الشاعر المتنبي::
أعلمه الرماية كل يوم
فلما أشتد ساعده رماني
وكم علمته نظم القوافي
فلما قال قافية هجاني
(^^).
صالح الجارمي (زائر)
UP 0 DOWN08:34 صباحاً 2007/10/09
74
هي كلمة حق أحب أقولها..
عبدالخالق الغانم حظه حلو بالنسبه للحمود
وطبعا كلهم من جرف لدحديره.. للأسف لازالوا أقزااام لا هم ولا مسلسلاتهم
انا امووت واعرف ليه يلبسون قبعات زي المخرجين الأجانب.. يعني لا سمح الله تعطيهم إيحائات بالنجاح ولا وش السالفه
(عبدالخالق وعامر).. الإخراج مافيه أي تطوير من عرفناهم.. وإخراج الفكره غير جيد هذا غير فكرة العمل ككل اللي تصور مجتعنا ((بالغباء والسذاجه))
صحيح ان الذوق العام صار زفت.. لكن تابعوا متابعه نقديه ع الأقل نستفيد من وقتنا بشي مفيد
..
وحده من الناس (زائر)
UP 0 DOWN08:40 صباحاً 2007/10/09
75
اخوي عامر
السلام عليكم
انصحك انك تتجه للاذاعة وتترك التلفزيون وشكرا
سعد السعود (زائر)
UP 0 DOWN08:44 صباحاً 2007/10/09
76
اقول..باريس مين ياعم والله محد قالك تروح باريس
ياخي شف مسلسل(بيني وبينك)مصور في مصر ارخص لا وطلع ازين من حقك
يعني عشان ينجح لازم تروح باريس ام المنطق اللي عندك
وعلى فكرة انا توني ادري عن مسلسلك الحين..
بعدين كل يوم نسمع انك متمشكل مع احد ياخي فكنا و فك عمرك من الهرج الفاضي.
ابو راكان (زائر)
UP 0 DOWN08:46 صباحاً 2007/10/09
77
مشكلتك ياعامر انك منفذ امين لكتابات ليلى الهلالي...
علي (زائر)
UP 0 DOWN08:47 صباحاً 2007/10/09
78
عشرة ملايين حسبي الله على من دفعها والله ولا ادفع فيها مائة الف ريال
خالد العبدالله (زائر)
UP 0 DOWN08:54 صباحاً 2007/10/09
79
السلام عليكم
الى الاخ (المخرج)عامر الحمود ياريت تقدم اعمال تلفزيونية مقبولة بدلا من الكلام الي لايودي ولايجيب
نبي اعمال ناجحة مثل جرح الزمن والعولمة وابو رويشد بدلا من طاش الاصلي او التقليد لانه ماراح يفيدنا وشكرا
ام بدر (زائر)
UP 0 DOWN09:12 صباحاً 2007/10/09
80
هذه حقيقة فايز المالكي..
بالله ياعامر واستحلفك بالله وانت صايم هذا رايك بفايز المالكي اقصد رايك من قلبك ولا رايك من لسانك.
عزيزي عامر الحمود ماذا قدمت للفن على مدى هذه السنوات الطويله زوجتك تكتب وانت تلقف (في تيه تلقفها تاك) انت مسوي زي التلميذ الي يسقط كل سنه ويعيد السنه ومايتقدم كل سنه يقعد فيها ثلاث سنوات وبعدين ينتقل للمرحله الي بعدا واثناء ذلك تمر عليه شخصيات ويحكي لها عن حكاياته وتجاربه في السنه الي قبلها وتمر السنه ويسقط مره ثانيه وخويانه الي بالصف نجحوا وانتقلوا للمرحله التي تليها ونجحو وانتقلو من مرحله لمرحله وهذا التلميذ يراقب ويشوفهم وياتي غيرهم وينتقلو من مرحله لمرحله وهذا التلميذ مكانه ينتقل ببطء شديد وبفشل ذريع. هذاانت ياعامر فاشل في كل شيء.
لأسف ياعامر حقدك هو سبب فشلك والي تتكلم عليه أصبح مدرسه للفن تقصدها انت وامثالك لتتعلمو منها. فايز المالكي الآن فنان مشهور وله وزنه والكل يتمنى مشاركته باعماله وانت الكل يبعد عنك تدري ان كل الي يمثلو معك انت جايبهم من المقاهي والأفراح والدليل الي اشترك معاك العام ماشفناه هذي السنه.
كل سنه تطلع وتقول طاش سرقني فايز خدعني خير ياطير انت لك عملك وهم لهم اعمالهم ولو كان فيك خير كان استمر معك طاش بس لقوك من جنبها استغنوا عنك. وبعدين ياحبك للهمز والتصغير من شأن عبدالخالق الغانم وهو استاذك الي تتعلم منه الاخراج ولو تقعد مئة سنه ماوصلت ربع المخرج الكبير عبدالخالق الغانم. ولاربع الثنائي المدهش القصبي والسدحان.
أجل تقول هذي حقيقة فايز.. قصدك تقول هذي حقيقة عمي ومعلمي الأستاذ الكبير فايز المالكي.حقيقته انه فنان أبهرنا بفنه واعماله الكبيره.
وعلى فكره أنت مسوي زي أبوغالب في باب الحاره نفس الشخصيه.
بالله عليك من جدك ان فايز المالكي كان بيمثل في صياحه وانت رفضت هل يعقل ان يسمح لنفسه بان يمثل معك او حتى يفكر مجرد تفكير.
اقول اترك الحسد وخلك من حقي حقي وطاشي واخراجي وسرقو فني وسرقو افكاري واتجه لكتابة قصص الأطفال مع انها تخب عليك بس شي تقضي وقتك فيه بدل ماتقعد تصيح بالصحف زي الولايه.
وتعلم من الكبير فايز المالكي واحمد ربك انه مايبي يرد عليك.
أشواق - فلوريدا (زائر)
UP 0 DOWN09:21 صباحاً 2007/10/09
81
ياجماعة الخير على هونكم شوي وش فيكم على عامر الحمود، مهما كان الخلاف بينه وبين الممثلين هذا مايعطينا الحق انا نهمش عامر، تذكرون مسلسل العولمة والديرة نت وابو رويشد والاهم من هذا وذاك لا تنسون مسلسل جرح الزمن الكويتي كان من اخراج عامر واللي من بعده بدت تهل علينا المسلسلات الخليجية بنفس الاسلوب، بس لو عامر يبتعد عن ابداعات زوجته فهو بخير. والخلاف مهما كان قائم فهو زائل ان شاء الله.
وتحياتي
فهد التميمي (زائر)
UP 0 DOWN09:24 صباحاً 2007/10/09
82
انا اقول لعامر لو ما تخليت عن طاش3 ماكان صار اللي صار بس شكل السدحان والقصبي صدقوا يوم قالوا انك اخذت الفلوس ورحت مصر وانسحبت من اخراج طاش3 لكن كملوا مع عبدالخالق ونجحوا وقعدتبها انت وزوجتك
صحيح انا قسينا عليك لكن هذي الحقبقة
يزيد (زائر)
UP 0 DOWN10:00 صباحاً 2007/10/09
83
بصراحة وبموضوعية المخرج الحمود لم يسيئ لنفسة بل اساء لمجتمعنا بسبب المستوى السخيف الذي نراة من خلال مسلسلاتة التي عادة ما تقدم المواطن بشكل لا يعكس الواقع وتصورة على انة ابلة ومتخلف وما شاف خير وقروي بالعامي ثم على اي اساس يشتري التلفزيون اعمالة والحقيقة ان وجود اسمة يعني فشل ووالله انى ارى مشاعر الاستياء والملل حتى على وجوة اطفالى من سخافة ما يقدم وهذة حقيقة ترافقة منذ سنواتثم يأتي من يشتري لنا احد سخافتة بالملايين والله لو انة باب الحارة بس السؤال المطروح /من الذي يحدد شراء المسلسلات في التلفزيون وعلى اي اساس وهل هو متخصص او بالحد الادنى هل هو متابع لما يقدم على الشاشات الاخرى وهل لديه حس فني اترك الاجابة للمشاهدين والقراء الافاضل
انور (زائر)
UP 0 DOWN10:07 صباحاً 2007/10/09
84
والله عيب.. اللهم أني صائم
عبد الرحمن الحربي (زائر)
UP 0 DOWN11:19 صباحاً 2007/10/09
85
الحق على عمرك يا عامر و خل عنك الشكاوي الملها داعي
ابو خااالد (زائر)
UP 0 DOWN11:42 صباحاً 2007/10/09
86
أخ عامر
مسلسل صياحه فعلا اقل كثيرا من المستوى
قصه ضعيفه ونستطيع ان نقول انها سطحيه جدا ومن الظلم ان يصبح مسلسل
فعلا كما ذكر احد الأخوان... المسلسل يعث على الاشمئزاز
فعلا هناك مجاملات لك كمخرج وولكاتبه... يجب اعطاء الفرصه غيركم من قبل التلفزيون السعودي
انتم اثبتم فشلكم الذريع طيلة هذه السنين
خالد (زائر)
UP 0 DOWN11:46 صباحاً 2007/10/09
87
أولا نصيحة لزوجتك الكاتبة بالإبتعاد عن الكتابة الدرامية فهي أبعد ما تكون عن ذلك
قصص مكررة في المضامين نصوص مفككة رؤية سريالية تكرار ملل كما أن قصصها
تفتقد لروح البيئة ومعالجة القضايا المحلية بواقعية وتجرد
أما أنت فأستغرب بقاءك في الإخراج طيل هذه المدة
سامي سنتر (زائر)
UP 0 DOWN11:48 صباحاً 2007/10/09
88
تحية طيبه
اسفاه عليك يا استاذ عامر بدل ما تفرغ نفسك لأعمال اخرى وتترك عنك التفكير بالمواضيع الي مامنها فايده مع انا كنا نقول عامر غير الكل لكن اسفاه ثم اسفاه.
نادر (زائر)
UP 0 DOWN12:45 مساءً 2007/10/09
89
فيه أحد غاصبك على الممثلة "فاطمة الحوسني"؟؟!!
الراهي (زائر)
UP 0 DOWN12:53 مساءً 2007/10/09
90
10 ملايين ريال تدفع لمجموعة من الممثلين ((التافهين)) حتى يقضوا أحلى صيفية في ربوع باريس.
لاحول ولاقوة الا بالله...ولاتؤتوا السفهاء أموالكم.
رمضان شهر العبادة و الصوم أصبح في عرفكم شهر التنافس في التفاهات و السخافات.
حسين (زائر)
UP 0 DOWN01:10 مساءً 2007/10/09
91
القصبي والسدحان خرجا من كم عباءة العامر وكانا ممثلين قديرين ولكن بعد أن استاجرا المخرج المنفذ (؟) رأينا إبداعا محدودا وهبوطا فاضحا للمذكورين آنفا، أما بالنسبة لمسلسل (صياحة ) فلا يخلو من العذاريب بيد أنه جاء في الصميم ليفضح أصحاب المليارات والبذخ المتعمد. كما أنه يروي التقليد الأعمى الذي بسببه تنهار البيوت على قواعدها..إذا كان فيه قواعد أصلاً.
د. نمر الجارح (زائر)
UP 0 DOWN01:22 مساءً 2007/10/09
92
معليش يا جماعه ما كنكم مسختوها
بلييز احد يحط نفسه مكان عامر الحمود تخيل ان هالردود كلها لك
وانت كل اللي سويته جاوبت على كم سؤال
المفروض ما توصل لهدرجه
fatimah (زائر)
UP 0 DOWN01:30 مساءً 2007/10/09
93
سؤال للمخرج عامر الحمود / اللحين ماخذ عشرة ملايين ريال علشان تصور في باريس مع الممثلات الخليجيات وتكد عليهم كل هل الوقت باعلى الاسعار وبدون كوميديا ناجحه ماعدا المبدع الفنان محمد العيسى
ابو عبدالعزيز (زائر)
UP 0 DOWN01:55 مساءً 2007/10/09
94
ما خليت شيء يالحمود لكن ترى المالكي لوحده وماكل الجو،اجل لو ينفصل السدحان والقصبي وش يصير. كان ترى السدحان يبيع بليلة بالثمامة.
قرقور منفوحة (زائر)
UP 0 DOWN02:03 مساءً 2007/10/09
95
يا عامر انت مخرج مبدع ولكن من احد اسباب تدني اخارجك هو اختارك العشوائي للناس وليس للممثلين ومنهم المالكي ومحمديحي عيسى
ومن هب ودب لان الذي يجيد التمثيل لا يقبل بريال او ريالين او يبحث عن الشهره
لانه اصلا ليس له وجود في محيط تواجده ويلبس عبائه ليست عبائته
يا عامر النص له ممثلينه وله موقعه ليصبح مميزا
تحياتي # ## ## ## ##
الدهريييز (زائر)
UP 0 DOWN02:09 مساءً 2007/10/09
96
عامر منفذ أمين.بس لمين للكاتبة الهلالي (لزوجته) ولا يرد لها طلب
محمد الدوسري (زائر)
UP 0 DOWN02:22 مساءً 2007/10/09
97
اللي كتب باسم الدهريز منتج يعتبر نفسه هااي لووك قحطه , واللي كتب باسم اشواق فلوريدا اقروا الرد زين وتعرفون انه فايز المالكي والله يتوب علينا ويتقبل منا صيامنا وقيامنا
ابو روووبي (زائر)
UP 0 DOWN02:22 مساءً 2007/10/09
98
اتوقع انك ياعامر الحمود انت انسان مادي لانك تبي تعطي فايز المالكي مبلغ لايعادل ربع المبلغ اللي يتقاضاه مع حسن عسيري ونصيحه اترك الممثلين السعوديين المبدعين بحالهم واشتغل على نفسك واترك عنك الصياح بالجرايد والاذاعات...
سلطان (زائر)
UP 0 DOWN02:42 مساءً 2007/10/09
99
مسكين عامر.. للحين متشره على طاش خلاص ياعم مهما سويتها مب ناجح زي ناصر وعبدالله بس عااد من زين نااصر وعبدالله ماأتاابع طاشهم إلي كله سب وشتم..
بس عامر قدم أشياء ناجحه مثل العولمه وعائله بو رويشد ذول حققوا نجااحاات بالهبل..
نوره (زائر)
UP 0 DOWN02:44 مساءً 2007/10/09
100
ابو رووبي انت مع الخيل ياشقرا
الناس غريبه (عامر الحمود سلامات
تذكرني ب سيد زيان
الرشيدي (زائر)
UP 0 DOWN02:44 مساءً 2007/10/09
101
مكرر مثل كل سنه لاجديد ملينا من طاش ماطاش وهم نفس الشخصيات
وبعدين ناصر وعبدالله السدحان مايقدرون يخرجون عن نطاق طاش ماطاش
ويوم حاولو الخروج فشلو
ام عبد العزيز (زائر)
UP 0 DOWN02:49 مساءً 2007/10/09
102
اتوقع الناس ملت من طاش لانه تكرار واستهزاء بالدين والدوله والشعب وهذا بح ذاته دافع اني اكرهه هو وممثلينه اللي استغفر الله اشك في وطنيتهم ماخلو شي في السعوديه الا واستهزءو فيه مسلسل بدون هدفه التخريب واتمنى انه يوقف المسلسل فشلونا كل الدول تستهزئ فينا والسبب هم ومسلسلهم الخايس اللي مصور المواطن ابله والا ابو كرشه والا ابو لحيه ؟؟للاسف كله افتراءات الله لايسامحهم وصادقين اخواني اللي كتبوا قبلي لايمكن حلقه بدون السدحان والقصبي ملنا من وجيههم ؟؟
هنا (زائر)
UP 0 DOWN03:06 مساءً 2007/10/09
103
حتى ولو فايز المالكي انا اعشقه لانه بطل فنان نجم يستحق اطق له تحيه اما مسلسلك يا عامر قسم بالله انه مثل الشارع بايخ على الحد الاخير صح اول حلقاته يضحك لكن من بعد الحلقة 14 بايخ
اقول عان بيني وبينك وعان طاش والقصبي والسدحان وين وصلوا اقسم بالله انهم ابطال مهوب انت طاش الاصلي
ابو مطلق (زائر)
UP 0 DOWN03:12 مساءً 2007/10/09
104
طاش الأصلي فاشل 100% يروحون مراقص و يغازلون اش هاذي المسلسلات
حتى هالسنة المسلسل ( صياحة ) بايخ و سلام
طاش مب مطاش (زائر)
UP 0 DOWN03:24 مساءً 2007/10/09
105
الفخار يكسر بعضه.. وبعدين فايز ممثل ناجح ويكفي مسلسل بيني وبينك
بمشاركة النجميين الشمراني والعسيري.
اما انت والمذكورين فليس لكم مكان بين الجمهور.. وطاش كان زمان والغريب ان طاش فاقد كل شي لا وزن وخسر نجوم بسبب طمع كنا نشاهد نجوم واليوم لا نشاهدهم مثل
الشمراني و الحيان والسنان و عامر و غيرهم كثيرون
ماباقي سوي الجراح وهل نشاهده في العام المقبل لا ندري
اتمني من فايز و الشمراني والعسيري يتواصلون بنجومية ونطلبهم مسلسل بيني وبينك للجزء الثاني.. لا يهمونكم واصلو
f (زائر)
UP 0 DOWN04:07 مساءً 2007/10/09
106
فكرة طاش ماطاش.. أصلاً ملطوشة من مسلسل " مرايا " السوري للمثل ياسر العظمى.
و أبطال مسلسل طاش ناصر وعبدالله باتوا أسيرين لهذا العمل وكأنهم في معتقل غوانتنامو أتحداهن أن يخرجوا منه.
إلى المخرج عامر الحمود.. ليس من الضروري عمل لقاءات صحفية للتواجد والشهرة، دع أعمالك تتكلم عنك.
إلى ناصر وعبدالله.. يجب أن تتعلما درسا أنكم لو يوماً بالخطأ فمصيركم مصير المخرج عامر الحمود في هذا اللقاء.. الجمهور لا يرحم
أبو طارق (زائر)
UP 0 DOWN04:11 مساءً 2007/10/09
107
عامر الحمود انت من جد كبير والكبير الله انت ماتدري ان السعوديين لايتقيدون بالمواعيد وربي كلك ذوق ولايهمك الحساد
عودة العنزي (زائر)
UP 0 DOWN04:24 مساءً 2007/10/09
108
ارفقوا على الرجال وش فيكم علية
الي يقول طاش لها سنين طويلة وانت الا الحين تتكلم فيها والي يتكلم على زوجته والي والي. ( إستحوا وعيب عليكم الرجال قاعد يتكلم عن فن وهو ادرى منكم فية )
بعدين الي جاب موضوع طاش الصحفي الي سألة ولازم يرد
والموضوع الي بينهم قانوني بحت
انا لاادافع عنه لأني اعرفة لاوالله ماعمري شفته أو كلمتة بس الرجال له وجهة نظر
وانا من متابعي طاش لكن السؤال هنا هل ناصر وعبد الله يقدرون العمل في غير طاش لاأعتقد ابداً ليس لأنهم لايملكون الموهبة ولكن ليست لديهم الجرأة
اما فيز المالكي انا في الحقيقة ماكنت احب اشوف له اي عمل لأنه غير مقنع لكن عملة الأخير أعجبني مسلسل بيني وبينك يمكن لأن الي معة فطاحلة فن
الله اعلم وزي ما قال عامر الحمود مشكلتة انة متردد وفية شي !!!
منصور العمهوج (زائر)
UP 0 DOWN04:44 مساءً 2007/10/09
109
الدعوى صارت طراره 0 من حقي ومن حقي 0 والله الناس ماشيه في الطريق الصح وهذا مخالف الجميع 0
فهد عبدالعزيز (زائر)
UP 0 DOWN05:18 مساءً 2007/10/09
110
والله الممثلات هم الي فرحوا مسكين ياعامر كيف دايم مهضوم حقك.
وردة (زائر)
UP 0 DOWN05:20 مساءً 2007/10/09
111
ليش الناس تشوف طاش انه ممل مع انه يصور الواقع
وكل الشخصيات اللي فيه واقعيه وموجوده في مجتمعنا والاستهزاء بالدين ليس بقصد الا اظهار انه فيه ناس قصروا الثوب وطولوا اللحيه ويدعون الدين وهم جاهلون
ياناس الدين النصيحه ماهو بالصراخ واجبار الناس على الايمان بقناعات الاخرين حتى لو كانت بنظرهم صحيحه
(لا اكراه في الدين) صحيح شخصيات طاش تتكرر لكن بمواضيع مختلفه وهادفه
طاش يعرض الجانب السلبي في عده امور
واللي شاف حلقه الشاب اللي يرفض الصلاه وكيف فيه ناس من البدايه حكموا عليه بالقتل ولما تدخل صاحب الحكمه حل الموضوع بطريقه سليمه وهذا هو المطلوب
فيه ناس يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ولكن الاسلوب غلط
وكل الناس يربون عيالهم بس فيه ناس تربي غلط
والهدف من طاش انه يظهر الجوانب السلبيه في اي موضوع لتوعيه الناس ومعالجه الامور والقضايا الاجتماعيه التي نعاني منها اما الجوانب الايجابيه الله يكثرها يارب ويصلح الامه
طاش مسلسل ناجح جدا وبكل المقاييس حتى ولو اختلفت اراء الناس بين مؤيد ومعارض ولكن يكفي ان هناك نسبه كبيره من الناس مازالوا يطلبون طاش
ياناس فيه مشايخ عندهم سوء تصرف وقله حكمه انا اقول بس الله يكثر من امثال الشيخ محمد العريفي فعلا هو القدوه (علم ودين وحكمه)
وتحياتي للجميع
موضي (زائر)
UP 0 DOWN05:21 مساءً 2007/10/09
112
كالعادة يحاول الحمود
ان يثبت انه هو من يصنع النجوم
وحاول ان يقنع الناس بطاش الاصلي بانة يصنع نجوم
لكن كان قمة بالفشل
ابو ريم (زائر)
UP 0 DOWN05:22 مساءً 2007/10/09
113
ياعامر طاش هي لك بس لك سنين وانت ماغير سوو وفعلوو عرفنا والله عرفناا
ولد باريس (زائر)
UP 0 DOWN05:22 مساءً 2007/10/09
114
مسلسل،، صياعه مو مسلسل صياحه
يعني شي يقهر،، العهر والفساد والتحلل الاخلاقي من الفنانينين
يعني اذا كان هناك ناس يروحون لباريس او لندن يسوون كذا تحكم كذا على كل من راح
لا يحبيبي انا اعرف ناس كثير حجابها ونقابها ماتفكه،،
اتق الله ياعااامر.. وخل عنك الخزعبلات ,, وارجع للعولمه وبوروشيد يازينك بعد في ذيك المسلسلات
بندر المسعود (زائر)
UP 0 DOWN05:26 مساءً 2007/10/09
115
اقولكم صرفت على ايش صرفت على ممثلات من كل دول الخليج سياحه في باريس وتمشيه على حسابنا يالسعوديين واللدهى والامر مسكنينهم في المريديان من زينهم وزين عملهم الله لا يفضحنا
علي (زائر)
UP 0 DOWN05:27 مساءً 2007/10/09
116
صياحة والله فاشل والكاتبة ما لها داعي والمخرج لا تعليق
والله صادق يابدر رد رقم 71
أنا (زائر)
UP 0 DOWN05:29 مساءً 2007/10/09
117
اما مخرج مبدع !
خ
والله الابداع في واد وهو في واد
مير اترك عنك والله انك فاشل
ابو عبدالاله (زائر)
UP 0 DOWN05:30 مساءً 2007/10/09
118
طيب اذا انت احسن مخرج ومحد قدك ومكتشف عبدالله وناصر
ليه ما طلعت ممثلين مثل عبدالله وناصر ؟؟
ليه ما قعدت تفكر وتفكر وتفكر الين ما يطلع معك مثل اسم طاش ما طاش اللي انت اخترعته ؟؟
يوم اخذت اسم طاش بالغصب..ليه ما نجح دامك احسن واحد..؟؟
عشر سنوات وين المسلسل اللي يحاكي طاش عبدالله وناصر..؟؟
10 ملايين تجيب اطلق كاتب واطلق سيناريست واطلق ممثلين واطلق اماكن للتصوير..وين كل هذا بمسلسلك؟؟
اعطيت المبالغ الطائله واتيحت لك كل الفرص اللي ما اتيحت لأحد..ليه ما نجحت ليه ؟؟
اهئ اهئ اهئ
شي متعب
انا (زائر)
UP 0 DOWN05:31 مساءً 2007/10/09
119
ياناس لا يهمونكم ترى الدعوه كلها ( احتراف )
الثلاثة كلهم محترفين في الفن. اطلعوا من روسنا انتم وخرابيطكم
هذا اول طاش وماطاش صارت الدعوه كلها مادياً وليس ايصال المادة العلمية بشكل واضح وصحيح. سواليف في خرابيط
وجهة نظري واعتز بها. تشاو
خالد الحمدان (زائر)
UP 0 DOWN05:53 مساءً 2007/10/09
120
عامر اكتشفت ماوراك الا الهياط والصراخ وبس
جد ليش ماتسافر برى وتدرس الاخراج؟
والله العظيم ماعمري شفت لك مسلسل زي الخلق والناس
والحمدلله ان ناصر وعبدالله خلوك وراحوا لعبدالخالق
وربي اخراجك سيئ جداً
تصدق كل مسلسلاتك تناسب الاطفال الي عمرهم اقل
من اربع سنوات كلها تدور حول ان الي يسوى خير
يروح الجنة والي يسوي شر يروح النار
والله ثم والله العتب مو عليك العتب على الوزارة عشرة ملايين
في مسلسل ردئ؟
العشرة ملايين كان ممكن تنحط في تطوير غصب واحد
الى ماعاد احد يتابعها خير شر
ام الهنوف (زائر)
UP 0 DOWN06:08 مساءً 2007/10/09
121
السلام عليكم @!#!@$
اول شي : مسلسل طاش الأصلي و طاش التقليدي فاشلين بلمرة بس المخرخ عامر متعلك على المسلسل على علشان $فلوس$ مش علشان الفايد المشاهد الكريم وهذة دليل القوي و القاطع على مسلسة ((صياحة)) الفاشل أيضا و ذهب الى باريس يعتقد أن مشاهد راح ينجذب للمسلسل أليس صحيحا يا عامر الحمود أنت أنسان مادي لا يهمك شي الأنجح فقد هذا طاشك التعبان و ناصر و عبد الله الفاشلين و مادين أيضا
الحمد لله أيها الفنان فايز المالكي أنك غيرت رأيك لنك تعرف مصلحتك جيدا مو مثل المخرج (( عامر الحمود )) الفاشل , و أنا معجب بمسلسك الرائع (بيني و بينك ) كثيرا و ياليت الفنان المتئالق محمد العيسى معاكم يصبح أحلى مسلسل عندي , , ولكن للاسف الشديد محمد العيسى شارك في مسلسل بايخ لا يصلح لمنزله لل أستاذ محمد العيسى
وشكرا لجريدة الرياض دائما مواضيعة الرائعة
أبو المواج الصقيع (زائر)
UP 0 DOWN06:13 مساءً 2007/10/09
122
انا عندي صياحة اصرف من طاش الي كل افكارهم معادة واحس اني برجع لا شفتهم من كثر مايعيدون بشخصياتهم.
وردة (زائر)
UP 0 DOWN06:57 مساءً 2007/10/09
123
اذت كنت صادق وانهم خرجو من تحت عبائتك هل تقدر تجوابني ليع طوال هذه السنوات ماطلع من تجت عبائتك اللي تقول ولا ممثل ولو بنص مستوى عبدالله وناصر وفايز ؟
وبما ان فكرة طاش ملك لك طيب ليه يوم سويت طاش الأصلي فشلت فيه فشل ذريع ؟
اذا كلامك هذا كله مردود عليك
تقول انك طلعتهم وتاريخك يقوم ماشفنا شئ منك من سنين
تقول طاش لك وتاريخك يقول انك من فشل الى فشل
لو كانت لك اعمال قوية وناجحه ربما نصدق ان نجاح طاش كان بسببك
ولو كان قد خرج من تحت يدك ممثلين ناجحين ربما نصدق انه عبدالله وناصر وفايز نجحو بسببك
ولكن تاريخك لا يوحي بذلك
فكل من قمت بتقديمهم من ممثلين جدد فشلو
وكل اعمالك تقريبا تلاقي الفشل تلو الفشل
فكيف نصدق ان عبدالله وناصر وفايز انت اللي نجحتهم
وكيف نصدق ان طاش انت اللي اسسته
ولكن الصحيح ان اسم عامر الحمود ظهر للناس بسبب وجود عبدالله وناصر وفايز وليس العكس
فمن كان يعرفك اصلا ؟
البدر (زائر)
UP 0 DOWN08:19 مساءً 2007/10/09
124
طاش بصراحة مات بعد تركه لعبدالخالق الغانم ليس السبب أن عامر الحمود مبدع ولكن طاش تجاوز حدوده في أشيئا كثيرة مثل التريقة على الملتزمين منذ ان استلام طاش عبدالخالق الغانم مرة يصور المراة السعودية عندما تذهب للخارج تخلع الحجاب وعندما تعود تلتزم بها.
خطاب (زائر)
UP 0 DOWN08:24 مساءً 2007/10/09
125
lفي الحقيقة الأخ عامر مخرج يعيش على أطلال نجاح طاش ما طاش عندما كان مخرجا مع أن الفضل بعد الله سبحانه وتعالى كان للمثلين المبدعين ناصر وعبدالله.
وبعدين هالمخرج هذا مشاكله كثيره السنه الي راحت مشكلته مع نجوم طاش وهالسنه مع الفنان الكبير فايز والسنه الجايه والله ماندري مع من بس ياليت يتأدبون هالممثلين ويتعضون ولا يتوهقون معه. وعلى فكره مسلسلاته فاشله واخراج من العهد الحجري والمشكله أنه لازال يصر على انه مخرج ناجح نصيحتي انه يراجع حساباته لأن الي صار حتى الان كل شي ضده
فهد بن ناصر (زائر)
UP 0 DOWN08:26 مساءً 2007/10/09
126
أنا معاكم يا أصحاب الرقمان ((121 )) و ((123 )) أحسنتم يا شباب
هاي أنتم يا أخ السدحان و ألاخ ناصر القصبي أم سوزان و عامر الحيران
أنتم الثلاثة مادين لا تهتمون على لنفسكم فقط ! هدافكم وأضح كا وضوح الشمس , , السفور و تبرج في مسلسلاتكم طاش ما كاش و صياعة
لا فائدة منكم مسلسل حق عامر الحمود الفاشل بكل المقايس
ولكن للاسف راح ملايين في زبالة الممثلين و الممثلات التافهين
- - - - - - - - - - - -
بيني و بينك أحلى مسلسل يا فايز المالكي تعجبني و الله تصرفك حيكم جدا
الله يخليك يا العزيز فايز لا ترد على الفاشل عامر الحمود ترا أنت أحسن من الفاشل ل يقول أبي طاشي أبي طاشي هذا النسان سطحي حتى السدحان و القصبي ما أفتكرو في أصلا !!
و الى أمام يا فايز المالكي نحوة النجاح الله معاك في الخير بس.
وشكرا
سامي (زائر)
UP 0 DOWN09:43 مساءً 2007/10/09
127
ياعامر انت ممكن انك تنجح في حاله واحده فقط اذا تركت خرابيط ليلى الهلالي وشخابيطها
كل محاولاتك مع ليلى الهلالي فاشله جدا جدا جدا جدا جدا
فشلك سببه فشل ليلى الهلالي
واذا كان الاساس فاشل مستحيل العمل ينجح ولا حتى بنسبه 1%
حاول تبني نفسك بعيد عن ليلى الهلالي وخل ليلى الهلالي تشق طريقها بنفسها ونشوف مين اللي بينجح ومين اللي بيفشل ومين اللي ماينفع للفن بتاتا
موضي الشمري (زائر)
UP 0 DOWN09:48 مساءً 2007/10/09
128
اسمحلي يا اخ عامر انت وزوجتك الدكتوره انا اقوله بكل صراحه والله اني أستحي أحضر المسسلسل انا واهلي على وجبة الافطار لان مسلسل مخل بالاداب يعلم البنات وشلون ياعاكسن والاطفال يتاثرون بهذه المشاهد القبيحه لانه مسلسل اغلبه نساء وقو ل ان مسلسل طاش ماطاش افضل لان اغلبيته رجال ولاتقارن نفسك بعبدالله وناصر وفايز المالكي
ابو mozek (زائر)
UP 0 DOWN10:40 مساءً 2007/10/09
129
يا رعاكم الله !
الكثير يجبن وتخور قواه
ان ينطق بكلمة سوء
في حضور شخص
سينقل كلامه إلى ذلك المنتَقد !
فما بالنا لا نبالي في الخوض
كتابة وقولا ومشاهدة وسماعا
لما لا يرضي السميع البصير
في حضور رقيب عتيد !
( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )
فالحذر ! الحذر من مغبة المخالفة
( فليحذر الذين يخالفون عن أمره
ان تصيبهم فتنة
او يصيبهم عذاب أليم ).
njwaabdullah (زائر)
UP 0 DOWN10:41 مساءً 2007/10/09
130
الاخ عامر الا تلاحض كثرة شكاويك مع زملائك هل كلهم غلطانين راجع نفسك والاخوان عبدالله وناصر ماتلاحضون انكم ابتديتو تخسرون اغلب جمهوركم بسبب انفصاخكم من جلدكم
ابراهيم بن محمد بن عبدالعزيز (زائر)
UP 0 DOWN11:22 مساءً 2007/10/09
131
سؤال يطرح نفسة
بكل صراحة المخرج عامر مستواة من سيئ لأسوء
فماهو سبب الفشل
كل المسلسلات اللي سويتها فاشلة بكل صراحة حتى صياحة
ماعدا طاش ما طاش ( القصبي والسدحان)
سعود (زائر)
UP 0 DOWN11:45 مساءً 2007/10/09
132
رزق الهبل على المجانين , الهرم الاجتماعي انقلب وبعد ما كان في يوم من الايام الطبيب والمهندس والمثقف على رأس الهرم اصبح الان الممثل قصدي المهرج واللاعب والمطرب على رأس الهرم , والدليل انظروا مداخيل هؤلاء وأولئك وتروا الفرق وان الهرم الاجتماعي اختل ولله الامر من قبل ومن بعد.
عبدالسلام البراك (زائر)
UP 0 DOWN12:24 صباحاً 2007/10/10
133
أخي عامر أحب أن أشكرك وبعمق على كل ما قدمته من أعمال ولا يختلف اثنان على أن جميع ما نشاهده اليوم من أعمال كوميدية مطلقه أو كوميديا هادفة على الساحة الفنية السعودية كانت من وليدة أفكارك وليس هذه شهادة مني لمخرج فذ بل الحقائق تثبت ذلك ومن يشاهد باكورة أنتاجك يعرف حق المعرفة بأن معظم شخصيات و كركترات مسلسلاتنا الحالية هي نفسها التي قدمتها خلال رحلتك الفنية، و الذي نشاهده اليوم من أعمال وشخصيات مقدمة ما هي إلا امتداد لنفس الشخصيات أوشخصيات معدلة تعود بالنهاية لتخدم نفس الفكرة (النقد الهادف بلون كوميدي لمجتمعنا السعودي).
فمن يشاهد أعمالك السابقة مع مجموعة الممثلين القدماء(الشدي – رحمه الله - السدحان-القصبي- خالد سامي – السناني- الشمراني ) سيدرك أن الأعمال المقدمة اليوم (طاش – بيني وبينك – غشمشم وغيرها) هي امتداد لإعطائك الفني و إن أختلف مظهر تلك الأعمال فأن الجوهر واحد.
أتذكرك قبل نحو 20 عام كنت تسجل بمذكراتك الخاصة أي موقف أو شخصية جديدة لخدمة أعمالك، ولو تعود بالذاكرة إلي صيف عام 1987م (اليونان) لأدركت أن الفارق كبير بين عامر الأمس و عامر اليوم والذي كان يسعى لما كل هو جديد و أيضا مجموعة النخبة من الفنانين ( شلة كلية الزراعة ومسرح جامعة الملك سعود) والذين كانوا يرافقونك في نفس الدولة والذين كانوا أيضا متحمسين لتقديم كل ماهو جديد من أعمال بإشراف جمعية الثقافة و الفنون. ولكن لم يستمر الحال طويلا فبعد طاش 3 أصبح لكل فنان حياته العملية مما أثر على الحركة الفنية إجمالا ومن نتائج ذلك أن بقي السدحان و القصبي يدورون بفلك مسلسل يوميات سعودية أو مايعرف بأسم (طاش) والذي يذكرنا بالمسلسل الإذاعي (يوميات أم حديجان) و لكن بالصورة والصوت؟؟.
وأخيرا هل نستطيع دمج الجهود لتطوير الدراما و الكوميديا السعودية قبل فوات الأوان ؟؟. وليدرك الجميع أنه مازال هنالك وقت لتطوير أعمالنا الفنية.. وليتذكر نخبة فنانين الثمانينات أنهم كانوا أكثر عطاء في تلك الفترة ومن الطبيعي أن تمتد نجاحات تلك الفترة إلي يومنا هذا ولكن لن يدوم الحال على ماهو علية أن أستمر كل فنان بالبحث عن مصلحته على حساب بلده والتي قدمت له الدعم المادي و الفني بكل سخا..
وليد الحسين (زائر)
UP 0 DOWN12:54 صباحاً 2007/10/10
134
ياناس السعوديه مليانه ناس ماتلقا ماتاكل فقر شديييد
وهذا جايبلي ممثلات فاشلات بكل ماتعنيه الكلمه ورايح يمشيهم بفرنسا
ومسكنهم بأفخم فندق الظاهر إنه وده يشوف فرنسا وقال مافيه حل إلا إني أكتب قصه وأقول لغصب1 عطوني فلوس
أنا أبصم بالعشره أن أغلب الممثلين وافقوا علشان سالفة فرنسا
أم محمد (زائر)
UP 0 DOWN01:23 صباحاً 2007/10/10
135
ياااشباب ((عامر الحمود )) من أفضل المخرجين الي مرو على التلفزيون السعودي وأعماله السابقه كلها ناجحه وجباره (العولمه , عائلة أبورويشد , طاش ) ومبدع جدا لكن وهو الاساس لمعظم أفكار حلقات (طاش) ومن يوم خلاهم وهم يعيدون نفس المواضيع كل سنه ومن حقه يتكلم ويقول الي يبي لو أي واحد في مكانه بيسوي نفس الشي ! بعدين أنتم تبونه يسكت وينساى السالفه ؟؟ وليش أنتم ضده في قضية طاش يمكنه صادق ياخي (عبدالله اوناصر)
من يوم خلوه وهم ينتجون حلقات كلها رذيله ووصخه ويستحس الواحد يشوفها مع اهله صراحه ويتطنزووون في المطاوعه والمحرم واي شي ديني وشلون تثقون فيهم وهم دشير >>واتحدا واحد يثبت ان نيتهم حسنه او انهم ماأساؤ للمسلمين
ولو يجي في يده ممثلين قديرين كان تقدرون تقولون اعماله فاشله ؟ لكن شوفو مسلسل صياحه مافيه الا نجم واحد او نجمين بس وجايين تهاوشون عليه
في الاخير ((أنا لا أبرئه ولا ادري عن نيته وربما كلامي فيه نسبه من الخطأ لكن حبيت أقول الي في خاطري مو يجي اي واحد ويتكلم وماعنده سالفه والنجوم مشاكلهم كثييره **والله أعلم ** فيما قلت وفيما قلتم ))
أبو سعد-الرياض (زائر)
UP 0 DOWN01:35 صباحاً 2007/10/10
136
ياناس وش فيكم على عامر الحمود وربي يستاهل كل خير يعني عشانه متهاوش مع القصبي والسدحان والمالكي خلاص حكمتوا عليه انه فاشل ومايستاهل اصلآ الفضل الكبير والاول والاخير في نجاح وطلوع طاش لاتنكرون
الدلوعه (زائر)
UP 0 DOWN02:20 صباحاً 2007/10/10
137
الأكيد أن موهبة ناصر والسدحان... هي من أبرز الحمود..!!
والصحيح أيضا - كمتابع لطاش منذ البداية - أن هناك فرقا كبيرااا جدا بين إخراج عامر وإخراج الغانم.. لصالح الغانم طبعا...!
وأجزم أن مسلسل (بيني وبينك) كانت ميزانيته ربع ميزانية صياحة.. وحقق أكثر مشاهدة وأحسن عمل في رمضان..!
الشيء الذي استغربه.. وكثيرا ما أتحدث فيه
مالسر الذي يجعل من أعمال الحمود تأخذ الاعتماد على الفور...؟؟؟ رغم أنها أثبتت فشلها لأكثر من مرة..!!؟؟ في مقابل أعمال لفنانين مثل ابراهيم جبر بالشرقية أو محمد حمزة بالغربية.. أو حتى لمنتجين في الرياض...!!؟؟
إن الحمود يحظى بمكانة لم يحققها غيره.. ورغم ذلك.. لم ينجح..!
فنيا... طاش بعد الحمود أفضل
وأيضا.. هذا العام طاش أسواء من (طاشات) السابقة
نواف (زائر)
UP 0 DOWN03:19 صباحاً 2007/10/10
138
لقد اثبت القصبي والسدحان براعتهم مجددا وقد اتخذ طاش ما طاش منحنى جديد هذه السنه بأن تناول قضايا مهمه في مجتمعنا تستحق المناقشه وتسليط الضوء عليهاوتناولها ببعض الجديه واحيانا ببعض النكته مما ميز العملواصبح عملا هادفا بالأضافه الى انه ممتع
منيره (زائر)
UP 0 DOWN03:30 صباحاً 2007/10/10
139
صاحب الرد 135
تقول ان طاش من تركو عامر وحلقاتهم كلها رذيلة
اجل وش تسمي حلقات مسلسل عامر صياحة ؟
اللي الأخت تعلم اخوها كيف يغازل ويغزل قدامها ؟ هذا وش تسميه بالله عليك ؟ وهذا غيض من فيض
المطيري (زائر)
UP 0 DOWN03:47 صباحاً 2007/10/10
140
الى صاحب الرد رقم 133
وش رايك بعد تقول حمام الهناء حق غوار لعامر الحود بعد ؟
قديمة ذا الحركات يابابا
يعني لو مات عامر خلاص ينتهي الفن بالسعودية ؟؟
والله منطق غريب
يارجال عامر طلع على اكتافهم وش يوم تركوه الممثلين الكبار كل ماله من سيئ الى اسواء
برجس (زائر)
UP 0 DOWN03:51 صباحاً 2007/10/10
141
بصراحة راحة مسلسل صياحه بايخ و فاشل و ممل و الخ.
أنا أنصحك يا ألاخ عامر الحمود أنك تشيل فكرة طاش الفاشل من راسك وتبدع بشي جديد يا عزيزي أبحث و فكر أنت مليا و مع الكاتبة ليلى في شي يسعد المشاهد الكريم تذكر ! قبل ما تنتج مسلسل رمضاني تذكر أن شهر رمضان شهر العبادة و القران... يعني بالعربي مسلسل يناسب الشهر الفضيل مثل القناة المجد أكيد و أكيد أنك ان شاء الله تعالى أن تنجح أحسن من المسلسل الخايش طاش ها ا قل طاش قل... وراح أتشوف كلامي صح
فوائد (زائر)
UP 0 DOWN04:06 صباحاً 2007/10/10