أظهرت دراسة أوروبية حديثة اهتمت بالعلاقة بين الغذاء والاصابة بمرض السرطان والأمراض العضوية الأخرى أن تناول الخضر والفاكهة لا يمثل ضمانا للحماية من الامراض السرطانية.
وفي المقابل أكدت الدراسة، التي نفذت في عشر دول أوروبية منذ عام 2991، أن إدمان الكحوليات بين السيدات يرفع من مخاطر إصابتهن بسرطان الثدي بشكل طفيف.
1
والله ماعرفن لكم يوم تمنع ويوم ماتمنع الله يستر يجي يوم ويقلون
ان الماء يجيب السرطان
والله يشافي كل مريض
آمين
ابو سعوود - زائر
02:59 مساءً 2007/04/26