• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 2942 أيام , في الثلاثاء 16شوال 1427هـ
الثلاثاء 16شوال 1427هـ - 7نوفمبر 2006م - العدد 14015

دورة مثقفي السكري بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي بالرياض

د. خالد الربيعان

كتب - عبدالله الحواس:

    حدد مركز السكر بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي بالرياض يوم 27شوال الحالي 1427ه الموافق 18نوفمبر 2006م آخر موعد لقبول الانضمام والمشاركة في دورة جامعة الملك سعود الخامسة عشرة لمثقفي داء السكري والتي ستستمر لمدة أربعة أسابيع خلال الفترة من 23ذي الحجة 1427ه حتى 19محرم 1428ه الموافق 13يناير إلى 8فبراير 2007م وهي مخصصة للممرضين والممرضات ومتخصصي التغذية والصيادلة والفنيين الطبيين العاملين في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية الأخرى سيتم فيها تأهيل المشاركين ليصبحوا مثقفي سكري معتمدين.

وتشتمل هذه الدورة على محاضرات وورش عمل وتدريبات سريرية وعملية باللغة الإنجليزية وسيحاضر في هذه الدورة أطباء 0استشاريون ومهنيون طبيون متخصصون من مستشفيات جامعة الملك سعود التعليمية والمستشفيات الكبرى بمدينة الرياض.

وقد اعتمدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية برنامج الدورة بما يعادل 30ساعة تعليم مستمر.. كما اشترط مركز السكر للراغبين الاشتراك في هذه الدورة أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلين على درجة البكالوريوس بعلم التمريض أو التغذية أو الصيدلة وإجادة اللغة العربية والإنجليزية والعمل في الوقت الحالي بمستشفى أو مركز طبي مصحوباً بخطاب موافقة وتوصية من الجهة التي يعمل بها المشارك للعمل كمثقف سكري بعد إجتياز الدورة.. ويمكن الاتصال بالمركز بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي على هاتف 4786100تحويلة 5079أو البريد الإليكتروني diabetes org@gotmail.com أو الموقع الإليكتروني www.diabetes.org.sa.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode




مختارات من الأرشيف

  • "خليل الذهب" الآسيوي

    ارتبط اسم المدرب السعودي القدير وعميد المدربين الوطنيين (خليل إبراهيم الزياني) بأول بطولة كروية سعودية على ...

نقترح لك المواضيع التالية