عفريت يؤجل سفر جميل راتب إلى فرنسا

؟ قرر الفنان الكبير جميل راتب تأجيل سفره إلى فرنسا خلال الشهر الحالي، نظرا لانشغاله بتصوير دوره في المسلسل التليفزيوني الجديد "عفريت القرش" الذي يشارك في بطولته مع بوسي وفاروق الفيشاوي ووفاء عامر ومن إخراج سامي محمد علي وأرجأ جميل راتب السفر إلى ديسمبر المقبل حين يكون قد انتهى من تصوير دوره في المسلسل.

ويتناول المسلسل فكرة تسلط المال على نفوس البشر وتحولهم من باحثين عن كسبه لقضاء احتياجات الحياة إلى عبيد للثروة التي تتحكم في حياتهم بشكل يفسد أخلاقياتهم فيتحول المال إلى "عفريت" يرهب كل الناس وسراب يسعى الجميع وراءه دون اعتبار للعلاقات الإنسانية أو بذل جهد للحفاظ على الآدمية.

اتهام المطرب الشعبي سعد الصغير بسرقة بلح وعنب

؟ قام علاء وهبة منتج البومات المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم برفع دعوى قضائية امام محكمة العجوزة بالقاهرة ضد المطرب الشعبي سعد الصغير يتهمه فيها بسرقة اغنية (البلح) التي قام هو باصدارها تحت شعار شركته بصوت عصام شعبان عبدالرحيم وذلك دون الحصول على اذن مسبق منه. واتهمه بتركيب كلماتها على لحن وموسيقى اغنية (العنب) التي قام سعد ايضا بسرقتها من المطرب الشعبي عماد الشهير (ببعرور) والتي حققت نجاحا مدويا بالفضائيات واجهزة الدي جي بالافراح والفنادق خلال الفترة الماضية.

فاتن حمامة وزيرة

؟ بعد غياب خمس سنوات عن الشاشة الصغيرة، تعود سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة للوقوف أمام كاميرات التليفزيون حيث تقوم ببطولة مسلسل تليفزيوني جديد بعنوان "وزيرة على المعاش".

وتقوم الآن فاتن حمامة باختيار المخرج ومدير التصوير اللذين سيعملان معها في المسلسل. ومن المتوقع أن تحصل فاتن حمامة على 3ملايين جنيه أجرا عن المسلسل. وكان آخر ظهور للفنانة فاتن حمامة على شاشة التليفزيون من خلال مسلسل "وجه القمر" الذي انتقدت فيه العديد من السلبيات بالمجتمع المصري من خلال تجسيدها شخصية مذيعة كبيرة بالتليفزيون.

شيرين تتحدى حسن أبو السعود

؟ هدد نقيب الموسيقيين حسن ابوالسعود المطربة الشابة شيرين عبد الوهاب، حيث وجه لها انذارا شديد اللهجة حذرها فيه من الاساليب التي تتبعها للتحايل على قرار النقابة الذي يقضي بمنعها من الغناء. وأكد ابوالسعود أنه سيحرر محضر ضدها بقسم الشرطة وتحريك الدعوى القضائية ضدها، وذلك بسبب قيام شيرين بالتواجد ببعض الخيام الرمضانية بدعوى انها ضيفة على احدى ترابيزات رجال الأعمال، ثم يهتف الحاضرون باسمها ويضغطون عليها للغناء فتلبي الطلب استجابة لرغبة الجماهير وكانت شيرين حضرت في إحدى الخيام ودعاها المطرب أحمد سعد الذي كان يقدم فقرته لتحل محله على خشبة المسرح وبالفعل صعدت وظلت تغني لمدة نصف ساعة كاملة قدمت خلالها مجموعة من ابرز واشهر اغنياتها.