وقع مساء يوم أمس بمكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى اللاعب خالد العنقري في كشوفات نادي الهلال رسميا وذلك بعد انتقاله من نادي الرياض وبمبلغ قارب المليون والنصف مليون ريال. وعبّر اللاعب خالد العنقري عن سعادته بانتقاله لنادي الهلال وعن اعتزازه بهذا الانتقال وقال (أحب أن أهنئ الجميع بحلول شهر رمضان وأحب أن أشكر جميع الهلاليين وأتمنى أن يكون تواجدي في هذا النادي الكبير وإلى جانب لاعبين دوليين ونجوم كبار مفيدا لي ومفيد لهذا الكيان الكبير).

في الوقت ذاته، وقع اللاعب عبدالله بن سلطان بن نصيب (15) عاما في كشوفات الهلال رسميا ظهر يوم أمس، وكان المدرب الروماني بادا قد أوصى بتسجيله بعد انضمامه للفريق لفترة تجاوزت الشهرين ويلعب في مركز الهجوم.

وعبر سلطان بن نصيب لاعب نادي الهلال السابق عن سعادته بتسجيل ثاني أبنائه في الهلال وأضاف (بعد توقيع أبني الأكبر نواف الموسم الماضي قلت وعبر صحيفة الرياض أن أبني الثاني عبدالله في طريقه للانضمام للهلال ولكن بعد خوضه للتجربة الفنية والحمد الله فقد كان التقرير الذي رفع عنه جدا ممتاز ولله الحمد، وأتمنى أن يستطيع نواف وعبدالله تقديم قليل من كثير قدمه نادي الهلال لوالدهم سلطان بن نصيب وهذه الموهبة التي منحهم الله إياها هي عبارة عن هدية بسيطة مني لإدارة النادي وللهلاليين عامة ولعضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد خصوصا).

كما وقع اللاعب الناشئ نواف الشيباني (14) عاما ويلعب في مركز الظهير الأيسر، وكان اللاعب قد قدم مستويات ملفتة جعلت الجهاز الفني يوصي بسرعة تسجيله.

ووقع اللاعبون بحضور مدير مدرسة براعم الهلال الأستاذ ناصر العييد.

من جهة ثانية أقامت إدارة فريق درجة الناشئين بنادي الهلال حفلا يوم أمس بحضور نائب رئيس النادي المهندس طارق التويجري وذلك لتكريم اللاعبين المتفوقين دراسيا.

وقدم المهندس التويجري شكره لإدارة الفريق على هذه البادرة والتي تكرّم اللاعبين الذين جمعوا بين الالتزام الدراسي والالتزام الفني في النادي وطالب التويجري بقية اللاعبين بالاقتداء بزملائهم، وكما وجه كلمة لجميع اللاعبين حثهم فيها على المثابرة في تعليمهم والاستماع لنصائح الاداريين والمدربين وأكد أن مثل هذه المناسبات ستتكرر بشكل دوري وذلك بعد خضوعهم لتقييم مستمر من إدارة الفريق وبمتابعة دقيقة من إدارة النادي.