وقع في الكشوفات الزرقاء إلى جانب بن نصيب والشيباني

رسمياً.. العنقري ينتقل للهلال والإدارة تكرم المتفوقين

كتب - فيصل العبدالكريم:

وقع مساء يوم أمس بمكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى اللاعب خالد العنقري في كشوفات نادي الهلال رسميا وذلك بعد انتقاله من نادي الرياض وبمبلغ قارب المليون والنصف مليون ريال. وعبّر اللاعب خالد العنقري عن سعادته بانتقاله لنادي الهلال وعن اعتزازه بهذا الانتقال وقال (أحب أن أهنئ الجميع بحلول شهر رمضان وأحب أن أشكر جميع الهلاليين وأتمنى أن يكون تواجدي في هذا النادي الكبير وإلى جانب لاعبين دوليين ونجوم كبار مفيدا لي ومفيد لهذا الكيان الكبير).

في الوقت ذاته، وقع اللاعب عبدالله بن سلطان بن نصيب (15) عاما في كشوفات الهلال رسميا ظهر يوم أمس، وكان المدرب الروماني بادا قد أوصى بتسجيله بعد انضمامه للفريق لفترة تجاوزت الشهرين ويلعب في مركز الهجوم.

وعبر سلطان بن نصيب لاعب نادي الهلال السابق عن سعادته بتسجيل ثاني أبنائه في الهلال وأضاف (بعد توقيع أبني الأكبر نواف الموسم الماضي قلت وعبر صحيفة الرياض أن أبني الثاني عبدالله في طريقه للانضمام للهلال ولكن بعد خوضه للتجربة الفنية والحمد الله فقد كان التقرير الذي رفع عنه جدا ممتاز ولله الحمد، وأتمنى أن يستطيع نواف وعبدالله تقديم قليل من كثير قدمه نادي الهلال لوالدهم سلطان بن نصيب وهذه الموهبة التي منحهم الله إياها هي عبارة عن هدية بسيطة مني لإدارة النادي وللهلاليين عامة ولعضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد خصوصا).

كما وقع اللاعب الناشئ نواف الشيباني (14) عاما ويلعب في مركز الظهير الأيسر، وكان اللاعب قد قدم مستويات ملفتة جعلت الجهاز الفني يوصي بسرعة تسجيله.

ووقع اللاعبون بحضور مدير مدرسة براعم الهلال الأستاذ ناصر العييد.

من جهة ثانية أقامت إدارة فريق درجة الناشئين بنادي الهلال حفلا يوم أمس بحضور نائب رئيس النادي المهندس طارق التويجري وذلك لتكريم اللاعبين المتفوقين دراسيا.

وقدم المهندس التويجري شكره لإدارة الفريق على هذه البادرة والتي تكرّم اللاعبين الذين جمعوا بين الالتزام الدراسي والالتزام الفني في النادي وطالب التويجري بقية اللاعبين بالاقتداء بزملائهم، وكما وجه كلمة لجميع اللاعبين حثهم فيها على المثابرة في تعليمهم والاستماع لنصائح الاداريين والمدربين وأكد أن مثل هذه المناسبات ستتكرر بشكل دوري وذلك بعد خضوعهم لتقييم مستمر من إدارة الفريق وبمتابعة دقيقة من إدارة النادي.












التعليقات

1

 محمد الخبراني

 2006-09-25 20:31:36

كلام الأخ ابراهيم التميمي صحيح 100%
انا ذهبت السنة الماضية الى نادي الهلال لكي اسجل فيه وحصل لي ما حصل لولد الأخ ابراهيم اتمنى من نادي الهلال قبول الموهبين واعطائهم الفرصة الكافية
وأن يبعدوا عنهم الواسطة لأني كما قلت غي بداية الرد اني ذهبت للنادي ووجدت احد لاعبي الهلال ومعه شخصين يريد ان يسجلهم فتم قبولهم على الفور

2

 ابو براهيم

 2006-09-25 20:27:54

كنت اتمنى الرد وان تتاح لي الفرصة لاوضح حقيقة وهي ان الاندية اصبح يملكها اهل المحسوبية لهم ويورثونها لابنائهم وهكذا دواليك وللاسف في كثير من المواقع التي اصبحت بالوراثة والمحسوبيات، اود ان اوضح امرا لقد اتينا بابنائنا الى النادي وجمعوهم مجموعات وشكلوا على فريقين وهذال الدوسري هو المسؤول يسولف ولو حول اللي يلعبون وبعد خمس دقائق ( خمس دقائق ) يخرجونهم وتوكل على الله وهكذا حتى الكوره يقول ابني لم اتمكن من لمسها كيف بالله عليكم يتم تقييم هؤلاء النشء رسالة اوجهها الى سمو الامير بندر بن محمد ليتدخل فورا في هذا الموضوع وكل عام وانتم بخير رياضة قال.؟

3

 ابراهيم التميمي

 2006-09-25 17:01:25

ابني لديه موهبة كبيرة في الكرة وألح علي كثيراً بالإنضمام لنادي الشباب، مع انه هلالي وانا هلالي وقد استغربت طلبه الإنضمام لنادي الشباب !! مع ان الإبن صغير في السن لكن ماشاء الله عنده معلومات كبيره عن الأندية، وسألته ليه تبي الشباب ؟ ليه ماتروح للهلال ؟!! أجابني وكله ثقة في جوابه وقال لأن الشباب يقدرون المواهب ويعطون اللاعب الناشيء فرصة انه يتمرن معهم ويطلع مواهبة حتى يثبت وجوده وإذا صلح لهم سجلوه أو اعتذروا له انه مايصلح،، المهم الحيت عليه انا نجرب تسجيله في نادي الهلال ورحنا لنادي الهلال فترة إختبار الناشئين !! ودخلنا النادي وظنيت انا داخلين مدرسة إبتدائية من 100 فصل !! وقسموهم وفرقوهم ورموا لهم الكورة !! والولد ما أمداه يلمس الكورة الا الإختبار منتهي ومسكوه الباب !! طبعاً ما يصلح من إختبار لم يتجاوز ال 10 دقايق !!
خلاصة كلامي ليه ما يكون فيه نظام أكثر دقة واهتمام في إختيار المواهب،، ثم لماذا ان من لديه واسطة في النادي يعطى الفرصة بأن يتمرن مع الفريق بالشهر والشهرين والثلاثة دون غيره كما قرأنا في الخبر أعلاه ؟؟!!! مع ان مستواه ربما يكون عادي أو أقل من عادي اللهم يشفع له في ذلك ان أبوه أو أخوه كان لاعب سابق في النادي وفي الأخير يتم تنسيقه مع أول مجموعة يتم تنسيقها والأسماء في ذلك كثيرة جداً !! أما اللاعب الموهوب يتجه لأندية أخرى ومن ثم تدفع الملايين من أجل شراء عقده مرة أخرى بعدما كان يرغب اللعب لديهم بالمجان !!

4

 ابو عمر

 2006-09-25 16:56:07

الله يخلف عليك ابن نصيب