نوه الشيخ ابراهيم بن علي العبودي عضو لجنة الاهالي بمنطقة القصيم بذكرى اليوم الوطني والدور العظيم الذي قام به موحد المملكة العربية السعودية الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه في سبيل لم ا لشمل وتوحيد هذا الكيان الشامخ وسأل المولى ان يديم على بلادنا أمنه واستقراره تحت ظل القيادة الرشيدة. كما عبر الاستاذ ابراهيم بن عبدالله الشتوي مدير شركة الشتوي العقارية عن الذكرى الخالدة لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الباني الملك عبدالعزيز رحمه الله واولاده الذين ساروا على نهج البناء والاصلاح والاستقرار ادام الله الأمن والرفاهية في ربوع بلادنا.

ونوه مدير شركة المجماج للتجارة والمقاولات الاستاذ عبدالله بن فهد المجماج عن الذكرى الغالية على قلوبنا ذكرى توحيد ولم الشمل لهذه البلاد وتوحيدها المؤسس الباني الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.

مدير مستشفى المذنب العام الاستاذ محمد بن عبدالرحمن المانع عبر عن اعتزازه بهذه الذكرى الغالية ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية وسأل المولى ان يديم على بلادنا أمنه ورخاءه.

عبر رئيس بلدية محافظة المذنب الاستاذ فهد بن محمد البليهي عن الذكرى الخالدة لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الباني الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وسار على نهجه ابناؤه من بعده فعم العدل والرخاء والاستقرار.