ملفات خاصة

الجمعة 15 شعبان 1427هـ - 8 سبتمبر 2006م - العدد 13955

جداول طلاب جامعة الملك سعود على الإنترنت

عبدالرحمن العمري:

أنهت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك سعود تسجيل جميع الطلاب والطالبات المقيدين في الجامعة.

أوضح ذلك ل «الرياض» الأستاذ وليد بن ناصر اليمني رئيس قسم التسجيل بالجامعة، وأضاف بأن جداول الطلاب والطالبات للفصل الدراسي الأول جاهزة ويمكن الحصول عليها واستلامها من الكليات صباح يوم غد السبت 16/8/1427ه.

كما يمكن الاستعلام عن الجداول عبر موقع عمادة القبول والتسجيل على الإنترنت.

WWW.DAR.KSU.EDU.SA


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 12

1

  عبدالله آل زاهر

  سبتمبر 8, 2006, 6:54 ص

لو تكرمت الجامعة بالإستعجال في صرف المكافآت لكان الخبر أجمل. ولكم تحياتي

2

  عبدالرحمن الغامدي

  سبتمبر 8, 2006, 6:59 ص

للأسف الموقع عطلان كالعادة، وطلاب الصيفي إلى الأن لم يعرفو درجاتهم. لا أدري متى ننتهي من مشكلة موقع الجامعة، لقد وصلت جامعات حكومية أخرى إلى التسجيل الإلكتروني مثل جامعة الملك عبدالعزيز وجامعة الملك فهد. ونحن أكبر جامعة في المملكة وأعرقها وأشهرها على نطاق العالم العربي. ومع هذا موقع طلابنا عطلان للنتايج فمابالك بخدمات مثل تسجيل الجدول. نتمنى التحسين في خدمات الجامعة خصوصاً مثل هذة ذات الفائدة الكبيرة والتكلفة البسيطة

3

  هاني

  سبتمبر 8, 2006, 9:01 ص

في كل فصل دراسي في جامعة الملك سعود نعاني من مشكلة الجداول التي لا تحمل اي فائده للطالب مما تحمله لبدء مشوار الألف ميل من أجل تعديلها وفي الأخر لا يتم تعديلها بحجة القانون.. القانون الذي في أصله وضع لخدمة الطالب وجعل الدراسة الجامعية أسهل ومنظمة اكثر. لا يوجد أحد مهتم لهذه المشكله وبالعربي ( عاجبك عاجبك مو عاجبك الباب يوسع جمل ) والحمد لله على كل حال..

4

  عبدالرحمن ال الشيخ

  سبتمبر 8, 2006, 3:43 م

والله نحمد ربنا على وصول الجدول مبكر ثانيا زي ماقال الاخوان ولايهون الربع الموقع يحتاج لتطوير لية مايكون تسجيل وحذف واضافة من الموقع ليه مايكون تسجيل السكن وماغيرها من الخدمات عن طريق الموقع انا اخوياي يتعذبون عشان يدفعون مصاريف السكن ويرجعون لديرتهم مره ثانية ايضا الى متى ونحن نحلم بمواقف مظلله الى متى نحلم بتطوير الخدمات المسانده مثل الملاعب والصالات وغيرها من الخدمات التي تساعد الطالب على تطوير نفسه وايجاد جو يتناسب مع فترة الدراسة الجامعية

5

  فيصل

  سبتمبر 8, 2006, 4:27 م

ليش الموقع مايفتح ؟

6

  مخاوي خويه

  سبتمبر 8, 2006, 5:05 م

صراحة مشكلة هالجداول كل ترم والناس طق عصي عند شئون الطلاب من أجل التعديل وبالاخير تستلم جدولك غير اللي أنت حاطه. كليات المعلمين تطورت وصار التسجيل على النت متى تتطورون يالجامعة.

7

  فاطمه

  سبتمبر 8, 2006, 6:11 م

الى الآن قسم علوم الأغذيه ما نزلت جداوله.. والدراسه بكره

8

  أبو حمد

  سبتمبر 8, 2006, 6:24 م

ليش الموقع مايفتح كما قال الأخ فيصل ؟

9

  نايف

  سبتمبر 8, 2006, 7:11 م

معقوله موقع بمستوى هذا الموقع من المستحيل الدخول له؟!

10

  نايف

  سبتمبر 8, 2006, 8:19 م

افضل جامعة واعرقها بالسعودية لا تستطيع ان تجعل من موقعها افضل من الموافع العادية المفروض ان الطالب يستطيع تعديل الجدول بالانترنت هذا ان استطاع ان يدخل له لكي يراه لك يجب علينا ان نقف طويلا في الطوابير املين ان نعدله لكن نصطدم بالواقع انه جميع الشعب مغلقه ماذا يفعل الطالب الذي يأتي الساعه 8 صباحا ويخرج الساعه 5 عصرا هل هذا معقول ؟

11

  ابوعبدالرحمن

  سبتمبر 8, 2006, 8:33 م

الي متى مايفتح الموقع معاناه في اخذ النتائج وذلك لعدم فتح الموقع وايضا معاناه في اخذ الجداول. يعني فيكم فيكم مسك السرى الي متى نمسك نسرى خلاص تتطورو تقدموا الان نعيش في طفره اقتصاديه وعلميه. يجب على الجامعه استغلال التطور ومجاراه الجامعات الاخرى مثل دول الخليج. ايضا لاننسى الغموض في المعلومات التي يحتاجها الطالب. فالطالب اذا اراد معلومه يحتاجها فلا يجدها الاعن طريق من تخرج من الجامعه او الذين وصلو لمستويات عليا. عجيب الهذا الحد وصل الطالب لاخذ المعلومه التي يحتاجها. اناشد الدكتور الفيصل رئيس الجامعه ارجوك نريد تطور في تكلنوجيا المعلومات عن طريق النت. وكما عرف عنك بأنك من المؤيدين لتتطور التكلنوجيا في الجامعه. وشكرا لكم

12

  --

  سبتمبر 8, 2006, 10:10 م

الحمدلله ندرس ترم كامل واخرتها كلها 4 مووواد والله حرام حرام يعني اتخرج متى غير الحمل من المواد يالله ربنا يعين

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة