فعلت وحدة الخدمات المساندة للاشخاص ذوي الاعاقة بحائل ممثلة في قسم الأناث التابعة لفرع الوزارة بالمنطقة برنامج توعوي للتذكير بأهمية الصحة النفسية تزامنا مع اليوم العالمي للصحة.

وهدف البرنامج إلى مزيداً من التوعية عن المرض النفسي والعمل على حل كافة المشكلات التي تعترض السلامة النفسية ، والعمل على علاج الاضطرابات النفسية التي ظهرت مع متطلبات العصر وضغوطه.

وتخلل البرنامج توزيع بروشورات توعوية نفسية على مستفيدات الوحدة والمراجعات إلى جانب كادر العمل ومناقشة بعض الأسئلة والاجابة عليها.

وفِي الختام تم توزيع الهدايا التذكارية على الجميع في جو من الالفة والمحبة .

كما أقام مركز التنمية الاجتماعية بحائل ممثلة في القسم النسائي احتفالا يبرز أهمية اليوم العالمي لسرطان الثدي بحضور موظفات مركز التنمية الاجتماعية مع أهمية تطبيق كامل الاحترازات الوقائيه في مقر مركز التنمية الاجتماعية بحائل

ونفذ الفعالية قسم البرامج التنمويه بمركز التنمية الاجتماعية بالشراكة المجتمعيه مع وزارة الصحه ممثله بمركز صحي لبده و عيادات صحة المرأه والطفل.

وأوضح فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل أن الهدف من تنظيم الفعالية تفعيل اليوم العالمي لسرطان الثدي ولدعم جوانب التوعية الصحية الشاملة للموظفات بضرورة الفحص والكشف المبكر وعلاجه المهم.