قدم رئيس النصر الدكتور صفوان السويكت شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على ما تحظى به الرياضة والأندية من اهتمام ودعم كبير ماديا ومعنويا، وقال في رسائله التي وجهها عبر حسابه في تويتر: "شكري ممتد وموصول للقيادة الحكيمة ولاة أمرنا حفظهم الله ولوزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على اهتمامهم بالأندية الرياضية ودعمهم اللامحدود المادي والمعنوي لشباب الوطن الغالي". 

وقدم شكره وتقديره للداعم الكبير للنادي ورمزه الأمير خالد بن فهد والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم عبدالرحمن الحلافي، وأضاف: "كما أشكر الأعضاء الذهبيين وعلى رأسهم أخي الباذل النقي والمهتم بالكيان عبدالعزيز بغلف.. كما أشكر جماهير العالمي العظيمة وجميع الإعلاميين النصراويين على وقفتهم الصادقة التي لا تنسى.. ما زال العمل طويلا ويحتاج إلى صبر وتكاتف".

وختم السويكت حديثه بالقول: "مضى موسم كامل ونحن على أعتاب موسم جديد نسأل الله أن يمن علينا فيه بالتوفيق والنجاح ويجعل مستقبل أيامنا فيه خيرا مما سبق، ‏شكري وتقديري لإخواني أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي الأخ ناصر الجميد وللجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا ولإخواني اللاعبين ولجميع الطواقم الإدارية فردا فردا".

وعلى صعيد آخر - كشفت مصادر "دنيا الرياضة" المؤكدة على أن إدارة النصر خاطبت أمس عبر إيميل رسمي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تطلب من خلاله الحيثيات الخاصة برفض احتجاج النصر ضد عدم أهلية مشاركة عدد من لاعبي فريق برسبوليس الإيراني في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا وذلك تمهيدا للاستئناف على قرار رفض الاحتجاج، وأشارت المصادر إلى أن إدارة السويكت ستذهب بعيداً في هذه القضية إلى محكمة "كاس" الدولية في "الفيفا" في حال رفض لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي.