*عندما توقع مع لاعبين ومن ثم تعيرهم لفرق أخرى فهذا يعني أن الفريق ليس بحاجة لهم أو أن استقطابهم لم يأت بمشورة المدرب ولا عن دراسة فنية!

*يتم التصوير مع اللاعب القادم من فريق آخر والحديث عن صفقاتهم في الإعلام ويمسكون بالقميص الجديد وفي النهاية يرتدون قميص فريق آخر !

*أبرز ما جاء في الصلح الذي تم بين إدارتي الاتحاد والنصر على خلفية مفاوضة المشرف العام على كرة النصر عبدالرحمن الحلافي هو اعتراف الجانب النصراوي بالإقدام على المفاوضات على عكس البيانات الرسمية والدفاع الإعلامي المستميت وقتها بأن إدارة النصر لم تفاوض نجوم العميد!

  • جميل جدا أن تكون علاقات إدارات الأندية مبنية على الود والاحترام المتبادل لكن ماذا عن الأنظمة والقوانين واللوائح ولو يوجد في بنودها ما يغلق التجاوزات عند الصلح والاعتذار!؟

*دائما الطرف الذي يتنازل عن حقوق ناديه ويستصغره ويغير موقفه هو طرف ضعيف جدا غلب المصالح الشخصية والعلاقات الخاصة على مصلحة الكيان ومنح فرصا جديدة للتعدي على حقوق النادي!

*اقتربت فترة التسجيل الصيفية ولم تعلن إدارة البطل الاستثنائي الهلال التعاقد مع محترفين أجنبيين بديلين للبرازيلي إدواردو والسوري عمر خريبين باستثناء أخبار غير مؤكدة هنا وهناك تتناقلها مواقع التواصل والجماهير!

*يفترض على لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم إضافة بند يلغي عقوبة من يخالف تحت اسم «كلن يصلح سيارته»!

«صياد»