أعلن نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، تعاقده مع الدولي الجزائري سعيد بن رحمة قادما من برينتفورد، على سبيل الإعارة.

وذكر ويستهام عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، اليوم الجمعة، أن بن رحمة انضم إلى الفريق قادما من برينتفورد، أحد أندية دوري البطولة الانجليزية (تشامبيونشيب)، لمدة موسم، على سبيل الإعارة، مع اتفاق على أن يكون الانتقال دائما في المستقبل.

وقال بن رحمة في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أنا سعيد للغاية لأنني أصبحت جزءا من هذا الفريق. ويستهام فريق له تاريخ، وهو موجود في الدوري الانجليزي الممتاز منذ أمد بعيد، وكان لديه دائما، ولا يزال، لاعبون رائعون"، وأضاف: "تحدثت إلى المدير الفني للفريق، لذلك أنا أعرف ما يتوقعه مني، سأحاول أن أكون على قدر التطلعات في الملعب، لأنه وضع ثقته في إمكانياتي واتمنى أن أستطيع إظهار ذلك على أرض الملعب".

ويحتل ويستهام المركز العاشر في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد ست نقاط، كما يواجه فريق توتنهام في المرحلة المقبلة من المسابقة بعد غد الأحد.

ورغم نهاية فترة الانتقالات الصيفية في الخامس من أكتوبر الجاري، واصلت الأندية الانجليزية التعاقد مع لاعبين من داخل البطولات المحلية حتى مساء اليوم الجمعة.