حصلت إدارة تطوير القياديين والمواهب، التابعة للشركة السعودية للكهرباء، على شهادة الأيزو(ISO 9001 : 2015) ، تقديراً لالتزامها بنظام إدارة الجودة واتباع أفضل المعايير العالمية في هذا المجال.

وأكد فهد بن حسين السديري، الرئيس التنفيذي لـ "السعودية للكهرباء"، خلال تسلمه الشهادة أن هذه الخطوة جاءت في الوقت المناسب لمواكبتها توجه الشركة نحو تبني وترسيخ سياسات ومفاهيم جودة عالية الموثوقية تنعكس إيجابا على انجازاتها.

وبالتنسيق بين إدارة تطوير القياديين والمواهب ودائرة العلاقات العامة في الشرقية، استلم اليوم السديري، في معهد التدريب في الدمام من المدير الاقليمي لشركة إنترتك العالمية لنظم الجودة نيابة عن الإدارة، بحضور عبد الرحمن بن محمد العبيد نائب نشاط الموارد البشرية. وتقدم الرئيس التنفيذي، بالشكر العميق لإدارة تطوير القياديين والمواهب، ممثلة بمديرها اصلاح بن عمر الشمري وفريق الجودة في الإدارة لجهودهم وأكد أن هذه الخطوة جاءت في الوقت المناسب لمواكبتها توجه الشركة نحو تبني وترسيخ سياسات ومفاهيم جودة عالية الموثوقية تنعكس ايجابا على انجازات الشركة.

والجدير بالذكر، أن شركة انترتك، أوصت بمنح شهادة الأيزو، بعد تطبيق الادارة لمتطلبات المواصفة القياسية ( ISO 9001 : 2015) ، وبعد ما تمت عملية التدقيق، من قبل الشركة المانحة على جميع العمليات التي تتولاها الادارة والتي تشمل: التعاقب الوظيفي، المسارات الوظيفية للجامعيين، برامج تطوير القياديين والمواهب المستهدفة، إضافة إلى مراكز القياس .