• سيؤدي اغنية "يا موطني" 8 من مشاهير السعودية يمثلون عدد من مناطق المملكة.

• تمثّل حملة بيبسي "يا موطني" رسالة ملهمة الهدف منها التعبير عن الفخر بالقيم الوطنية الراسخة بين كافة أجيال المملكة.

الرياض، 22 سبتمبر 2020 – أعلنت بيبسي عن انطلاق حملتها "يا موطني" بالتزامن مع احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني التسعين، حيث طرحت بيبسي أغنية "يا موطني" للإحتفاء بفخر المملكة وإنجازاتها، وأداها بإبداع 8 من مشاهير الموسيقى السعودية يمثلون عدد من مناطق المملكة. إضافةً إلى طرح اصدار محدود لعبوات بيبسي مستلهمة من روح اليوم الاحتفالات الوطنية.

وتسعى بيبسي عبر هذه الحملة إلى مشاركة فرحة اليوم الوطني وتعزيز الفخر بين مختلف الأجيال السعودية، من خلال تسليط الضوء على النسيج المجتمعي السعودي وهمته العظيمة المستلهمة من شعار الاحتفال الرسمي لهذا العام #همةحتىالقمة. ويشارك في أداء اغنية "يا موطني" كل من داليا مبارك، أياد، سلطان الرشيد، إضافةً إلى 5 من مشاهير الموسيقى من مختلف ارجاء السعودية.

وفي هذه المناسبة، قال الرئيس والمدير العام لشركة بيبسيكو في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، عامر شيخ: "تمكنت بيبسي من ترك أثر إيجابي في المملكة منذ تواجدنا قبل أكثر من 60 عاماً. حيث تمثّل حملة (يا موطني) رسالة ملهمة الهدف منها التعبير عن الفخر بالقيم الوطنية الراسخة بين كافة أجيال المملكة والدعوة إلى الاجتهاد لبناء مستقبل واعد للوطن. كما نرى أن السعودية غنية بالمواهب الشابة القادرة على قيادة طموح البلاد، وهذا ما وجدناه من المشاهير الذين قاموا بآداء أغنية "يا موطني"، والتي تظهر كيف يمكن للشباب السعودي أن يذهلوا العالم حتى مع وجود جائحة عالمية".

وأضاف شيخ: " نحن فخورين جدًا بما تصنعه السواعد السعودية، ومع بقاء 10 سنوات فقط على تحقيق رؤية 2030 والاحتفال بمئوية المملكة، فإننا نتعهد بمواصلة العمل يداً بيد مع الشعب السعودي لتحقيق مستقبل أكثر ازدهاراً للوطن".

وفي إطار حملة "يا موطني" ايضاً، ستشارك بيبسي فرحة اليوم الوطني مع الجميع عبر طرح اصدار محدود لعبوات بيبسي من مختلف الأحجام، مستوحاة من فن الخط والازياء التراثية السعودية.