بينما يتكيف العالم مع الخطط والمتطلبات الجديدة للاجتماع مع الآخرين بأسلوب مسؤول، قامت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال ®IHG بتطوير خدمات عرضها الترويجي "اعقد اجتماعاتك بثقة" لتقديم حلول مناسبة وخيارات مبتكرة، دون التأثير على تجربة الضيوف أو المرونة المطلوبة عند التخطيط للاجتماعات.

وعملت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG منذ قرون على تقديم الضيافة الحقيقية لضيوفها أثناء تنظيم الاجتماعات والفعاليات، وتوفير مجموعة واسعة من المساحات المخصصة للاجتماعات والفعاليات في وجهات عديدة حول العالم. تجمع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG الآن بين خبرتها الطويلة وأفضل الممارسات المتبعة في قطاع الضيافة مع أهم الخبرات التي عملت على تطوير برنامج IHG Way of Clean دعماً لإلتزام فناق المجموعة بتوفير تجربة آمنة مع عرضها الترويجي اعقد اجتماعاتك بثقة.

ويضمن عرض اعقد اجتماعاتك بثقة صحة وسلامة الضيوف مع تقديم الخيارات المرنة عند الحجز في هذه الأوقات غير المتوقعة، ليمنح مخططي الاجتماعات وضيوفهم الثقة بخدمات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG حول العالم فيما يتعلق بتنظيم الاجتماعات والفعاليات، واتباع أفضل إجراءات النظافة والسلامة، وذلك من خلال الالتزام، مساحات اجتماعات مريحة مع أثاث أقل للمساعدة في تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي، واستخدام المساحات الخارجية عند الإمكان وتطهير الطاولات والكراسي قبل كل اجتماع أو فعالية وأثناء الاستراحات، مع تنظيم حركة دخول وخروج الحضور مع توفير لوحات الإرشادات، وتقسم الاستراحات على مراحل عند الإمكان، وإرشادات مطوّرة خاصة بخدمات الطعام والشراب، وتوفير معقمات اليدين في غرف الاجتماعات وصالات الفعاليات، ووفق استخدام التقنيات التكنولوجية الخاصة بتنظيم الاجتماعات الافتراضية والتواصل عن بُعد

وعبر قائمة اعقد اجتماعاتك بثقة الخاصة، يتم تنظيم الاجتماع أو الفعالية مع مُخطِط الاجتماعات أو موظف متوفر في الموقع، كما أن برنامج IHG Way of Clean – يقدم إجراءات موسّعة في جميع أنحاء الفندق لإعادة تعريف مفهوم النظافة ودعم صحة وسلامة الضيوف، بدءاً من التنظيف العميق لجميع المناطق التي يكثر لمسها، وانتهاءً باتباع قواعد التباعد الاجتماعي.

وقال ديريك ديكروس، نائب الرئيس الأعلى، قسم المبيعات العالمية قائلاً:  "نرى أن عدداً من المنظمات، تسعى حالياً أو تتطلع في المستقبل، إلى عقد اجتماعات وفعاليات آمنة ومسؤولة.  ولدعم ذلك، توفّر مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG لمنظمي الاجتماعات راحة البال، والقدرة على التكيف في هذه الأوقات غير المتوقعة.  يجمع برنامج "اعقد اجتماعاتك بثقة" بين التركيز الشديد على النظافة، ومرونة الخيارات عند الحاجة إلى ذلك. توفر مجموعة العلامات التجارية المتنوعة لدينا، مع أكثر من 5,900 مكان إقامة في أكثر من 100 دولة، مساحات استثنائية تضمن تجربة لا تُنسى عند تخطيط كل اجتماع أو فعالية أو احتفال. سواء كان ذلك اجتماع مؤلف من 10 أشخاص، أو حفل زفاف خاص، أو مؤتمر افتراضي عالمي."

ويوفر عرض "اعقد اجتماعاتك بثقة" المرونة الكاملة ليمنح مخططي الاجتماعات وأصحاب القرار، الثقة التي يحتاجون لها عند إجراء الحجوزات. يتوفر هذا العرض في الفنادق المشاركة بالعرض، ويشمل ما يلي:

·      لا رسوم على حالات الإلغاء

·      لا رسوم على تقليل عدد الغرف التي لم يتم حجزها

·      استرداد ما يصل إلى 5% من الفاتورة الرئيسية

·      عقد من نموذج قصير (في الفنادق المشاركة بالعرض)

·      تسري نقاط برنامج مكافآت الأعمال IHG Business Rewards على الحجوزات القياسية المؤهلة (تُطبق الشروط والأحكام).