أعلن النادي الأدبي الثقافي بالطائف عن إقامة فعاليات منوعة بمناسبة "اليوم الوطني الـ90" للمملكة العربية السعودية الذي يصادف يوم الأربعاء المقبل.

أوضح ذلك رئيس النادي الأدبي الثقافي بالطائف، عطا الله الجعيد، والذي أشار إلى أن جماعة فرقد الإبداعية بالنادي ستنظم أمسية شعرية احتفاءً بهذه المناسبة يشارك فيها عدد من الشعراء والشاعرات من أعضاء الجماعة، ويشارك في الأمسية من الشعراء: (وفاء سالم الغامدي، عاصم الزهراني، أيسر الجراح، منی البدراني، محمد المدخلي، أميرة الصبياني، عيادة خليل، حمد جويبر) ويشرف علی برنامج الاحتفالية عضو الجماعة سلطان عبدالله العتيبي، بينما يقدمها، عبدالله الأسمري ومشاعل عبدالله.

وستقام الأمسية افتراضيا على برنامج زوم، كما سيتم إصدار ملحق ثقافي مخصص بمناسبة "اليوم الوطني الـ90" في مجلة فرقد الإبداعية الإلكترونية، حيث يشتمل على مشاركات أدبية في حب الوطن (شعر، نثر، مقالة، خواطر) وكذلك الفنون التشكيلية والخط والتصميم والفيديوهات.

وأشار الجعيد أنه وفي مناسبة افتراضية أخرى وعبر وسيلة إلكترونية أخرى سيقوم النادي ببث مباشر في حب الوطن عبر صفحة النادي على موقع "فيسبوك" حيث ستقام أمسية شعرية لكل من الشعراء زاهر عسيري، عايض الثبيتي، مروان المزيني، تهاني الصبيح، ومشاعل الجميل. بإدارة الشاعر عاصم الزهراني وتنسيق أمين العصري، وذلك في تمام العاشرة والنصف من مساء الأربعاء المقبل، ودعا الجعيد المهتمين والمهتمات من أبناء هذا الوطن الغالي للمشاركة والتفاعل مع هذه المناسبة الغالية.