شهدت تدريبات نادي الهلال حامل لقب دوري أبطال آسيا في نسخته الماضية مشاركة الظهير الأيمن مدالله العليان بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي.

وكان فريق الهلال الأول لكرة القدم قد أنهى مساء اليوم الأربعاء تحضيراته الميدانية استعداداً لمواهة نظيره الأوزبكي باختاكور في تمام الساعة التاسعة مساء يوم غدٍ الخميس ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا حيث تركز المران على الجانبين التكتيكي والفني.

من جهة أخرى واصل عبدالله عطيف برنامجه التأهيلي المعد له مسبقا بأداء تدريبات لياقية باستخدام الكرة.

ويسعى الهلال حامل اللقب إلى تجديد فوزه على بختاكور الأوزبكي والتأهل للدور الثاني من دوري أبطال آسيا في كرة القدم، وذلك عندما يلتقيان الخميس في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية.

ويتصدر الهلال المجموعة برصيد 9 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات متتالية، كان آخرها على بختاكور الثاني بست نقاط يوم الاثنين 2 - 1 في مستهل عودة المنافسات، بعد التوقف منذ فبراير الماضي في غرب القارة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتضم المجموعة شباب الأهلي دبي الذي أنعش آماله بتحقيقه فوزه الأول على حساب شاهر خودرو الإيراني (1-صفر) الذي يلتقيه مجددا غداً في الجولة ذاتها.

ورغم ظروف الغيابات التي أثرت على الهلال بعد إصابة خمسة من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، قدم حامل اللقب مباراة كبيرة أمام بختاكور ونجح في خطف الفوز في الوقت القاتل، وهو يتطلع الخميس إلى تكرار الفوز وضمان تأهله للدور ثمن النهائي, وفي المقابل يسعى باختاكور لرد اعتباره، لاسيما أنه قدم مستوى جيداً في المباراة الماضية، وكان قريباً من الخروج بالتعادل.